أخر الاخبار

 

نقل أحمد رفعت لمستشفى وادى النيل..موعد مباراة مصر وكرواتيا..إيهاب جلال يكشف تفاصيل مكالمة محمد صلاح بعد ذبحه فى المنتخب

25 مارس 2024 الساعة 7:43 مساء
نقل أحمد رفعت لمستشفى وادى النيل..موعد مباراة مصر وكرواتيا..إيهاب جلال يكشف


 
نقل أحمد رفعت لمستشفى وادى النيل 
 
قرر مجلس إدارة نادي مودرن فيوتشر نقل أحمد رفعت لاعب الفريق الأول لكرة القدم من المستشفى التي يتواجد فيها بالإسكندرية لمستشفي وادى النيل بالقاهرة.
وأكد مصدر بنادي مودرن فيوتشر أنه تم الاتفاق بين إدارة النادي والمستشفى التي سينتقل لها أحمد رفعت على كافة الأمور الخاصة باستضافة رفعت .
وفي نفس الوقت تم التنسيق بين مستشفي وادى النيل  التي سينتقل لها رفعت  وبين مستشفى زمزم ، التي يتواجد فيها أحمد رفعت حاليا في الإسكندرية، وسيتم نقل اللاعب في سيارة إسعاف متكاملة.
وكان وليد دعبس رئيس نادي  مودرن فيوتشر قال : "أحمد رفعت بدأ يتنفس بشكل طبيعي، وفي بعض الأوقات يعتمد على الأكسجين، لكنه قادر على التنفس الطبيعي، ومع الوقت سيزول اعتماده عليه".
وتابع : "هناك مشكلة وحيدة وهي الكلى، وستأخذ بعض الوقت، وعندما يأتي أحمد رفعت إلى القاهرة سنكمل التحاليل في هدوء تحت عدد من الاستشاريين لمعرفة المراحل القادمة في علاجه".
إيهاب جلال يكشف تفاصيل مكالمة محمد صلاح بعد ذبحه فى منتخب مصر 


هانى عصام
تحدث إيهاب جلال مدرب الإسماعيلي، عن تجربته السابقة في قيادة المنتخب الوطني، وكواليس رحيله عقب 3 مباريات فقط.قال إيهاب جلال في تصريحات إذاعية: فضلت الصمت عقب الرحيل عن المنتخب، حيث لا يوجد كلام أقوله حاليًا لإنه قضاء من الله.وتابع: لم أندم على قرار تدريب المنتخب، وهو كان بمثابة تكليف، وربنا سبحانه وتعالى قدر رحيلى عقب فترة قصيرة.وواصل: بعد الفوز القاتل على غينيا توقعت أن القادم أفضل للمنتخب، وأردت  بالفريق اللى خاض بطولة إفريقيا الأخيرة، وبعدها سيتم تطوير الأداء.وعن الانتقادات التي تعرض لها عقب الخسارة أمام إثيوبيا، قال: من حق الناس تنتقد، المباراة كانت سيئة جدًا من المنتخب، لأسباب كثيرة داخل وخارج الملعب، لكني أتحمل المسؤولية وحدي.وأكمل: كنت أعلم أن مباراة كوريا كانت الأخيرة لي مع المنتخب، من الأجواء العامة والتصريحات الإعلامية، كانت تشير بذلك، ووقتها حجزت طائرة إلى أمريكا وأخبرت المسؤولين أني سأسافر حتى لو لم تتم إقالتي.وشدد: توفير الحماية من المسؤولين مهم جدًا وهذا لم أحصل عليه،  رغم أن رؤيتي كانت تطوير الكرة المصرية بشكل عام، وليس الفوز في مباراة.
وواصل: محمد صلاح أرسل لي رسالة عقب قرار إقالتي من تدريب المنتخب، وقالي أنا قولتلك.وكشف إيهاب جلال علاقته بمحمد صلاح، قال: اتفقت مع محمد صلاح على لعب مباراة واحدة فقط لإنه كان مصاب، وقولته هريحك في الماتشيين التانيين.
واختتم: مشكلتنا إننا عايزين محمد صلاح يعمل كل حاجة لوحده، لكنه في الأخر يلعب وسط 11 لاعبًا، واعتقد أن الانتقادات بسبب ضيق من تفوق عليهم في تجربة الاحتراف.
 
تعرف على موعد مباراة مصر وكرواتيا في نهائي كأس عاصمة مصر 


يخوض منتخب مصر، مواجهة قوية ضد كرواتيا، غدًا الثلاثاء، في نهائي بطولة كأس عاصمة مصر الودية الدولية.
ويتجدد اللقاء بين منتخبي مصر وكرواتيا للمرة الثانية، بعد مواجهة وحيدة أقيمت ضمن بطولة كوريا الودية الدولية التي أقيمت عام 1999.
ولعب المنتخبان يوم 13 يونيو 1999 على ملعب (دونجدومين) بالعاصمة الكورية الجنوبية سيول، وانتهت تلك المواجهة بالتعادل 2-2.
افتتح التسجيل للفراعنة، حسام حسن بعد مرور 9 دقائق، من عرضية ياسر ريان، وحولها حسام في المرمى، ثم أضاف ريان الهدف الثاني في الدقيقة 34.
وقلص منتخب كرواتيا، الفارق بهدف من ضربة جزاء سجله آيجور سفيتانوفيتش في الدقيقة 45، وتعادل دافور فيجرونيتش في الدقيقة 77.
ويبحث حسام حسن مدرب مصر، عن بصمته الثانية أمام كرواتيا، بتحقيق لقب البطولة التي تقام حاليًا في القاهرة، بمشاركة تونس ونيوزيلندا.
وفاز منتخب مصر على حساب نيوزيلندا بنتيجة 1-0، بينما تغلب منتخب كرواتيا بركلات الترجيح 5-4 على تونس بعد التعادل السلبي.

اخبار الزمالك

التابعي: نهائي الكونفدرالية اثبت ان جماهير الزمالك أكبر من الاهلي ولازم نفك

التابعي: نهائي الكونفدرالية اثبت ان جماهير الزمالك أكبر من الاهلي ولازم نفكر فى المستقبل بشكل سليم

  بشير التابعي: نهائي الكونفدرالية اثبت ان جماهير الزمالك أكبر من الاهلي ولازم نفكر فى المستقبل بشكل سليم    أبدى بشير التابعي نجم الزمالك السابق، سعادته الشديدة بالفوز بلقب الكونفدرالية لأنها ستضفي حالة من الاستقرار التام على القلعة البيضاء،

دونجا يتحدث عن فوز الزمالك بالكونفدرالية وماذا فعل مع ياسين لبحيرى .شبانة يطلب من لبيب تكريم نجم نهضة بركان

دونجا: سعيد باللقب الأول لي مع الزمالك.. وقمت بتوجيه رسالة شكر لـ ياسين لبحيريأبدى نبيل عماد دونجا لاعب وسط فريق الزمالك سعادته الشديدة بتحقيق لقب الكونفدرالية بعد الفوز على نهضة بركان، مؤكدا أنه يتمنى الانضمام لمنتخب مصر وهو شرف لأي لاعب بكل تأكيد،

إفراح الزمالك مستمرة ..حسين لبيب يقلب الفيس بوك بتهنئة جماهير الزمالك بالكونفدرالية.عمرو أدهم يقصف جبهة مرتضى منصور. نصوحى يرد على إتهامات الكاف

حسين لبيب يقلب الفيس بوك بتهنئة جماهير الزمالك بالكونفدرالية    سارة عبد الباقي كعادته قلب الكابتن حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك ، مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن هنأ لاعبي الزمالك بالحصول على بطولة كأس الكونفدرالية

المصري يواصل السقوط في الدوري أمام انبي الإتحاد السكندري يفلت من فخ زد بقوة

المصري يواصل السقوط في الدوري أمام انبي الإتحاد السكندري يفلت من فخ زد بقوة الvar .فاركو يصدم المقاولون العرب فى الوقت القاتل

      الإتحاد السكندري يفلت من فخ زد بقوة الvar   حسم التعادل السلبي مباراة زد والاتحاد السكندري، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم الإثنين، على ملعب ستاد القاهرة، ضمن مباريات الجولة الـ 24 من عمر الدوري المصري الممتاز في نسخته الـ 65

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
بالصور تتويج الزمالك  بكأس الكونفدرالية..مجلس الزمالك يحتفل مع اللاعبين بلقب الكونفدرالية ..ولبيب يشيد باللاعبين وإهداء اللقب لمحمد مدحت
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: 2 مليون دولار تداعب الزمالك .. مفاجآت جوميز .. 9 غيابات تضرب الزمالك
معين الشعباني يتحدى الزمالك قبل مواجهة الليلة ..النحاس: الزمالك قادر على التتويج بالكونفدرالية وهذا اللاعب سيكون كلمة السر
فيريرا يدعم الزمالك في نهائي الكونفدرالية الإفريقية أمام نهضة بركان. بالصور تدريب الزمالك الأخير
المزيد