أخر الاخبار

 

ريمونتادا الإسماعيلي الوقت القاتل..نجم الزمالك السابق يقود ذئاب المقاولون العرب لافتراس الجونة ..زيكو يحرم زد من الفوز على سيراميكا كليوباترا

4 ابريل 2024 الساعة 12:40 صباحا
ريمونتادا الإسماعيلي الوقت القاتل..نجم الزمالك السابق يقود ذئاب المقاولون


الإسماعيلي يخطف فوزا قاتلا من أنياب سموحة في الدوري 
مهاب ممدوح 
فاز فريق الإسماعيلي أمام نظيره سموحة، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة 17 من دوري النيل.
سجل النيجيري جونيور أجايي هدف سموحة، في الدقيقة 43، ثم تعادل الإسماعيلي سريعا بالدقيقة 85 عن طريق لاعبه عمر الساعي، قبل أن يخطف أحمد الشيخ هدف الفوز القاتل بالدقيقة 95، لتنتهي المباراة بنتيجة بهدفين مقابل هدف. 
تبادل الفريقان السيطرة على مجريات المباراة في منطقة وسط الملعب، لكن نجح الإسماعيلي في الفوز وحصد النقاط الـ3 لصالحه خلال 90 دقيقة.
بعد هذه المباراة، يحتل سموحة المركز الثامن في جدول ترتيب دوري النيل برصيد 22 نقطة، جمعهم من 5 انتصارات و 7 تعادلات هذا الموسم.
بينما يتواجد النادي الإسماعيلي، المركز الثاني عشر في جدول ترتيب الدوري برصيد 17 نقطة، جمعهم من 4 انتصارات، و 5 تعادلات للفريق هذا الموسم.
المقاولون العرب يحقق فوزًا ثمينًا على الجونة «المنقوص» بالدوري 
حقق  الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب فوزًا ثمينًا على نظيره الجونة بنتيجة 2/1، في المباراة التي أقيمت على ملعب ستاد خالد بشارة بالجونة، ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة ببطولة الدوري الممتاز.
افتتح محمد سالم التسجيل للمقاولون في الدقيقة 19 قبل أن يتعادل للجونة حسام غانم إيفونا في الدقيقة 31، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.
مع الشوط الثاني كثف كلا الفريقين محاولات التسجيل إلى أن نجح محمد سالم في تسجيل الهدف الثاني له وللمقاولون في الدقيقة 69 ليقود فريقه لتحقيق فوزًا ثمينًا في مشواره بالدوري.
وشهد اللقاء حالة طرد بعدما أشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء في وجه أحمد حسام لاعب الجونة في الدقيقة 74 ليكمل فريقه المباراة بـ10 لاعبين.
بهذه النتيجة يرفع المقاولون رصيده عند 12 نقطة في المركز السادس عشر، فيما تجمد رصيد الجونة عند 22 نقطة في المركز الثامن.
 
وضم تشكيل الجونة كلًا من: 
حراسة المرمى: صبحي سليمان 
الدفاع: أحمد محمود، صبري رحيل، أحمد حسام، أحمد عبدالرسول.
الوسط: محمد الدغيمي، رضا صلاح، مازن ياسر، إيمانويل لاكي، أيمن موكا.
الهجوم: حسام إيفونا
فيما جاء تشكيل المقاولون العرب كالتالي: حراسة المرمى: محمود أبو السعود
خط الدفاع: لؤي وائل، أحمد علاء، فاروقا نور الدين، جوزيف أوتشايا
خط الوسط: عمار حمدي، أحمد الشيمي، أديوي معز إفيلوا
خط الهجوم: مامادو نياص، محمد سالم، محمد عنتر
أدار اللقاء تحكيميًا، محمد عباس قابيل حكمًا للساحة، وعاونه كلًا من حسن رمضان، ومحمود حسين مساعدين، وإبراهيم محمد حكمًا رابعًا، مصطفى عثمان حكمًا للفيديو، وعاونه السيد شعبان.
زيكو يحرم زد من الانتصار ليحسم التعادل مواجهة سيراميكا بالدوري المصري 
حسم التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق مواجهة سيراميكا كليوباترا وزد إف سي في مباراة الجولة 17 من الدوري المصري الممتاز "دوري النيل" والتي أقيمت على ملعب المقاولون العرب.
خطف سيراميكا التقدم في الدقيقة 38 بعد صناعة رائعة من القندوسي الذي مرر بينية فشل الدفاع في ابعادها لتصل بغرابة لصديق ايجولا ليراوغ المدافع ويضعها في الشباك لينهي الشوط الأول بتقدم أصحاب الدار.
ودخل زد الشوط الثاني مع الدقيقة الأولى ليحرز التعادل عن طريق البانوبي بعد استلامة جيدة من شادي ليمنحها للبانوبي الذي مر بكل سلاسة من الدفاع قبل أن يلمسها لمسة ساحرة بوجه القدم اليمنى ويضعها في الزاوية ليشاهدها بسام تسكن الشباك.
وكاد زد يخطف التقدم مع الدقيقة 69 بعدما احتسب الحكم خطأ على حدود الـ18 قبل أن يمنحهم الفار ركلة جزاء تصدى لها زيكو لكنه سددها في العارضة بكل قوة لتخرج وتحرم زد من فرصة التقدم على سيراميكا.
ليحرم زيكو فريقه من نقطتين في صراع اللقب، ليحصد كل فريق نقطة ليصل فريق سيراميكا للنقطة 22 ويتواجد في المركز السادس، بينما يقفز زد للمركز الرابع بالوصول للنقطة 24.

