أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الزمالك يحسم أول صفقات الصيف .. مفاجأة عبد الله السعيد لإدارة الزمالك .. خناقة وبلطجة بين ميدو ومرتضى منصور

15 مارس 2024 الساعة 11:24 صباحا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الزمالك يحسم أول صفقات الصيف .. مفاجأة عبد الله


أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
 
اليوم السابع: الزمالك يحسم أول صفقات الصيف
 بات حسام أشرف مهاجم الزمالك المعار إلى فريق بلدية المحلة أول العائدين للقلعة البيضاء فى الصيف المقبل خاصة بعد تقديمه مستوى جيد خطف به البساط من تحت أقدام مهاجمين كبار فى الدورى وتسجيله 10 أهداف تصدر بهم جدول ترتيب الهدافين.

وأبدى البرتغالى جوميز المدير الفنى للزمالك إعجابه بالقدرات الفنية، لحسام أشرف، وطالب بعودته فى الصيف المقبل خاصة فى ظل تراجع مستوى مهاجمين الزمالك فى الفترة الحالية، سواء سامسون أكينيولا أو ناصر منسى و التونسى سيف الجزيري.

وينتظر البرتغالى جوزيه جوميز، 3 تحديات مع القلعة البيضاء خلال فترة التوقف الدولى التى يستعد فيها المنتخب الوطنى لخوض دورة ودية بالإمارات بمشاركة منتخبات كرواتيا وتونس ونيوزيلندا.

ويتمثل التحدى الأول أمام جوميز فى الوصول إلى التشكيل المناسب للفريق الأبيض من خلال الوحدات التدريبية التى يخوضها خلال فترة التوقف الدولى خاصة أن البرتغالى دفع بالعديد من اللاعبين خلال المباريات الماضية، معتمداً على سياسة التدوير إيماناً منه بأنها ستصل به إلى التوليفة المناسبة للفريق وطبقها أيضاً فى مركز حراسة المرمي.

وتأتى ثانى التحديات أمام جوميز فى تحديد نواقص الفريق فى بعض المراكز التى يحتاجها الفريق لعرضها على مجلس الإدارة من أجل التحرك لدعمها خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة أن الفارس الأبيض يحتاج إلى ظهير أيسر ومهاجم سوبر، خاصة أن هذا المركزين يعانيان بشدة.

ويعمل البرتغالى جوميز فى التحدى الثالث على معالجة أخطاء اللاعبين التى وقعوا فيها خلال الفترة الماضية وتسببت فى تراجع النتائج بشكل واضح، كما أن الفريق يحتل المركز الثالث عشر فى ترتيب جدول الدورى برصيد 15 نقطة وهو الأمر الذى لا يليق بالفارس الأبيض.

 
 
الوطن: مفاجأة عبد الله السعيد لإدارة الزمالك
كشف الإعلامي إبراهيم عبد الجواد، عن مناقشة حسين لبيب، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، مركز عبد الله السعيد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، في الملعب، وذلك خلال الجلسة التي يعقدها مع البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق، والتي ستعقد اليوم الجمعة.

وأوضح «عبد الجواد» في تصريحات عبر برنامجه «الهدف» عبر قناة «أون تايم سبورتس 2» أنه سيتم مناقشة خلال جلسة حسين لبيب وجوزيه جوميز، مركز عبد الله السعيد، في خطة جوزيه جوميز، خاصة أن اللاعب طلب أن يعود اللعب في مركز 10 كصانع ألعاب.
عبد الله السعيد يطلب العودة للعب في مركز صانع الألعاب

وأضاف عبد الجواد أن عبد الله السعيد قال أنه تحت أمر الجهاز الفني باللعب في أي مركز، ولكن الأفضل بالنسبة له هو العودة لمركزه من أجل الظهور بالصورة التي يتمنى الظهور عليها مع نادي الزمالك، لكنه ملتزم بأي مركز يلعب به مع الفريق.



 
 
المصري اليوم: خناقة وبلطجة بين ميدو ومرتضى منصور
كشف أحمد حسام «ميدو»، نجم الزمالك السابق، تفاصيل أزمته الأخيرة مع المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك السابق.

