أخر الاخبار

 

دويدار يهاجم جوميز بسبب تجاهل هذا اللاعب. عبد الحليم يؤكد الفوز على الأهلي فرق مع الزمالك وقلب الأسد يراهن على سامسون

1 مايو 2024 الساعة 4:56 صباحا
دويدار يهاجم جوميز بسبب تجاهل هذا اللاعب. عبد الحليم يؤكد الفوز على الأهلي ف


عبد الحليم: الكونفدرالية شرط استمرار جوميز مع الزمالك

أكد أحمد عبدالحليم نجم فريق الزمالك السابق أن فوز الفريق الأبيض على النادي الأهلي ببطولة الدوري الممتاز أعطي ثقة كبيرة للاعبي نادي الزمالك في الفترة الأخيرة.

وقال أحمد عبدالحليم نجم فريق الزمالك السابق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي محمد فاروق:" من وجهة نظري أن بطولة الكونفدرالية الإفريقية الهدف الرئيسي للزمالك في الفترة الحالية والفوز ببطولة الكونفدرالية شرط استمرار جوميز مع الزمالك".

وأضاف عبد الحليم: "عبد الله السعيد وناصر ماهر لا غنى عنهما في الزمالك والفوز على الأهلي أعطى الثقة للاعبي الزمالك".
 
دويدار: جوميز مدرب سيئ.. وتبديلاته خاطئة
 
أكد أحمد دويدار، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق أن جوزيه جوميز، المدير الفني للأبيض مدرب سيئ، مُشيرًا إلى أن تبديلاته خاطئة.
 
وقال أحمد دويدار في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "من الطبيعي أن يفوز الأهلي والزمالك على مازيمبي ودريمز حتى وإن لعبا تلك المباراتين بالناشئين.. الفوارق المالية والفنية بين الأهلي والزمالك مع هذين الفريقين كبيرة للغاية".
 
وأضاف: "جوزيه جوميز مدرب سيء ويقوم بتبديلات خاطئة.. كيف شارك جوميز بزياد كمال في مباراة الإياب أمام دريمز، بعد ابتعاده عن الملاعب".وتابع: "إن لم يكن جوزيه جوميز غير مقتنع بمحمد شحاتة سيكون مدربًا فاشلًا.. ليس مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي أو جوميز ليس لديهما المرونة".
 
 
وأتم أحمد دويدار تصريحاته قائلًا: "على حسام حسن، على المدير الفني لمنتخب مصر ضم عمرو جابر، لاعب الزمالك، إلى معسكر الفراعنة القادم".
مدحت عبد الهادي: وزن سامسون كان عائقًا في البداية ولكنه تحسن بشكل كبير
عبر مدحت عبد الهادي، لاعب الزمالك السابق عن سعادته بتأهل الفريق الأبيض إلى نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.
وكان الزمالك قد فاز على دريمز الغاني بنتيجة 3 – 0 في إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، على ملعب بابا يارا في غانا، ليتأهل لمواجهة نهضة بركان في النهائي الإفريقي.
وقال مدحت في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا مع الإعلامي أحمد حسلام ميدو على قناة المحور: "التوفيق غاب عن الزمالك في المباراة الأولى أمام دريمز وتعادلنا سلبيًا في القاهرة".
وتابع: "التركيز كان الفارق في تغيير شكل الزمالك أمام دريمز في مباراة العودة، الأمر الذي نتج عنه 3 أهداف على ملعب بابا يارا في غانا".
وأكمل: "سامسون لاعب جيد للغاية، واستغربت من استبعاده من جانب أوسوريو خلال فترة تواجدي في الجهاز الفني وكنت أطالب بمشاركته".
وذكر:"وزن سامسون كان عائقًا في البداية ولكنه عاد سريعًا بسبب رغبته في التواجد بالتشكيل".
وأدرف: "سامسون سيظهر بشكل أقوى في حال مشاركته بشكل أكبر مع الفريق، والزمالك في حاجة لتدعيمات في خط الدفاع ومركز رأس حربة وظهير أيسر".

اخبار الزمالك

لن يبدأ اليوم ..مواعيد جديدة للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد ب

لن يبدأ اليوم ..مواعيد جديدة للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد بطل دورى المحترفين لكرة اليد

  أعلنت لجنة المسابقات باتحاد كرة اليد تعديل موعد بلاى أوف نهائى دورى محترفى كرة اليد بين الأهلى والزمالك المحدد له أيام 17,21,24 مايو الجارى على صالة حسن مصطفى.   لن يبدأ اليوم إتحاد كرة اليد يكشف عن مواعيد جديدة للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي

جعفر يكشف نقاط ضعف وقوة نهضة بركان. الخضري يكشف مخاوفه من نهائي الكونفدرالية ويؤكد هذا اللاعب هو كلمة السر..تعليق شبانة

شبانة: لاعبي الزمالك مطالبين بالقتال من أجل حصد الكونفدراليةأكد الإعلامي محمد شبانة، أن لاعبي الزمالك مطالبين ببذل قصارى جهدهم من أجل حصد لقب الكونفدرالية على حساب نهضة بركان المغربي، مشيرًا إلى أن كل عناصر الفريق الأبيض هم من يمتلكون القدرة على

بشرة خير من مصطفى شلبي قبل مواجهة نهضة بركان ..عبد المجيد هدفنا اسعاد جماهير

بشرة خير من مصطفى شلبي قبل مواجهة نهضة بركان ..عبد المجيد هدفنا اسعاد جماهير الزمالك وتعلمنا من أخطاء لقاء الذهاب

بشرة خير من مصطفى شلبي قبل مواجهة نهضة بركان ألمح مصطفى شلبي لاعب فريق الكرة الأول بنادي الزمالك إلى جاهزيته التامة لمواجهة نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم.شلبي  كان يعاني من إصابة في العضلة

نجم الزمالك السابق يقود البنك الأهلي لاكتساح المصري فى لقاء الضربات الجزاء

نجم الزمالك السابق يقود البنك الأهلي لاكتساح المصري فى لقاء الضربات الجزاء .فيوتشر يولع في إنبي فى الوقت القاتل

البنك الأهلي يغربل شباك المصري بخماسية في دوري النيل  مهاب ممدوح غربل الفريق الأول لكرة القدم بنادي البنك الأهلي شباك نظيره نادي المصري البورسعيدي، بنتيجة "5-2" خلال اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم الخميس، في إطار منافسات الجولة الـ23 من عمر

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة في صفقة انتقال سيف الجزيري لـ الزمالك .. مفاجأة مجلس الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان .. الزمالك في مهمة إفريقية صعبة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اشتباك في غرفة ملابس الزمالك ..  فيفا يحسم مصير سامسون مع الزمالك .. انتظار موقف شيكابالا
ميدو يكشف مفتاح فوز  الزمالك  بالكونفدرالية. دويدار يحذر من التقطيع فى ثلاثي الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان
أخبار الزمالك فى الصحف ..العودة إلى القاهرة. فرمان جوميز.بشرة خير لجماهير الزمالك. عقوبة نهضة بركان. الشعباني يتحدى .
المزيد