أخر الاخبار

 

نكشف سر غياب ناصر منسي عن تدريبات الزمالك .. فرمان جديد من جوزيه قبل مواجهة فيوتشر الحاسمة

4 ابريل 2024 الساعة 11:40 صباحا
نكشف سر غياب ناصر منسي عن تدريبات الزمالك .. فرمان جديد من جوزيه قبل مواجهة ف


سارة عبد الباقي
 
كشف مصدر بالجهاز الفني للزمالك، سبب غياب ناصر منسي عن التدريبات الجماعية للزمالك، استعدادا لمواجهة مودرن فيوتشر في إياب دور الثمانية لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وقال المصدر، أن ناصر منسي حصل إذن من الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، بالغياب عن التدريبات بسبب شعوره بألم في المعدة، مشيراً إلى أن الجهاز الطبي يتابع حالة منسي بشكل مستمر من أجل تجهيزه لمواجهة فيوتشر، واللاعب سيخضع لاختبار طبي اليوم.

ومن المقرر أن يتواجد ناصر منسي في تدريبات الزمالك اليوم بعد الخضوع لفحوصات طبية.

ونجح الزمالك في تحويل تأخره بهدف لفوز غالي على فيوتشر بنتيجة 2-1 خارج ملعبه، الأحد الماضي، في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.
 
فرمان جديد من جوزيه قبل مواجهة فيوتشر الحاسمة
اتخذ جوزيه جوميز مدرب الزمالك قرارا بشأن المباراة المقبلة للفريق الأبيض أمام فيوتشر.

ويلتقي الزمالك مع مودرن فيوتشر، يوم الأحد المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، في إياب دور الثمانية لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.
 
واستقر جوزيه جوميز، على استمرار أحمد حمدي ضمن التشكيل الأساسي للزمالك بجانب نبيل عماد دونجا، وذلك لتأمين واستقرار خط الوسط.
 
ونجح أحمد حمدي في تقديم أوراق اعتماده للجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، وذلك بعدما شارك بشكل أساسي أمام مودرن فيوتشر في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية.
 
وجاءت مشاركة حمدي كرهان لجوميز وحل سحري في ظل غياب عبد الله السعيد وناصر ماهر لعدم قيدهما بالقائمة الأفريقية بالإضافة لإصابة محمد أشرف روقا.
 
ورغم مشاركة أحمد حمدي مع الزمالك في مباراة واحدة ببطولة الدوري وهي مباراة الجونة لمدة 63 دقيقة، إلا أن اللاعب نال ثقة الجهاز الفني ببطولة الكونفدرالية وشارك في مباراتي أبو سليم الليبي ومودرن فيوتشر.
 
ورفض جوميز استبدال حمدي في المواجهة الأخيرة أمام فيوتشر، وشارك اللاعب في اللقاء بالكامل لأول مرة منذ انضمامه للزمالك.

وحفاظ حمدي على توازن الملعب، وقام بقطع الكرات وتمريرها للاعبين، الأمر الذي نال إعجاب وإشادة جماهير الزمالك، وهو ما كنا أشرنا له في تقرير سابق بموقع أخبار الزمالك.
 
جوميز يدرس الدفع بالجزيري
تتجه النية لدى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز للدفع بالتونسي سيف الجزيري مهاجم الزمالك في التشكيل الأساسي لمباراة مودرن فيوتشر المقبلة في إياب الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وكان الجهاز الفني للزمالك اعتمد على ناصر منسي في التشكيل الأساسي خلال مباراة الذهاب بين الفريقين، في حين شارك الجزيري كبديل في الشوط الثاني للقاء.

وتقام مباراة الزمالك وفيوتشر في إياب الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، يوم 7 أبريل الجاري باستاد القاهرة.

ونجح الزمالك في تحويل تأخره بهدف لفوز غالي على فيوتشر بنتيجة 2-1 خارج ملعبه، الأحد الماضي، في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.
 
 

اخبار الزمالك

الزمالك ضد نهضة بركان .. مفاجآت جوميز في التشكيل المتوقع لنهائي الكونفدرالية

الزمالك ضد نهضة بركان .. مفاجآت جوميز في التشكيل المتوقع لنهائي الكونفدرالية

 يواجه الزمالك نظيره نهضة بركان المغربي فى الثامنة مساء اليوم، الأحد، باستاد القاهرة الدولي، فى إياب نهائي الكونفدرالية الأفريقية، فى مواجهة مصيرية للفريقين.ويأمل أبناء ميت عقبة فى تحقيق الفوز وتعويض الخسارة فى لقاء الذهاب الذى أقيم في المغرب، وفاز نهضة بركان

اليوم مواجهات نارية تعرف على المواعيد..الزمالك ضد نهضة بركان في نهائي الكونفدرالية. حسم لقب البريميرليج بمباراتى مانشستر سيتي ضد ويست هام..أرسنال ضد إيفرتون

تقام اليوم عدد من المواجهة النارية التى تستحق المشاهدة  يأتي فى مقدمتها  لقاء الزمالك ضد نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية المقرر إقامته فى الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة  حيث يسعى الزمالك لتحقيق الفوز بهدف نظيف او اكثر .   كما يحسم اليوم بطل

معين الشعباني يتحدى الزمالك قبل مواجهة الليلة ..النحاس: الزمالك قادر على الت

معين الشعباني يتحدى الزمالك قبل مواجهة الليلة ..النحاس: الزمالك قادر على التتويج بالكونفدرالية وهذا اللاعب سيكون كلمة السر

 معين الشعباني لرقم 10: نستطيع التسجيل في القاهرة مثلما فعل الزمالك بالمغرب.. وهذا تعليقي على مواجهة الأهلي والترجي     تحدث معين الشعباني المدير الفني لفريق نهضة بركان عن مواجهة فريقه ضد الزمالك اليوم في إياب نهائي

الشيشينى يضع تشكيل الزمالك أمام نهضة بركان ويؤكد خايف من جوميز ويكشف مفاجأة

الشيشينى يضع تشكيل الزمالك أمام نهضة بركان ويؤكد خايف من جوميز ويكشف مفاجأة الشعباني

  سامى الشيشينى يضع تشكيل الزمالك أمام نهضة بركان ويؤكد خايف من جوميز    حذر سامى الشيشينى، مدرب الزمالك السابق،  لاعبي الزمالك وجماهيره من استسهال لقاء العودة أمام نهضة بركان المغربي، المقرر إقامته فى الساعة الثامنة مساء اليوم بتوقيت

فيريرا يدعم الزمالك في نهائي الكونفدرالية الإفريقية أمام نهضة بركان. بالصور تدريب الزمالك الأخير

  فيريرا يدعم الزمالك فى نهائى الكونفدرالية الأفريقية  حرص الخواجة البرتغالي جوسفالدو فيريرا ،المدير الفني التاريخى لفريق الزمالك،  على نشر صورة تضم مواطنه  المدير الفني لفريق الزمالك جوزيه جوميز، ولاعبي الفريق شيكابالا ودونجا  وشحاتة

المزيد
Zamalek News
المزيد
الزمالك في الصحف
الأهلي يخطف فوز قاتل من كوماندوز الزمالك بثلاث اخطاء
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يطلب ضم فتوح وزيزو  .. مهاجم الزمالك في الأهلي رسميًا لـ 5 سنوات .. الزمالك يبحث عن صفقة جديدة
..مواعيد للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد بطل دورى المحترفين لكرة اليد
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فيفا ينتصر للزمالك في قضية إمام عاشور .. اتهام خطير لحارس الزمالك .. مصير رحيل جوميز
المزيد