أخر الاخبار

 

بالمر يتصدر الترند بعد السوبر هاتريك فى إيفرتون

16 ابريل 2024 الساعة 8:53 صباحا
بالمر يتصدر الترند بعد السوبر هاتريك فى إيفرتون


بالمر يتصدر الترند بعد السوبر هاتريك فى إيفرتون 
 
أحمد عادل الشريف 
 
يشعر كول بالمر، لاعب فريق تشيلسي، بالامتنان للفرصة التي منحها له فريقه للانضمام لصفوفه، وذلك عقب تسجيله 4 أهداف (سوبر هاتريك)، في فوز الفريق اللندني 6 / صفر على ضيفه إيفرتون ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.
 
ونصب بالمر، خريج أكاديمية فريق مانشستر سيتي الذي انضم لتشيلسي الصيف الماضي، نفسه بطلا للقاء، الذي جرى  الإثنين على ملعب (ستامفورد بريدج) في العاصمة البريطانية لندن.
وافتتح بالمر التسجيل بهدف رائع، قبل أن يحرز هدفا آخر من ضربة رأس، ثم سجل ثالث أهدافه بعدما استفاد من خطأ ارتكبه جوردان بيكفورد، حارس مرمى إيفرتون، ثم اختتم أهدافه من خلال ركلة جزاء.
 
وتعتبر هذه هي الثلاثية الثانية على التوالي لبالمر على ملعب تشيلسي، بعد أهدافه الثلاثة في مرمى مانشستر يونايتد في وقت سابق من هذا الشهر.
وقال بالمر للموقع الألكتروني الرسمي لتشيلسي: "اتخاذ قرار القدوم إلى هنا كان قرارا كبيرا بالنسبة لي ولعائلتي، لكنني أردت فقط أن ألعب كرة القدم. أنا ممتن لتشيلسي على هذه الفرصة وأنا أشعر بالبهجة".
أضاف بالمر ، في تصريحاته التي نقلتها وكالة الأنباء البريطانية (بي أيه ميديا) "لقد بدأنا بشكل جيد وسجلنا ثلاثية.
 
أعتقد أن الفريق كان بحاجة لذلك بعد يوم الأحد الماضي (التعادل مع شيفيلد يونايتد) وبعض المباريات السابقة التي قدمناها. لقد قمنا بعمل جيد الليلة. كانت مباراة رائعة بالنسبة لي وللفريق".
 
وأظهر بالمر مهارة رائعة في هدفه الأول بعد أن تجاوز جاراد برانثويت، حيث تلقى تمريرة من زميله نيكولاس جاكسون قبل أن يسدد تصويبة لولبية مباشرة من خارج منطقة الجزاء في الزاوية اليسرى السفلية.
 
أضاف بالمر /21 عاما/ "أعتقد أن الهدف الأول هو المفضل بالنسبة لي في هذا اللقاء".
 
وأوضح "باعتبارك مهاجم، فأنت تريد دائما مساعدة الفريق بالأهداف والتمريرات الحاسمة، لكن تركيزي الأساسي كان اللعب بشكل جيد ومحاولة الوصول إلى المناطق الهامة في الملعب لتسجيل الأهداف".
تعرف على جدول مباريات اليوم الثلاثاء 16 أبريل 2024 والقنوات الناقلة
 تشهد ملاعب العالم اليوم الثلاثاء 16 أبريل 2024 عددا من المباريات فى مختلف المسابقات، يتصدرها مباراة برشلونة ضد باريس سان جيرمان فى دوري أبطال أوروبا، فضلا عن مواجهة العين ضد الهلال فى دوري أبطال آسيا.

