أخر الاخبار

 

حسام حسن يستبعد الشحات ويستدعى لاعب الزمالك..وهدية الجبلاية للجماهير فى بطولة كأس العاصمة الإدارية الجديدة وتعليق بركات على إختيارات المنتخب

16 مارس 2024 الساعة 1:59 مساء
حسام حسن يستبعد الشحات ويستدعى لاعب الزمالك..وهدية الجبلاية للجماهير فى بطو


منتخب مصر يستدعي مصطفي شلبي لمعسكر مارس  
إستدعي الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة التوأم حسام و إبراهيم حسن ، مصطفي شلبي لاعب الزمالك لمعسكر الفريق المقام حاليا استعدادا لبطولة كأس العاصمة التي تضم منتخبات كرواتيا و تونس و نيوزيلندا ، التي تستضيفها مصر .
حسام حسن يستبعد حسين الشحات قبل بطولة كأس العاصمة الإدارية الجديدة 
 
هانى عصام 
قرر حسام حسن المدير الفني  لمنتخب مصر إستبعاد حسين الشحات من معسكر المنتخب الوطني المقام حاليا
وأجرى الشحات، أشعة ورنين مغناطيسي بعد أن اشتكى الشحات من آلام  عضلية خلال  فترة الإحماء ،وجاءت نتائج الأشعة مطمئنة أثبتت إصابته بتقلص عضلي بالعضلات الخلفية .
وفضل الجهاز الفني للمنتخب بقيادة حسام حسن بالتنسيق مع الجهاز الطبي إراحة حسين الشحات  و عدم المجازفة به وعودته لناديه.
هدية الجبلاية لقاءات بطولة كأس العاصمة الإدارية الجديدة بأسعار مخفضة 
 
قرر اتحاد الكرة طرح تذاكر مخفضة للجماهير المصرية لتشجيعهم على حضور مباريات منتخب مصر بقيادة حسام فى كأس العاصمة الإدارية الجديدة التى تستضيفها مصر فى الفترة من 18 حتى 26 مارس الجارى.
ويبدأ منتخب مصر مبارياته يوم 22 مارس بمواجهة نيوزيلندا، بينما تلعب تونس أمام كرواتيا، على أن يلعب الخاسران على المركز الثالث يوم 25، بينما يتقابل الفائزان يوم 26 على لقب البطولة.
من جهته أكد جمال علام، رئيس اتحاد كرة القدم، أن الشركة المتحدة للرياضة نجحت فى إحداث طفرة رائعة للمنتخب الوطني وتدخلت بسرعة لإنقاذ الدورة الودية ونقلها إلى القاهرة بعد تعثر الشركة المنظمة فى الوفاء بالتزامتها.
وقال جمال علام فى تصريحات تليفزيونية، "التعاون بين اتحاد الكرة والشركة المتحدة بخصوص تسويق مباريات كرة القدم سواء فى البطولات أو مع المنتخب كبير جدا وحصل فيه طفرة كبيرة جدا، ولكن الفترة الحالية كان هناك اتفاق مع المتحدة على تنظيم دورة رباعية فى هذا التوقيت، ولكن تعثر الشركة المنظمة للبطولة ولكن المتحدة تدخلت بسرعة وأنقذت الموقف والعاصمة الإدارية ستستضيف البطولة".
بركات يكشف رأيه في اختيارات حسام حسن لقائمة المنتخب
كشف محمد بركات، نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق رأيه في اختيارات حسام حسن، المدير الفني للفراعنة لقائمة الفريق في معسكر شهر مارس الجاري.وقال محمد بركات في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "منتخب مصر يواصل استعداداته للبطولة الودية الدولية.. البطولة في غاية الأهمية، خصوصًا بعد حدوث تعديلات في الجهاز الفني، وحسام حسن يبدأ عهد جديد".
وأضاف: "حسام حسن طالب به الجماهير كثيرًا في الفترة الماضية، والآن أمامه مباراتين وديتين في شهر مارس الجاري".وتابع: "حسام حسن سيتابع اللاعبين عن قرب في المعسكر الجاري، ومعرفة الحالة الفنية والبدنية للاعبين، ومن سيتمكن من حجز مقعد أساسي له في التشكيل".
وأكمل: "سنعرف خلال الفترة القادمة سياسة حسام حسن الفنية، فهناك مدربين لديهم ثبات في الخطة والتشكيل، ومدربين آخرين يعتمدون على خوض المباريات وفقًا لخطة الفرق المنافسة".
وواصل: "رأينا وجوه جديدة في معسكر المنتخب خلال شهر مارس مثل مصطفى شوبير، وهو يستحق الانضمام للمنتخب وكذلك المهدي سليمان، وأيضًا محمد الشامي الذي يسير بشكل جيد مع جميع الفرق التي لعب لها".
وأتم محمد بركات تصريحاته قائلًا: "حسام حسن يعطي كل لاعب حقه، فمحمد شكري، لاعب سيراميكا كليوباترا كان يستحق التواجد في بطولة كأس إفريقيا الماضية، وفقًا لرؤية العديد من المتابعين، وهو يستحق حاليًا التواجد مع منتخب مصر".

