أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: 4 راحلين عن الزمالك .. الزمالك يتحرك لمنع رحيل زيزو .. الزمالك يتنازل عن أخر صفقاته .. الزمالك في انتظار حكم جديد

4 ابريل 2024 الساعة 2:44 مساء
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: 4 راحلين عن الزمالك .. الزمالك يتحرك لمنع رحيل ز


أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع: الزمالك في انتظار حكم جديد
 أكد عمرو أدهم عضو مجلس إدارة نادى الزمالك والمشرف على ملف القضايا الخارجية للقلعة البيضاء أن حكم حق رعاية مصطفى محمد مهاجم الفريق السابق ونانت الفرنسى الحالى سيكون فى صالحهم بإلزام نادى جالاتا سراى التركى بدفع 128 ألف دولار.

أكد أدهم خلال تصرحات خاصة لـ اليوم السابع أن تقديم نادى جالاتا سراى التركى إستئناف فى المحكمة الرياضية الدولية محاولة منهم لكسب مزيد من الوقت ليس أكثر موضحاً أن الحكم سيكون فى صالح القلعة البيضاء فى النهاية.

وينتظر نادى الزمالك حكم المحكمة الرياضية الدولية بشأن الاستئناف الذى تقدم به مسئولو جالاتا سراى ضد قرار الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، ويقضى بإلزام النادى التركى بدفع  128 ألف دولار للقلعة البيضاء، حق رعاية مصطفى محمد مهاجم الفريق السابق بعد انتقاله بشكل نهائي من النادى التركي إلى نانت الفرنسي.

وكان جالاتا سراي قد فعّل بند الشراء فى عقد انتقال مصطفى محمد من الزمالك، ثم قام بتسويقه ورحل اللاعب إلى نانت الفرنسي على سبيل الإعارة قبل بيعه بشكل نهائي.

 


الوطن: 4 راحلين عن الزمالك
بدأ قطبا الكرة المصرية، الأهلي والزمالك، في فتح ملف الراحلين بنهاية الموسم الكروي الجاري 2023-2024، خاصة أن كل منهما يعمل على تجديد الدماء بإنهاء مشوار عدد من اللاعبين داخل القلعتين، استعدادا للتعاقد مع صفقات جديدة في الميركاتو الصيفي المقبل.

ففي النادي الأهلي، من المقرر أن يرحل 5 لاعبين دفعة واحدة بنهاية هذا الموسم، خاصة أن هذه الأسماء باتت خارج حسابات السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، فضلا عن رغبة النادي أيضا في بيع لاعبين آخرين للاستفادة منهم ماليا مثلما هو الحال مع الدبابة المالية أليو ديانج، الذي يمتلك عدة عروض، حاليا.

وتشمل قائمة الراحلين عن النادي الأهلي كل من: «أحمد عبد القادر، محمد الضاوي كريستو، محمود متولي، أليو ديانج، أنتوني موديست».

وبالنسبة للراحلين عن نادي الزمالك، فإن إدارة القلعة البيضاء استقرت على خروج 4 لاعبين أيضا لكن جميعهم أجانب، إذ أن مجلس إدارة الأبيض يرى أن هذه الأسماء لم تحقق نجاحا مع الفريق، ويجري التنسيق مع البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق، للفصل في موقفهم النهائي في أقرب وقت.

وتشمل قائمة الراحلين عن الزمالك في الميركاتو الصيفي المقبل، كل من: «البنيني سامسون أكينولا، والتونسي سيف الدين الجزيري والأوغندى ترافيس موتيابا، والسنغالي إبراهيما نداي». ويعمل الفارس الأبيض من خلال رحيل هؤلاء اللاعبين لإفساح المجال لضم صفقات جديدة.
 
 
المصري اليوم: الزمالك يتحرك لمنع رحيل زيزو
قرر مسؤولو نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، فتح ملف تجديد التعاقد مع أحمد مصطفى «زيزو»، الجناح الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، والذي ينتهي عقده مع الفريق بنهاية الموسم المقبل.

وعلمت «المصري اليوم»، أن نادي الزمالك يسعى لحسم تجديد التعاقد مع أحمد مصطفى «زيزو»، خلال الأيام القليلة المقبلة، خوفًا من توقيعه لأي من الأندية في يناير المقبل، ويرحل عن الفريق في صفقة انتقال لاعب حر، خاصة في ظل امتلاكه عروضًا من أندية الدوري السعودي، ومن المنتظر أن يعقد حسين لبيب، رئيس النادي الأبيض جلسة مع اللاعب خلال الأيام القليلة المقبلة، من أجل إقناعه بتجديد عقده مع الفريق.

