أخر الاخبار

 

فرمان جديد من اتحاد الكرة يهدد الأهلي بالحرمان من دوري 2003 .. تطورات حالة أحمد رفعت وموعد عودته لتدريبات فيوتشر

23 ابريل 2024 الساعة 12:32 مساء
فرمان جديد من اتحاد الكرة يهدد الأهلي بالحرمان من دوري 2003 .. تطورات حالة أحمد


مهاب ممدوح
 
قرر اتحاد الكرة المصري اليوم الثلاثاء استدعاء مسؤولو نادي إنبي وعمر إبراهيم سعيد لاعب المصري، للتحقيق بشأن الشكوى المقدمة من نادي إنبي لحسم بطولة الجمهورية مواليد 2003.
وكان الأهلي فاز بدوري الجمهورية 2003 ولكن نادي إنبي تقدم باحتجاج لاحتساب نتيجة مباراة المصري لصالحه بسبب تزوير أوراق لاعب ويتم التحقيق في الأمر حاليا.
ومن المنتظر أن يخضع مسؤولو نادي إنبي وكذلك لاعب المصري للتحقيق أمام محمد الماشطة المستشار القانوني للاتحاد بشأن الشكوى المقدمة من نادي إنبي لحسم بطولة الجمهورية مواليد 2003.
اتحاد الكرة كان قد أصدر بيانا رسميا أعلن من خلاله تتويج الأهلي بالدوري لحين الانتهاء من التحقيق في الشكوى المقدمة من جانب نادي إنبي.
 
 
تطورات حالة أحمد رفعت وموعد عودته لتدريبات فيوتشر


كشف مصدر داخل نادي مودرن فيوتشر، تفاصيل الحالة الصحية للاعب الفريق أحمد رفعت، عقب مغادرته المستشفى خلال الأيام الماضية، وعودته لمنزله.

قال المصدر في تصريحات خاصة إن أحمد رفعت يتواجد في منزله بالوقت الحالي، ويخضع لفترة نقاهة قبل العودة، لكن حالته الصحية مستقرة بنسبة كبيرة ولا يوجد ما يدعي للقلق الآن.

أوضح المصدر خلال تصريحاته، أن الأطباء يتابعون حالة أحمد رفعت الصحية وهو في منزله إلى وقتنا الحالي، ويتم زيارته من المسؤولين وزملائه في فيوتشر من حين إلى آخر.

أتم المصدر تصريحاته مؤكدًا، أنه لم يتم تحديد موعد مشاركة أحمد رفعت في التدريبات الجماعية إلى وقتنا الحالي، وحالته الصحية مستقرة، لكنه يحتاج ‘إلى قسط من الراحة.

كان أحمد رفعت غادر المستشفى خلال الأيام الماضية، على إثر استقرار حالته الصحية، وإفاقته من حالة الغيبوبة التي لحقت به خلال مباراة فريقه أمام الاتحاد السكندري.

اخبار الزمالك

فيريرا يدعم الزمالك في نهائي الكونفدرالية الإفريقية أمام نهضة بركان. بالصور تدريب الزمالك الأخير

  فيريرا يدعم الزمالك فى نهائى الكونفدرالية الأفريقية  حرص الخواجة البرتغالي جوسفالدو فيريرا ،المدير الفني التاريخى لفريق الزمالك،  على نشر صورة تضم مواطنه  المدير الفني لفريق الزمالك جوزيه جوميز، ولاعبي الفريق شيكابالا ودونجا  وشحاتة

الأهلي يصدم الترجى التونسى فى ذهاب دوري أبطال أفريقيا

الأهلي يصدم الترجى التونسى فى ذهاب دوري أبطال أفريقيا

الأهلي يفرض التعادل على الترجي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا     مهاب ممدوح فرض فريق الأهلي نتيجة التعادل السلبي على الترجي التونسي ، فى ذهاب نهائي  دوري أبطال إفريقيا الذى اقيم على ملعب حمادي العقربي، بمدينة

 الاهلي ضد الترجى  .كولر يتلقى  صدمة هائلة بتغيير اضطراري

الاهلي ضد الترجى .كولر يتلقى صدمة هائلة بتغيير اضطراري

معلول يغادر مباراة الأهلي والترجي مصابا خرج علي معلول، ظهير أيسر النادي الأهلي، مصابا من مواجهة الترجي الجارية بينهما الآن، ضمن منافسات ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.علي معلول خرج مصابا في الدقيقة السابعة من زمن المباراة، وحل كريم فؤاد

بايرن ميونخ يختتم البوندسليجا بفضيحة وليفركوزن يحقق رقم قياسى .. لاعبو آرسنال يودعون النني ..مرموش ينقذ أينتراخت فرانكفورت من السقوط وهبوط كولن

  بايرن ميونخ يختتم الموسم بفضيحة مع توخيل    اختتم فريق بايرن ميونخ موسمه السيئ في مسابقة الدوري الألماني بالخسارة أمام هوفنهايم بنتيجة 4-2، فى المواجهة التى جمعت الفريقين مساء السبت على ملعب "راين نيكار أرينا"، ضمن منافسات الجولة 34 والأخيرة من

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
الأهلي يخطف فوز قاتل من كوماندوز الزمالك بثلاث اخطاء
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يطلب ضم فتوح وزيزو  .. مهاجم الزمالك في الأهلي رسميًا لـ 5 سنوات .. الزمالك يبحث عن صفقة جديدة
..مواعيد للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد بطل دورى المحترفين لكرة اليد
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فيفا ينتصر للزمالك في قضية إمام عاشور .. اتهام خطير لحارس الزمالك .. مصير رحيل جوميز
المزيد