أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة بشأن مصير زيزو وجوميز .. عودة بن شرقي للزمالك .. رحيل مدافع الزمالك

2 ابريل 2024 الساعة 11:11 صباحا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة بشأن مصير زيزو وجوميز .. عودة بن شرقي لل


أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع: عودة بن شرقي للزمالك
 دخل أشرف بن شرقى، لاعب فريق الريان القطرى، حسابات مسئولى نادى الزمالك، خلال الفترة الحالية، لتدعيم صفوف الفريق خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، لسد العجز فى مركز الجناح والوسط الهجومى بالفريق.

وتردد اسم بن شرقى بين الصفقات المرشحة للانضمام إلى الزمالك فى الصيف، إلا أن الراتب الكبير الذى يتقاضاه اللاعب من الريان القطرى قد يكون عائقاً أمام التفاوض مع بن شرقى، والذى يصل إلى 2 مليون دولار سنوياً.

وتأتى أمنية مسئولى الزمالك فى ضم اللاعب إلى صفوف الفريق، فى الوقت الذى أكد فيه أحمد سليمان عضو مجلس الزمالك فى تصريحات تليفزيونية أن الصفقات التى سيتم إبرامها الفترة المقبلة ستكون من اختيارات البرتغالى جوزيه جوميز المدير الفنى للفريق، ولا دخل لمجلس الإدارة بها، خاصة أن الصفقات التى تم إبرامها والتعاقد معها فى الشتاء تمت قبل تولى جوميز المهمة الفنية للفريق.

 
 
الوطن: رحيل مدافع الزمالك
كشف مصدر داخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن أن محمود علاء، مدافع الفريق، اقترب بالفعل من الرحيل عن «الأبيض»، بنهاية الموسم الجاري، وعدم تجديد تعاقده.

وينتهي عقد محمود علاء مع نادي الزمالك بنهاية الموسم الجاري، ويحق له التوقيع لأي فريق حاليا، والرحيل مجانا.

وشدد المصدر خلال تصريحاته الخاصة لـ«الوطن سبورت»، عن أن محمود علاء غاضب بالفعل من تجاهل البرتغالى جوميز له، وعدم الاعتماد عليه في الفترة الأخيرة، وبالتالي اقترب رحيله عن صفوف الفريق، علاوة على رغبة اللاعب في المشاركة بشكل أساسي بأي فريق آخر.

وأشار إلى أن مجلس الزمالك أبلغ جوميز، خلال الفترة الماضية، بأن محمود علاء سيرحل عن صفوف الفريق بنهاية الموسم، ولن يجري تجديد عقده، وعليه ألا يعتمد عليه، وهو الأمر الذي أغضب اللاعب كثيرا.

جدير بالذكر، أن البرتغالي جوزيه جوميز، استبعد محمود علاء من قائمة الفريق الأبيض خلال مواجهة مودرن فيوتشر، التي أقيمت يوم الأحد الماضي، في ذهاب ربع نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، وانتهت بفور الزمالك بثنائية مقابل هدف.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمواجهة مودرن فيوتشر، في إياب الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، المقرر لها يوم الأحد المقبل باستاد القاهرة.

 وطالب البرتغالى جوميز، لاعبيه بضرورة التركيز الشديد من من أجل الفوز فى مبارة الإياب، وعليهم عدم التفكير فيها، واللعب حتى آخر دقيقة لحسم الصدارة رسميا.
 
 
المصري اليوم: مفاجأة بشأن مصير زيزو وجوميز
كشف الإعلامي سيف زاهر، عن مفاجأة بشأن مصير أحمد مصطفى «زيزو»، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك.

وقال سيف زاهر في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية «أون تايم سبورتس»: «زيزو، مستمر مع نادي الزمالك ولن يرحل عن الفريق في الميركاتو الصيفي المقبل».

وأضاف: «هذا الخبر بناء على حديثي مع مسؤولي الزمالك محبي النادي».

وأشار: «ترددت أخبار في الساعات الماضية برحيل البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للزمالك من تدريب الفريق، هذا الكلام لا أساس له من الصحة»، مؤكدًا: «جوميز، مستمر مع الفريق ولا توجد أي نية لرحيله في الوقت الحالي، خاصة أنه تولى تدريب الفريق منذ شهرين فقط».



اخبار الزمالك

زينة تغنى "مبهتمش" ..عمر كمال يعترف "عصيت ربنا " ويكشف حكايته مع طليقة الفيشاوي وكيف نجا من الموت فى امريكا واتجنب الشغل مع الراقصات اشتغلت فى محل" جزم "وبيعت شرايط دينية

المطربة زينة تطرح أولى أغانيها مع روتانا بعنوان "مبهتمش" المطربة زينة تطرح أغنية "مبهتمش" بتوقيع الملحن محمد يحييروتانا تطرح "مبهتمش" أولى أغاني المطربة زينة .. فيديو طرحت المطربة الشابة زينة أولى أغانيها من إنتاج روتانا للصوتيات

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة سموحة باستبعاد المثلوثي مع هذا الرباعي وظهور رفاعي وعودة هذا الثلاثي

    أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز عن القائمة التي سيخوض بها الأبيض مباراة سموحة، المقرر لها في السابعة مساء يوم الأحد المقبل باستاد برج العرب، ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.  

فضيحة سقوط الاتحاد امام أبها..الهلال على أعتاب حسم دورى روشن .اليابان بطل كأس آسيا واوزبكستان يصعد لمجموعة مصر في أولمبياد باريس

  فضيحة سقوط الإتحاد بثلاثية أمام أبها    احمد عادل الشريف   تلقى فريق الكرة بنادي الاتحاد، خسارة مفاجئة أمام مضيفه أبها بنتيجة بثلاث أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، ضمن

جوميز يمنح ثنائي الزمالك البديل قبلة الحياة  .عودة نداي وشفاء صبحي وتأهيل رو

جوميز يمنح ثنائي الزمالك البديل قبلة الحياة .عودة نداي وشفاء صبحي وتأهيل روقا

استأنف فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء استعدادا للقاء سموحة، فى الجولة الواحد والعشرين ببطولة الدوري الممتاز، المقرر إقامتها يوم الأحد المقبل باستاد الجيش برج العرب . ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة سموحة المقرر

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
شاهد زيزو يسجل فى البنك الأهلي بالتخصص فى لقطة ابداع سامسون وخطأ عبد الغنى
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
الكاف يحرم نهضة بركان من هذا اللاعب فى لقاء  الزمالك فى نهائى  كأس  الكونفدرالية الإفريقية..
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يقترب من خطف حارس الزمالك .. مواجهات نارية للزمالك في مايو .. تشكيل هجومي
المزيد