أخر الاخبار

 

الزمالك اليوم..ثلاث تحديات تنتظر جوميز خلال فترة التوقف .ومذاكرة فيوتشر. وتقييم الصفقات الجديدة

14 مارس 2024 الساعة 6:42 صباحا
الزمالك اليوم..ثلاث تحديات تنتظر جوميز خلال فترة التوقف .ومذاكرة فيوتشر. وتق


 
3 تحديات تواجه جوزيه جوميز مع الزمالك في فترة توقف الدوري 
 مهاب ممدوح 
لم تكن فترة ما قبل التوقف سعيدة بالنسبة لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك بقيادة مدربه البرتغالي جوزيه جوميز، حيث فقد الفريق لقب كأس مصر 2022-2023 بالخسارة من الأهلي بهدفين دون رد، ثم تلقى الفريق هزيمة أخرى في الدوري من الجونة بثلاثة أهداف مقابل هدفين.ويبحث جوزيه جوميز عن استغلال فترة التوقف الجارية بالشكل الأمثل لتصحيح مسار الفريق خلال الفترة المقبلة مستغلا عدم وجود أي لاعب من صفوف الزمالك في منتخب مصر باستثناء حارس المرمى محمد عواد.
 
ويواجه جوميز العديد من التحديات والتي نستعرضها على النحو الآتي: إهدار الفرص السهلة واجه الزمالك أزمة كبيرة بدأت من اللقاء الأول لجوميز ضد الإسماعيلي في الإسماعيلية وتمثلت في إهدار الفرص السهلة، الأمر الذي ساهم في تعادل الزمالك سلبيا، وفي مواجهة القمة أمام الأهلي ورغم سيطرة الزمالك بشكل كامل على الكرة فشل في التسجيل وأهدر العديد من الفرص السهلة أبرزها من سيف الجزيري وكذلك ناصر ماهر، وفي مواجهة الجونة أهدر الزمالك الكثير من الفرص رغم تسجيل هدفين، ليفقد نقاطا جديدة مع جوميز.تطوير اللاعبين لا شك أن جوميز يحتاج لفترة أطول من أجل تطوير العديد من اللاعبين في الزمالك ومنحهم الفرصة بشكل أفضل، خاصة في مركز رأس الحربة، في ظل إهدار ناصر منسي وسيف الجزيري العديد من الفرص وبالتالي فإن جوميز يُمكنه منح فرصة لسامسون أكينيولا والذي سجل في شباك الجونة في اللقاء الأخير.
 
وعلى مستوى الصفقات الجديدة، يُمكن لجوميز استغلال فترة التوقف في تطوير بعض اللاعبين الذين لم يظهروا مثل مهاب ياسر وكذلك ياسر حمد الذي يجيد في الدفاع من أجل الحكم عليهم بشكل كامل بعد فترة التوقف.
 
حل الأزمة الدفاعية عانى الزمالك دفاعيا مع جوميز بشكل واضح على مدار الفترة الماضية وظهر الأمر مع اندفاع الفريق هجوميا وعدم الارتداد الدفاعي السريع الأمر الذي ورط الفريق بشكل كامل أمام الجونة وجعله يخسر اللقاء بهجمات مرتدة سريعة، ونفس الأمر أمام الأهلي الذي سجل هدفين من التحولات الهجومية السريعة مما يعكس وجود أزمة دفاعية في صفوف الفريق الأبيض تحتاج لمعالجة عاجلة بالفعل من جوزيه جوميز عن طريق فرض سيطرة أكبر وتنظيم أفضل خلال الفترة المقبلة.
جوميز يطلب تقرير عن مودرن فيوتشر 
 
