أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: جلسة حاسمة لحسم صفقة رمضان صبحي .. انقسام داخل الزمالك على ضم لاعب بيراميدز .. تحرك جديد في صفقة مابولولو

29 مارس 2024 الساعة 11:59 صباحا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: جلسة حاسمة لحسم صفقة رمضان صبحي .. انقسام داخل


أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع: تحرك جديد في صفقة مابولولو
 وضع مسئولو نادى الزمالك، الأنجولى مابولولو مهاجم الاتحاد السكندرى على خريطة التعاقدات فى الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد إعجاب البرتغالى جوميز بقدراته وإمكانياته الفنية والبدنية وقدرته على التسجيل من أنصاف الفرص.

وفتح مسئولو النادى الأبيض خطوط اتصال مع المقربين، من نادى الاتحاد السكندرى كجس نبض، لمعرفة طلباتهم فى الصفقة، ولكن يبقى المبلغ المالى الكبير المطلوب فى مابولولو، فضلا عن كبر سنه الذى يبلغ 32 عاماً من العوائق التى تقف أمام نادى الزمالك فى الصفقة.

وتدرس إدارة الزمالك، فى الوقت الحالى، العديد من ملفات المهاجمين الأجانب المعروضة عليهم بالتنسيق مع البرتغالى جوزيه جوميز المدير الفنى، خاصة أن هذا المركز يعانى بشدة فى الفريق ويحتاج إلى لاعب بإمكانيات وقدرات خاصة.

فى سياق مختلف، استقر جوميز على إلغاء سياسة التدوير التى طبقها خلال الفترة الماضية فى مركز حراسة المرمى خلال المباريات الماضية خاصة أنها لم تؤتى بثمارها، وتسببت فى تشتت الحراس وعدم ثبات مستواهم، بالشكل الذى كان يريده المدير الفنى.

وتتوفر قناعة لدى البرتغالى جوميز فى الاعتماد على محمد عواد فى حراس مرمى الزمالك، خاصة بعد اختياره فى قائمة المنتخب الوطنى التى شاركت فى بطولة كأس عاصمة مصر على الرغم من عدم ظهوره فى أى لقاء، إلا أن البرتغالى يرى أنه الحارس الأنسب فى الفترة المقبلة.

 
 
الوطن: انقسام داخل الزمالك على ضم لاعب بيراميدز
كشف الإعلامي إبراهيم عبد الجواد، عن وجود انقسام داخل مجلس إدارة الزمالك حول إمكانية استعادة خدمات علي جبر، مدافع بيراميدز، لصفوف الفريق في خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، والذي سبق للعب في صفوف الزمالك، وذلك في صفقة انتقال حر.

وأكد «عبد الجواد» في تصريحات لبرنامج «الهدف» عبر قناة «أون تايم سبورتس 2» أن أحد وكلاء اللاعبين عرض علي جبر على مجلس إدارة نادي الزمالك للتعاقد معه خلال الصيف المقبل، في صفقة انتقال حر.

وأوضح أن هناك انقسامًا في الأراء بين الطرفين، الأول يرى أن الصفقة ستكون جيدة لأن جبر ، صاحب خبرة ولن يكلف النادي كثيرا بعد نهاية عقده مع بيراميدز، بينما يرى الطرف الآخر أن  عمره 35 عامًا ومن الأفضل أن يتم الاستثمار في لاعب صغير السن مما تسبب في انقسام بين الطرفين.

وينتهي عقد علي جبر مع بيراميدز في هذا الصيف ولم يتم تجديد تعاقده مع النادي الذي انضم لصفوفه قادمًا من الزمالك في صيف عام 2018.

ولعب علي جبر في الزمالك خلال الفترة من 2014 إلى 2018، ونجح في الفوز بأربعة ألقاب هي الدوري وكأس السوبر مرة، بجانب كأس مصر مرتين.


 
المصري اليوم: جلسة حاسمة لحسم صفقة رمضان صبحي

كشف الإعلامي إبراهيم عبدالجواد، فشل مسؤولو نادي بيراميدز في حسم تجديد التعاقد مع رمضان صبحي، جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي السماوي.

وينتهي عقد رمضان صبحي، مع بيراميدز بنهاية الموسم المقبل، ويمتلك اللاعب عرضًا من نادي الزمالك.

وقال إبراهيم عبدالجواد، في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية «أون تايم سبورتس2»: «بعدما كانت الأمور قريبة جدًا ورمضان صبحي، قاب قوسين أو أدنى من توقيع عقود تجديد عقده مع بيراميدز، توقفت الأمور بعد تدخل الزمالك».

وأضاف: «مسؤولو الزمالك تواصلوا مع رمضان صبحي، وضغطوا على رمضان صبحي، لإرجاء تجديد عقده مع بيراميدز، لحين عقد جلسة أخرى معه لإقناعه بانتقاله للقلعة البيضاء».

وتابع: «حتى الأن رمضان صبحي، لم يبت في أمر انتقاله إلى نادي الزمالك، ولم يجدد عقده مع بيراميدز».



 

اخبار الزمالك

ريال مدريد بطل الليجا الإسباني رسميا بهدية من جيرونا وسقوط برشلونة. سوبر هاتريك هالاند يقود مانشستر سيتي لملاحقة آرسنال على صدارة البريميرليج

  ريال مدريد بطل الليجا الإسباني رسميا بهدية من جيرونا وسقوط برشلونة احمد عادل  الشريف   توج فريق ريال مدريد بشكل رسمي، بلقب الدوري الإسباني لموسم 2023-2024، مستفيدا من "هدية" من نادي جيرونا، الذي هزم ملاحقه  برشلونة.

هل يستمر سامسون بعد تألقه..نكشف موقف إدارة الزمالك

هل يستمر سامسون بعد تألقه..نكشف موقف إدارة الزمالك

  هل يستمر سامسون بعد تألقه..نكشف موقف إدارة الزمالك  أحمد عادل  كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك ، موقف  مجلس الإدارة برئاسة الكابتن حسين لبيب،  من المهاجم البنيني سامسون أكينيولا ،فى ظل تألقه خلال الفترة الماضية ونجاحه فى تغيير صورته

فاضل على الحلو دقة . ريال مدريد على أعتاب الفوز بالليجا بعد إكتساح قادش سقوط

فاضل على الحلو دقة . ريال مدريد على أعتاب الفوز بالليجا بعد إكتساح قادش سقوط بايرن ميونخ وفوز كاسح لبوروسيا دورتموند

  فاضل على الحلو دقة . ريال مدريد على أعتاب الفوز بالليجا بعد إكتساح قادش  أحمد عادل الشريف      بات ريال مدريد ، على أعتاب حسم لقب الليجا الإسباني حيث يحتاج الملكى ،الحصول على نقطة واحدة لاستعادة لقب الدوري الإسباني من جديد  . فاز فريق

مفاجأة جديدة تقترب من الظهور في تشكيل الزمالك أمام سموحة

مفاجأة جديدة تقترب من الظهور في تشكيل الزمالك أمام سموحة

ياسر حمد يقترب من الظهور في التشكيل الأساسي للزمالك أمام سموحة سارة عبد الباقي اقترب الفلسطيني ياسر حمد مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك من الظهور في التشكيل الأساسي خلال مباراة سموحة، المقرر لها غداً الأحد في الجولة

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: ضربة ثلاثية للزمالك قبل نهائي الكونفدرالية .. تعليق بيريرا على ضربة جزاء الزمالك أمام البنك الأهلي .. تخاريف جوميز
شاهد زيزو يسجل فى البنك الأهلي بالتخصص فى لقطة ابداع سامسون وخطأ عبد الغنى
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
المزيد