أخر الاخبار

 

الشناوى يكشف حقيقة مفاوضاته مع الاهلى ويؤكد : شرف لى ان ارتدى الفانلة البيضاء

27 يونيو 2012 الساعة 11:46 صباحا
الشناوى يكشف حقيقة مفاوضاته مع الاهلى ويؤكد : شرف لى ان ارتدى الفانلة البيضا


أكد احمد الشناوى حارس مرمى منتخب مصر الاول ان انتقاله للزمالك حلم كبير تمناه لتحقيق العديد من الأهداف في مشواره مع الكرة..
 
وقال الشناوى فى تصريح للاهرام سبورت " أن المنافسة مع عبد الواحد السيد لا تقلقه وأن المنتخب الأول قادر علي عبور مباراة إفريقيا الوسطي.. كم شدد على أن المنتخب الأوليمبي لن يكون ضيف شرف في أوليمبياد لندن 2012 وتفاصيل أخري رواها أحمد الشناوي حارس مرمي الزمالك الجديد من خلال هذا الحوار.
 
وهذا نص الحوار :
 
- في البداية كيف تري مباراة أفريقيا الوسطي؟
 
مبارة صعبة بالطبع لأن المنافس فاز في لقاء الذهاب ويلعب المبارة علي أرضه وبين جماهيره ولكننا قادرون علي عبور هذه الموقعة والاستمرار في مشوار التصفيات والتأهل لكاس الأمم الأفريقية 2013 في جنوب إفريقيا.
 
- ما أسباب الهزيمة في المبارة من وجهة نظرك؟
 
الهزيمة كانت غير متوقعة ولكنها واردة في كرة القدم وأتصور أن السبب أن المنتخب لم يكن في يومه كما أنه تاثر بالارهاق الذي خلفته رحلة غينيا  وأداء المباراة بدون جمهور في استاد برج العرب.
 
- كيف تري انتقالك للزمالك؟
 
بالطبع انتقالي للزمالك تطور كبير ومبكرفي مشواري مع الكرة لأن حلم أي لاعب في مصر أن ينتقل محليا الي أحد القطبين الكبيرين في كرة القدم وأتمني أن تكون تجربتي الجديدة موفقة
 
- لماذا رفضت التوقيع في باديء الامر؟
 
لم أرفض التوقيع علي عقود الانتقال للزمالك ولكني طلبت مهلة لأنني كنت أضع الأولوية للاحتراف الخارجي بعد الرحيل عن المصري واتفقت مع مسئولي الزمالك الذين رحبوا وتمنوا لي التوفيق حال تلقي أية عروض احتراف خارجية
 
- لماذا فشل احترافك في ريال بيتيس وليرس؟
 
كانت لدي عروض من أندية أوربية و كان أكثرها جدية من نادي ليرس البلجيكي وريال بيتيس الأسباني ولم تكتمل المفاوضات مع الناديين  ولايعني ذلك فشلي لأنني لم أقصر.
 
- ما تفاصيل عقدك الجديد مع الابيض؟
 
عقدي ينص علي الاعارة إلى الزمالك لمدة عام واحد فقط  وأحصل علي مقدم عقدي مع الأبيض البالغ مليونا و200 ألف جنيه، عبارة عن نصف قيمة مستحقاتي  ومن المعروف أن  إجمالى العقد يبلغ  مليونين و400 ألف جنيه.
 
- لماذا رفض الزمالك حضور تامر النحاس وكيل أعمالك التوقيع؟
 
أعتقد أن السبب هو أن الزمالك فتح باب المفاوضات مع رئيس النادي المصري كامل أبو علي مباشرة من ناحية بالاضافة الي وجود خلافات بين النحاس وميت عقبة علي خلفية تقدمه بشكوى رسمية ضد الزمالك للحصول على خمسين  ألف دولار عمولته فى صفقة محمد عبد الله وعموما حضر المفاوضات معي وكيلي أحمد يحيي وحازم سليمان ومن جانب الزمالك كان هناك عمرو الجنايني عضو مجلس الادارة والدكتور عبد الله جورج رئيس لجنة التعاقدات وحمادة أنور المدير الاداري لفريق الكرة الاول وأسامة ابوزيد رئيس تحرير مجلة النادي.
 