طلب البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني لفريق الزمالك، من جهازه المعاون تجهيز تقرير كامل عن فريق مودرن فيوتشر، منافس القلعة البيضاء في ربع نهائي الكونفدرالية الإفريقية.
وطلب المدير الفني للزمالك، من معاونيه إعداد تقرير عن فريق مودرن فيوتشر يشمل مبارياته في بطولة الدوري وبجانب مواجهاته في الكونفدرالية، من أجل الوقوف على نقاط القوة والضعف بداخله قبل مواجهتي ربع نهائى البطولة الإفريقية.
الزمالك يلتقي مودرن فيوتشر في ربع نهائي الكونفدرالية الإفريقيةوأسفرت قرعة بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية لنسخة 2023 - 2024، التي أقيمت في مقر الاتحاد الإفريقي «كاف» بالقاهرة، عن مواجهة الزمالك ومودرن فيوتشر، في ربع نهائي البطولة.


مواعيد مواجهتي الزمالك ومودرن فيوتشر في الكونفدراليةوتقام مباريات ذهاب الدور ربع نهائي لبطولة كأس الكونفدرالية، يوم 31 مارس الجاري، على أن تقام مباريات الإياب يوم 7 أبريل المقبل.
ويواجه الفائز من مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر، المنتصر من ستاد مالي ودريمز الغاني، في الدور نصف النهائي للبطولة.
وستكون مباراة ذهاب نصف النهائي في القاهرة، سواء للزمالك أو مودرن فيوتشر، على أن تكون مواجهة العودة خارج القاهرة.
 
أقرأ المزيد من الأخبار المتعلقة 
أمير سعودى يهدد بمقاضاة شيكابالا بسبب دورة رمضانية فى السعودية 
 
 

اخبار الزمالك

تامر حسني يشعل السخنة فى شم النسيم..غادة إبراهيم فى الجمهور عايز كده بعد نجاح فاصل من اللحظات اللذيذة

احتفالا بشم النسيم.. تامر حسني يشعل حفل العين السخنة بحضور كامل العدد*حفل تامر حسني في العين السخنة «كامل العدد».. شاركته أيتن عامر*أحيا النجم تامر حسني، حفلًا غنائيًا ضخما جديدًا، ليلة أمس الجمعة 3 مايو، في العين السخنة بالسويس، ضمن

تعرف على تاريخ مواجهات احمد سامي أمام الزمالك

تعرف على تاريخ مواجهات احمد سامي أمام الزمالك

مهاب ممدوح   يستضيف سموحة، بقيادة المدرب أحمد سامي، نظيره الزمالك مساء اليوم الأحد في مباراة الأسبوع الـ21 من الدوري المصري "دوري النيل" واللقاء الذي يقام على استاد الجيش ببرج العرب في السابعة مساءً.ويواجه أحمد سامي فريق الزمالك للمرة الـ12 في مسيرته، ورغم

جوميز يدرس قرار خطير في لقاء سموحة بسبب الكونفدرالية

جوميز يدرس قرار خطير في لقاء سموحة بسبب الكونفدرالية

سارة عبد الباقي   يلقي البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك محاضرة فنية على اللاعبين في الرابعة عصر اليوم الأحد بفندق الإقامة، قبل التحرك إلى ستاد برج العرب لخوض مباراة سموحة في الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.ومن

الزمالك يواجه سموحة للبحث عن مواصلة الانتصارات بالدوري .. تعرف على التشكيل ا

الزمالك يواجه سموحة للبحث عن مواصلة الانتصارات بالدوري .. تعرف على التشكيل المتوقع للزمالك

الزمالك ضيفاً ثقيلاً على سموحة لمواصلة مسيرة الانتصارات بالدوري سارة عبد الباقي يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ضيفاً على نظيره سموحة في السابعة مساء اليوم الأحد، باستاد برج العرب، في مواجهة قوية ضمن  مباريات الجولة

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: ضربة ثلاثية للزمالك قبل نهائي الكونفدرالية .. تعليق بيريرا على ضربة جزاء الزمالك أمام البنك الأهلي .. تخاريف جوميز
شاهد زيزو يسجل فى البنك الأهلي بالتخصص فى لقطة ابداع سامسون وخطأ عبد الغنى
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
المزيد