أخر الاخبار

 

جوميز يمنح ثنائي الزمالك البديل قبلة الحياة .عودة نداي وشفاء صبحي وتأهيل روقا

3 مايو 2024 الساعة 8:48 مساء
جوميز يمنح ثنائي الزمالك البديل قبلة الحياة  .عودة نداي وشفاء صبحي وتأهيل رو


استأنف فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء استعدادا للقاء سموحة، فى الجولة الواحد والعشرين ببطولة الدوري الممتاز، المقرر إقامتها يوم الأحد المقبل باستاد الجيش برج العرب .
ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة سموحة المقرر لها يوم الأحد المقبل باستاد برج العرب، في الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.
وفاز فريق الزمالك على البنك الأهلي بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأمس باستاد القاهرة الدولي في الجولة العشرين لمسابقة الدوري، ليرفع الأبيض رصيده إلى 24 نقطة.
 
الزمالك يستعد لملاقاة سموحة بتدريبات استشفائية 
 
منح البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك اللاعبين الأساسيين الذين شاركوا في مباراة البنك الأهلي مساء الأمس راحة من التدريبات الجماعية خلال مران اليوم الجمعة . واكتفى اللاعبون الذين شاركوا بصورة أساسية في المباراة الأخيرة، تدريبات بدنية في صالة جيمانيزيوم الزمالك ، دون المشاركة في التدريبات الجماعية.
 
وخاض باقي اللاعبين فقرة بدنية في بداية المران قبل خوض تقسيمة فنية للاعبين البدلاء والمستبعدين من اللقاء.
 
جوميز يجتمع مع شحاتة وزياد كمال وعودة نداي 
 
 
عقد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة خاصة مع زياد كمال ومحمد شحاتة ثنائي وسط الفريق على هامش التدريبات الجماعية التي أقيمت مساء اليوم الجمعة على ملعب النادي. ومنح المدير الفني  زياد كمال ومحمد شحاتة بعض التعليمات الفنية بشأن  الأدوار المطلوبة منهما خلال المباريات المقبلة.
فى الوقت  نفسه أنهى السنغالي إبراهيما نداي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك برنامجه التأهيلي الذي كان يخضع له في الفترة الأخيرة بسبب الإصابة في التي تعرض لها في العضلة الضامة.
 
وشهد مران اليوم الجمعة مشاركة إبراهيما نداي في التقسيمة الفنية بعد التأكد من جاهزيته من الناحية الطبية. 
تأهيل روقا وقرب شفاء صبحي 
 
خاض محمد أشرف "روقا" لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات تأهيلية منفردة على هامش مران اليوم الجمعة الذي أقيم على ملعب النادي، تحت قيادة علاء رجب مخطط الأحمال بالفريق.
 
ويخضع "روقا" لبرنامج تأهيلي خاص بسبب الإصابة التي يعاني منها في العضلة الخلفية، ويؤدي روقا ، المراحل الأخيرة من البرنامج التأهيلي في ظل تحسن حالته من الناحية الطبية.
 
وحرص الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي على متابعة حالة "روقا" والذي أكد لروقا على تحسن حالته ..
وأدى روقا، بعض التدريبات التأهيلية بجانب الركض حول الملعب بشكل منفرد.
 
 
وكشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن تحسن حالة محمد صبحي حارس مرمى الأبيض في الفترة الحالية.
 
ويخضع صبحي لبرنامج تأهيلي وعلاجي خاص في ظل معاناته من الإصابة بمزق في العضلة الخلفية، وشهد مران اليوم خوض صبحي ، لبعض التدريبات التأهيلية، بجانب المشاركة في جزء خفيف من مران حراس المرمى.وأكد الدكتور محمد أسامة على تحسن حالة محمد صبحي، وأنه أصبح قريباً من إنهاء البرنامج التأهيلي ليكون جاهزاً للمشاركة في التدريبات الجماعية من الناحية الطبية.
 
وحرص البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني على عقد جلسة مع محمد صبحي على هامش المران من أجل الاطمئنان على حالته.

اخبار الزمالك

فيريرا يدعم الزمالك في نهائي الكونفدرالية الإفريقية أمام نهضة بركان. بالصور تدريب الزمالك الأخير

  فيريرا يدعم الزمالك فى نهائى الكونفدرالية الأفريقية  حرص الخواجة البرتغالي جوسفالدو فيريرا ،المدير الفني التاريخى لفريق الزمالك،  على نشر صورة تضم مواطنه  المدير الفني لفريق الزمالك جوزيه جوميز، ولاعبي الفريق شيكابالا ودونجا  وشحاتة

الأهلي يصدم الترجى التونسى فى ذهاب دوري أبطال أفريقيا

الأهلي يصدم الترجى التونسى فى ذهاب دوري أبطال أفريقيا

الأهلي يفرض التعادل على الترجي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا     مهاب ممدوح فرض فريق الأهلي نتيجة التعادل السلبي على الترجي التونسي ، فى ذهاب نهائي  دوري أبطال إفريقيا الذى اقيم على ملعب حمادي العقربي، بمدينة

 الاهلي ضد الترجى  .كولر يتلقى  صدمة هائلة بتغيير اضطراري

الاهلي ضد الترجى .كولر يتلقى صدمة هائلة بتغيير اضطراري

معلول يغادر مباراة الأهلي والترجي مصابا خرج علي معلول، ظهير أيسر النادي الأهلي، مصابا من مواجهة الترجي الجارية بينهما الآن، ضمن منافسات ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.علي معلول خرج مصابا في الدقيقة السابعة من زمن المباراة، وحل كريم فؤاد

بايرن ميونخ يختتم البوندسليجا بفضيحة وليفركوزن يحقق رقم قياسى .. لاعبو آرسنال يودعون النني ..مرموش ينقذ أينتراخت فرانكفورت من السقوط وهبوط كولن

  بايرن ميونخ يختتم الموسم بفضيحة مع توخيل    اختتم فريق بايرن ميونخ موسمه السيئ في مسابقة الدوري الألماني بالخسارة أمام هوفنهايم بنتيجة 4-2، فى المواجهة التى جمعت الفريقين مساء السبت على ملعب "راين نيكار أرينا"، ضمن منافسات الجولة 34 والأخيرة من

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
الأهلي يخطف فوز قاتل من كوماندوز الزمالك بثلاث اخطاء
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يطلب ضم فتوح وزيزو  .. مهاجم الزمالك في الأهلي رسميًا لـ 5 سنوات .. الزمالك يبحث عن صفقة جديدة
..مواعيد للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد بطل دورى المحترفين لكرة اليد
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فيفا ينتصر للزمالك في قضية إمام عاشور .. اتهام خطير لحارس الزمالك .. مصير رحيل جوميز
المزيد