أخر الاخبار

 

حسين لبيب يرفض بيع رفاعي لغزل المحلة وحقيقة الصفقة التبادلية مع إنبي وتعليق ملف إبرام صفقات جديدة لهذا السبب

22 سبتمبر 2024 الساعة 12:55 مساء
اخبار الزمالك - حسين لبيب يرفض  بيع رفاعي لغزل المحلة وحقيقة الصفقة التبادلية مع إنبي وتعليق ملف إبرام صفقات جديدة لهذا السبب


 
 
 
 
نكشف سر رفض  حسين لبيب بيع رفاعي لغزل المحلة 
 
أحمد عادل 
كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك، أن الكابتن حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك، يرفض فكرة بيع أحمد رفاعي، مدافع الفريق مواليد 2003 إلى نادى غزل المحلة، مع الترحيب برحيل رفاعي على سبيل الإعارة  ،بدون أن يكون هناك بند لشرائه .
 
وقال المصدر الموثوق به، أن إدارة نادي غزل المحلة،  طلبت التعاقد مع رفاعي، بناء على توصية من أحمد عيد عبد الملك، حيث عرضت مبلغ 3 مليون لشرائه مع وضع بند يعطى نادي الزمالك الحق في إسترجاعه بعد السنة الأولى بشرط دفع خمسة مليون جنيه.
لبيب يتمسك بأحمد رفاعي 
وكشف المصدر الموثوق، ان الكابتن حسين لبيب، يرى أن رفاعي، مدافع واعد كل ما يحتاج إليه خبرة اللعب مع الكبار  لذلك يشترط أن بخرج للإعارة لمدة موسم واحد. يعود بعدها لإرتداء قميص الزمالك من جديد. 
ويواجه نادي الزمالك، صعوبة في إستقطاب مدافع جديد، فى ظل مبالغات الأندية  حيث طلب نادي بيراميدز، 2 مليون دولار، للتخلي عن  مدافعه أسامة جلال، رغم أن الأخير لايشارك بصورة أساسية مع فريقه.
 كما طلب نادي سيراميكا كليوباترا،  مبلغ ثلاثين مليون جنيه لرحيل أحمد رمضان بيكهام، بجانب ضم ناصر منسي وسيد عبد الله نيمار. 
نكشف حقيقة الصفقة التبادلية بين الزمالك وإنبي 

كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك، حقيقة الإنباء التى ترددت خلال الساعات الماضية، حول وجود إتفاق غير معلن بين إدارة نادي الزمالك، برئاسة الكابتن حسين لبيب، ونظيرتها فى إنبي، بقيادة أيمن الشريعي، على إبرام صفقة تبادلية، بإنتقال  ثنائي الفريق البترولي المدافع أحمد خليل كالوشا وزميله المهاجم أحمد امين أوفا، على سبيل الإعارة، لمدة موسم، مقابل انتقال حسام أشرف، مهاجم فريق الزمالك. 
وأكد المصدر الموثوق به فكرة التخلى عن حسام أشرف،  مرفوضة ،في ظل تمسك الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، به خاصة أنه مقيد فى قائمة الزمالك الأفريقية وأن هناك إتجاه للتخلص من ناصر منسي  و البنيني سامسون أكينيولا. 
 وأوضح المصدر الموثوق به، أن اللواء أحمد سليمان، عضو مجلس الإدارة والمشرف على فريق الكرة ،طلب غلق باب المفاوضات، لحين الإنتهاء من مباراة الأهلي، فى بطولة كأس السوبر الإفريقي أمام الأهلي، المقرر لها يوم الجمعة المقبل، على ملعب المملكة أرينا، بالرياض بالمملكة العربية السعودية  .واطمأن سليمان، على الصفقات الجديدة، خلال متابعته للقاء الفريق الأول أمام شباب الزمالك مواليد 2003 حيث ظهر أكثر من لاعب بشكل جيد. 
وتستعد بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، للسفر الى العاصمة السعودية الرياض يوم الثلاثاء المقبل ،لملاقاة الأهلي، على كأس السوبر الإفريقي  يوم الجمعة المقبل.
 
 وتقرر أن يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريباته على ملعب حلمى زامورا  بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة، مساء اليوم، بعد الحصول على راحة بالأمس عقب التأهل إلى دور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، بعد الفوز في لقائي الذهاب والعودة على الشرطة الكيني، فى دور الـ32  .
 
