أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الزمالك يتحرك لضم موهبة إنبي .. فيوتشر يطلب اعتذار الزمالك .. خزينة الزمالك تنتعش

8 ابريل 2024 الساعة 9:50 صباحا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الزمالك يتحرك لضم موهبة إنبي .. فيوتشر يطلب اعت


أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع: فيوتشر يطلب اعتذار الزمالك
 أكد وليد دعبس، رئيس نادي مودرن فيوتشر، أن فريقه فقد فرصة التأهل بعد خسارة لقاء الذهاب أمام الزمالك، وصادفه سوء حظ غريب في تلك المباراة، مشيرًا إلى أنه واجه فريقا كبيرا يمتلك جماهيرية عريضة.

وقال وليد دعبس، في تصريحات تلفزيونية: "مشكلة فيوتشر وبعض الفرق المصرية أنها لم تعتد مواجهة الأندية الجماهيرية بحضور كبير وصل لـ30 ألف مشجع، واستبعاد جنش من المباراة كان قرارا فنيا، وهو كابتن الفريق ونعتمد عليه كثيرا في لم الشمل، وهناك بعض اللاعبين غير موفقين".

وأضاف: "لم أسمع أي أحاديث بشأن رغبة الزمالك في ضم جنش الموسم المقبل، ولم نبرم أي صفقة مع النادي الأبيض سوى ناصر ماهر، ولدينا أزمة معهم بسبب تصريحاته الخاطئة والتي لا أريد التطرق لها حاليًا، وكان هناك تواصل من جانب أحد أعضاء المجلس بأنه سيتم الاعتذار بشكل رسمي في الإعلام".

وتابع: "ما حدث من جانب ناصر ماهر، قد يؤثر على الصفقات بين الناديين، نحن نتحدث باحترام عن الزمالك وجماهيره، وبالتأكيد ما حدث لا يرضينا، وناصر أصبح ينتمي للزمالك، وأخطأ في حق نادي مودرن فيوتشر، وكان يجب الاعتذار من جانبهم، وهذه هي أصول الإدارة، وإذا لم يكن هناك اعتذار رسمي سنمنع التعامل".

وعن ملف أحمد رفعت، قال: "نتمنى أن يكون اللاعب موجودا في بيته خلال الفترة المقبلة، وبدعاء الشعب المصري هناك تحسن كبير على مستوى (الكلى)، وهو ما أسعدني كثيرًا، وأتمنى أن نزف خبر خلال الأيام المقبلة بشأن اللاعب".

وأتم: "نتمنى عودة المستشار تركي الشيخ مجددا للرياضة في مصر، والعلاقات المصرية السعودية مهمة للغاية على مستوى الرياضة، وهناك استثمار رياضي كبير، خصوصا أن ناديي الأهلي والزمالك هما الأكثر جماهيرية، وعلينا أن نلعب بهما كورقة استثمارية في السعودية ومصر، ولا يجب أن نخسر ذلك، الرياضة المصرية تحتاج تنمية وأن تحصل لها زيادة إيرادات".


 
الوطن: خزينة الزمالك تنتعش
ضمن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، حصد مكافأة مالية إضافية من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، بعد تأهله للدور نصف النهائي من بطولة الكونفدرالية، عقب تخطيه مودرن فيوتشر، في الدور ربع النهائي من البطولة.

وصعد الزمالك للدور نصف النهائي، بعد التعادل مع مودرن فيوتشر في لقاء الإياب، الذي أقيم على استاد القاهرة الدولي، مستفيدا بفوزه في الذهاب بثنائية مقابل هدف.

وضمن الزمالك حصد 750 ألف دولار، بعد التأهل للدور نصف النهائي، وهي مكافأة يمنحها «كاف» للأندية التي تصل لهذا الدور من بطولة الكونفدرالية، الذي يترقب فيه الفريق الأبيض مواجهة دريمز الغاني.

ويمكن للزمالك زيادة غلته المالية، في حالة تأهله للمباراة النهائية، وإمكانية الفوز باللقب، والتي تصل إلى 2 مليون دولار.

ويحصد مودرن فيوتشر بعد خسارته من الزمالك ووداع الكونفدرالية، من الدور ربع النهائي، على 550 ألف دولار، وهي المكافأة المرصودة للأندية التي تصل للدور ربع النهائي وتودع البطولة.

قيمة جوائز «كاف» المالية لبطولة الكونفدرالية، جاءت كما يلي:

1- البطل (2 مليون دولار)

2- الوصيف (مليون دولار)

3- الدور نصف النهائي (750 ألف دولار)

4- الدور ربع النهائي (550 ألف دولار)

5- الخروج من دور المجموعات (400 ألف دولار)
 
 
المصري اليوم: الزمالك يتحرك لضم موهبة إنبي
بدأ مسؤولو نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، الاستعداد للميركاتو الصيفي مبكرًا، من أجل تدعيم الفريق الأول لكرة القدم بصفقات مميزة.

ويسعى الزمالك لتدعيم صفوفه بصفقات مميزة، في الانتقالات الصيفية المقبلة، من أجل الفوز بالبطولات في الموسم الجديد.

وعلمت «المصري اليوم»، أن نادي الزمالك يسعى للتعاقد مع محمد حمدي، ظهير أيسر فيرق إنبي، في الميركاتو الصيبفي المقبل، لحل الأزمة التي يُعاني منها الفريق في الجانب الأيسر بعد إصابة محمد عبدالشافي، بالرباط الصليبي، خاصة في ظل إجادته اللعب أيضًا في مركز الجناح.

وشهدت الأيام الماضية، دخول مسؤولو الزمالك في مفاوضات مع محمد حمدي، من أجل إقناعه بالانضمام للفريق الأبيض في نهاية الموسم الجاري، وما رحب به اللاعب.

ومن المنتظر أن تشهد الأيام المقبلة، دخول حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك في مفاوضات مع أيمن الشريعي، رئيس نادي إنبي، من أجل حسم صفقة محمد حمدي، في الميركاتو الصيفي.

ويُقدم اللاعب صاحب الـ21 عامًا أداءً مميزًا مع إنبي هذا الموسم، حيث لعب مع الفريق 15 مباراة في بطولة الدوري أحرز خلالها هدفًا واحدًا وصنع مثله.
 
اقرأ المزيد من الأخبار المتعلقة بالزمالك 


شاهد الزمالك يصعد لمواجهة دريم الغانى فى قبل نهائي الكونفدرالية الإفريقية بعد تخطى عقبة فيوتشر 
 

اخبار الزمالك

كيف ظهرت بصمات جوزيه جوميز مع الزمالك؟ .. الزمالك يبدأ أولى خطوات حل مشكلة

كيف ظهرت بصمات جوزيه جوميز مع الزمالك؟ .. الزمالك يبدأ أولى خطوات حل مشكلة باتشيكو

مهاب ممدوح قاد البرتغالي جوزيه جوميز فريق الزمالك للتأهل إلى نهائي الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم بعد تخطي عقبة دريمز في نصف النهائي، وذلك بعد التعادل السلبي ذهابا في القاهرة والفوز في غانا بثلاثية نظيفة ليتأهل الأبيض إلى نهائي البطولة للمرة الثانية في تاريخه.

نكشف موقف شيكابالا من اللحاق بمباراة البنك الأهلي .. المسابقات تقرر نقل مبار

نكشف موقف شيكابالا من اللحاق بمباراة البنك الأهلي .. المسابقات تقرر نقل مباراة الزمالك وسموحة في الدوري

هاني عصام   كشف مصدر داخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك موقف محمود شيكابالا لاعب الفريق من المشاركة في مباراة البنك الأهلي الخميس المقبل ببطولة الدوري. وأكد المصدر أن اللاعب سيخضع لاختبار طبي لحسم موقفه بعد الإصابة التي تعرض لها في التدريبات قبل لقاء دريمز

قرار خطير من جوميز قبل لقاء الزمالك أمام البنك الأهلي في الدوري

قرار خطير من جوميز قبل لقاء الزمالك أمام البنك الأهلي في الدوري

جوميز يدرس إجراء تغييرات في تشكيل الزمالك أمام البنك الأهليسارة عبد الباقي يدرس الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز إجراء تغييرات على تشكيل الفريق في مباراة البنك الأهلي المقبلة في مسابقة

الأرقام تنصف تألق محمد عواد في الكونفدرالية .. تعرف على رئيس بعثة الزمالك في

الأرقام تنصف تألق محمد عواد في الكونفدرالية .. تعرف على رئيس بعثة الزمالك في المغرب

الأرقام تنصف تألق محمد عواد في الكونفدرالية مهاب ممدوح انصفت الأرقام حارس مرمى المنتخب المصري ونادي الزمالك محمد عواد، خلال بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية بعدما قدم مبارايات رائعة آخرها مواجهة دريمز الغاني في إياب نصف النهائي ليحسم

المحكمة الرياضية تصدم اتحاد العاصمة بقرارات جديدة بشأن أزمة مباراة نهضة بركان

المحكمة الرياضية تصدم اتحاد العاصمة بقرارات جديدة بشأن أزمة مباراة نهضة بركان – تقارير مهاب ممدوح كشفت التقارير المغربية موقف المحكمة الرياضية الدولية "كاس" من طلب الاتحاد الجزائري ونادي اتحاد العاصمة بشأن إيقاف القرار الصادر عن

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
شبانة يعلق على احتفالات شلبي وعبد المنعم ..ويونس يحذر من صناع الفتن
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة مدوية في مباراة الزمالك ودريمز .. ورطة الزمالك الكبيرة .. الحل الأمثل للزمالك
السعيد معدن لاعبي الزمالك سيظهر أمام دريمز اليوم وأتمنى مشاركة هذا اللاعب. علي بومينجيل يتحدث عن مستوى المثلوثي والجزيري مع الزمالك
جوميز سنقاتل من أجل التأهل لنهائي الكونفدرالية وحزين لغياب هذا اللاعب .عمر جابر قادرين على الفوز ولن نبحث عن حجج
المزيد