أخر الاخبار

 

عااااجل الكاف يصدم اتحاد العاصمة الجزائري وينصر نهضة بركان المغربي ..اول تعليق رسمى من الزمالك يعد قرار بمنع القيد

24 ابريل 2024 الساعة 5:42 مساء
عااااجل الكاف يصدم اتحاد العاصمة الجزائري وينصر نهضة بركان المغربي  ..اول تع


الزمالك يصدر بياناً رسمياً بشأن إيقاف القيد بسبب مستحقات بوطيب
أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك بياناً رسمياً بشأن قرار إيقاف القيد بسبب مستحقات المغربي خالد بوطيب لاعب الفريق السابق.
جاء نص البيان كالتالي:
تلقى نادي الزمالك صباح اليوم الأربعاء الموافق 24 أبريل، خطاباً رسمياً من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، يفيد بإيقاف النادي عن القيد حتى سداد مستحقات اللاعب المغربي خالد بوطيب المقدرة بـ"2.4 مليون يورو".
وكانت القضية بدأ تداولها منذ عام 2020، بعدما قام اللاعب بشكوى النادي أمام الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" لفسخ عقده من طرف النادي.
وقام مجلس الإدارة السابق بتكليف المحامي الإيطالي سلفاتور شيفالي للدفاع عنه في هذه القضية، واستمرت مهمته حتى صدور الحكم النهائي الذي صدر قبل تولي المجلس الحالي لمهمة إدارة النادي.
ويؤكد مجلس إدارة النادي برئاسة الكابتن حسين لبيب، على أنه سيعمل جاهداً على إدارة توابع هذه القضية حتى تاريخ فتح باب القيد للموسم الجديد، علماً بأن المجلس تعامل في الفترة الماضية مع قضايا لها ذات الأثر، ورثها عن مجالس سابقة، ونجح في إدارة هذه القضايا بكفاءة وموضوعية وشفافية.
ويشدد المجلس على أنه لن يدخر جهداً أو وقتاً أو مالاً في التعامل مع هذه القضية، والخروج بما يرضي طموحات ورغبات جماهيره.
 
عااااجل الكاف يصدم اتحاد العاصمة الجزائري وينصر نهضة بركان المغربي
اعتبرت لجنة الأندية والمسابقات بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم، كاف، اليوم الأربعاء، نادي اتحاد العاصمة الجزائري خاسرًا بنتيجة (3-0) أمام نهضة بركان في ذهاب نصف نهائي مسابقة الكونفدرالية الأفريقية، المباراة التي لم تقم على خلفية أزمة قميص الفريق المغربي.
 
وكان من المفترض أن يلتقي الفريقان على ملعب 5 يوليو  1962 في الجزائر، الأحد الماضي، ضمن ذهاب نصف نهائي الكونفدرالية الأفريقية.
 
وتسبب قميص نهضة بركان الذي خاض به مباريات دور المجموعات في الكونفدرالية ثم ربع النهائي، في أزمة، بسبب خريطة المملكة المغربية المنقوشة عليه، إذ حملت منطقة بها نزاع سياسي بين المغرب والجزائر، الأمر الذي دفع الاتحاد الجزائري لكرة القدم إلى احتجاز الأقمصة في المطار.وطالب كاف بالإفراج عن أقمصة نهضة بركان، ما لم يحدث، لتتفاقم الأزمة برفض الفريق المغربي لعب مباراته ضد اتحاد العاصمة، الأمر الذي دفع إلى إلغاء اللقاء مع إحالة هذا الملف إلى لجان كاف.
وعقدت لجنة الأندية والمسابقات في الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، اجتماعًا، ذهبت فيه إلى اعتبار اتحاد العاصمة خاسرًا موقعة الذهاب بثلاثة أهداف نظيفة أمام نهضة بركان، فيما أكدت إقامة مباراة الإياب بين الفريقين في موعدها المحدد مسبقًا، الأحد المقبل 28 أبريل.
 
ومن المنتظر أن تتخذ لجنة الانضباط في كاف مزيدًا من القرارات في هذا الشأن ضد اتحاد العاصمة الجزائري.

اخبار الزمالك

تعليق مرتضى منصور بعد فوز سيدات الزمالك ببطولة كأس أفريقيا للأندية للكرة ال

تعليق مرتضى منصور بعد فوز سيدات الزمالك ببطولة كأس أفريقيا للأندية للكرة الطائرة . تعليق نيرة الأحمر

  تعليق مرتضى منصور بعد فوز سيدات الزمالك ببطولة كأس أفريقيا للأندية للكرة الطائرة    لم يفوت مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك السابق، فرصة حصول فريق الزمالك للسيدات على بطولة أفريقيا للأندية الأبطال للكرة الطائرة، حيث حرص على تهنئة جماهير

تعرف على القائمة الذهبية لاميرات الزمالك أبطال أفريقيا للكرة الطائرة للسيد

تعرف على القائمة الذهبية لاميرات الزمالك أبطال أفريقيا للكرة الطائرة للسيدات ..تعليق أحمد فتحى مدرب الكوماندوز..مريم متولي لم أطلب العودة إلى الأهلي

  توجت أميرات الزمالك للكرة الطائرة، بقيادة المدير الفني أحمد فتحى ببطولة كأس أفريقيا للأندية، التى نظمها الأهلي على صالة الأمير عبد الله فيصل وذلك للمرة الثانية على التوالي لكنها هذه المرة جاءت على حساب الأهلي  الغريم التقليدي بعد ريمونتادا تاريخية بعد التأخر مرتين

عااااجل..الزمالك بطل أفريقيا للكرة الطائرة للسيدات بعد تحطيم طائرة الأهلي ب

عااااجل..الزمالك بطل أفريقيا للكرة الطائرة للسيدات بعد تحطيم طائرة الأهلي بريمونتادا تاريخية

توج فريق الزمالك للكرة الطائرة  للسيدات  ببطولة كأس أفريقيا  للأندية والتأهل لبطولة كأس العالم للأندية بعد الفوز على سيدات الأهلي  بثلاثة أشواط مقابل شوطين . الأهلى حصل على الشوط الأول بنتيجة 29  / 27 قبل أن تعود أميرات الزمالك لتحقيق التعادل  قبل أن يتقدم 

ريال مدريد بطل الليجا الإسباني رسميا بهدية من جيرونا وسقوط برشلونة. سوبر هاتريك هالاند يقود مانشستر سيتي لملاحقة آرسنال على صدارة البريميرليج

  ريال مدريد بطل الليجا الإسباني رسميا بهدية من جيرونا وسقوط برشلونة احمد عادل  الشريف   توج فريق ريال مدريد بشكل رسمي، بلقب الدوري الإسباني لموسم 2023-2024، مستفيدا من "هدية" من نادي جيرونا، الذي هزم ملاحقه  برشلونة.

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: ضربة ثلاثية للزمالك قبل نهائي الكونفدرالية .. تعليق بيريرا على ضربة جزاء الزمالك أمام البنك الأهلي .. تخاريف جوميز
شاهد زيزو يسجل فى البنك الأهلي بالتخصص فى لقطة ابداع سامسون وخطأ عبد الغنى
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
المزيد