أخر الاخبار

 

معتمد جمال يقود المقاولون العرب لاستعادة ذاكرة الانتصارات..الجونة يهدد الأهلي قبل لقاء الغد فى القاهرة

3 مايو 2024 الساعة 2:54 مساء
معتمد جمال يقود المقاولون العرب لاستعادة ذاكرة الانتصارات..الجونة يهدد الأ


 
 
بهدف عمار - معتمد جمال يخطف أول فوز له مع المقاولون ضد زد في دوري النيل
خطف معتمد جمال، مدرب فريق المقاولون العرب أول فوز له مع فريقه على نظيره زد، المنقوص بعد طرد أحد لاعبيه، بهدف دون مقابل في مباراة الأسبوع الـ21 من الدوري المصري الممتاز على استاد القاهرة الدولي.
سجل عمار حمدي هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 16 من الشوط الأول بعد ضغط من عنتر أدى لقطع الكرة في الطرف الأيمن ليمررها للخلف للشيمي الذي أرسل عرضية رائعة وضعت عمار داخل المنطقة في موقف مثالي للتسديد ليحاول علي لطفي إبعادها لكنها تجد طريقها للشباك ليتقدم المقاولون.
وأزدادت الأمور تعقيدًا بالنسبة لزد بعدما قرر الحكم بعد العودة للفار طرد المدافع محمد إسماعيل، بعدما ارتكب خطأ على ميهوب أثناء ذهابه في انفراد وهجمة واعدة ليكمل زد الشوط بعشرة لاعبين ومتأخرًا بفارق هدف.
وسعى المقاولون العرب لتعزيز التقدم في الشوط الثاني لكن حال التوفيق دون تسجيل الفريق لهدف آخر بلمسة أخيرة سيئة من اللاعبين، في المقابل واصل زد سعيه لتعديل النتيجة في اللحظات الأخيرة رغم النقص العددي لكن أيضًا افتقد للإنهاء الجيد.
واكتفى المقاولون بهدف وحيد ليصل للنقطة 15 بينما يظل في دوامة الهبوط بالصعود مركز واحد وهو المركز الـ16 بفارق ثلاث نقاط عن المنطقة الدافئة، بينما يظل زد في المركز الثالث بعدما تجمد رصيده عند النقطة 33.
الأهلي في مواجهة الجونة – بين تفادي سيناريو 2021 وتكرار ما حدث في 2022


مهاب ممدوح
يلتقي النادي الأهلي بنظيره الجونة مساء غد السبت في مباراة الجولة 21 من الدوري المصري "دوري النيل" على ملعب استاد القاهرة الدولي في تمام السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

وتعثر الأهلي في الذهاب أمام الجونة في اللقاء الذي خاضه خارج الديار على ملعب خالد بشارة في البحر الأحمر، ليتقدم موديست في النتيجة للأهلي قبل أن يعادلها أحمد بلحاج من علامة الجزاء لينتهي اللقاء بالتعادل بهدف لكل فريق قبل أن يعود ويستضيف الحمر نظيره الجونة غدًا في القاهرة.

يسعى الأهلي لتفادي سيناريو 2021 في مواجهة الجونة بالدوري حينما تعادل الفريقان في الذهاب بهدف لكل فريق بعدما تقدم الأهلي عن طريق طاهر محمد طاهر قبل أن يعادل محمد نجيب النتيجة للجونة في اللقاء الذي أقيم في القاهرة على استاد السلام، وتكرر التعادل في العودة على ملعب خالد بشارة بثلاثية لكل فريق.

والتعادل يعني فقدان الفريق لنقاط في منافسة شرسة في الموسم الحالي على الدوري إذ يمتلك الأهلي الكثير من المؤجلات وعليه ألا يخسر النقاط من أجل ضمان التواجد في المربع الذهبي بعدما وقع في المركز الـ11 برصيد 24 نقطة بعد خوض 12 جولة.

ويميل الأهلي لتكرار ما حدث في آخر ظهور للجونة بالدوري في 2022 عندما استضافه الجونة في الذهاب على ملعب خالد بشارة لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي قبل أن يحل الجونة في ضيافة المارد الأحمر ليخسر بثنائية نظيفة ليفتتح رامي ربيعة التسجيل ويعزز معلول التقدم من علامة الجزاء.

اخبار الزمالك

فيريرا يدعم الزمالك في نهائي الكونفدرالية الإفريقية أمام نهضة بركان. بالصور تدريب الزمالك الأخير

  فيريرا يدعم الزمالك فى نهائى الكونفدرالية الأفريقية  حرص الخواجة البرتغالي جوسفالدو فيريرا ،المدير الفني التاريخى لفريق الزمالك،  على نشر صورة تضم مواطنه  المدير الفني لفريق الزمالك جوزيه جوميز، ولاعبي الفريق شيكابالا ودونجا  وشحاتة

الأهلي يصدم الترجى التونسى فى ذهاب دوري أبطال أفريقيا

الأهلي يصدم الترجى التونسى فى ذهاب دوري أبطال أفريقيا

الأهلي يفرض التعادل على الترجي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا     مهاب ممدوح فرض فريق الأهلي نتيجة التعادل السلبي على الترجي التونسي ، فى ذهاب نهائي  دوري أبطال إفريقيا الذى اقيم على ملعب حمادي العقربي، بمدينة

 الاهلي ضد الترجى  .كولر يتلقى  صدمة هائلة بتغيير اضطراري

الاهلي ضد الترجى .كولر يتلقى صدمة هائلة بتغيير اضطراري

معلول يغادر مباراة الأهلي والترجي مصابا خرج علي معلول، ظهير أيسر النادي الأهلي، مصابا من مواجهة الترجي الجارية بينهما الآن، ضمن منافسات ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.علي معلول خرج مصابا في الدقيقة السابعة من زمن المباراة، وحل كريم فؤاد

بايرن ميونخ يختتم البوندسليجا بفضيحة وليفركوزن يحقق رقم قياسى .. لاعبو آرسنال يودعون النني ..مرموش ينقذ أينتراخت فرانكفورت من السقوط وهبوط كولن

  بايرن ميونخ يختتم الموسم بفضيحة مع توخيل    اختتم فريق بايرن ميونخ موسمه السيئ في مسابقة الدوري الألماني بالخسارة أمام هوفنهايم بنتيجة 4-2، فى المواجهة التى جمعت الفريقين مساء السبت على ملعب "راين نيكار أرينا"، ضمن منافسات الجولة 34 والأخيرة من

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
الأهلي يخطف فوز قاتل من كوماندوز الزمالك بثلاث اخطاء
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يطلب ضم فتوح وزيزو  .. مهاجم الزمالك في الأهلي رسميًا لـ 5 سنوات .. الزمالك يبحث عن صفقة جديدة
..مواعيد للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد بطل دورى المحترفين لكرة اليد
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فيفا ينتصر للزمالك في قضية إمام عاشور .. اتهام خطير لحارس الزمالك .. مصير رحيل جوميز
المزيد