الزمالك يؤجل ملف إبرام صفقات جديدة لحين الانتهاء من السوبر الأفريقي

استقر مسؤولو نادي الزمالك ، برئاسة الكابتن حسين لبيب  على تأجيل ملف إبرام أي صفقات جديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لتدعيم صفوف الأبيض لحين الانتهاء من مباراة الأهلي المقبلة في بطولة السوبر الأفريقي.
وكانت إدارة الكرة ترغب في تدعيم خط الدفاع ومركز لاعب الوسط المدافع في فترة الانتقالات الحالية، وتم الاستقرار على تأجيل كافة الأمور لحين خوض مباراة السوبر الأفريقي المرتقبة أمام الأهلي.
ويستعد فريق الزمالك لمواجهة الأهلي  في الثامنة مساء يوم الجمعة المقبل الموافق 27 سبتمبر الجاري على لقب كأس السوبر الأفريقي على ملعب المملكة آرينا بالمملكة العربية السعودية.
ويترأس حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك بعثة الفريق الأول لكرة القدم التي ستسافر إلى السعودية يوم الثلاثاء المقبل، استعداداً  لخوض مباراة السوبر الأفريقي أمام الأهلي.

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك -  منتخب مصر مهدد بالحرمان من المشاركة في كأس العالم 2026 لهذا السبب .ليفربول يصدم صلاح بهذا القرار وتألق مرموش

منتخب مصر مهدد بالحرمان من المشاركة في كأس العالم 2026 لهذا السبب .ليفربول يصدم صلاح بهذا القرار وتألق مرموش

  صحيفة سويسرية تكشف منتخب مصر مهدد بالحرمان من المشاركة في كأس العالم 2026  أحمد عادل الشريف  فجرت صحيفة "بليك" السويسرية مفاجأة من العيار الثقيل بشأن مشاركة منتخب مصر في نهائيات كأس العالم 2026 والتي ستقام في أمريكا، كندا والمكسيك.ولم يحسم

اخبار الزمالك - الزمالك يتسلم القميص الجديد قبل مواجهة الأهلي فى السوبر الأفريقي بالسعودية ..10 صور  والاعلان الترويجي  ..مفاجأة الغندور..

الزمالك يتسلم القميص الجديد قبل مواجهة الأهلي فى السوبر الأفريقي بالسعودية ..10 صور والاعلان الترويجي ..مفاجأة الغندور..

  الزمالك يتسلم القميص الجديد قبل مواجهة الأهلي فى السوبر الأفريقي بالسعودية    تسلم نادى الزمالك،  القميص الاحتياطي الجديد، من شركة ذات الرسمي الجديد، لقميص الزمالك، الذى ينتظر أن يظهر به الفريق الأبيض  ،فى اول مواجهة رسمية قادمة أمام

اخبار الزمالك - محلس لبيب يحذر جوميز من هذه " الغلطة"  فى لقاء الأهلي ويجهز هدية خاصة لتحفيز اللاعبين للفوز بالسوبر الإفريقي وسفر الوحش إلى السعودية

محلس لبيب يحذر جوميز من هذه " الغلطة" فى لقاء الأهلي ويجهز هدية خاصة لتحفيز اللاعبين للفوز بالسوبر الإفريقي وسفر الوحش إلى السعودية

  الزمالك يحذر جوميز قبل مواجهة الأهلي فى السوبر الأفريقي  كشف مصدر موثوق  ،ان مجلس إدارة نادي الزمالك ، برئاسة الكابتن حسين لبيب  نقل إلي البرتغالي جوزيه جوميز  ،المدير  الفنى  للفريق الأبيض،  عن طريق أحد أعضاء الجهاز الفني عدم

اخبار الزمالك - جوميز يضيف 4 لاعبين على قائمة الزمالك للسوبر ويصدر فرمان جديد استعدادًا للأهلي

جوميز يضيف 4 لاعبين على قائمة الزمالك للسوبر ويصدر فرمان جديد استعدادًا للأهلي

  استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز على اصطحاب 24 لاعباً بقائمة الأبيض التي ستخوض مباراة السوبر الأفريقي أمام الأهلي، المقرر لها يوم الجمعة المقبل في المملكة العربية السعودية. وأوضح مصدر بالجهاز الفني أن الزمالك أرسل

اخبار الزمالك - الزمالك يتمسك بضم نجم بيراميدز و2 مليون دولار تعطل حسم الصفقة..واعتزال أحمد فتحى

الزمالك يتمسك بضم نجم بيراميدز و2 مليون دولار تعطل حسم الصفقة..واعتزال أحمد فتحى

  الزمالك يتمسك بضم صفقة نجم بيراميدز و2 مليون دولار تعطل الحسم  يتمسك مسئولو نادى الزمالك بضم أسامة جلال مدافع فريق الكرة الأول بنادى بيراميدز، لصفوف الفارس الأبيض خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، خاصة فى ظل حاجة الزمالك لتدعيم خط الدفاع

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد