أخر الاخبار

 

الأهرام المسائي: أوجستو يرفض شيكابالا ..‏ والمسابقات تغرم مدرب الزمالك

4 ابريل 2017 الساعة 1:27 مساء
الأهرام المسائي: أوجستو يرفض شيكابالا ..‏ والمسابقات تغرم مدرب الزمالك


حالة من الجدل فرضت نفسها داخل نادي الزمالك عقب تسريب أنباء قوية جري محاولة التكتم عليها تتمثل في رفض البرتغالي أوجستو إيناسيو المدير الفني المرشح لتولي قيادة الفريق الأول لكرة القدم بقاء محمود عبدالرازق شيكابالا كابتن الفريق داخل ميت عقبة في حالة توليه المسئولية‏.‏

وعلم محرر الأهرام المسائي وجود فكرة سيئة لدي أوجستو عن شيكابالا الذي لعب لسبورتنج لشبونة البرتغالي في الفترة من يناير2014 إلي صيف2015 كان أغلبها متمردا وموجودا في القاهرة وهي الفترة التي كان يعمل فيها أوجستو مديرا رياضيا للنادي البرتغالي وشارك في صفقة استقدام اللاعب قبل أن يفاجأ مسئولي لشبونة بانقطاع شيكابالا عن التدريب فجأة ورحيله دون إذن عن لشبونة طيلة الموسم الكروي2014/.2015

ووفقا لمصدر مقرب من المدرب البرتغالي, فإن أوجستو يميل كثيرا لعدم الاعتماد علي شيكابالا في المباريات بوصفه لاعبا غير ملتزم كما يرفض بقاءه في ظل علمه بأنه أصبح قائد الفريق حاليا ويخشي أن يؤدي أي خروج عن النص مثلما كان يفعل في لشبونة في إثارة الفوضي داخل فريق الكرة.

ويحاول مسئولو الزمالك التكتم علي تلك المعلومات لحين اجتماع مرتضي منصور رئيس النادي مع المدير الفني المرشح لحسم الاتفاق علي توليه المسئولية أولا, ثم فتح ملف بقاء شيكابالا31 عاما من عدمه في الزمالك لما بعد الموسم الجاري.

وعلم محرر الأهرام المسائي حصول المدرب البرتغالي علي معلومات ساهمت في تحفظه علي بقاء شيكابالا, وتتمثل في أنه أثار أكثر من مشكلة مع محمد حلمي المدير الفني السابق, ووفقا للمعلومات الواردة من دائرة المحيطين بالمدرب البرتغالي فإن أوجستو أكد أنه قد يضطر إلي تجميد شيكابالا تماما عن المباريات وعدم الرهان عليه لحين انتهاء الموسم إذا ما تولي المسئولية.

لاعبو الزمالك.. شكل تاني
ترجم لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أحوالهم في الفترة الماضية من خلال كلمة داعبوا بها محمد صلاح المدير الفني المؤقت للفريق خلال مران الفريق أمس وقالوا له: أخيرا عرقنا في التدريبات يا كابتن ليلخص لاعبو الأبيض عدم جدية محمد حلمي مديرهم الفني السابق في التدريبات بعد أن تيقنوا برحيله عن القلعة البيضاء مما انعكس بالسلب علي نتائج الفريق ليتلقي الخسائر المحلية والقارية.

وكان عدد كبير من اللاعبين قد أعربوا عن سعادتهم الشديدة بعد قرار مجلس الإدارة بإقالة محمد حلمي من قيادة الفريق وتعيين محمد صلاح ضمن الجهاز الجديد الذي سيقود الفريق خلال الفترة المقبلة بقيادة البرتغالي إيناسيو.

يأتي هذا في الوقت الذي استقر مجلس إدارة النادي برئاسة مرتضي منصور علي بقاء أيمن طاهر بمنصب مدرب حراسة المرمي بجانب حمادة أنور رئيسا للجهاز الإداري. كان مجلس إدارة النادي قد كلف محمد صلاح المدرب العام بقيادة الفريق خلال مواجهة الشرقية المقرر لها غدا ضمن مواجهات الجولة الـ21 من عمر منافسات بطولة الدوري الممتاز ويترقب الجهاز الفني خلال الساعات الجارية وصول الموافقات الأمنية إلي لجنة المسابقات باتحاد الكرة لاستضافة ملعب السلام اللقاء في الوقت الذي وضعت اللجنة في حالة تعذر موافقة إدارة الملعب العسكري ستاد ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس بديلا.

وجاء طلب نقل المباراة من ستاد الجيش بالسويس بناء علي طلب القلعة البيضاء وموافقة نادي الشرقية الذي رحب بنقل اللقاء هو الآخر.

وأعلن محمد صلاح قائمة الفريق استعدادا للمواجهة والتي ضمت العديد من المفاجآت يأتي أهمها عودة محمود عبد الرازق شيكابالا وأحمد جعفر ومحمود دونجا ومحمود حمدي الونش ومحمد ناصف وأحمد الشناوي بعد أن استمروا لفترة طويلة بعيدا عن رؤية محمد حلمي وضمت القائمة كلا من أحمد الشناوي ومحمود جنش في حراسة المرمي وأسامة إبراهيم وعلي جبر وإسلام جمال ومحمود حمدي الونش وأحمد أبو الفتوح ومحمد ناصف في الدفاع وطارق حامد وأحمد توفيق ومحمود دونجا وأحمد رفعت ومصطفي فتحي وأيمن حفني ومحمود عبد الرازق شيكابالا في وسط الملعب وباسم مرسي والمحترف النيجيري ستانلي أوهويتشي وأحمد جعفر الذي دخل بديلا لـحسام باولو الذي يعاني من كدمة قوية في الركبة خضع علي أثرها لتدريبات تأهيلية بحمام السباحة كما استبعد الجهاز الفني كلا من محمد مسعد وصلاح ريكو وعلي فتحي وإبراهيم صلاح وحسني فتحي والنيجيري معروف يوسف الذي يعاني من إجهاد شديد وشوقي السعيد ومحمد إبراهيم والزامبي إيمانويل مايوكا والحارس عمر صلاح لأسباب فنية.

الونش أساســــــــــي
بناء علي طلب مرتضي منصور يعود محمود الونش قلب دفاع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لتشكيلة الفريق الأساسية أمام الشرقية المقرر لها غدا علي حساب إسلام جمال الذي ظهر بمستوي ضعيف خلال المواجهات الأربعة الأخيرة أمام الإنتاج الحربي ومصر المقاصة ورينجرز النيجيري وأخيرا سموحة بهدفين دون رد. وطلب رئيس النادي من محمد صلاح تجهيز محمود الونش ليقود دفاعات الفريق بجوار علي جبر علي أن يعود أحمد الشناوي في حالة جاهزيته فنيا وبدنيا لحراسة مرمي الفريق.

.. ومحمد صلاح للاعبين:
اوعـــــــوا تكرهـــــــوا النـــادي
عقد محمد صلاح المدرب العام, الجديد للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالكوالقائم بأعمال المدير الفني عقب رحيل جهاز محمد حلمي, جلسة مع لاعبي الفريق استمرت لنصف ساعة عقبمران أمس استعدادا لمواجهة الشرقية غدا والمؤجلة من الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم
وأكدصلاحخلال الجلسةأن الزمالك أكبر من أي شخص مهما كان اسمه أو صفته أو تاريخه داخل أو خارج الناديوعلي الجميع أن يعلم ذلك وطالبهم بضرورة التركيز الشديد في الفترة المقبلة مشيرا إلي أن الدوري ما زال في الملعبوليس في الجزيرة كما خرج عدد من كارهي البيت الأبيض وصرحوا بذلك خلال الفترة الماضية.

خالد جلال مديرا للكرة
قرر مجلس إدارة الزمالك برئاسة مرتضي منصور إسناد منصب مدير الكرة لخالد جلال المدرب العام السابق للفريق بعد الاجتماع الذي عقده مجلس إدارة النادي أمس وسبقته جلسة لجلال مع أحمد مرتضي منصور عضو المجلس. وجاء اختيار جلال بعدما كان مجلس الإدارة يفاضل بينه وأيمن عبد العزيز نجم الزمالك السابق وأحد أفراد الجهاز الفني الحالي للداخلية وأيمن منصور الذي يعمل مدربا لأحد الفرق الخليجية بعد اعتذار عبد الحليم علي عن تولي المنصب.

وتمسك مرتضي منصور بجلال لعدة أسباب أولها عمله خلال الفترة الماضية مع لاعبي الفريق عن قرب بسبب عمله كمدرب عام أما السبب الثاني علاقته الطيبة مع جميع اللاعبين دون التفرقة بينهم.
 

..‏ والمسابقات تغرم مدرب الزمالك قبل رحيله
قررت لجنة مسابقات القسم الأول برئاسة عامر حسين خلال اجتماعها أمس‏,‏ تغريم محمد حلمي المدير الفني السابق لنادي الزمالك‏15‏ ألف جنيه‏,‏ لعدم حضوره المؤتمر الصحفي‏,‏ عقب مباراة فريقه أمام سموحة في الأسبوع الـ‏23‏ للدوري والتي انتهت بفوز فريق سموحه بهدفين نظيفين‏.‏ وتأتي هذه العقوبة بعد رحيل المدير الفني للفريق الأبيض عن منصبه بيومين فقط, عقب إقالته والجهاز المعاون بالكامل وتعيين جهاز فني جديد يضم محمد صلاح وعلاء عبد الغني انتظارا لإنهاء التعاقد مع المدرب البرتغالي إيناسيو.

