أخر الاخبار

 

هذا الخبر تقرؤه أثناء توقف الدورى شوقى غريب يقود

23 ديسمبر 2016 الساعة 10:29 صباحا
هذا الخبر تقرؤه أثناء توقف الدورى شوقى غريب يقود


 
هذا الخبر تقرؤه أثناء توقف الدورى
شوقى غريب يقود الإسماعيلى .. وتشكيل جديد فى الجهاز المعاون
قرر المهندس إبراهيم عثمان رئيس النادى الإسماعيلى والمشرف العام على الكرة تشكيل جهاز فنى جديد للفريق الأول لكرة القدم بالنادى مع توقف مسابقة الدورى الممتاز استعدادا لمشاركة المنتخب الوطنى فى كأس الأمم الإفريقية المقبلة بالجابون .
 
ويأتى قرار المشرف العام على الكرة بعد تدهور نتائج الفريق خلال مباريات الدور الأول وعدم تحقيق المكانة اللائقة بقلعة الدراويش فى جدول المسابقة ، ويعد شوقى غريب المدير الفنى الحالى لفريق الانتاج الحربى أقرب المرشحين لتولى المهمة وذلك بعد فك ارتباطه بفريقه الحالى .

ومن المنتظر ان تشمل التغييرات الجهاز المعاون، وذلك من خلال الاستعانة بأحد الوجوه البارزة التى ساهمت فى تحقيق نتائج طيبة للدراويش خلال فترة التسعينات والتى حقق فيها بطولتى الدورى العام وكأس مصر والوصول الى نهائى دورى أبطال إفريقيا ونهائى دورى أبطال العرب .

وسوف تتيح فترة توقف الدورى لمدة شهر ونصف الشهر للمدير الفنى الجديد توصيل الفكر التدريبى الخاص به الى اللاعبين وتحقيق الأنسجام بين الفريق، على ان تبدأ التغييرات الشاملة اعتبارا من الموسم المقبل لوضع الأسماعيلى فى المكانة اللائقة به .

وعلم «الأهرام» أن مجلس أدارة النادى قد أنهى التعاقد مع لاعبين صغار السن يلعبون فى دورى الدرجة الأولى مع أنديتهم وفى منتخبات الشباب، وأنه تم توقيع العقود مع بعض اللاعبين ويجرى توقيع العقود مع البعض الآخر بسبب ملاحظات تتعلق ببنود التعاقد .

وفى سياق متصل وفى مؤشر على وجود أزمة بين الناديين العريقين، أكد المهندس ابراهيم عثمان أن النادى أرسل فاكسا رسميا لإدارة نادى القناة لطلب التعاقد مع رباعى الفريق محمد عبد الرحيم «لاعب وسط مهاجم»، ومحمد صادق «الظهير الأيسر»، ومحمد أمين «مساك»، وعبد الرحمن سمير «حارس المرمى»، بعد مراقبة دقيقة من أعضاء اللجنة الفنية بالنادى وتقديم تقرير عن مستوى اللاعبين المبشر .

وأضاف ان النادى أرسل الفاكس تأسيسا على العلاقات الحميمة والتاريخية بين الناديين، بالاضافة للعلاقة الطيبة التى تربط مجلس الادارة وشعب الاسماعيلية وجماهير النادي الاسماعيلى، بالفريق مهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس والذى يتمتع بحب الشارع الإسماعيلي .

وتابع رئيس قلعة الدراويش أن إدارة نادى القناة قامت سريعاً بالرد بخطاب رسمى، أكدت فيه اعتذارها عن طلب النادى الإسماعيلى لحاجة نادى القناة لجهود اللاعبين خلال الفترة الحالية، مشيرا الى اننا تقبلنا الأمر بصدر رحب من أجل مصلحة نادى القناة الشقيق الأصغر للنادى الإسماعيلى والذى يعد أحد الأندية العريقة بمدينة الاسماعيلية والذى تربطنا به علاقات تاريخية .

وقال عثمان إنه ومعه جماهير النادى الإسماعيلى فوجئنا بموافقة إدارة نادي القناة على بيع حارس المرمى عبد الرحمن سمير الى نادى إنبى مقابل 160 ألف جنيه وهو الأمر الذى اغضب الشارع الإسماعيلى وقد يؤدى إلى احتقان بين الناديين.

