أخر الاخبار

 

جمال هليل يكتب: ..عايز تغيظه.. هاتلة عمرو زكي!!

23 فبراير 2013 الساعة 10:32 صباحا
اخبار الزمالك - جمال هليل يكتب: ..عايز تغيظه.. هاتلة عمرو زكي!!


لا أحد ينكر أن الزمالك يقدم أحلي فصوله الكروية في الدوري الآن ويستحق فعلا صدارة مجموعته ولو كان الدوري من مجموعة واحدة لاستحق لقب الأفضل متفوقا علي الأهلي الذي يعاني من التشتت البطولي في الدوري والسوبر وأفريقيا ثم مشاركة كل لاعبيه تقريبا مع المنتخب.
لكن يبقي الزمالك هو الأفضل فنيا وأتعجب والله من هذا النادي الأبيض الذي يعاني إداريا حتي النخاع ويعاني تنظيميا وماليا لأقصي درجة لكن العجيب أن ما يقدمه الفريق الكروي في الملعب يفوق كل التوقعات. ويتخطي كل تلك المشاكل فالأداء رائع واللياقة في ارتفاع مستمر. والنتائج حدث ولا حسد.
لكن الزمالك يفاجئنا دائما بكل ما هو غريب وعجيب فعندما قرر عمرو زكي العودة من تركيا رفضه الزمالك رفضا قاطعا بحجة أن الفريق لا يحتاج جهوده.
وعندما انضم ووقع عمرو زكي لنادي إنبي بمليون وربع المليون جنيه في العام وأصبح عضوا في الفريق البترولي عاد الزمالك ليطارده من جديد. ويفاوضه ويطلب ضمه!! وحجة الزمالك أنه كان يتقاضي ستة ملايين في الموسم من قبل لكنه الآن يتقاضي مليونا واحدا وربع المليون. والهدف من عودة عمرو زكي هو كسر عيون باقي اللاعبين الذين يقبضون بالملايين ولا يريدون التوقيع إلا بمبالغ وهمية!!
هذا يعني أن الزمالك يريد استرجاع عمرو زكي بهذا المبلغ الضئيل نسبيا.. ليضرب به باقي اللاعبين!! أين إذا موافقة فييرا والجهاز الفني ورؤيتهم الفنية في الفوائد التي ستعود علي الزمالك من عودة عمرو زكي البلدوزر؟!
وهل عودة اللاعب فقط ستكون من أجل ¢إغاظة¢ اللاعبين وكسر أنوفهم وتنزيل عقودهم مثل عمرو زكي؟!
أنا شخصيا أري أن عمرو زكي كلاعب أكبر من تلك المهاترات وعودته حتي للزمالك إن تمت وهي لن تتم ستزيد وتفجر الخلافات في فريق مستقر يحقق النتائج ويتصدر ويبدع أيما إبداع!
هكذا هو مجلس الزمالك يفجر المشاكل من لا شيء.. يتفنن في إثارة الخلافات بين اللاعبين ويبحث عن قنابل نائمة خافتة لتفجيرها في فريق يتألق!!
أنصح عمرو زكي بالتركيز في انبي حتي ولو بعقد أقل لأنه قادر علي فرض اسمه بالتألق والابداع والتهديف والعودة للزمالك مستقبلا وبشروطه هو دون أن يكون ورقة للضغط علي زملائه!!
 
المصدر: صحيفة الجمهورية

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - مباريات اليوم: ليفربول يواجه بورنموث والأهلى يستضيف جورماهيا بدوري أبطال إفريقيا

مباريات اليوم: ليفربول يواجه بورنموث والأهلى يستضيف جورماهيا بدوري أبطال إفريقيا

 تقام فى ملاعب العالم اليوم السبت 21 سبتمبر 2024 العديد من المباريات في مختلف المسابقات، يتصدرها مباراة ليفربول ضد بورنموث فى الدوري الإنجليزي، فضلا عن مباراة الأهلى ضد جورماهيا فى دوري أبطال أفريقيا.    

اخبار الزمالك - طارق السيد يكشف سنغالى وغينى على رادار الزمالك بهذه الشروط ويؤكد خايف من فكر جوميز أمام الأهلي وعلى هذا اللاعب مراجعة نفسه

طارق السيد يكشف سنغالى وغينى على رادار الزمالك بهذه الشروط ويؤكد خايف من فكر جوميز أمام الأهلي وعلى هذا اللاعب مراجعة نفسه

أعرب طارق السيد، نجم الزمالك السابق، عن قلقه على الفريق الأبيض، قبل لقاء الأهلي في كأس السوبر الإفريقي المقرر إقامته مساء الجمعة المقبل، وذلك بعد الإداء الباهت أمام الشرطة الكيني في إياب دور الـ32 ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، حيث فاز الزمالك بهدفين مقابل

اخبار الزمالك - جوميز يكشف موقف الصفقات الجديدة من اللعب فى السوبر ويؤكد سنعمل على تفادى هذا الخطأ أمام الأهلي

جوميز يكشف موقف الصفقات الجديدة من اللعب فى السوبر ويؤكد سنعمل على تفادى هذا الخطأ أمام الأهلي

  جوميز يكشف موقف الصفقات الجديدة من اللعب أمام الأهلي ويؤكد علينا الاعتراف بهذا الخطأ والسعى لتصحيح   أعرب البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني لفريق الزمالك، عن سعادته بالتأهل إلى دور المجموعات

اخبار الزمالك - شاهد .. زيزو يسجل هدف  روووعة فى تأهل  الزمالك إلى دور المجموعات بضرب الشرطة الكيني

شاهد .. زيزو يسجل هدف روووعة فى تأهل الزمالك إلى دور المجموعات بضرب الشرطة الكيني

  الزمالك يتأهل إلى دور المجموعات بضرب الشرطة الكيني تأهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لدور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية، بعد الفوز على الشرطة الكيني بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة في إياب دور الـ32

اخبار الزمالك - الشرطة الكيني يصدم الزمالك بهدف مفاجئ ..تعرف على النتيجة

الشرطة الكيني يصدم الزمالك بهدف مفاجئ ..تعرف على النتيجة

مع مطلع الشوط الثاني يواصل نادي الزمالك محاولاته لتسجيل الهدف الأول، بعد شوط صادم . وفى الدقيقة 56 ينجح أحمد مصطفى زيزو، فى تسجيل الهدف الأول من عرضية عمر جابر.  وفى الدقيقة 59 يسجل ناصر ماهر، الهدف الثاني لفريق الزمالك مستغلا خطأ محمد موسى فى التمرير  حيث انقض على الكرة

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد