أخر الاخبار

 

7 أهداف فى سطوع الهلال على حساب الشباب بدوري روشن..هاتريك رونالدو يقود النصر لفوز كاسح

31 مارس 2024 الساعة 1:00 صباحا
7 أهداف فى سطوع الهلال على حساب الشباب بدوري روشن..هاتريك رونالدو يقود النصر


في مباراة الـ 7 أهداف.. الهلال يفوز على الشباب ويتربع على صدارة الدوري السعودي
مهاب ممدوح 
حقق الهلال السعودي فوزًا صعبًا أمام نظيره الشباب بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت على ملعب استاد نادي الشباب السعودي الرياضي ضمن منافسات الجولة الـ25  من بطولة دوري روشن للمحترفين 2023-2024.
بتلك النتيجة رفع الهلال رصيده للنقطة 71 في صدارة ترتيب الدوري السعودي بفارق 12 نقطة عن أقرب منافسيه نادي النصر صاحب الـ 59 نقطة، بينما يتواجد الشباب في المركز الحادي عشر بـ28 نقطة.
افتتح مصعب الجوير التسجيل لصالح الشباب في الدقيقة 3 من عمر الشوط الأول، قبل أن يدرك ميتروفيتش التعادل لصالح الزعيم في الدقيقة 20 من علامة الجزاء.
وعاد ميتروفيتش وسجل هدف التقدم للزعيم في الدقيقة 27 من عمر الشوط الأول، قبل أن يضيف سافيتيش الهدف الثالث للهلال في الدقيقة 42.
وأضاف سالم الدوسري الهدف الرابع للضيوف في الدقيقة 57 ليصعب المهمة على الشباب.
وقلص حسن الصبياني النتيجة لصالح الشباب في الدقيقة 64، قبل أن يضيف غانم سايس الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة 78 لتنتهي المباراة بفوز الهلال بنتيجة 4-3.
وجاء تشكيل الهلال الرسمي على النحو التالي:
حراسة المرمى: ياسين بونو.
خط الدفاع: ياسر الشهراني - علي ال بليهي - كاليدو كوليبالي - محمد البريك.
خط الوسط: روبين نيفيز - سيرجي سافيتش - ميشايل ديلجادو.
خط الهجوم: سالم الدوسري - ألكسندر ميتروفيتش - مالكوم.
 
 
هاتريك رونالدو يقود النصر لفوز كاسح على الطائي 
 
قاد النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، فريقه النصر لاكتساح ضيفه الطائي بخمسة أهداف مقابل هدف  في اللقاء الذى مساء  السبت على ملعب الأول بارك، ضمن منافسات الجولة ال25 من دوري روشن السعودي للمحترفين. بهذا الفوز، رفع النصر رصيده إلى 59 نقطة في المركز الثاني، بينما تجمد الطائي عند 22 نقطة، ليتراجع للمركز السابع عشر "قبل الأخير ". 
وسجل خماسية العالمي كل من: أوتافيو في الدقيقة (20)، وعبد الرحمن غريب في الدقيقة (45+7)، وكريستيانو رونالدو (65 و67 و87)، بينما أحرز هدف الطائي: فيرجيل ميسيدان في الدقيقة (22)
ونجح النصر في افتتاح التسجيل، عندما أرسل أوتافيو عرضية من خارج منطقة الجزاء، فشل البقعاوي في التصدي لها، لتسكن شباكه في الدقيقة 20.
ولم تستمر فرحة النصر بالهدف سوى دقيقتين، حيث نجح فيرجيل ميسيدان في تعديل النتيجة للطائي، بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، على يمين الحارس أوسبينا.


