أخر الاخبار

 

تقديم موعد مران الزمالك اليوم بسبب عزاء محمد مدحت فى الحامدية الشاذلية

9 ابريل 2024 الساعة 2:32 مساء
تقديم موعد مران الزمالك اليوم بسبب عزاء محمد مدحت فى الحامدية الشاذلية


تقديم موعد مران الزمالك اليوم بسبب عزاء محمد مدحت 
سارة عبد الباقي
الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز تقديم موعد تدريب اليوم الثلاثاء، ليقام في الرابعة عصراً على ملعب حلمى زامورا  بدلاً من التاسعة مساءً.
 
يأتي قرار الجهاز الفني بتقديم موعد التدريب بسبب إقامة عزاء الراحل محمد مدحت المعد البدني للفريق الأول لكرة القدم، والذي توفي مساء يوم الخميس الماضي، والذي سيقام مساء اليوم بمسجد الحامدية الشاذلية.
وسيحضر جميع اللاعبين وأفراد الجهاز الفني وأعضاء الجهازين الطبي والإداري للعزاء مساء اليوم.ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة الاتحاد السكندري يوم الخميس المقبل باستاد القاهرة، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.
الزمالك يقيم عزاء محمد مدحت فى الحامدية الشاذلية 
 
يُقام مساء اليوم الثلاثاء عزاء محمد مدحت المعد البدني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك،، بمسجد الحامدية الشاذلية.
وكان مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، أعلن حالة الحداد داخل مقر القلعة البيضاء لمدة ثلاثة أيام، على الراحل محمد مدحت، الذي وافته المنية مساء الخميس الماضي إثر تعرضه لأزمة صحية مفاجئة.
 
وتقدم مجلس إدارة نادي الزمالك والجهاز الفني والجهازان الطبي والإداري ولاعبو الفريق بخالص العزاء لأسرة الراحل، سائلين المولى عزّ وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان وإنا لله وإنا إليه راجعون.
 
جوميز يستقر على دويتو دونجا وشحاتة 


 
استقر البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك على استمرار محمد شحاتة في التشكيل الأساسي خلال مباراة الاتحاد السكندري الخميس المقبل ببطولة الدوري.
وبحسب مصدر داخل نادي الزمالك فإن جوميز أشاد بمستوى شحاتة في مباراة مودرن فيوتشر الأخيرة في إياب الدور ربع النهائي للكونفدرالية الإفريقية.وشارك شحاتة في التشكيل الأساسي خلال مباراة مودرن فيوتشر لأول مرة بعد غياب طويل منذ لقاء الإسماعيلي في بطولة الدوري واستبداله بعد 30 دقيقة وقتها.
ويرغب جوميز في الاستفادة من الدفعة المعنوية لمحمد  شحاتة  وظهوره بمستوى مميز في لقاء فيوتشر واستمراره في التشكيل الأساسي للحفاظ على حالة الانسجام بينه وبين نبيل عماد دونجا في وسط الملعب.وتأهل الزمالك للدور نصف النهائي للكونفدرالية ومواجهة فريق دريمز الغاني بعد تخطي عقبة مودرن فيوتشر في الدور ربع النهائي.وتعاقد الزمالك مع شحاتة في يناير الماضي من صفوف طلائع الجيش حيث يعتبر من الأعمدة الأساسية في المنتخب الأوليمبي.

اخبار الزمالك

الشيشينى يضع تشكيل الزمالك أمام نهضة بركان ويؤكد خايف من جوميز ويكشف مفاجأة

الشيشينى يضع تشكيل الزمالك أمام نهضة بركان ويؤكد خايف من جوميز ويكشف مفاجأة الشعباني

  سامى الشيشينى يضع تشكيل الزمالك أمام نهضة بركان ويؤكد خايف من جوميز    حذر سامى الشيشينى، مدرب الزمالك السابق،  لاعبي الزمالك وجماهيره من استسهال لقاء العودة أمام نهضة بركان المغربي، المقرر إقامته فى الساعة الثامنة مساء اليوم بتوقيت

فيريرا يدعم الزمالك في نهائي الكونفدرالية الإفريقية أمام نهضة بركان. بالصور تدريب الزمالك الأخير

  فيريرا يدعم الزمالك فى نهائى الكونفدرالية الأفريقية  حرص الخواجة البرتغالي جوسفالدو فيريرا ،المدير الفني التاريخى لفريق الزمالك،  على نشر صورة تضم مواطنه  المدير الفني لفريق الزمالك جوزيه جوميز، ولاعبي الفريق شيكابالا ودونجا  وشحاتة

الأهلي يصدم الترجى التونسى فى ذهاب دوري أبطال أفريقيا

الأهلي يصدم الترجى التونسى فى ذهاب دوري أبطال أفريقيا

الأهلي يفرض التعادل على الترجي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا     مهاب ممدوح فرض فريق الأهلي نتيجة التعادل السلبي على الترجي التونسي ، فى ذهاب نهائي  دوري أبطال إفريقيا الذى اقيم على ملعب حمادي العقربي، بمدينة

 الاهلي ضد الترجى  .كولر يتلقى  صدمة هائلة بتغيير اضطراري

الاهلي ضد الترجى .كولر يتلقى صدمة هائلة بتغيير اضطراري

معلول يغادر مباراة الأهلي والترجي مصابا خرج علي معلول، ظهير أيسر النادي الأهلي، مصابا من مواجهة الترجي الجارية بينهما الآن، ضمن منافسات ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.علي معلول خرج مصابا في الدقيقة السابعة من زمن المباراة، وحل كريم فؤاد

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
الأهلي يخطف فوز قاتل من كوماندوز الزمالك بثلاث اخطاء
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يطلب ضم فتوح وزيزو  .. مهاجم الزمالك في الأهلي رسميًا لـ 5 سنوات .. الزمالك يبحث عن صفقة جديدة
..مواعيد للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد بطل دورى المحترفين لكرة اليد
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فيفا ينتصر للزمالك في قضية إمام عاشور .. اتهام خطير لحارس الزمالك .. مصير رحيل جوميز
المزيد