أخر الاخبار

 

طارق عبد المطلب يكتب: مبروك للزملكاوية .. وللأهلي المهلبية

2 اغسطس 2015 الساعة 10:09 صباحا
 طارق عبد المطلب يكتب: مبروك للزملكاوية .. وللأهلي المهلبية





** الزمالك فاز عن جدارة واستحقاق بدرع الدوري للمرة ال 12 في تاريخه .. فريق متكامل وجهاز فني محترم وجمهور صبر كثيرا حتى تحقق مراده ..
مبروك للزملكاوية ولكل من ساهم في هذا الانجاز التحية، ولاعزاء لكل من نافس على الدرع من بعيد لبعيد كما فعل فريق انبي أو من استفاق بعد فوات الآون كالأهلي الذي حفظ ماء وجه جماهيره بفوز مستحق على الزمالك بهدفين نظيفين وكان ذلك بمثابة التحلية (رز بلبن ومهلبية) أعقبت وجبة دسمة لهطها الزملكاوية.

** ضاع الدوري من الأهلي لأن مجلس إدارته تأخر كثيرا في إقالة المدعو جاريدو بحجة الحفاظ على الاستقرار الفني للفريق وجهازه الفني .. رغم تأكدهم من البداية انه كل صلة جاريدو بالكرة .. انه شبه رمضان صبحي.

** محمد حمص نجم منتخب مصر والإسماعيلي السابق قال انه سيعتزل اذا لم يعد الى الدراويش .. حمص يجب ان يعتزل وهو في احضان الدراويش.

** الاسماعيلي فريق كبير رغم قلة ألقابه، وتولي أحمد حسام ميدو المهمة الفنية به فرصة لكي يثبت قدراته التدريبية والفنية في هذا المجال، وأما يتأكد الجميع انه يجيد الكلام في الكرة كمحلل فقط.!

** بالمناسبة: لو كرة القدم بالكلام .. لكان أيمن يونس أفضل مدرب في العالم.!.

** ارتداء صالح جمعة لفانلة النجم محمد أبو تريكة مسئولية كبيرة لابد ان يثبت انه قدها .. وعليه أن يتذكر أن لاعبا فيمن قبله ارتدى فانلة الخطيب .. وما لبث أن اعتزل.

** اللغط الذي واكب انضمام المهاجم الجابوني إيفونا للأهلي وعما إذا كان مصابا بفيروس سي أم لا؟ .. هذا اللغط سينتهي مع أول هدف يحرزه ايفونا للأهلي.

** لاعبون كثيرون متميزون انضموا للأهلي والزمالك وهم غير مؤهلين نفسيا للتعامل واللعب والتدريب تحت الضغوط التنافسية التي يتعايش معها الناديين بصفة دائمة .. هذا سر رحيل العديد من اللاعبين كل موسم .. البقاء دائما لمن يتأقلم مع الضغوط.

** تعاقد وادي دجلة مع حارسه السابق عصام الحضري بعد أن فسخ الأخير عقده مع الإسماعيلي بالتراضي يؤكد ان الدجلاوية يتعاملون بمبدأ: "آباؤكم خير من أبنائكم إلى يوم الدين".!.

** أحمد حسن عميد لاعبي العالم ومدير المنتخب الوطني السابق قال أن فرص الفراعنة في التأهل إلى كأس العالم 2018 بروسيا "ضعيفة" معللا ذلك بأنه في حالة اجتيازنا للدور التمهيدي فإننا سنقع في مجموعة تضم أحد المنتخبات الأفريقية القوية .. من قال له إننا سنقع في مجموعة سهلة؟ .. ياعميد كم من المرات كنت قائدا للمنتخب في مجموعات أسهل من السهولة نفسها ولم نصل إلا لعمادتك !.

** اتفاق مسئولو نادي الاتحاد السكندري مع البلغاري مالدينوف لتولى القيادة الفنية لزعيم الثغر الموسم الجديد لن يجدي كثيرا .. الاتحاد السكندري لا يحتاج إلى مدرب .. الاتحاد يحتاج إلى فريق.

** ماحدث لرودي ناداي لاعب فريق ليوبارد الكونغولى عندما سقط فجأة على أم رأسه في مباراة فريقه أمام الزمالك واعتزاله الكرة مجبرا بسبب الإصابة .. ماحدث درس مهم لكل لاعبينا الذين يتخيلون إنهم يملكون الدنيا لمجرد تألقهم في مباراة أو اثنين .. العمر لحظة ياكباتن.
 
 
 
المصدر: الكورة والملاعب

اخبار الزمالك

شبانة يعلق على احتفالات شلبي وعبد المنعم ..ويونس يحذر من صناع الفتن

شبانة يعلق على احتفالات شلبي وعبد المنعم ..ويونس يحذر من صناع الفتن

شبانة يتحدث عن احتفالات عبدالمنعم وشلبي.. ويؤكد: البعض أصبح يتحدث بجهل شديد  أكد الإعلامي محمد شبانة، أن محمد عبدالمنعم مدافع الأهلي تحدث عن واقعة احتفاله بـ"حركة تلقائية"، ولم يقصد الإحتفال بشكل مسيئ مطلقًا، وأنه تعرض لـ كدمة

أول تعليق لجوزيه جوميز بعد التأهل لنهائي الكونفدرالية الأفريقية ويكشف سر الفوز على دريمز

أول تعليق لجوزيه جوميز بعد التأهل لنهائي الكونفدرالية الأفريقية ويكشف سر الفوز على دريمز  سارة عبد الباقي        أعرب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك عن سعادته بتأهل الأبيض لنهائي بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، وتخطي

رسميا ..نهضة بركان يواجه الزمالك فى كأس الكونفدرالية بعد انسحاب إتحاد العاصمة ..باريس سان جيرمان بطل الدوري الفرنسي

اتحاد العاصمة يغادر ملعب مباراة نهضة بركان مهاب ممدوح غادر فريق اتحاد العاصمة الجزائري، الملعب البلدي بمدينة بركان المغربية، في موعد انطلاق مباراة الفريق أمام نهضة بركان، ضمن منافسات إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقيةزرفض

بالصور ..لاعبي الزمالك بقيادة حسين لبيب يحتفلو بتخطى دريمز فى كوماسي..تعرف على مواعيد نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية وجوميز يهدى الفوز لروح محمد مدحت

  لاعبي الزمالك يحتفل بتخطى دريمز فى كوماسي    احتفل لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك وأعضاء الجهاز الفني  والجهازين والإداري والطبي بالفوز على دريمز الغاني والتأهل إلى نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية مع الجماهير المصرية

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
السعيد معدن لاعبي الزمالك سيظهر أمام دريمز اليوم وأتمنى مشاركة هذا اللاعب. علي بومينجيل يتحدث عن مستوى المثلوثي والجزيري مع الزمالك
جوميز سنقاتل من أجل التأهل لنهائي الكونفدرالية وحزين لغياب هذا اللاعب .عمر جابر قادرين على الفوز ولن نبحث عن حجج
بوطيب يصدم الزمالك من جديد. وباتشيكو يرفض وساطة فيجادا
ميدو يكشف السداسي الذى ساهم في دفع غرامة الزمالك..ويؤكد حازم إمام ساذج وهذا الثنائي لايصلح للعب في الزمالك
المزيد