أخر الاخبار

 

سيراميكا يصدم المصري فى الوقت القاتل.. الجبلاية تفاجأ الشيبى بهذا القرار الصادم

14 ابريل 2024 الساعة 6:20 مساء
سيراميكا يصدم  المصري فى الوقت القاتل.. الجبلاية تفاجأ الشيبى بهذا القرار ال


سيراميكا يخطف تعادل قاتل من أنياب المصري في دوري النيل


مهاب ممدوح
تعادل فريق المصري إيجابيا أمام نظيره سيراميكا كليوباترا بهدف لكل فريق، بالمباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم، على ملعب برج العرب، في مباراة مؤجلة من الجولة العاشرة لدوري النيل.

سجل معتز زدام هدف التقدم للفريق البورسعيدي، في الدقيقة 56 من زمن المباراة، ثم تعادل سيراميكا كليوباترا بالوقت القاتل عن طريق لاعبه أحمد ياسر ريان بالدقيقة 87، لتنتهي المباراة بنتيجة 1/1.

تبادل الفريقان السيطرة على مجريات المباراة في منطقة وسط الملعب، لكن المصري البورسعيدي فشل في الحفاظ على تقدمه وحصد نقاط المباراة الـ3 لصالحه.

عقب مواجهة اليوم، يحتل المصري المركز الثالث في جدول ترتيب دوري النيل برصيد 28 نقطة، جمعهم من 8 انتصارات، 4 تعادلات، بينما تلقى الهزيمة خلال 5 مواجهات.

بينما يتواجد سيراميكا كليوباترا بالمركز السادس بجدول ترتيب دوري النيل برصيد 23 نقطة، حصدهم من 6 انتصارات، و5 تعادلات، وتعرض للهزيمة في 5 مواجهات.
 
 
اتحاد الكرة يستدعي الشيبي للتحقيق قبل 3 ساعات من مباراة بيراميدز والمقاولون بالدوري


أرسل الاتحاد المصري لكرة القدم، استدعاءً رسميًا للدولي المغربي محمد الشيبي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز للخضوع للتحقيق أمام لجنة الانضباط في الشكوى المقدمة ضده من النادي الأهلي وذلك في الواحدة ظهر غدًا الإثنين بمقر الجبلاية.

واستدعى اتحاد الكرة ولجنة الانضباط محمد الشيبي للتحقيق مع اللاعب في الوقت ذاته الذي يرتبط فيه بخوض مباراة رفقة فريقه نادي بيراميدز في الدوري، بعد 3 ساعات فقط من موعد التحقيق وتحديدًا في الرابعة عصرًا.

حيث يحل بيراميدز ضيفًا ثقيلًا على نظيره المقاولون العرب، في الرابعة عصر غدٍ الإثنين، في استضافة استاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، في إطار منافسات الجولة العاشرة والمؤجلة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وأرسل محامي محمد الشيبي أرسل خطابًا رسميًا إلى الاتحاد المصري لكرة القدم ولجنة الانضباط، مستعجبًا فيه موعد استدعاء اللاعب المغربي للتحقيق، لافتًا أنه لم يكلف أي منهم نفسه عناء النظر في جدول الدوري المصري الممتاز، والتأكد من ارتباطات اللاعب مع مباريات فريقه، كما أنه في هذا التوقيت بمعسكر فريقه وفي طريقه إلى استاد الجبل الأخضر لخوض المباراة أمام المقاولون العرب، وأن ما حدث يؤثر بالسلب على اللاعب بالتأكيد، وهذا الأمر يُعبر عن مدى التخبط داخل الاتحاد.

جدير بالذكر أتهم محمد الشيبي، حسين الشحات، بالاعتداء عليه، بشأن واقعة الصفع بعد مباراة الفريقين في الدوري المصري الممتاز، فى شهر يوليو الماضي، وباشرت الجهات المختصة التحقيقات في الواقعة، وانتهت إلى إحالة لاعب الأهلي  للمحاكمة.

وجاء استدعاء محمد الشيبي للتحقيق بسبب القضية المرفوعة منه ضد حسين الشحات في المحاكم المدنية بخلاف لوائح اتحاد الكرة والاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

اخبار الزمالك

شاهد..جوووول الزمالك يسجل فى نهضة بركان

شاهد..جوووول الزمالك يسجل فى نهضة بركان

تقدم فريق الزمالك على نهضة  بركان بهدف نظيف سجله أحمد حمدي بعد مرور 23 دقيقة من عمر اللقاء المقام حاليا على ملعب ستاد القاهرة فى إياب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية الهدف  جاء إثر كرة عرضية من أحمد سيد زيزو، قابلها حمدى ،مباشرة داخل المرمى على يمين الحارس. 

جوووول الزمالك يسجل فى نهضة بركان فى نهائى كأس الكونفدرالية الأفريقية

جوووول الزمالك يسجل فى نهضة بركان فى نهائى كأس الكونفدرالية الأفريقية

تقدم الزمالك بهدف نظيف سجله أحمد حمدي من عرضية أحمد سيد زيزو 

البث المباشر لمباراة الزمالك ضد نهضة بركان..جوميز يعلن التشكيل..دعم من شيكاب

البث المباشر لمباراة الزمالك ضد نهضة بركان..جوميز يعلن التشكيل..دعم من شيكابالا والونش

جوميز يعلن تشكيل الزمالك ضد نهضة بركان  هانى عصام      أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز عن التشكيل الذي سيخوض به الأبيض مباراة نهضة بركان، المقرر لها في الثامنة مساء اليوم الأحد باستاد

.مانشستر سيتي بطل الدورى الإنجليزي للمرة الرابعة على التوالي

.مانشستر سيتي بطل الدورى الإنجليزي للمرة الرابعة على التوالي

مانشستر سيتي بطل الدورى الإنجليزي للمرة الرابعة على التوالي    نجح فريق مانشستر سيتي في الفوز بلقب الدوري الإنجلبزي الممتاز 2023-2024، للمرة الرابعة على التوالي والعاشرة في تاريخه، بعد الانتصار على وست هام 3-1، اليوم الأحد، على

أرسنال يختتم الدوري بفوز معنوى فى الوقت القاتل..ليفربول يفوز فى وداع يورجن ك

أرسنال يختتم الدوري بفوز معنوى فى الوقت القاتل..ليفربول يفوز فى وداع يورجن كلوب

أرسنال يهزم إيفرتون فى الوقت القاتل    فاز فريق آرسنال ضد إيفرتون بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الأحد، على ملعب "الإمارات"، ضمن منافسات الجولة الختامية من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2023-24.ارسنال ضد

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
معين الشعباني يتحدى الزمالك قبل مواجهة الليلة ..النحاس: الزمالك قادر على التتويج بالكونفدرالية وهذا اللاعب سيكون كلمة السر
فيريرا يدعم الزمالك في نهائي الكونفدرالية الإفريقية أمام نهضة بركان. بالصور تدريب الزمالك الأخير
ميدو يثير قلق ومخاوف جماهير الزمالك بعد تصريحات جوميز والشعباني .السيد فوز الزمالك بالكونفدرالية سيمنحه قبلة الحياة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة جوميز لـ نهضة بركان .. غضب شيكابالا .. عودة القوة الضاربة في الزمالك
المزيد