أخر الاخبار

 

ابراهيم عبد الخالق : نفسى الزمالك ياخد الدورى ورحيل هذا المدرب خسارة كبيرة وشفت الظلم مع الابيض

7 مارس 2017 الساعة 7:39 صباحا
ابراهيم عبد الخالق : نفسى الزمالك ياخد الدورى ورحيل هذا المدرب خسارة كبيرة و


تمنى إبراهيم عبد الخالق نجم الزمالك والمعار إلى المقاولون العرب فوز الزمالك ببطولة الدوري الممتاز هذا الموسم.
وأضاف عبد الخالق لمدحت شلبي فى برنامج مساء الأنوار بقناة اون سبورت ، أن الفارق بين الزمالك والأهلي 12 نقطة ويتبقى للأبيض مباراة مؤجلة، ولعل الفارق بينهما يضيق إلى 9 نقاط.
وأكمل أنه متبقي مباراة بين الأهلي والزمالك في نهاية الموسم بـ 3 نقاط، لابد من الفوز حتى تقلل فارق النقاط بين الفريقين.
وأردف أنه يتبقى 14 مباراة في عمر بطولة الدوري، وأن الأهلي أمامه مباريات صعبة للغاية، ومن الممكن أن يفقد نقاط، ولابد من الزمالك وجهازه الفني استغلال هذا الأمر، وعدم إهدار النقاط.
ويتبقى للزمالك مباراة واحدة فقط مؤجلة أمام طلائع الجيش إلى أنه تم تأجيلها لأجل غير مسمى نظرًا لأن الفريق الأبيض سيواجه رينجرز النيجيري في بطولة دوري أبطال إفريقي.
وقال هيما  لاعب الزمالك السابق، أنه كان سيصل إلى قمة مستواه في ظل وجود فيريرا على رأس القيادة الفنية للأبيض، إلا أن رحيله أحزنه كثيرًا.
وقال أن هناك فارق بينه وبين طارق حامد، موضحًا أن طارق من نوعية اللاعبين الذين يتحلوا بالصبر الكبير، مشيرًا إلى أنه ظل موسم كامل بديلًا حتى بدأ المشاركة مشيرا إلى انه يحسد حامد على هذا الصبر والجلد .
وأكمل أن طارق شارك مع الفريق بعد إصابة إبراهيم صلاح وأدى بشكل مميز للغاية، وتفوق على كافة لاعبي الوسط بالفريق.
وكشف عبد الخالق عن كواليس رحيله عن الزمالك قائلًا إنه كانت بعض المجاملات من المدربين وأردت الرحيل من أجل المشاركة وإثبات الذات.
وأردف أن رحيله كان خلال ولاية باكيتا ومالكش، موضحًا أن الثنائي كانا لا يغيرا في تشكيل الفريق مهما كانت حالة اللاعبين الأساسيين.
وعن رحيله من وادي دجلة أوضح أنه تحدث مع رئيس النادي ماجد سامي والمدير الفني للفريق أحمد حسام ميدو أنه حضر لدجلة من أجل المشاركة وليس الجلوس على مقاعد البدلاء.
وتابع أنه فسخ عقده مع دجلة وتنازل عن حقوقه من أجل الانضمام للمقاولين العرب حتى أشارك وأتمكن من إثبات نفسي من جديد.
 

اخبار الزمالك

التحكيم الفاجر يواصل فضائيه..البنا يحرم الزمالك من ضربة جزاء وطرد حسام حسن و

التحكيم الفاجر يواصل فضائيه..البنا يحرم الزمالك من ضربة جزاء وطرد حسام حسن وهدف ملغي

واصل التحكيم المصري الفاجر أخطائه القاتلة بعد أن حرم محمود البنا حكم اللقاء ومعه حكام تقنية الفيديو بقيادة محمد الصباحى ،من ضربة جزاء واضحة بعد عرقلة أحمد حمدى من جانب طارق علاء مدافع سموحة.  وشهدت الدقيقة 85 طرد حسام حسن مهاجم سموحة بعد إدعاء الإصابة ومحاولة الحصول على

الزمالك ضد سموحة فى دورى النيل..نتيجة صادمة فى مطلع الشوط الثاني وثلاث تغيير

الزمالك ضد سموحة فى دورى النيل..نتيجة صادمة فى مطلع الشوط الثاني وثلاث تغييرات

انتهى الشوط الأول لمباراة الزمالك أمام سموحة المقامة باستاد برج العرب، في الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، بالتعادل السلبي بين الفريقين.بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من، محمد عواد وإبراهيما نداي وحسام عبد المجيد وياسر حمد ومحمد شحاتة وزياد كمال وسيف

ليفربول يتأهل رسميا لبطولة دورى أبطال أوروبا بسقوط أستون فيلا..تشيلسي يسحق وست هام يونايتد

  تشيلسي يسحق وست هام يونايتد    حقق تشيلسي فوزا ساحقا على ضيفه وست هام يونايتد بنتيجة (5-0)، اليوم الأحد، في مباراة احتضنها ملعب ستامفورد بريدج في الجولة 36 من الدوري الإنجليزي.خماسية البلوز جاءت عن طريق كول بالمر، كونور جالاجير، نوني مادويكي

الزمالك ضد سموحة..البث المباشر..جوميز الزمالك يعلن  تشكيل ب6 تغييرات

الزمالك ضد سموحة..البث المباشر..جوميز الزمالك يعلن تشكيل ب6 تغييرات

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز عن التشكيل الذي سيخوض به الأبيض مباراة سموحة المقرر لها في السابعة مساء اليوم الأحد باستاد برج العرب، ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.و يضم التشكيل كلاً من :

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
تعليق مرتضى منصور بعد فوز سيدات الزمالك ببطولة كأس أفريقيا للأندية للكرة الطائرة . تعليق نيرة الأحمر
عااااجل..الزمالك بطل أفريقيا للكرة الطائرة للسيدات بعد تحطيم طائرة الأهلي بريمونتادا تاريخية
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: جدل بسبب ثلاثي الزمالك .. هل يتغير منافس الزمالك في نهائي الكونفدرالية؟ .. غياب 12 لاعب عن الزمالك
سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة
المزيد