 

 
مواعيد مباريات دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة
 

برشلونة X باريس سان جيرمان – الساعة 9 مساء على قناة beIN Sports HD 1  

بوروسيا دورتموند X أتلتيكو مدريد – الساعة 9 مساء على قناة beIN Sports HD 2  
 
مواعيد مباريات الدوري البرتغالي
 

فاماليكاو X سبورتنج لشبونة – الساعة 9:15 مساء
 
مواعيد مباريات الدوري القطري والقنوات الناقلة
 

الشمال X الوكرة – الساعة 5:30 مساء على قناة الكأس القطرية

المرخية X الغرافة – الساعة 7:30 مساء على قناة الكأس القطرية
 
مواعيد مباريات كأس الجزائر والقنوات الناقلة
 

اتحاد الجزائر X اتحاد بسكرة – الساعة 9:30 مساء على الجزائرية
 
 
مواعيد مباريات دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة
 

العين  X الهلال – الساعة 6 مساء على قناة beIN SPORTS AFC

 
 
مواعيد مباريات كأس الاتحاد الآسيوي والقنوات الناقلة
 

العهد اللبناني X النهضة العماني – الساعة 6 مساء على قناة beIN SPORTS 1 AFC




اخبار الزمالك

الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري

الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري

    انطلق الشوط الأول من لقاء الزمالك والبنك الأهلي المقام حاليا على ملعب ستاد القاهرة الدولي وسط حضور جماهيري يؤازر الفريق الأبيض من اللحظات الأولى.  البنك الأهلي بدأ المباراة بهجوم عن طريق محمد هلال الذى سدد من ناحية اليمين لكن ارتدى عواد قفاز الاجادة واخرجها

بث مباشر | مشاهدة مباراة الزمالك ضد البنك الأهلي في الدوري .. جوميز يعلن التشكيل بمفاجأة واحدة وتعرف على تشكيل البنك الأهلي

  شلبي يقود هجوم الزمالك أمام البنك الأهلي  هاني عصام أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز عن التشكيل الذي سيخوض به الأبيض مباراة البنك الأهلي المقرر لها في السابعة مساء اليوم الخميس في الجولة

ترند مصر اليوم. السيسي يرفع الحد الأدنى لإعانة العمال . أبطال  إنقاذ سيدة الب

ترند مصر اليوم. السيسي يرفع الحد الأدنى لإعانة العمال . أبطال إنقاذ سيدة البلكونة فى العاشر من رمضان. حسام موافي يقبل يد ابوالعينين... الاعتداء على طالبة جامعة الزقازيق

  بشرة خير للغلابة السيسي يرفع الحد الأدنى لإعانة العمال    أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، أن الدولة ستظل تعمل بجانب العمال من أجل زيادة معدلات التشغيل، وزيادة الأجور ومن أجل مواجهة التضخم والحد من ارتفاع الأسعار.

الكاف يحرم نهضة بركان من هذا اللاعب فى لقاء  الزمالك فى نهائى  كأس  الكونفدرا

الكاف يحرم نهضة بركان من هذا اللاعب فى لقاء الزمالك فى نهائى كأس الكونفدرالية الإفريقية.. – لماذا تعد مواجهة البنك الأهلي صعبة على الزمالك؟

فارق الهدف الواحد – لماذا تعد مواجهة البنك الأهلي صعبة على الزمالك؟ مهاب ممدوح يستعد الزمالك لمواجهة البنك الأهلي مساء اليوم الخميس في تمام السابعة مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب استاد القاهرة الدولي في مباراة الأسبوع الـ20 للدوري المصري "دوري

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
سيدات الزمالك تحلق فى نصف نهائي إفريقيا للكرة الطائرة ..شباب الزمالك أبطال الجمهورية لكرة السلة 3 × 3
دويدار يهاجم جوميز بسبب تجاهل هذا اللاعب. عبد الحليم يؤكد الفوز على الأهلي فرق مع الزمالك وقلب الأسد يراهن على سامسون
لبيب يتغنى بجوميز ويؤكد: الزمالك مختلف تحت قيادته .. شيكابالا أحد أعظم الكباتن في تاريخ النادي .. فتوح تطور بشكل كبير .. وهذا الثنائي لن يرحل
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: خائن في الزمالك .. رحيل شيكابالا للخليج .. 14 قضية ضد الزمالك
المزيد