أخر الاخبار

 

عزيز الشافعي يكشف مفاجأت فى علاقته مع عمرو دياب وكواليس تتر لحن مسلسل جودر ..ارتفاع درجة الحرارة اليوم تعرف على التفاصيل

24 ابريل 2024 الساعة 9:27 صباحا
عزيز الشافعي يكشف مفاجأت فى علاقته مع عمرو دياب وكواليس تتر لحن مسلسل جودر ..


 
عزيز الشافعي لـ«أجمد 7»: نفذت تتر مسلسل "جودر" فى ساعتين..وتعاونت مع الهضبة فى 25  أغنية
حل الفنان عزيز الشافعي ضيفا عبر برنامج “أجمد 7” مع جيهان عبد الله، ، للحديث عن آخر أعماله الفنية، والتي طرحت في شهر رمضان 2024، وكواليس الاتجاه للغناء، وتحدث عن كواليس تتر مسلسل “جودر” من بطولة الفنان ياسر جلال والذي عرض ضمن دراما رمضان الماضي، مشيرا إلى أن التتر تم تنفيذه قبل شهر رمضان بفترة قصيرة.
ونوه بأنه تلقى اتصالا من الفنان ياسر جلال يطلب منه “جملة” تكون سهلة الحفظ للمشاهدين مع موسيقى من أجل تتر مسلسل “جودر”، موضحا: “كان يتبقى على الشهر الكريم  أسبوعًا فقط، وبالفعل عملت على الموسيقى بالعود وأرسلتها، وكان الأمر بمثابة تحد بالنسبة لي لأنني لأول مرة أقدم تتر موسيقى فقط واستغرق الأمر مني ساعتين فقط”.
وأشار عزيز الشافعي إلى كواليس الاتجاه إلى الغناء وتقديمه أكثر من أغنية على مدار سنوات، موضحا أن الاتجاه للغناء كان بهدف موقف يريد أن يعبر عنه أو إحساس يريد إيصاله.
وقال: “منذ البداية مشروعي الأساسي هو التلحين، لكن الغناء يأتي في أوقات معينة، من الممكن أن أغني لكن لن أتحول للغناء بشكل كامل”.
وأضاف الشافعي: “قلت منذ 2011 إنني لو اتجهت إلى الغناء سأكون متأخرًا في طابور المطربين، لكن في طابور الملحنين أستطيع أن أكون رقم 1، لكن صعب أكون أحسن مطرب”.
وكشف الفنان عزيز الشافعي عن كواليس التعاون مع الفنان عمرو دياب، موضحا أن أول تعاون بينها كان في عام 2009، مشيرا إلى أن حجم التعاون بينهما وصل إلى أكثر من 25 عملا فنيًا.
وأشار إلى أن أول تعاون مع الهضبة كان في أغنية “يوم تلات” حيث إن الموزع أسامة الهندي صمم للأغنية شكلا موسيقيًا ثم هاتفني وأخبرني أن عمرو دياب قرر تقديم الأغنية في ألبومه، قائلا: “ثم بدأت العمل مع الهضبة في أكثر من عمل فني”.
وتابع: “عمرو دياب عندما يغني أغنية يقدمها بإحساس غريب، وأغنية (يوم تلات) عندما قدمها قال البعض أنها موجهة لفنانة لكنها لا علاقة لها بأي فنانة”.
وعن أغنية “أنت ما بتغبش”، أوضح: “هي من توزيع أحمد إبراهيم، وهي من أعز الأغاني على قلبي، لأنها تمثل مشروعي الغنائي المستمر منذ 20 سنة، فالهضبة كلمني وكان فرحان وقالي أنا مستمتع وأنا بسجل الأغنية”.
احترس .. الأرصاد تحذر من طقس اليوم بدرجات حرارة قياسية
 تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم الأربعاء ارتفاعا فى درجات الحرارة على كافة الأنحاء، ليسود طقس شديد الحرارة نهاراً على أغلب الأنحاء، مائلا للحرارة ليلا على أغلب الأنحاء، معتدلا على السواحل الشمالية كما أن التعرض المباشر لأشعة الشمس يزيد من الإحساس بارتفاع درجات الحرارة.

وتتوقع هيئة الأرصاد اليوم نشاط رياح أحيانا على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية الغربية وشمال الصعيد، تكون مثيرة للرمال والأتربة على المناطق المكشوفة.

وبالنسبة لدرجات الحرارة اليوم الأربعاء: القاهرة العظمى 41 درجة والصغرى 29، والإسكندرية العظمى 37 والصغرى 24، ومطروح العظمى 23 درجة والصغرى 18، وسوهاج العظمى 43 درجة والصغرى 28، وقنا العظمى 43 درجة والصغرى 28، وأسوان العظمى 42 درجة والصغرى 30.


اخبار الزمالك

تعليق مرتضى منصور بعد فوز سيدات الزمالك ببطولة كأس أفريقيا للأندية للكرة ال

تعليق مرتضى منصور بعد فوز سيدات الزمالك ببطولة كأس أفريقيا للأندية للكرة الطائرة . تعليق نيرة الأحمر

  تعليق مرتضى منصور بعد فوز سيدات الزمالك ببطولة كأس أفريقيا للأندية للكرة الطائرة    لم يفوت مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك السابق، فرصة حصول فريق الزمالك للسيدات على بطولة أفريقيا للأندية الأبطال للكرة الطائرة، حيث حرص على تهنئة جماهير

تعرف على القائمة الذهبية لاميرات الزمالك أبطال أفريقيا للكرة الطائرة للسيد

تعرف على القائمة الذهبية لاميرات الزمالك أبطال أفريقيا للكرة الطائرة للسيدات ..تعليق أحمد فتحى مدرب الكوماندوز..مريم متولي لم أطلب العودة إلى الأهلي

  توجت أميرات الزمالك للكرة الطائرة، بقيادة المدير الفني أحمد فتحى ببطولة كأس أفريقيا للأندية، التى نظمها الأهلي على صالة الأمير عبد الله فيصل وذلك للمرة الثانية على التوالي لكنها هذه المرة جاءت على حساب الأهلي  الغريم التقليدي بعد ريمونتادا تاريخية بعد التأخر مرتين

عااااجل..الزمالك بطل أفريقيا للكرة الطائرة للسيدات بعد تحطيم طائرة الأهلي ب

عااااجل..الزمالك بطل أفريقيا للكرة الطائرة للسيدات بعد تحطيم طائرة الأهلي بريمونتادا تاريخية

توج فريق الزمالك للكرة الطائرة  للسيدات  ببطولة كأس أفريقيا  للأندية والتأهل لبطولة كأس العالم للأندية بعد الفوز على سيدات الأهلي  بثلاثة أشواط مقابل شوطين . الأهلى حصل على الشوط الأول بنتيجة 29  / 27 قبل أن تعود أميرات الزمالك لتحقيق التعادل  قبل أن يتقدم 

ريال مدريد بطل الليجا الإسباني رسميا بهدية من جيرونا وسقوط برشلونة. سوبر هاتريك هالاند يقود مانشستر سيتي لملاحقة آرسنال على صدارة البريميرليج

  ريال مدريد بطل الليجا الإسباني رسميا بهدية من جيرونا وسقوط برشلونة احمد عادل  الشريف   توج فريق ريال مدريد بشكل رسمي، بلقب الدوري الإسباني لموسم 2023-2024، مستفيدا من "هدية" من نادي جيرونا، الذي هزم ملاحقه  برشلونة.

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: ضربة ثلاثية للزمالك قبل نهائي الكونفدرالية .. تعليق بيريرا على ضربة جزاء الزمالك أمام البنك الأهلي .. تخاريف جوميز
شاهد زيزو يسجل فى البنك الأهلي بالتخصص فى لقطة ابداع سامسون وخطأ عبد الغنى
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
المزيد