أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صراع بين الأهلي والزمالك للتعاقد مع نجم الدوري .. صفقة كالوشا تقترب من الزمالك .. صدمة للزمالك قبل مواجهة البنك

1 مايو 2024 الساعة 11:48 صباحا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صراع بين الأهلي والزمالك للتعاقد مع نجم الدور


 أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع: صفقة كالوشا
 دخل أحمد خليل كالوشا مدافع فريق إنبى، دائرة اهتمامات مسئولى الزمالك مرة أخرى، خلال الفترة الجارية، لتدعيم صفوف الفريق خلال الميركاتو الصيفى، رغم قرار فيفا ايقاف قيد الزمالك 3 فترات لحين انتهاء أزمة مستحقات خالد بوطيب لاعب الفريق السابق.

ودخل اللاعب اهتمام مسئولو الزمالك  فى ظل سنه الصغير إضافة إلى مستواه داخل الملعب خلال مبارياته التى شارك بها مع فريق إنبى، وكان الزمالك دخل فى مفاوضات مع اللاعب عن طريق وكلاء اللاعبين الا أن الصفقة لم نكتمل خلال يناير الماضى .

كما دخل الزمالك فى مفاوضات مع عبدالعزيز البلعوطى حارس مرمى فريق انبى خلال الأيام الماضية، وتم ترشيح البلعوطى للانضمام للزمالك عن طريق أحد الوكلاء، وبالفعل الزمالك دخل في مفاوضات مع اللاعب خلال يناير الماضى، خلال أزمة محمد صبحى مع الأبيض، وإيقافه من جانب مجلس الإدارة، إلا أن المفاوضات لم تكتمل بعد انتهاء أزمة صبحى مع الزمالك.

وتجددت مفاوضات الزمالك مع الحارس خلال الفترة الجارية بعد الإصابة التى لحقت بمحمد صبحى بمزق فى العضلة الضامة، تزامنا مع اقتراب انتهاء عقدا صبحى ومحمد عواد مع الزمالك، و يحق لهم التوقيع لأى ناد، و الرحيل عن الفريق فى الصيف.

وتوترت العلاقة بين عبد العزيز البلعوطى، ومسئولى النادى البترولى، على خلفية عرض الزمالك في الميركاتو الصيفى، الأمر الذى دفعهم لتجميد الحارس بعد أن كان يشارك بصفة أساسية، والدفع ببودى سمير على حسابه.

 
 
الوطن: صراع بين الأهلي والزمالك للتعاقد مع نجم الدوري
يسعى مسؤولو النادي الأهلي، إلى تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، بصفقات قوية، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بناء على طلبات المدرب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، من أجل استمرار المنافسة على الألقاب محليا وقاريا، وفي إطار الاستعدادات لبطولة كأس العالم 2025.

وكشف مصدر لـ«الوطن سبورت»، عن أن مسؤولي الأحمر يفكرون في التعاقد مع أحد نجوم دوري NILE في موسمه الجاري، لاعب طلائع الجيش الحالي، يسري وحيد، خلال الميركاتو الصيفي المقبل، بعد أن نال اللاعب إعجاب كولر.

وأشار المصدر إلى أن إجادة يسري وحيد للعب في أكثر من مركز، يعزز من فرص تواجده داخل القلعة الحمراء في الموسم المقبل؛ إذ يجيد اللاعب في مركزي المهاجم والجناح، وهو ما يحتاجه «الأحمر»، بعد الاستقرار على رحيل المهاجم الفرنسي أنتوني موديست.

يذكر أن يسري وحيد، صاحب الـ24 عاما، معار من الترسانة إلى طلائع الجيش، مع وجود بند بأحقية الشراء.

وكشف طارق السعيد، رئيس مجلس إدارة الترسانة، في وقت سابق، عن أن الزمالك كان يرغب في التعاقد مع اللاعب قبل انضمامه لطلائع الجيش، ولا يزال يأمل في ضمه.

وشارك «وحيد» مع طلائع الجيش في 15 مباراة خلال الموسم الجاري، تمكن خلالها من تسجيل هدفين، وصناعة مثلهما.
 