كان «زيزو»، تلقى عرضًا للانضمام لفريق الشباب السعودي، في الميركاتو الشتوي الماضي، ولكن تمسك مسؤولي النادي الأبيض بخدمات اللاعب حال دون إتمام الصفقة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة مودرن فيوتشر، المقرر لها يوم الأحد المقبل، على استاد القاهرة، في إياب الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وكان الفريق الأبيض حقق الفوز في مباراة الذهاب، التي أقيمت الأحد الماضي، على استاد السلام، بهدفين مقابل هدف.
 
المصري اليوم: الزمالك يتنازل عن أخر صفقاته
استقر مسؤولو نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، على التراجع عن التعاقد مع عبدالرحمن خالد «جبنة»، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

كانت «المصري اليوم» انفردت بحصول نادي الزمالك على توقيع عبدالرحمن خالد «جبنة»، لمدة 4 سنوات، تمهيدًا لانضمامه للفريق في الموسم المقبل، في صفقة انتقال لاعب حر.

وعلمت «المصري اليوم» أن نادي الزمالك تراجع عن التعاقد مع عبدالرحمن خالد «جبنة»، في الانتقالات الصيفية المقبلة، بناءً على توصية من البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق، والذي أكد على عدم حاجته لخدمات اللاعب، بسبب وجود أكثر من لاعب مميز في مركزه على رأسهم يوسف «أوباما»، عبدالله السعيد، أحمد حمدي، ناصر ماهر.

ويسعى الزمالك لتدعيم صفوفه بصفقات قوية، خلال الميركاتو الصيفي المقبل، حتى يستطيع الفريق الفوز بالبطولات في الموسم المقبل.

ونجح النادي الأبيض في الأيام الماضية في الحصول على توقيع محمود الأسود، جناح فريق الكرامة السوري، لمدة 4 سنوات مقبلة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة مودرن فيوتشر، المقرر لها يوم الأحد المقبل، على استاد القاهرة، في إياب الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية. وكان الفريق الأبيض حقق الفوز في مباراة الذهاب، التي أقيمت الأحد الماضي، على استاد السلام، بهدفين مقابل هدف.

اخبار الزمالك

جوميز يمنح ثنائي الزمالك البديل قبلة الحياة  .عودة نداي وشفاء صبحي وتأهيل رو

جوميز يمنح ثنائي الزمالك البديل قبلة الحياة .عودة نداي وشفاء صبحي وتأهيل روقا

استأنف فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء استعدادا للقاء سموحة، فى الجولة الواحد والعشرين ببطولة الدوري الممتاز، المقرر إقامتها يوم الأحد المقبل باستاد الجيش برج العرب . ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة سموحة المقرر

سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة

سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة

  سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة    تأهل الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك "سيدات"، إلى الدور النهائي من بطولة أفريقيا للأندية، وذلك بعد فوزه على البنك التجاري الكيني بنتيجة 3- 1، في المباراة التي جمعتهما اليوم

بعد سقوط نهضة بركان فى كأس العرش المغربي..معين الشعباني عن مواجهة الزمالك في

بعد سقوط نهضة بركان فى كأس العرش المغربي..معين الشعباني عن مواجهة الزمالك في نهائي الكونفدرالية الإفريقية

سقوط نهضة بركان فى كأس المغرب سقط فريق نهضة بركان، قبل مواجهة الزمالك، فى ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية وذلك بعد الهزيمة أمام نظيره الجيش الملكي فى بطولة كأس العرش المغربي 2022 - 2023، ليودع الفريق البرتقالي البطولة المغربية بعد الخسارة

بعد الفوز على البنك الأهلي ثلاث إيجابيات وثلاث سلبيات نحذر من تكرارها

بعد الفوز على البنك الأهلي ثلاث إيجابيات وثلاث سلبيات نحذر من تكرارها

  بعد الفوز على البنك الأهلي ثلاث إيجابيات وثلاث سلبيات نحذر من تكرارها    فوز الزمالك على البنك الأهلي بهدف نظيف سجله أحمد سيد زيزو، من ضربة جزاء، ضرب به الزمالك، عدة عصافير  .   1تحقيق الفوز رغم تراجع المستوى 

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
شاهد زيزو يسجل فى البنك الأهلي بالتخصص فى لقطة ابداع سامسون وخطأ عبد الغنى
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
الكاف يحرم نهضة بركان من هذا اللاعب فى لقاء  الزمالك فى نهائى  كأس  الكونفدرالية الإفريقية..
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يقترب من خطف حارس الزمالك .. مواجهات نارية للزمالك في مايو .. تشكيل هجومي
المزيد