اخبار الزمالك

تعرف على موعد لقاء الزمالك وسموحة بالدوري في البروفة الأخيرة قبل نهائي

تعرف على موعد لقاء الزمالك وسموحة بالدوري في البروفة الأخيرة قبل نهائي الكونفدرالية

 أغلق الجهاز الفني لنادى الزمالك بقيادة البرتغالى جوزيه جوميز صفحة مباراة البنك الأهلى، التي أقيمت مساء أمس الخميس باستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الـ20 من عمر مسابقة الدورى المصري وفاز بها الفارس الأبيض بهدف دون رد من أجل الاستعداد لخوض مباراة جديدة أمام سموحة.

رامي عاشور يكشف مفاجأة بعد طرح مش فى بالي ويخطب ملك الشواربي ..ياسمين عز تتصدر الترند بالحصول على حكم قضائي

  رامي عاشور يطرح "مش فى بالى"ويؤكد.: تجربة حقيقية   طرح النجم رامى عاشور أغنيته الجديدة والتى تحمل عنوان "مش فى بالى" على اليوتيوب، والمنصات الرقمية، ومحطات الراديو.. والأغنية كلمات رامى عاشور، وألحان مينا عطا، ومهاب سامى، وتوزيع موسيقى مهاب سامى،

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 3 مايو 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 3 مايو 2024 والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم الجمعة 3 مايو 2024 عدداً من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة لوتون تاون ضد إيفرتون فى الدوري الإنجليزي، فضلا عن مباريات الدوري السعودي أهمها مواجهة التعاون ضد الهلال.  

طبيب الزمالك يكشف غياب هذا الثلاثي عن نهائي الكونفدرالية أمام نهضة بركان. ضياء السيد بكشف ماذا يحتاج السعيد للتألق مع الزمالك

تلقى الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز،  قبل أيام من مواجهتى نهضة بركان المغربي في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية حيث تأكد غياب ثلاثة من نجوم الفريق دفعة واحدة بسبب الإصابة لينضمو إلى قائمة الزمالك التى تغيب منذ فترة عن صفوف الفريق خاصة محمود

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
الكاف يحرم نهضة بركان من هذا اللاعب فى لقاء  الزمالك فى نهائى  كأس  الكونفدرالية الإفريقية..
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يقترب من خطف حارس الزمالك .. مواجهات نارية للزمالك في مايو .. تشكيل هجومي
ميدو يكشف سر غضب جوميز من مسؤولي الزمالك ويمنح قبلة الحياة لسامسون .نهضة بركان المغربي يتحدى الزمالك ويعلن موقف العرجون
المزيد