أخر الاخبار

 

برنادو سيلفا يقود مانشستر سيتي لنهائي كأس الإتحاد على حساب تشيلسي..

20 ابريل 2024 الساعة 10:43 صباحا
برنادو سيلفا يقود مانشستر سيتي لنهائي كأس الإتحاد على حساب تشيلسي..


 
برنادو سيلفا يقود مانشستر سيتي لنهائي كأس الإتحاد على حساب تشيلسي 
أحمد عادل الشريف 
تأهل مانشستر سيتي، للمباراة النهائية لبطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، بعد فوزه الصعب، على نظيره فريق تشيلسي، بهدف نظيف، في المباراة التى جمعتهما مساء السبت، على ملعب "ويمبلي"، ضمن منافسات نصف نهائي البطولة.  
مان سيتي ضد تشيلسيوسيطر التعادل السلبي على أحداث الشوط الأول، والذي جاء سريعًا من جانب الفريقين، والذي شهد إهدار العديد من الفرص المحققة من الجانبين.
وفي الشوط الثاني، نجح البرتغالي برنادرو سيلفا، في تسجيل هدف فوز مانشستر سيتي بالمباراة، في الدقيقة 84، بعد متابعته كرة مرتدة من دفاع تشيلسي. 
وينتظر مانشستر سيتي حامل لقب البطولة، الفائز من مواجهة مانشستر يونايتد مع كوفنتري سيتي، في المباراة النهائية لبطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

ويتصدر مانشستر سيتي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 73 نقطة جمعها من الفوز في 22 مباراة والتعادل في 57 وخسارة 3 مواجهات وتسجيل 76 هدفًا وتلقي 32.

تاريخيا، واجه مانشستر سيتي  نظيره تشيلسي في 177 مباراة بجميع المسابقات، فاز خلالها في 64 مباراة، بينما كان التفوق لمصلحة البلوز برصيد 71 فوز، وسيطر التعادل على 42 مباراة.

بينما كانت مواجهات مانشستر سيتي وتشيلسي في كأس الاتحاد الإنجليزي 8 مباريات فقط، فاز السيتي في 5 لقاءات وخسرة مرة واحدة، و سيطر التعادل على مباراتين.

وتفوق السيتي فى تاريخ آخر 10 مواجهات أمام تشيلسي من خلال الفوز في 6 مباريات، بينما حقق البلوز الفوز مرتين، وسيطر التعادل على مواجهتين.

 

بايرن ميونخ يكتسح يونيون برلين 
 
اكتسح بايرن ميونخ، مضيفه فريق يونيون برلين، بخمسة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء السبت، على ملعب استاد "آندر آلتن فورستيري"، ضمن منافسات الجولة الـ30 من بطولة الدوري الألماني "بوندزليجا" للموسم الحالي 2023-24.
أنهى بايرن ميونخ، الشوط الأول من المباراة، متفوقا بثنائية نظيفة، سجلها كل من ليون جوريتسكا وهاري كين في الدقيقتين 29 والأولى من الوقت بدلا من الضائع للمباراة.
وفي الشوط الثاني، أضاف الفريق البافاري، 3 أهداف أخرى، عبر توماس مولر "هدفين" وماتياس تيل، في الدقائق 53، 62 و 66، بينما أحرز يورب فيرتيسين، هدف يونيون برلين الوحيد في الدقيقة الأولى من الوقت بدلا من الضائع للمباراة. 
وعزز بايرن ميونخ، مركزه الثاني في جدول ترتيب الدوري الألماني، برصيد 66 نقطة، خلف باير ليفركوزن، بطل المسابقة، وصاحب الصدارة برصيد 79 نقطة، بينما توقف رصيد يونيون برلين عند 29 نقطة في المركز الرابع عشر.


اخبار الزمالك

واتكينز يتصدر قائمة اللاعبين الأكثر صناعة للأهداف بالدوري الإنجليزي .. كلوب

واتكينز يتصدر قائمة اللاعبين الأكثر صناعة للأهداف بالدوري الإنجليزي .. كلوب يمازح محمد صلاح قبل رحيله عن ليفربول

مهاب ممدوح   مازح الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، الدولي المصري محمد صلاح المحترف بصفوف الريدز، بتعليق خاص قبل رحيل المدرب الألماني بشكل رسمي عن ليفربول.وكان صلاح دخل في مشادة كلامية مع يورجن كلوب خلال مواجهة وست هام يونايتد بسبب رغبته في الحصول

أزمة الشحات والشيبي تصل المحطة الأخيرة .. فمن المنتصر؟ ..  قرعة دورة الترقي لل

أزمة الشحات والشيبي تصل المحطة الأخيرة .. فمن المنتصر؟ .. قرعة دورة الترقي للممتاز.. الترسانة يواجه الحرس والسويس مع سبورتنج

سارة عبد الباقي   مازالت أزمة حسين الشحات لاعب الأهلي ومحمد الشيبي لاعب بيراميدز حديث الوسط الرياضي، بعدما اشتعلت في الساعات الماضية في ظل الضغوط التي يقودها مسؤولو الناديين بجانب حالة الارتباك التي يعيشها مسؤولو الاتحاد المصري لكرة القدم.وبدأت الأزمة باعتداء

ضاعت في لعبة «بوكر» أم سرقت من عصابات نابولي؟ .. ورثة مارادونا يتحركون لوقف ب

ضاعت في لعبة «بوكر» أم سرقت من عصابات نابولي؟ .. ورثة مارادونا يتحركون لوقف بيع كرته الذهبية في مزاد علني

ضاعت في لعبة «بوكر» أم سرقت من عصابات نابولي؟ .. ورثة مارادونا يتحركون لوقف بيع كرته الذهبية في مزاد علنيسارة عبد الباقي ستطرح جائزة أفضل لاعب التي توج بها الأرجنتيني دييجو أرماندو مارادونا (كرة ذهبية) عقب الفوز بمونديال 1986

انفراجة في أزمة دعوات مباراة الزمالك ونهضة بركان .. الزمالك يدرس تمديد عقد هذا اللاعب لموسمين

سارة عبد الباقي   كشف مصدر بنادي الزمالك عن حدوث انفراجة في أزمة دعوات مباراة نهضة بركان في إياب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية.وتلقى مسؤولو الزمالك تأكيدات من قبل مسؤولي الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، بزيادة حصة الزمالك من الدعوات.يأتي ذلك بعدما

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
ميدو يكشف مفتاح فوز  الزمالك  بالكونفدرالية. دويدار يحذر من التقطيع فى ثلاثي الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان
أخبار الزمالك فى الصحف ..العودة إلى القاهرة. فرمان جوميز.بشرة خير لجماهير الزمالك. عقوبة نهضة بركان. الشعباني يتحدى .
عبد الملك يضع سيناريو لقاء العودة أمام نهضة بركان وعزمى يهاجم عبد المجيد ويؤكد عودة هذا اللاعب هتفرق مع الزمالك
.سيف الجزيري يمنح الزمالك قبلة الحياة أمام نهضة بركان
المزيد