أخر الاخبار

 

الزمالك اليوم في الصحف..14 لاعب على رادار الزمالك والأهلي فى الصيف. ..خمس ملفات شائكة على مائدة مجلس حسين لبيب

5 ابريل 2024 الساعة 3:50 مساء
الزمالك اليوم في الصحف..14 لاعب على رادار الزمالك والأهلي فى الصيف. ..خمس ملفا


 
أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
الوطن . 14 لاعب على رادار الزمالك والأهلي فى الصيف 

ووضع الزمالك أحمد الشناوي حارس بيراميدز ومحمود جنش حارس مودرن فيوتشر، ومحمد بسام حارس سيراميكا كليوباترا وعبدالعزيز البلعوطي حارس مرمى إنبي، ضمن حساباته لضم أحدهم بسبب غموض مصير محمد عواد ومحمد صبحي.
كما بدأ الزمالك البحث عن ظهير أيسر للعب بجوار أحمد فتوح، بعد إصابة محمد عبدالشافي بقطع في الرباط الصليبي، وفسخ التعاقد مع عبدالله جمعة وحاتم سكر، كما يسعى الزمالك للتعاقد مع مدافع جديد.
يقترب فريقا الأهلي والزمالك، من فتح ملف الصفقات الجديدة الخاصة بالميركاتو الصيفي المقبل، والذي يسعى من خلاله قطبا الكرة المصرية للحصول على لاعبين مميزين وواعدين لتدعيم الصفوف على أمل المنافسة على الألقاب محليا وقاريا في المرحلة المقبلة، لاسيما أن الفريقين ينافسان دائما وأبدا على البطولات.
واستقرت إدارة الأهلي على عودة محمد شكري، ظهير أيسر سيراميكا كليوباترا، ودخول المغربي يحيى عطية الله لاعب دينامو سانت بيترسبورج الروسي الحالي، ضمن المرشحين للأحمر، ويوجد أيضا الثلاثي في قلب الدفاع «الجزائري زين الدين بلعيد مدافع اتحاد العاصمة الجزائري، وإياد العسقلاني مدافع روستروف الروسي، ومحمد إسماعيل مدافع زد».
كما ارتبط اسم التونسي محمد علي بن رمضان لاعب خط وسط فيركنفاروش المجري الحالي بالانضمام للأهلي، وهناك احتمالية كبيرة لعودة الجزائري أحمد قندوسي المُعار لسيراميكا كليوباترا،  كما يبحث «كولر» أيضا التعاقد مع مهاجم في ظل احتمالية رحيل أنتوني موديست ومحمد الضاوي كريستو نهاية الموسم  .
 
اليوم السابع..خمس ملفات شائكة على مائدة مجلس حسين لبيب 
 
 
يسابق مسئولو نادى الزمالك الزمن لإنهاء عدة ملفات مهمة خلال الفترة الجارية، منها مستحقات الأجانب الراحلين عن الفريق منذ سنوات، بالإضافة إلى تجديد عقود اللاعبين، وكذلك نسبة البيع من عقد مصطفى محمد لاعب الفريق السابق..نرصد فى السطور التالية أبرز الملفات التى تشغل مجلس الزمالك





يدرس مسئولو نادى الزمالك، البحث عن وسطاء لإنهاء أزمة البرتغالى جايمى باتشيكو المدير الفنى الأسبق للقلعة البيضاء من أجل الوصول إلى اتفاق مرضى معه يقضى بجدول مبلغه المالى أوتخفيضه لإسدال  الستار على هذا الملف نهائياً
المسئولون فى الزمالك يحاولون التوصل لحل ودى مع باتشيكو قبل 30 أبريل  وهى المهلة المحددة للنادى لدفع مستحقات باتشيكو، قبل صدور قرار من الاتحاد من الدولى لكرة القدم "فيفا" بإيقاف القيد مجدداً للقلعة البيضاء.
وتقدم باتشيكو بشكوى ضد الزمالك في الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" للحصول على مستحقاته المتأخرة والبالغة 450 الف دولار بعد رحيله عن الفريق عام 2021.
مستحقات خالد بوطيبينتظر مسئولو نادى الزمالك تحديد جلسة لقضية المغربي خالد بوطيب مهاجم الفريق السابق فى المحكمة الفيدرالية السويسرية، وذلك من أجل الوصول إلى حل مرضٍ بين الطرفين بسبب الشكوى التى تقدم بها اللاعب ضد النادى الأبيض.
وتعاقد نادى الزمالك مع المغربى خالد بوطيب في يناير 2019، قبل أن يفسخ عقده في يناير 2020، الأمر الذى دفع اللاعب إلى شكوى النادى الأبيض، ليحصل على حكم بأحقيته فى الحصول على 3 ملايين و700 ألف يورو قبل أن يتم تخفيضه إلى مليون و900 ألف يورو.
ويعمل مسئولو الزمالك على الاستئناف على غرامة خالد بوطيب فى المحكمة الفيدرالية حتي يتم تخفيض العقوبة مجددًا أو جدولة المبلغ،خاصة أنه كبير وسيرهق خزينة القلعة البيضاء فى الوقت الحالى.
الاستئناف على قرار فيفا بشأن ساسىتقدم مسئولو الزمالك باستئناف أمام المحكمة الرياضية الدولية الأسبوع الماضى على قرار الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، والذى تضمن تغريم النادى الأبيض 700 ألف دولار فى قضية التونسي فرجانى ساسى لاعب الفريق السابق.قدم الزمالك جميع المستندات التى تحفظ حقوقه فى قضية التونسي فرجانى ساسي، وسيطالبون بإلغاء قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم الصادر لصالح اللاعب، بتغريم القلعة البيضاء 700 ألف دولار.
حق رعاية مصطفى محمدوينتظر نادى الزمالك حكم المحكمة الرياضية الدولية بشأن الاستئناف الذى تقدم به مسئولو جالاتا سراى ضد قرار الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، ويقضى بإلزام النادى التركى بدفع  128 ألف دولار للقلعة البيضاء، حق رعاية مصطفى محمد مهاجم الفريق السابق بعد انتقاله بشكل نهائي من النادى التركي إلى نانت الفرنسي.
وكان جالاتا سراي قد فعّل بند الشراء فى عقد انتقال مصطفى محمد من الزمالك، ثم قام بتسويقه ورحل اللاعب إلى نانت الفرنسي على سبيل الإعارة قبل بيعه بشكل نهائي

اخبار الزمالك

بعد سقوط نهضة بركان فى كأس العرش المغربي..معين الشعباني عن مواجهة الزمالك في

بعد سقوط نهضة بركان فى كأس العرش المغربي..معين الشعباني عن مواجهة الزمالك في نهائي الكونفدرالية الإفريقية

سقوط نهضة بركان فى كأس المغرب سقط فريق نهضة بركان، قبل مواجهة الزمالك، فى ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية وذلك بعد الهزيمة أمام نظيره الجيش الملكي فى بطولة كأس العرش المغربي 2022 - 2023، ليودع الفريق البرتقالي البطولة المغربية بعد الخسارة

بعد الفوز على البنك الأهلي ثلاث إيجابيات وثلاث سلبيات نحذر من تكرارها

بعد الفوز على البنك الأهلي ثلاث إيجابيات وثلاث سلبيات نحذر من تكرارها

  بعد الفوز على البنك الأهلي ثلاث إيجابيات وثلاث سلبيات نحذر من تكرارها    فوز الزمالك على البنك الأهلي بهدف نظيف سجله أحمد سيد زيزو، من ضربة جزاء، ضرب به الزمالك، عدة عصافير  .   1تحقيق الفوز رغم تراجع المستوى 

هل يكرر الجونة سيناريو 2021 أمام الأهلي في مواجهة الغد؟

هل يكرر الجونة سيناريو 2021 أمام الأهلي في مواجهة الغد؟

الأهلي في مواجهة الجونة – بين تفادي سيناريو 2021 وتكرار ما حدث في 2022 مهاب ممدوح يلتقي النادي الأهلي بنظيره الجونة مساء غد السبت في مباراة الجولة 21 من الدوري المصري "دوري النيل" على ملعب استاد القاهرة الدولي في تمام السابعة مساءً بتوقيت

الزمالك يستعيد سيف الجزيري في مواجهة سموحة

الزمالك يستعيد سيف الجزيري في مواجهة سموحة

الزمالك يستعيد سيف الجزيري في مواجهة سموحة سارة عبد الباقي يستعيد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خدمات التونسي سيف الجزيري مهاجم الأبيض في مباراة سموحة المقبلة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.وكان الجزيرى  غاب

تعرف على موعد لقاء الزمالك ضد سموحة فى الدوري قبل مواجهة نهضة بركان فى نهائي الكونفدرالية

  تعرف على موعد مباراة الزمالك ضد سموحة قبل مواجهة نهضة بركان المغربي في نهائي الكونفدرالية الإفريقية    سارة عبد الباقي  أغلق الجهاز الفني لنادى الزمالك بقيادة البرتغالى جوزيه جوميز صفحة مباراة البنك الأهلى، التي أقيمت مساء أمس الخميس

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
شاهد زيزو يسجل فى البنك الأهلي بالتخصص فى لقطة ابداع سامسون وخطأ عبد الغنى
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
الكاف يحرم نهضة بركان من هذا اللاعب فى لقاء  الزمالك فى نهائى  كأس  الكونفدرالية الإفريقية..
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يقترب من خطف حارس الزمالك .. مواجهات نارية للزمالك في مايو .. تشكيل هجومي
المزيد