أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: ضرب إمام عاشور .. نجم الأهلي المغربي على أعتاب الزمالك .. جوميز يلبي طلب عبد الله السعيد

24 مارس 2024 الساعة 11:06 صباحا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: ضرب إمام عاشور .. نجم الأهلي المغربي على أعتاب


أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع: جوميز يلبي طلب عبد الله السعيد
 استقر البرتغالى جوزيه جوميز، المدير الفني لنادي الزمالك، على إعادة عبد الله السعيد صانع ألعاب الفريق للمشاركة مع الفريق فى مركز 10، بعدما كان يقوم المدرب بالاعتماد على اللاعب فى مركز خط الوسط المدافع، وهو ما اشتكى منه السعيد.
وبدأ جوميز الاعتماد على عبد الله السعيد فى مركز صانع الألعاب خلال التدريبات الأخيرة للفريق التى يخوضها على ملعب النادى، ومن المنتظر أن يعتمد المدير الفنى على السعيد فى مركز صانع الألعاب مع استئناف بطولة الدورى والكونفدرالية الأفريقية.
من ناحية أخرى، جهز البرتغالى جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، بديلين لعبد الله السعيد وناصر ماهر لمواجهة فيوتشر بالكونفدرالية، خاصة أن الثنائى لن يتمكنا من التواجد مع الأبيض نظراً لمشاركة كل منهما مع فريقه السابق بالبطولات الأفريقية، حيث شارك عبد السعيد مع بيراميدز بدورى أبطال أفريقيا، بينما شارك ناصر ماهر مع مودرن فيوتشر فى الكونفدرالية.
ووفقا للوائح الاتحاد الأفريقي لكرة القدم لا يحق للاعب المشاركة مع فريقين في نفس النسخة من البطولة الأفريقية، لذا يعمل جوميز خلال الأيام التى تسبق المباراة على تجهيز البديل الأمثل للثنائى من خلال الوحدات التدريبية.
 
 
 
الوطن: نجم الأهلي المغربي على أعتاب الزمالك
كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن حقيقة ما يتردد بشأن ضم المغربي وليد أزارو لاعب عجمان الإماراتي الحالي والأهلي السابق.
وليد أزارو لن يجدد عقده مع عجمان الإماراتي

وكشف سيد مصطفى وكيل مهاجم الأهلي السابق، مؤخرا، عن أن المغربي لن يجدد عقده مع عجمان الإماراتي، الذي ينتهي بنهاية الموسم، بناء على اتفاق مع إدارة النادي.

وقال المصدر لـ«الوطن سبورت»، إن أحد أعضاء مجلس إدارة الزمالك، تواصل بالفعل مع وكيل اللاعب، لمعرفة موقف أزارو من ارتداء القميص الأبيض.

أشار إلى أن المغربي وليد أزارو يرحب بالانتقال للزمالك في الموسم المقبل، والأمور تسير بشكل جيد في هذا الاتجاه، إلا أنه حتى هذه اللحظة لم يُحسم الأمر بشكل رسمي.

وكان البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك طلب من الإدارة، التعاقد مع مهاجم قوي ومميز خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وتعاقد مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة، مع ناصر ماهر من مودرن فيوتشر، وزياد كمال من إنبي وعبد الله السعيد وسيف فاروق جعفر من بيراميدز، وياسر حمد المدافع الفلسطيني، ومحمد عاطف لاعب طنطا، وترافيس موتيابا جناح منتخب أوغندا، ومحمد شحاتة من طلائع الجيش، ومهاب ياسر من الداخلية، بجانب أحمد حمدي لاعب إمباكت مونتريال الكندي السابق.
 
المصري اليوم: ضرب إمام عاشور
كشف رضا عبدالعال، نجم الكرة المصرية السابق، عن حقيقة حدوث مشاجرة بينه وبين إمام عاشور، لاعب وسط الأهلي، داخل كواليس تصوير برنامج المقالب الذي يقدمه الممثل رامز جلال.