- البعض ردد أن السبب هو رغبة النحاس في ضمك للأهلي فما ردك؟
 
تامر النحاس كان يرغب في احترافي بالخارج لأنه كان يري أن ذلك يحقق لي فوائد فنية أكثرمن الاحتراف الداخلي  وهو ما كان يتطابق مع وجهة نظري ايضا ولكنه لم يطلب مني الانتقال للأهلي علي الاطلاق وعموما لم أتردد في التوقيع لنادى الزمالك ولم  أفكر في الانتقال لأي نادى آخر.
 
- هل عارض عصام الحضري انتقالك للزمالك أيضا؟
 
الحضري قال رأيه في انتقالي للزمالك عندما سألته ولم آخذ بوجهة نظره ولا أحب الحديث في هذا الأمر لأنني أصبحت الآن في ميت عقبة لأنني أعرف أين تكون مصلحتي ولن اتراجع عن قرار أتخذه بناء علي وجهة نظري.
 
- لكن الكابتن زكي عبد الفتاح كشف عن عدم رغبته في انضمامك للزمالك؟
 
الكابتن زكي عبد الفتاح كان يرغب بشدة في احترافي في أوروبا وعدم الانتقال الداخلي للزمالك أو الأهلي لانه يري أن فرصتي في المشاركة ستكون صعبة في الزمالك بسبب الاعتماد علي عبد الواحد السيد ونفس الأمر في الاهلي.
 
- ما طموحك مع الفريق؟
 
طموحي كبير مع الزمالك بأن يكون لي دور ايجابي مع الفريق في التتويج بالبطولات المحلية والإفريقية والمشاركة في كأس العالم للأندية في اليابان وبالطبع سأبذل قصاري جهدي لاسعاد الجماهير.
 
- ألا تري أن فرصتك في الزمالك صعبة؟
 
أنا لاعب محترف وقبلت الانتقال للزمالك وأنا اعرف أن عبد الواحد السيد هو الحارس الاول وهناك محمود عبد الرحيم جنش ولكن علي أن أبذل قصاري جهدي حتي أكون لائقا عندما تأتيني الفرصة.
 
- ما حقيقة حصولك علي وعود من الجهاز الفني بالمشاركة أساسيا؟
 
لم يحدث ولم تكن هناك أية وعود أو ضمانات فنية لأن ذلك غير منطقي في كرة القدم وكل ما قاله لي الكابتن حسن شحاتة أن أبذل قصاري جهدي حتي يكون لي دور مهم.
 
- ألا تري أن هناك اختلاف بين الزمالك والمصري؟
 
نعم يوجد اختلاف فالزمالك يلعب علي البطولات وجماهيره كبيرة علي عكس المصري رغم شعبيته  ولكن الهدف عادة مايكون البقاء في الدوري أو احتلال مركز متقدم في جدول المسابقة.
 
- ما تقييمك لتجربتك مع المصري؟
 
تجربتي مع المصري كانت  محطة ناجحة في مشواري فقد شاركت في معظم مباريات الفريق أساسيا وانضممت الي منتخبات الشباب والأوليمبي والأول وحزنت بشدة لما أصاب النادي في الفترة الاخيرة.
 
- كيف تري ماحدث علي خلفية مبارة الاهلي والمصري؟
 
حزنت بشدة علي خلفية ما حدث حتي أنني كنت أرفض التعليق علي الواقعة التي أحدثت انقسام بين الجماهير في مصر ولكن المصري ليس له ذنب كما أن العقوبات التي تم توقيعها عليه قاسية لأن هبوطه الي الدرجة الثانية أمر غير منطقي.
 
- كيف تري مجموعة الزمالك في دوري ابطال افريقيا؟
 
مجموعة الزمالك  تضم معه الأهلي ومازيمبي وتشيلسي في دور المجموعات بدوري رابطة الأبطال الأفريقية وهي صعبة للغاية لأن جميع الأندية بها  حصلت علي البطولة باستثناء تشيلسي الغاني الذي يطمح في التتويج بها أيضا ولكن ربما يكون وقوع القطبين معا فألا حسنا في الصعود الي الدور قبل النهائي.
 
- هل الزمالك قادر علي استكمال المشوار؟
 
الزمالك يقوده جهاز فني كبير يمتلك الفريق  خبرات جيدة بالاضافة الي أنه يدعم صفوفه بصفقات جديدة مثل عبد الله سيسيه كمان الاختبارات التي تعرض لها في الأدوار التمهيدية كانت صعبة واجتازها بنجاح.
 
- من ترشح للفوز بالبطولة؟
 
الفرص متساوية لأكثر من فريق ولكن ستكون المنافسة محصورة بين أندية الزمالك والأهلي والترجي والنجم الساحلي وعموما أتمني ان يتوج بها فريقي الجديد.
 
- كيف تري فرصة المنتحب الأوليمبي في لندن؟
 
المنتخب الاوليمبي لعب عدد كبير من المباريات الدولية وشارك في بطولات عديدة وآخرها كأس العرب كما أنه يضم لاعبين لديهم خبرات وجهاز فني يعرف كل كبيرة وصغيرة عن الفريق وثقتنا في أنفسنا كبيرة لن نكون بالطبع صيدا سهلا وهدفنا التتويج بميدالية من بين الميداليات الثلاث.

اخبار الزمالك

بايرن ميونخ يختتم البوندسليجا بفضيحة وليفركوزن يحقق رقم قياسى .. لاعبو آرسنال يودعون النني ..مرموش ينقذ أينتراخت فرانكفورت من السقوط وهبوط كولن

  بايرن ميونخ يختتم الموسم بفضيحة مع توخيل    اختتم فريق بايرن ميونخ موسمه السيئ في مسابقة الدوري الألماني بالخسارة أمام هوفنهايم بنتيجة 4-2، فى المواجهة التى جمعت الفريقين مساء السبت على ملعب "راين نيكار أرينا"، ضمن منافسات الجولة 34 والأخيرة من

موقف  فيفا من  تعليق عضوية إسرائيل.. ..شوبير يكشف موقف صلاح من معسكر منتخب مصر

موقف فيفا من تعليق عضوية إسرائيل.. ..شوبير يكشف موقف صلاح من معسكر منتخب مصر مع العميد. اليوفا يذبح بورتو البرتغالي بسبب الديون

  هل يقرر فيفا تعليق عضوية إسرائيل.. اقرأ التفاصيل تجنبت إسرائيل التصويت على اقتراح فلسطيني بإيقاف مشاركتها في كرة القدم الدولية بسبب الحرب في غزة بعد نقاش حاد في قاعة كونجرس الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، والذي أقيم في بانكوك بتايلاند، خلال

ميدو يثير قلق ومخاوف جماهير الزمالك بعد تصريحات جوميز والشعباني .السيد فوز الزمالك بالكونفدرالية سيمنحه قبلة الحياة

  ميدو يثير قلق ومخاوف جماهير الزمالك بعد تصريحات جوميز والشعباني مهاب ممدوح   أثار أحمد حسام ميدو نجم ومدرب الزمالك السابق مخاوف جماهير الزمالك بعد المناوشات التي حدثت بين جوزيه جوميز مدرب الأبيض ومعين الشعباني مدرب نهضة بركان.وكتب ميدو

هل يعود أبوتريكة الى مصر بعد قرار محكمةالنقض .محاميه يرد ..بعد أن قال الزمالك أكبر نهضة بركان. الشعباني يرد على تصريحات جوميز

أبوتريكة يتصدر الترند بعد قرار محكمة النقض برفع اسمه من قوائم الإرهاب      أحمد عادل الشريف    تصدر اسم محمد أبو تريكة ،نجم الأهلي والمنتخب الوطنى السابق ، الترند ، بعد منحته محكمة النقض قبلة الحياة، برفع أسمه من قوائم الإرهاب حيث من حقه

البث المباشر الاهلى ضد الترجى في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا وتعرف على التشكيل وموعد المباراة

تعرف على التشكيل المتوقع لمباراة الأهلي أمام الترجي في نهائي دوري أبطال إفريقيا    يترقب عشاق الساحرة المستديرة دقات العاشرة مساء اليوم، السبت، لمتابعة اللقاء المصيري الذى يجمع الأهلى مع الترجى التونسى على ملعب حمادي العقربي فى رادس، بذهاب نهائي

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يطلب ضم فتوح وزيزو  .. مهاجم الزمالك في الأهلي رسميًا لـ 5 سنوات .. الزمالك يبحث عن صفقة جديدة
..مواعيد للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد بطل دورى المحترفين لكرة اليد
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فيفا ينتصر للزمالك في قضية إمام عاشور .. اتهام خطير لحارس الزمالك .. مصير رحيل جوميز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة في صفقة انتقال سيف الجزيري لـ الزمالك .. مفاجأة مجلس الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان .. الزمالك في مهمة إفريقية صعبة
المزيد