أخر الاخبار

 

الترجي يسقط فى فخ الصفاقسى قبل مواجهة الأهلي..لاعب وست هام يكشف كلام كلوب الصادم لـصلاح .. صدمة طارق حامد قبل مواجهة أهلى جدة

1 مايو 2024 الساعة 6:19 مساء
الترجي يسقط فى فخ الصفاقسى قبل مواجهة الأهلي..لاعب وست هام يكشف كلام  كلوب ال


 
 
الترجى يسقط فى فخ الصفقاسى قبل مواجهة الأهلي 
 
سقط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الترجي في فخ التعادل الإيجابي أمام مواطنه الصفاقسي بهدف لكلا منهما، في المباراة التي أقيمت بينهما، اليوم الأربعاء، في إطار مسابقة الدوري التونسي 2023-2024.والتقى الفريقان، على ملعب حمادي العقربي برادس، معقل الترجي، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مجموعة التتويج في الدوري التونسي للموسم الحالي 2023- 2024.
سجل الترجي أولا عن طريق رودريجو رودرجير في الدقيقة 5، قبل أن يتعادل الصفاقسي عن طريق ديبي جوتييه.وبهذا الفوز رفع الترجي رصيده إلى 14 نقطة محتلا صدارة جدول ترتيب مجموعة التتويج في الدوري التونسي، التي تضم 6 أندية،، بينما يحتل فريق الصفاقسي، المركز السادس والأخير برصيد 5 نقاط.
ويلتقي الترجي مع النادي الأهلي، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، في تونس يوم 18 مايو الجاري، على أن تلعب مباراة الإياب يوم 25 من نفس الشهر.
لاعب وست هام يكشف ما قاله يورجن كلوب لـ محمد صلاح

مهاب ممدوح
كشف ميشيل أنطونيو لاعب وست هام يونايتد ما قاله يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول خلال مشادته مع الدولي المصري محمد صلاح في لقاء الفريقين ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأوضح ميشيل أنطونيو عبر صحيفة ليفربول إيكو: "عادة عندما يدخل لاعبو ليفربول للمشاركة في المباريات يمنحهم يورجن كلوب عناقا كبيرا ولكن عندما دخل مو سار في اتجاه مُختلف وقام بتدريبات خفيفة ولم يمد يده لكلوب إلا بعد وقت.. وهذا لم يعجب كلوب.

وأضاف: "كلوب كان يبدو وهو يقول هل تريد الجلوس على دكة البدلاء مرة أخرى؟ لكن ما كان يقوله في الأساس.. هل تريد الدخول حقا؟"

أزمة كلوب وصلاح
وكان صلاح جالسا على مقاعد البدلاء حتى الدقيقة 83، وبعدما سجل وست هام الهدف الثاني في شباك ليفربول وأثناء تواجد محمد صلاح على الخط تمهيدا للدفع به دخل اللاعب الدولي المصري في مشادة كلامية مع يورجن كلوب قبل أن يتدخل داروين نونيز لاعب الريدز ويقوم بتهدئة محمد صلاح.

وتجاهل صلاح مدربه كلوب عقب نهاية المباراة حيث دخل يورجن كلوب إلى أرض الملعب لمصافحة اللاعبين كما هو المعتاد من المدرب الألماني، ولكنه مر بجوار محمد صلاح دون إلقاء التحية عليه، ليواصل الدولي المصري خروجه من أرض الملعب إلى غرف خلع الملابس
 
 

شكوك حول لحاق طارق حامد بمباراة ضمك وأهلي جدة غدًا

مهاب ممدوح
تحوم الشكوك حول مشاركة لاعبنا المصري طارق حامد لاعب منتصف ميدان فريق ضمك في مباراة فريقه ضد أهلي جدة مساء غد الخميس ضمن منافسات الجولة 30 من الدوري السعودي على ملعب الأخير عبدالله الفيصل بجدة.

