أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: البحث عن بديل السعيد .. فرمان جوميز .. الشيبي يوجه رسالة لجماهير الزمالك

27 يوليو 2024 الساعة 12:51 مساء
اخبار الزمالك - اخبار الزمالك اليوم في الصحف: البحث عن بديل السعيد .. فرمان  جوميز .. الشيبي يوجه رسالة لجماهير الزمالك


 أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع: فرمان خطير من جوميز
 يعقد البرتغالى جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك جلسات مستمرة مع الحارس الشاب محمود الشناوى لتجهيزه لحماية عرين القلعة البيضاء حتى نهاية الموسم الحالي،وذلك بعد إصابة "شرخ الكتف" التي تعرض لها محمد صبحى وتأكد غيابه عن الملاعب لمدة 4 أسابيع.
 
ومنح جوميز الحارس الشاب محمود الشناوى الثقة كاملة لحماية عرين القلعة البيضاء ولرفع الضغوط عليه، خاصة أن المرحلة المقبلة يتبنى فيها البرتغالى سياسة الدفع باللاعبين الشباب للحكم على مستواهم والوقوف على جودتهم لبحث إمكانية استمرار تدعيم الفريق الأول في الموسم المقبل.
 
وطالب جوميز الحارس الشباب بضرورة التركيز والبعد عن أجواء السوشيال ميديا التي من شأنها التأثير على مستواه وتفكيره، مشدداً عليه بعدم الالتفات للانتقادات وتنفيذ تعليمات الجهاز الفني،حتى يستطيع تثبيت أقدامه داخل القلعة البيضاء.
 
من جهته قال الدكتور محمد أسامة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إن الأشعة التي خضع لها محمد صبحي حارس مرمى الفريق أثبتت إصابته بشرخ في عظمة العضد أعلى الكتف، موضحاً أن الحارس سيخضع لعلاج تحفظي لمدة أربعة أسابيع، لتجهيزه للمشاركة في التدريبات.
 
وعلق محمد صبحى، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، على إصابته بشرخ الكتف عبر "استورى إنستجرام"، قائلاً: "الحمد لله وقدر الله وما شاء فعل، على قد ما أنا حزين من الإصابة لكني سعيد بالدعم الكبير اللي شايفه من جماهير الزمالك العظيمة".
 
وأضاف صبحى: "بشكر جمهور الزمالك وأعدهم بالعودة في أسرع وقت ممكن بفضل الله ثم فضل دعواتهم ودعمهم، عاش نادي الزمالك وجماهيره العظيمة".


 
الوطن: البحث عن بديل عبد الله السعيد
يفاضل البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، بين الثنائي محمد أشرف روقا ومحمد السيد، من أجل تعويض غياب عبد الله السعيد، لاعب الوسط، عن المباراة المقبلة للفارس الأبيض ضد المقاولون العرب، المحدد لها يوم الاثنين المقبل، ضمن مؤجلات الجولة 19 من دوري NILE.

وتأكد غياب عبد الله السعيد عن مباراة المقاولون العرب المقبلة، للإيقاف، بسبب تراكم البطاقات الصفراء، بعدما حصل اللاعب على البطاقة الصفراء الثالثة في مباراة بيراميدز، التي أقيمت مساء أمس الجمعة في مسابقة دوري NILE.

ووفقا لمراسل «الوطن سبورت» في القلعة البيضاء، فإن الثنائي محمد أشرف روقا أو محمد السيد، سيعوض أحدهما غياب عبد الله السعيد، في مباراة المقاولون المقبلة، ويستأنف الفارس الأبيض تدريباته اليوم السبت، دون راحة.

وتعادل فريق الزمالك أمس الجمعة، مع بيراميدز، بهدف لمثله، ضمن مؤجلات الجولة 18 من المسابقة، ليصل رصيد الفارس الأبيض للنقطة 46 بالمركز الخامس، ويصطدم في المباراة المقبلة برغبة المقاولون العرب في الهروب من الهبوط؛ خاصة أن «ذئاب الجبل» يحتل المركز السابع عشر وقبل الأخير برصيد 21 نقطة.
 
المصري اليوم: الشيبي يوجه رسالة لجماهير الزمالك
وجه المغربي محمد الشيبي لاعب فريق بيراميدز، رسالة شكر لكل الجماهير التي ساندته في أزمة الأخيرة، بعد الأحداث المثيرة التي شهدتها مباراة الأهلي وبيراميدز الأخير وطرد الشيبي بعد تدخله العنيف على حسين الشحات لاعب النادي الأهلي.

وكان الشيبي قد تعرض للعديد من الانتقادات من قبل الجماهير المصرية ووسائل الإعلام، في أعقاب ما بدر منه بعد الطرد، في المباراة التي انتهت بفوز الأهلي على بيراميدز بهدف دون رد أحرزه وسام أبو علي.

واختص محمد الشيبي، رسالة الشكر إلى جماهير الزمالك، حيث وصفهم بالأخلاق العالية، وأيضًا بشكل عام الجماهير المغربية والمصرية.

وقال محمد الشيبي في تدوينة نشرها عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»: «شكرًا جزيلًا لكل جماهير الزمالك على حسن الإستقبال وعلى أخلاقهم العالية، شكرًا لكل الجماهير المغربية والمصرية التي تتكلم بالحق، وكل شخص ساندني في الفترة الأخيرة التي كانت مليئة بالكذب والظلم والإفتراء الجماهيري والإعلامي وغياب العدل في أحكام الكرة».

وأضاف الشيبي: «شكرًا لكل شخص يندد ضد سب الأم والواليدين بصفة عامة».

وأتم نجم نادي بيراميدز رسالته، قائلًا: «دائمًا وأبدًا لن أنحني ولن نركع إلا لله سبحانه وتعالى».



تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - المحمودي يكشف الجاسوس الذى يحاول إفساد  صفقة بوبيندزا مع الزمالك وبشرة خير من طارق السيد

المحمودي يكشف الجاسوس الذى يحاول إفساد صفقة بوبيندزا مع الزمالك وبشرة خير من طارق السيد

  المحمودي يكشف الجاسوس الذى يحاول إفساد  صفقة بوبيندزا مع الزمالك      كشف الإعلامي  محمد المحمودي ، عبر برنامج  هاتريك، المذاع على قناة أون تايم سبورتس، ان مسؤولي نادي الزمالك تواصلو مع المهاجم الجابوني ارون بوبيندزا ،  لجس نبضه

اخبار الزمالك - بالصور متحف بطولات  نادي الزمالك الجديد بهدية من هاني برزي

بالصور متحف بطولات نادي الزمالك الجديد بهدية من هاني برزي

  بالصور متحف نادي الزمالك الجديد بهدية من هاني برزي       كشف نادى الزمالك، عن صور متحف بطولات نادي الزمالك، الذى تم إنشاؤه، داخل المقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة والتى يتضمن دولاب البطولات، الذى تم تحمل تكلفته المهندس هاني برزي، عضو مجلس

اخبار الزمالك - جوميز يكشف مكاسب وسلبيات الزمالك في ختام معسكربرج العرب..مجلس حسين لبيب يذبح محمد طارق  بعد معركة الزجاجات الطائرة

جوميز يكشف مكاسب وسلبيات الزمالك في ختام معسكربرج العرب..مجلس حسين لبيب يذبح محمد طارق بعد معركة الزجاجات الطائرة

  تعليق جوميز فى ختام معسكر الزمالك في برج العرب    أعرب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن رضاه عن معسكر الأبيض الذي أقيم في برج العرب، استعداداً للموسم الجديد ولمباراتي الشرطة الكيني في دور الـ32 لبطولة

اخبار الزمالك - بالصور ...السعيد يقود الزمالك للافلات من كمين  الشرطة العراقي في الوقت القاتل

بالصور ...السعيد يقود الزمالك للافلات من كمين الشرطة العراقي في الوقت القاتل

  السعيد يقود الزمالك للفوز على الشرطة العراقي في لقاء الخمس أهداف    هانى عصام   فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على نظيره الشرطة العراقي بثلاثية مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت بينهما على الملعب الفرعي لفندق إقامة الأبيض في

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد