أخر الاخبار

 

صلاح يصنع ويسجل في فوز ليفربول على برايتون بالدوري الإنجليزي .. مصطفى محمد يعيد نانت للانتصارات على حساب نيس الفرنسي

31 مارس 2024 الساعة 3:57 مساء
صلاح يصنع ويسجل في فوز ليفربول على برايتون بالدوري الإنجليزي .. مصطفى محمد ي


 قاد النجم المصري محمد صلاح، فريقه ليفربول الإنجليزى للفووز على برايتون بنتيجة 2-1، في المباراة التي أقيمت على ملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة رقم 30 من الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2023 - 2024.

 
وجاء تشكيل ليفربول ضد برايتون، كالتالى..

حراسة المرمى: كيليهر.

خط الدفاع: فان دايك، جوميز، كوانساه، برادلي.

خط الوسط: ماك أليستر، واتارو إيندو، دومينيك سوبوسلاى.

خط الهجوم: محمد صلاح، داروين نونيز، لويس دياز.

 
بهذه النتيجة، ينفرد ليفربول بصدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بشكل مؤقت برصيد 67 نقطة، متفوقا بفارق 3 نقاط عن أرسنال صاحب المركز الثانى، بينما يتواجد برايتون فى المركز التاسع برصيد 42 نقطة.

ويتفوق الريدز على أرسنال الذى تراجع للوصافة برصيد 64 نقطة، فيما حل مانشستر سيتى في المركز الثالث برصيد 63 نقطة، حيث يلتقى الفريقان وجها لوجه مساء اليوم في نفس الجولة.
ليفربول ضد برايتون

وكانت مباراة الدور الأول قد حسمها نتيجة التعادل الإيجابي بهدفين من كل فريق، والتى أقيمت خلال شهر أكتوبر الماضي، ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر المسابقة.

ونجح ليفربول فى كسر العقدة التى لازمته أمام برايتون، بعدما فشل فى تحقيق الفوز عليه فى آخر 4 مواجهات بين الفريقين فى كل البطولات.

والتقى ليفربول وبرايتون فى 36 مباراة بمختلف على مدار تاريخهما قبل لقاء اليوم، حقق الريدز الفوز في 19 مباراة، مقابل 6 انتصارات لمنافسه، و11 تعادلا.


 
مصطفى محمد يسجل في فوز نانت ضد نيس
 فاز فريق نانت على مضيفه نيس بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم، الأحد، على ملعب أليانز ريفييرا ضمن مباريات الجولة الـ 27 من منافسات الدوري الفرنسي الممتاز.

وانتهي الشوط الأول من مباراة نانت ضد نيس في الدوري الفرنسي بتقدم نانت بهدف نظيف احرزه ماتيس أبلين في الدقيقة 19 من عمر الشوط الأول، قبل ان يتعادل موفي مهاجم نيس في الدقيقة 72، وفي الدقيقة 75 يحرز مصطفي محمد مهاجم المنتخب الوطني هدف التقدم لفريقه من ركلة جزاء لتصبح النتيجة 2-1 لفريق نانت ليحقق الفريق فوزه الأول فى الدورى فى مارس بعدما تلقى الفريق 3 خسائر متتالية من ميتز ومارسيليا وستراسبورج منذ فوزه الأخير على لوريان بهدف فى 24 فبراير الماضى.

ورفع نانت رصيده إلى 28 نقطة فى المركز الـ 14 فى جدول ترتيب الدوري الفرنسي جمعها من 27 مباراة، فاز 8 مباريات وتعادل فى 4 وخسر 15 لقاء، بينما يتواجد فريق نيس في المركز الخامس فى جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 43 نقطة جمعها من 27 مباراة، فاز 12 مباراة وتعادل فى 7 مواجهات وخسر 8.
نيس ضد نانت

وساهم مصطفى محمد في 9 أهداف هذا الموسم في الدوري الفرنسي، حيث سجل الأناكوندا 8 أهداف خلال الموسم الجارى مع نانت الفرنسي، خلال 23 مباراة بالدوري الفرنسي وصنع هدفا واحدا بمعدل 1,515 دقيقة، حيث يحرز هدفا واحدا كل 217 دقيقة.

ووجه الاتحاد الفرنسى لكرة القدم صدمة إلى مصطفى محمد بعد رفضه خلاله السماح للاعبين المسلمين بالاستفادة من فترة توقف قصيرة خلال المباريات بشهر رمضان الكريم، من أجل السماح لهم بكسر صيامهم.

وكشف موقع "آر أم سي" الفرنسي، عن قيام الاتحاد بارسال إشعارا للأندية ولجنة الحكام إلى جانب منظمي المباريات، بتجديد رفضه لتوقف المباريات للسماح للاعبين بالإفطار خلال شهر رمضان، واللقاءات التى تأتى تزامنا مع أذان المغرب.


اخبار الزمالك

ليفربول يحسم مصير محمد صلاح بإعلان رسمي

ليفربول يحسم مصير محمد صلاح بإعلان رسمي

احمد عادل الشريف   تصدر محمد صلاح إعلان ليفربول لقميص الموسم الجديد 2024-2025، وذلك وسط التقارير التي لا تزال تشير لاحتمالية رحيله.وانتشرت التقارير في الآونة الأخيرة بشأن قرب رحيل محمد صلاح عن ليفربول، الموسم المقبل، وسط اهتمام الدوري السعودي بضمه، وخلافه الأخير مع

إبراهيم العرجاني يتصدر الترند بسبب مدينة السيسي .. طقوس الكنيسة في خميس العه

إبراهيم العرجاني يتصدر الترند بسبب مدينة السيسي .. طقوس الكنيسة في خميس العهد .. المفتي ينعي طحنون بن محمد آل نهيان

طقوس الكنيسة في خميس العهد تحتفل الكنائس الأرثوذكسية والكاثوليكية والأسقفية، بيوم خميس العهد ضمن أسبوع الآلام، اليوم الخميس، حيث يعتبر وفقا لما جاء بالإنجيل ذكرى العشاء الأخير للسيد المسيح مع تلاميذه، وهو اليوم الذى غسل فيه المسيح أرجل

الزمالك يتطلع لمواصلة صحوته في الدوري أمام البنك الأهلي .. تعرف التشكيل المت

الزمالك يتطلع لمواصلة صحوته في الدوري أمام البنك الأهلي .. تعرف التشكيل المتوقع للزمالك

سارة عبد الباقي   يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيره البنك الأهلي في السابعة مساء اليوم الخميس باستاد القاهرة، في إطار مباريات الجولة العشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، يحتل الأبيض المركز الثاني عشر برصيد 21 نقطة، في حين يحتل فريق البنك الأهلي

مباريات اليوم اهمها الزمالك ضد البنك الأهلى ومواجهات نارية فى نصف نهائي الد

مباريات اليوم اهمها الزمالك ضد البنك الأهلى ومواجهات نارية فى نصف نهائي الدوري الأوروبي .وكالة المنشطات تصدم بهذا القرار

تقام اليوم الخميس عدد من المباريات الساخنة على مستوى الدورى المصرى والانجليزي بجانب دوري المؤتمر الأوروبي  ولعل أبرزها على الإطلاق الذى يهم عشاق القلعة البيضاء مباراة الزمالك ضد البنك الأهلي  المقرر إقامته فى السابعة مساء اليوم على ملعب ستاد القاهرة الدولي، حيث يسعى

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
لبيب يتغنى بجوميز ويؤكد: الزمالك مختلف تحت قيادته .. شيكابالا أحد أعظم الكباتن في تاريخ النادي .. فتوح تطور بشكل كبير .. وهذا الثنائي لن يرحل
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: خائن في الزمالك .. رحيل شيكابالا للخليج .. 14 قضية ضد الزمالك
عودة بعثة الزمالك من غانا بعد الفوز على دريمز..فرمان من جوميز قبل مواجهة البنك الأهلى
أخبار الزمالك اليوم فى الصحف .فيفا يعلن إيقاف القيد في الزمالك رسميا طوال هذه المدة  .تعرف على موعد مباريات الزمالك فى الدوري وتأجيل مباراتين. اتهام شيكابالا بالتمرد
المزيد