يأتي هذا بعدما أكدت صحيفة الرياضية السعودية تجدد إصابة اللاعب في العضلة الخلفية مما يفتح باب لعدم قدرته على التواجد في مباراة الغد بصورة طبيعية ليشكل خسارة كبيرة من الجانب الدفاعي لوسط ميدان فارس الجنوب.

ويغيب أيضًا عن صفوف فريق ضمك في مواجهة الغد كلًا من آسان سيساي، عبدالعزيز البيشي وعبدالقادر بدران للإصابة بينما يغيب أحمد الزين للإيقاف بسبب تراكم الإنذارات.

يذكر أن ضمك يدخل مواجهة الغد وهو في المركز الثامن من جدول الترتيب بعدما جمع 38 نقطة بينما يحتل أهلي جدة المركز الثالث في الجدول وفي رصيده 52 نقطة بفارق 12 نقطة بين الفريقين.
 



اخبار الزمالك

جعفر يكشف نقاط ضعف وقوة نهضة بركان. الخضري يكشف مخاوفه من نهائي الكونفدرالية ويؤكد هذا اللاعب هو كلمة السر..تعليق شبانة

شبانة: لاعبي الزمالك مطالبين بالقتال من أجل حصد الكونفدراليةأكد الإعلامي محمد شبانة، أن لاعبي الزمالك مطالبين ببذل قصارى جهدهم من أجل حصد لقب الكونفدرالية على حساب نهضة بركان المغربي، مشيرًا إلى أن كل عناصر الفريق الأبيض هم من يمتلكون القدرة على

بشرة خير من مصطفى شلبي قبل مواجهة نهضة بركان ..عبد المجيد هدفنا اسعاد جماهير

بشرة خير من مصطفى شلبي قبل مواجهة نهضة بركان ..عبد المجيد هدفنا اسعاد جماهير الزمالك وتعلمنا من أخطاء لقاء الذهاب

بشرة خير من مصطفى شلبي قبل مواجهة نهضة بركان ألمح مصطفى شلبي لاعب فريق الكرة الأول بنادي الزمالك إلى جاهزيته التامة لمواجهة نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم.شلبي  كان يعاني من إصابة في العضلة

نجم الزمالك السابق يقود البنك الأهلي لاكتساح المصري فى لقاء الضربات الجزاء

نجم الزمالك السابق يقود البنك الأهلي لاكتساح المصري فى لقاء الضربات الجزاء .فيوتشر يولع في إنبي فى الوقت القاتل

البنك الأهلي يغربل شباك المصري بخماسية في دوري النيل  مهاب ممدوح غربل الفريق الأول لكرة القدم بنادي البنك الأهلي شباك نظيره نادي المصري البورسعيدي، بنتيجة "5-2" خلال اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم الخميس، في إطار منافسات الجولة الـ23 من عمر

بالصور تعليق زيزو بعد استقبال  عبد الرحمن طفل الزمالك..عودة نيمار ..جوميز يخف

بالصور تعليق زيزو بعد استقبال عبد الرحمن طفل الزمالك..عودة نيمار ..جوميز يخفف الحمل البدني

  زيزو يستقبل طفل الزمالك بعد رسالة عبد الرحمن     حرص أحمد مصطفى "زيزو"، نجم الزمالك، على استقبال الطفل عبد الرحمن، الذي وجه له رسالة مؤخرا.وكان الزمالك قد خسر في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية أمام نهضة بركان بنتيجة بهدفين  مقابل  هدف الأحد

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة في صفقة انتقال سيف الجزيري لـ الزمالك .. مفاجأة مجلس الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان .. الزمالك في مهمة إفريقية صعبة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اشتباك في غرفة ملابس الزمالك ..  فيفا يحسم مصير سامسون مع الزمالك .. انتظار موقف شيكابالا
ميدو يكشف مفتاح فوز  الزمالك  بالكونفدرالية. دويدار يحذر من التقطيع فى ثلاثي الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان
أخبار الزمالك فى الصحف ..العودة إلى القاهرة. فرمان جوميز.بشرة خير لجماهير الزمالك. عقوبة نهضة بركان. الشعباني يتحدى .
المزيد