وكان من المقرر أن يظهر عبدالعال مع إمام عاشور في نفس الحلقة من برنامج «رامز جاب من الأخر»، قبل أن يرفض نجم الكرة المصرية السابق تصوير الحلقة ويتم استبداله بالإعلامي ونجم الزمالك السابق أحمد حسام «ميدو».

وقال رضا عبدالعال في تصريحات خاصة لـ «المصري اليوم»: «لم أقابل إمام عاشور ولم يحدث بيننا أي مشكلة أو مواجهة من الأساس سواء قبل أو أثناء وبعد الحلقة، وسأقوم بمقاضاة مروجي شائعات «قصة الضرب في البرنامج».

وأضاف عبدالعال: «اعتذرت عن تصوير حلقة برنامج رامز جلال بسبب خوفي من مخاطر التصوير، والمنتج اجتمع معي في الفندق وضاعف المبلغ المتفق عليه، لكني رفضت بسبب خضوعي لعملية قلب مفتوح في وقت سابق».

اخبار الزمالك

تعرف على القائمة الذهبية لاميرات الزمالك أبطال أفريقيا للكرة الطائرة للسيد

تعرف على القائمة الذهبية لاميرات الزمالك أبطال أفريقيا للكرة الطائرة للسيدات ..تعليق أحمد فتحى مدرب الكوماندوز..مريم متولي لم أطلب العودة إلى الأهلي

  توجت أميرات الزمالك للكرة الطائرة، بقيادة المدير الفني أحمد فتحى ببطولة كأس أفريقيا للأندية، التى نظمها الأهلي على صالة الأمير عبد الله فيصل وذلك للمرة الثانية على التوالي لكنها هذه المرة جاءت على حساب الأهلي  الغريم التقليدي بعد ريمونتادا تاريخية بعد التأخر مرتين

عااااجل..الزمالك بطل أفريقيا للكرة الطائرة للسيدات بعد تحطيم طائرة الأهلي ب

عااااجل..الزمالك بطل أفريقيا للكرة الطائرة للسيدات بعد تحطيم طائرة الأهلي بريمونتادا تاريخية

توج فريق الزمالك للكرة الطائرة  للسيدات  ببطولة كأس أفريقيا  للأندية والتأهل لبطولة كأس العالم للأندية بعد الفوز على سيدات الأهلي  بثلاثة أشواط مقابل شوطين . الأهلى حصل على الشوط الأول بنتيجة 29  / 27 قبل أن تعود أميرات الزمالك لتحقيق التعادل  قبل أن يتقدم 

ريال مدريد بطل الليجا الإسباني رسميا بهدية من جيرونا وسقوط برشلونة. سوبر هاتريك هالاند يقود مانشستر سيتي لملاحقة آرسنال على صدارة البريميرليج

  ريال مدريد بطل الليجا الإسباني رسميا بهدية من جيرونا وسقوط برشلونة احمد عادل  الشريف   توج فريق ريال مدريد بشكل رسمي، بلقب الدوري الإسباني لموسم 2023-2024، مستفيدا من "هدية" من نادي جيرونا، الذي هزم ملاحقه  برشلونة.

هل يستمر سامسون بعد تألقه..نكشف موقف إدارة الزمالك

هل يستمر سامسون بعد تألقه..نكشف موقف إدارة الزمالك

  هل يستمر سامسون بعد تألقه..نكشف موقف إدارة الزمالك  أحمد عادل  كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك ، موقف  مجلس الإدارة برئاسة الكابتن حسين لبيب،  من المهاجم البنيني سامسون أكينيولا ،فى ظل تألقه خلال الفترة الماضية ونجاحه فى تغيير صورته

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: ضربة ثلاثية للزمالك قبل نهائي الكونفدرالية .. تعليق بيريرا على ضربة جزاء الزمالك أمام البنك الأهلي .. تخاريف جوميز
شاهد زيزو يسجل فى البنك الأهلي بالتخصص فى لقطة ابداع سامسون وخطأ عبد الغنى
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
المزيد