وشدد عثمان على أن النادى الإسماعيلى كان لديه النية فى تدعيم صفوف القناة بلاعبين من النادى الإسماعيلى على سبيل البيع أو الإعارة ، فى حال طلب ذلك من نادى القناة مقابل موافقتهم بالتنازل عن خدمات اللاعبين لصالح النادى الإسماعيلى .

من جانب آخر استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأسماعيلى تدريباته بعد الحصول على راحة لمدة 48 ساعة وذلك استعداد لمواجهة فريق عرب الرمل أحد أندية الدرجة الثانية فى دور الـ 32 من بطولة كأس مصر، وعقد الكابتن أشرف خضر المدير الفنى للفريق أجتماعا مع اللاعبين قبل المران مطالبا بعدم الاستهتار فى مواجهة المنافس وخوض اللقاء بجدية واهتمام.

اخبار الزمالك

اول تعليق من جوميز بعد لقاء سموحة ويرفض تحميل مسؤلية الخسارة ويؤكد انا مسؤول عن التشكيل ..ويصدر قرار قبل مواجهة نهضة بركان

  اول تعليق من جوميز بعد لقاء سموحة ويرفض تحميل مسؤلية الخسارة ويؤكد انا مسؤول عن التشكيل    هانى عصام  وسارة عبد الباقي    أكد  البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إنه 

صلاح يسجل ويصنع فى فوز ليفربول العريض، على توتنهام .باير ليفركوزن يكتسح إينراخت فرانكفورت بحضور مرموش

  صلاح يسجل ويصنع فى فوز ليفربول العريض، على توتنهام احمد عادل الشريف   قاد محمد  صلاح،  فريق ليفربول الإنجليزي، لتحقيق فوز  عريض على  فريق توتنهام، بنتيجة بأربعة أهداف مقابل في المباراة المقامة  على ملعب "أنفيلد"، ضمن مباريات الجولة

بجانب أخطاء جوميز  ..البنا يذبح الزمالك بسكين بارد أمام سموحة

بجانب أخطاء جوميز ..البنا يذبح الزمالك بسكين بارد أمام سموحة

بسكين بارد ذبح محمود البنا فريق الزمالك فى لقاء سموحة بمعاونة حكم تقنية الفيديو var الذى تفنن فى حرمان الزمالك من تحقيق نتيجة إيجابية ليخسر أمام سموحة بهدف نظيف فى الجولة الواحد والعشرين ببطولة الدوري بعد تجاهل احتساب ضربة جزاء واضحة لصالح أحمد حمدي مع محاولة التدخل احتساب

التحكيم الفاجر يواصل فضائحه..البنا يحرم الزمالك من ضربة جزاء وطرد حسام حسن و

التحكيم الفاجر يواصل فضائحه..البنا يحرم الزمالك من ضربة جزاء وطرد حسام حسن وهدف ملغي

واصل التحكيم المصري الفاجر أخطائه القاتلة بعد أن حرم محمود البنا حكم اللقاء ومعه حكام تقنية الفيديو بقيادة محمد الصباحى ،من ضربة جزاء واضحة بعد عرقلة أحمد حمدى من جانب طارق علاء مدافع سموحة.  وشهدت الدقيقة 85 طرد حسام حسن مهاجم سموحة بعد إدعاء الإصابة ومحاولة الحصول على

الزمالك ضد سموحة فى دورى النيل..نتيجة صادمة فى مطلع الشوط الثاني وثلاث تغيير

الزمالك ضد سموحة فى دورى النيل..نتيجة صادمة فى مطلع الشوط الثاني وثلاث تغييرات

انتهى الشوط الأول لمباراة الزمالك أمام سموحة المقامة باستاد برج العرب، في الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، بالتعادل السلبي بين الفريقين.بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من، محمد عواد وإبراهيما نداي وحسام عبد المجيد وياسر حمد ومحمد شحاتة وزياد كمال وسيف

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
تعليق مرتضى منصور بعد فوز سيدات الزمالك ببطولة كأس أفريقيا للأندية للكرة الطائرة . تعليق نيرة الأحمر
عااااجل..الزمالك بطل أفريقيا للكرة الطائرة للسيدات بعد تحطيم طائرة الأهلي بريمونتادا تاريخية
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: جدل بسبب ثلاثي الزمالك .. هل يتغير منافس الزمالك في نهائي الكونفدرالية؟ .. غياب 12 لاعب عن الزمالك
سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة
المزيد