اخبار الزمالك

هل تساهم مكافأة الكونفدرالية فى فك القيد .. الزمالك يستعين بصديق ..موسى مجلس لبيب استلم أرض محروقة

هل يساهم في فك القيد؟.. خزينة الزمالك تنتعش بمبلغ خاص بعد التأهل لنهائي الكونفدرالية  مهاب ممدوح ضمن الزمالك انتعاش خزينته بـ مبلغ مليون دولار، عقب التأهل إلى نهائي الكونفدرالية الإفريقية بالفوز على دريمز الغاني بثلاثية

عودة بعثة الزمالك من غانا بعد الفوز على دريمز..فرمان من جوميز قبل مواجهة البنك الأهلى

عودة بعثة الزمالك من غانا بعد الفوز على دريمز والتأهل لنهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية    وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى مطار القاهرة الدولي ، عائدة من غانا ، بعد الفوز على دريمز الغاني والتأهل إلى نهائي بطولة كأس

غزل المحلة على أعتاب الممتاز وسقوط لافيينا ووادى دجلة. المقاولون العرب يطال

غزل المحلة على أعتاب الممتاز وسقوط لافيينا ووادى دجلة. المقاولون العرب يطالب إعادة لقاء سموحة لخطأ قانوني

  غزل المحلة على أعتاب الممتاز وسقوط لافيينا ووادى دجلة  هانى عصام   حقق غزل المحلة بقيادة مديره الفني أحمد عيد عبد الملك فوزا غاليا على لافيينا بهدفين مقابل هدف في الجولة الثامنة من المرحلة الثانية لدورى الصعود رافعا رصيده إلى 49 نقطة فى وصافة

عودة زيزو وأرقام مميزة لـ سامسون.. مشاهد من فوز الزمالك على دريمز والتأهل لنهائي الكونفدرالية أمام نهضة بركان المغربي

عودة زيزو وأرقام مميزة لـ سامسون.. مشاهد من فوز الزمالك على دريمز والتأهل لنهائي الكونفدرالية أمام نهضة بركان المغربي    مهاب ممدوح  شهد فوز الزمالك على دريمز الغاني بثلاثية نظيفة في إياب نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم، العديد من

ترند مصر اليوم .الجهاز المركزي يضع 14 شرط للحصول على لشغل 18886 وظيفة معلم مساعد

ترند مصر اليوم .الجهاز المركزي يضع 14 شرط للحصول على لشغل 18886 وظيفة معلم مساعد.تملى معاك أغنية القرن مع 50 أغنية وفرحة محسن جابر

  الجهاز المركزي يضع 14 شرط للحصول على لشغل 18886 وظيفة معلم مساعد بيان صادر عن الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة:التنظيم والإدارة يعلن عن مسابقة لشغل 18886 وظيفة معلم مساعد (معلم مادة) بوزارة التربية والتعليم وبدء التقديم 14 مايو المقبلالقاهرة في 28

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
شبانة يعلق على احتفالات شلبي وعبد المنعم ..ويونس يحذر من صناع الفتن
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة مدوية في مباراة الزمالك ودريمز .. ورطة الزمالك الكبيرة .. الحل الأمثل للزمالك
السعيد معدن لاعبي الزمالك سيظهر أمام دريمز اليوم وأتمنى مشاركة هذا اللاعب. علي بومينجيل يتحدث عن مستوى المثلوثي والجزيري مع الزمالك
جوميز سنقاتل من أجل التأهل لنهائي الكونفدرالية وحزين لغياب هذا اللاعب .عمر جابر قادرين على الفوز ولن نبحث عن حجج
المزيد