 
المصري اليوم: صدمة للزمالك قبل مواجهة البنك
يواصل محمود عبدالرازق «شيكابالا» صانع ألعاب وقائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، برنامجه التأهيلي والعلاجي للتعافي من الإصابة التي يعاني منها في العضلة الأمامية وتعرض لها قبل مواجهة دريمز الغاني الأخيرة في إياب نصف نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

ويؤدي «شيكابالا» خلال الفترة الحالية تدريبات تأهيلية وعلاجية خاصة تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة من أجل تجهيزه بالشكل الأمثل للمشاركة في المران الجماعي في أقرب وقت ممكن.

وحصل «شيكابالا» على راحة من التدريبات الجماعية اليوم الثلاثاء بقرار من الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمباراة البنك الأهلي المقرر لها يوم الخميس المقبل في إطار مباريات الجولة العشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.



 
 
 

اخبار الزمالك

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 17 مايو 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 17 مايو 2024 والقنوات الناقلة

 تقام اليوم الجمعة 17 مايو 2024 عدد من المباريات في مختلف المسابقات حول العالم، يتصدرها مباراة الهلال والنصر في ديربي الرياض بالجولة الـ 32 من الدوري السعودي للمحترفين الموسم الجاري 2023-2024.   مواعيد مباريات الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة

لن يبدأ اليوم ..مواعيد جديدة للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد ب

لن يبدأ اليوم ..مواعيد جديدة للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد بطل دورى المحترفين لكرة اليد

  أعلنت لجنة المسابقات باتحاد كرة اليد تعديل موعد بلاى أوف نهائى دورى محترفى كرة اليد بين الأهلى والزمالك المحدد له أيام 17,21,24 مايو الجارى على صالة حسن مصطفى.   لن يبدأ اليوم إتحاد كرة اليد يكشف عن مواعيد جديدة للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي

جعفر يكشف نقاط ضعف وقوة نهضة بركان. الخضري يكشف مخاوفه من نهائي الكونفدرالية ويؤكد هذا اللاعب هو كلمة السر..تعليق شبانة

شبانة: لاعبي الزمالك مطالبين بالقتال من أجل حصد الكونفدراليةأكد الإعلامي محمد شبانة، أن لاعبي الزمالك مطالبين ببذل قصارى جهدهم من أجل حصد لقب الكونفدرالية على حساب نهضة بركان المغربي، مشيرًا إلى أن كل عناصر الفريق الأبيض هم من يمتلكون القدرة على

بشرة خير من مصطفى شلبي قبل مواجهة نهضة بركان ..عبد المجيد هدفنا اسعاد جماهير

بشرة خير من مصطفى شلبي قبل مواجهة نهضة بركان ..عبد المجيد هدفنا اسعاد جماهير الزمالك وتعلمنا من أخطاء لقاء الذهاب

بشرة خير من مصطفى شلبي قبل مواجهة نهضة بركان ألمح مصطفى شلبي لاعب فريق الكرة الأول بنادي الزمالك إلى جاهزيته التامة لمواجهة نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم.شلبي  كان يعاني من إصابة في العضلة

نجم الزمالك السابق يقود البنك الأهلي لاكتساح المصري فى لقاء الضربات الجزاء

نجم الزمالك السابق يقود البنك الأهلي لاكتساح المصري فى لقاء الضربات الجزاء .فيوتشر يولع في إنبي فى الوقت القاتل

البنك الأهلي يغربل شباك المصري بخماسية في دوري النيل  مهاب ممدوح غربل الفريق الأول لكرة القدم بنادي البنك الأهلي شباك نظيره نادي المصري البورسعيدي، بنتيجة "5-2" خلال اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم الخميس، في إطار منافسات الجولة الـ23 من عمر

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة في صفقة انتقال سيف الجزيري لـ الزمالك .. مفاجأة مجلس الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان .. الزمالك في مهمة إفريقية صعبة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اشتباك في غرفة ملابس الزمالك ..  فيفا يحسم مصير سامسون مع الزمالك .. انتظار موقف شيكابالا
ميدو يكشف مفتاح فوز  الزمالك  بالكونفدرالية. دويدار يحذر من التقطيع فى ثلاثي الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان
أخبار الزمالك فى الصحف ..العودة إلى القاهرة. فرمان جوميز.بشرة خير لجماهير الزمالك. عقوبة نهضة بركان. الشعباني يتحدى .
المزيد