وقال ميدو، في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية «النهار»: «كانت هناك مشاكل بيني وبين مرتضى منصور في الفترة الماضية، وكان في بينا قواضي وبلطجية، كنا متخانقين خناقات غير عادية».

وأضاف: «اتصالحت بعدها مع مرتضى منصور، وشيكابالا كان السبب»، موضحًا: «اللي حصل إن شيكابالا كان عمل غلطة كبيرة جدًا وكانوا هيمشوه من الزمالك وكان وقتها مرتضى منصور، رئيس النادي، من غير ما أقول لحد روحت معدي على شيكابالا في البيت وخدته وروحت لمرتضى منصور المكتب ووقتها كان في بينا خناقات غير عادية».

وتابع: «أول ما دخلت المكتب، مرتضى منصور قالي (انت بتجبلي بلطجية؟)، قلتله (يعني هجبلك ملبس، ما أنت كمان بتجيب بلطجية، إحنا بنحمي بعض مفيش مشكلة)».

وأتم: «أنا مكنتش ناوي أصالح مرتضى منصور دلوقتي خالص لأنه قال عليا كلام وحش، وأنا خدت حقي، في الآخر هو راجل أكبر مني في السن ووالد أصحابي مش عيب إني أصالحه، وهذا لا يقلل مني».
 

اخبار الزمالك

الزمالك يواجه سموحة للبحث عن مواصلة الانتصارات بالدوري .. تعرف على التشكيل ا

الزمالك يواجه سموحة للبحث عن مواصلة الانتصارات بالدوري .. تعرف على التشكيل المتوقع للزمالك

الزمالك ضيفاً ثقيلاً على سموحة لمواصلة مسيرة الانتصارات بالدوري سارة عبد الباقي يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ضيفاً على نظيره سموحة في السابعة مساء اليوم الأحد، باستاد برج العرب، في مواجهة قوية ضمن  مباريات الجولة

تعرف على جدول مباريات اليوم الأحد 5 مايو 2024 والقنوات الناقلة..ميسى يسجل ويصنع خمس أهداف في فوز ميامي الكاسح

 تشهد ملاعب العالم اليوم الأحد 5 مايو 2024 عددا من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة ليفربول ضد توتنهام فى الدوري الإنجليزي، فضلا عن روما ضد يوفنتوس فى الدوري الإيطالي.  مواعيد مباريات كأس الاتحاد الآسيوي والقنوات

تعليق مرتضى منصور بعد فوز سيدات الزمالك ببطولة كأس أفريقيا للأندية للكرة ال

تعليق مرتضى منصور بعد فوز سيدات الزمالك ببطولة كأس أفريقيا للأندية للكرة الطائرة . تعليق نيرة الأحمر

  تعليق مرتضى منصور بعد فوز سيدات الزمالك ببطولة كأس أفريقيا للأندية للكرة الطائرة    لم يفوت مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك السابق، فرصة حصول فريق الزمالك للسيدات على بطولة أفريقيا للأندية الأبطال للكرة الطائرة، حيث حرص على تهنئة جماهير

تعرف على القائمة الذهبية لاميرات الزمالك أبطال أفريقيا للكرة الطائرة للسيد

تعرف على القائمة الذهبية لاميرات الزمالك أبطال أفريقيا للكرة الطائرة للسيدات ..تعليق أحمد فتحى مدرب الكوماندوز..مريم متولي لم أطلب العودة إلى الأهلي

  توجت أميرات الزمالك للكرة الطائرة، بقيادة المدير الفني أحمد فتحى ببطولة كأس أفريقيا للأندية، التى نظمها الأهلي على صالة الأمير عبد الله فيصل وذلك للمرة الثانية على التوالي لكنها هذه المرة جاءت على حساب الأهلي  الغريم التقليدي بعد ريمونتادا تاريخية بعد التأخر مرتين

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: ضربة ثلاثية للزمالك قبل نهائي الكونفدرالية .. تعليق بيريرا على ضربة جزاء الزمالك أمام البنك الأهلي .. تخاريف جوميز
شاهد زيزو يسجل فى البنك الأهلي بالتخصص فى لقطة ابداع سامسون وخطأ عبد الغنى
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
المزيد