وتلقى الطائي ضربة موجعة، عندما أشهر حكم المباراة الإنذار الثاني في وجه ميسيدان، ليغادر الملعب مطرودا.
ونجح النصر في استغلال النقص العددي للطائي، حيث سجل عبد الرحمن غريب الهدف الثاني، في الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الأول، بضربة رأسية.
وتمكن كريستيانو رونالدو من توسيع الفارق بإضافة الهدف الثالث، في الدقيقة 65، بواسطة تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء. 
ولم تمض سوى دقيقتين، حتى عاد "الدون" ليسجل الهدف الثاني له والرابع للعالمي، مستفيدا من سوء تشيت الكرة من قبل دفاع الطائي. 
وواصل النجم البرتغالي توهجه، ليسجل الهاتريك برأسية أسكنها شباك البقعاوي، في الدقيقة 87، ليمنح فريقه انتصارا عريضا بخماسية.

اخبار الزمالك

كاف يحدد موعد مباراتي مصر أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو بتصفيات المونديال

كاف يحدد موعد مباراتي مصر أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو بتصفيات المونديال .. نهضة بركان يستعد اليوم للزمالك بمواجهة نارية في الدوري المغربي

هاني عصام   حدد الكاف موعد مباراتي مصر أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو في تصفيات كأس العالم.وتقام مباراة مصر وبوركينا فاسو على ستاد القاهرة الدولي، يوم الجمعة الموافق 7 يونيو، في تمام العاشرة مساءً.ويليها مصر وغينيا بيساو، على ملعب 24 سبتمبر، يوم الاثنين

ليفربول يحسم مصير محمد صلاح بإعلان رسمي

ليفربول يحسم مصير محمد صلاح بإعلان رسمي

احمد عادل الشريف   تصدر محمد صلاح إعلان ليفربول لقميص الموسم الجديد 2024-2025، وذلك وسط التقارير التي لا تزال تشير لاحتمالية رحيله.وانتشرت التقارير في الآونة الأخيرة بشأن قرب رحيل محمد صلاح عن ليفربول، الموسم المقبل، وسط اهتمام الدوري السعودي بضمه، وخلافه الأخير مع

إبراهيم العرجاني يتصدر الترند بسبب مدينة السيسي .. طقوس الكنيسة في خميس العه

إبراهيم العرجاني يتصدر الترند بسبب مدينة السيسي .. طقوس الكنيسة في خميس العهد .. المفتي ينعي طحنون بن محمد آل نهيان

طقوس الكنيسة في خميس العهد تحتفل الكنائس الأرثوذكسية والكاثوليكية والأسقفية، بيوم خميس العهد ضمن أسبوع الآلام، اليوم الخميس، حيث يعتبر وفقا لما جاء بالإنجيل ذكرى العشاء الأخير للسيد المسيح مع تلاميذه، وهو اليوم الذى غسل فيه المسيح أرجل

الزمالك يتطلع لمواصلة صحوته في الدوري أمام البنك الأهلي .. تعرف التشكيل المت

الزمالك يتطلع لمواصلة صحوته في الدوري أمام البنك الأهلي .. تعرف التشكيل المتوقع للزمالك

سارة عبد الباقي   يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيره البنك الأهلي في السابعة مساء اليوم الخميس باستاد القاهرة، في إطار مباريات الجولة العشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، يحتل الأبيض المركز الثاني عشر برصيد 21 نقطة، في حين يحتل فريق البنك الأهلي

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
لبيب يتغنى بجوميز ويؤكد: الزمالك مختلف تحت قيادته .. شيكابالا أحد أعظم الكباتن في تاريخ النادي .. فتوح تطور بشكل كبير .. وهذا الثنائي لن يرحل
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: خائن في الزمالك .. رحيل شيكابالا للخليج .. 14 قضية ضد الزمالك
عودة بعثة الزمالك من غانا بعد الفوز على دريمز..فرمان من جوميز قبل مواجهة البنك الأهلى
أخبار الزمالك اليوم فى الصحف .فيفا يعلن إيقاف القيد في الزمالك رسميا طوال هذه المدة  .تعرف على موعد مباريات الزمالك فى الدوري وتأجيل مباراتين. اتهام شيكابالا بالتمرد
المزيد