وقررت اللجنة أيضا تغريم نادي الاتحاد السكندري عشرة آلاف جنيه للسلوك غير الرياضي لمرافقي الفريق في مباراته مع طنطا في نفس الجولة, وإيقاف خالد عيد المدير الفني لفريق طنطا مباراة للاعتراض علي الحكم.

كما قررت المسابقات إيقاف سعفان الصغير مدرب حراس مرمي الاسماعيلي4 مباريات وتغريمه خمسة آلاف جنيه, لما بدر منه من سلوك غير رياضي عقب مباراة فريقه مع مصر المقاصة, وكذلك إيقاف سيد متولي مدير إداري وادي دجلة للاعتراض علي حكم مباراة فريقه أمام النصر للتعدين.

اخبار الزمالك

راجل يا مصطفى..الاناكوندا يشغل " فيس بوك "بعد رفض دعم المثليين امام مونا

راجل يا مصطفى..الاناكوندا يشغل " فيس بوك "بعد رفض دعم المثليين امام موناكو وينتظر عقوبة جديدة

راجل يا مصطفى..الاناكوندا يقلب الفيس بوك بعد رفض دعم المثليين امام موناكو وينتظر عقوبة جديدة قلب مصطفى محمد،  مهاجم نانت الفرنسي ومنتخب مصر ونجم الزمالك السابق، مواقع التواصل الاجتماعى،  التى تداولت خبر رفضه الإنضمام

اربع  مشاهد فى انتظار الزمالك اليوم  ضد نهضة بركان.نكشف ماذا قال جوميز فى الم

اربع مشاهد فى انتظار الزمالك اليوم ضد نهضة بركان.نكشف ماذا قال جوميز فى المحاضرة الأخيرة وكلمة السر في لقاء الليلة

  اربع  مشاهد فى انتظار الزمالك اليوم مهاب ممدوح  يستعد فريق الكرة بنادي الزمالك لمواجهة نهضة بركان المغربي مساء اليوم في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم بحثا عن حصد اللقب للمرة الثانية في تاريخه.   لقاء الذهاب بين الزمالك

الزمالك يواجه نهضة بركان بذكرى 2019 للبحث عن المجد الأفريقي

الزمالك يواجه نهضة بركان بذكرى 2019 للبحث عن المجد الأفريقي

  الزمالك يواجه نهضة بركان بذكرى 2019 للبحث عن المجد الأفريقي  تصوير محمد عبد التواب    بذكريات بطولة  كأس الكونفدرالية 2019 التى حصل عليها الزمالك ،على حساب نهضة بركان، بضربات الجزاء الترجيحية يدخل فريق الزمالك مساء اليوم الأحد، لقاء

كيف ينهي آرسنال ومانشستر سيتي مشوار الدوري الإنجليزي .. رقم قياسي جديد ينتظر

كيف ينهي آرسنال ومانشستر سيتي مشوار الدوري الإنجليزي .. رقم قياسي جديد ينتظر محمد صلاح مع ليفربول أمام وولفرهامبتون في البريميرليج .. ماذا قدم النني في مسيرته مع آرسنال ؟

رقم قياسي جديد ينتظر محمد صلاح مع ليفربول أمام وولفرهامبتون في البريميرليج مهاب ممدوح يستضيف نادي ليفربول نظيره نادي وولفرهامبتون، في السادسة مساء اليوم الأحد، في إطار منافسات الجولة الـ38 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

رانيا يوسف تتصدر الترند بأعتراف خطير والحديث عن ليلة الخميس.. الأرصاد تكشف ا

رانيا يوسف تتصدر الترند بأعتراف خطير والحديث عن ليلة الخميس.. الأرصاد تكشف ارتفاع تاريخي في درجات الحرارة .. تعرف على سر انتشار الغربان في الإسماعيلية

    رانيا يوسف تدخل قصة حب جديدة    تصدرت  الفنانة رانيا يوسف، الترند خلال الساعات الماضية بعد تصريحاتها الصادمة مع المذيعة ياسمين عز، بعد أن أبدت استعدادها للدخول فى قصة حب بدون زواج وهو ما جعل ياسمين عز، تشعر

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة جوميز لـ نهضة بركان .. غضب شيكابالا .. عودة القوة الضاربة في الزمالك
الأهلي يخطف فوز قاتل من كوماندوز الزمالك بثلاث اخطاء
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يطلب ضم فتوح وزيزو  .. مهاجم الزمالك في الأهلي رسميًا لـ 5 سنوات .. الزمالك يبحث عن صفقة جديدة
..مواعيد للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد بطل دورى المحترفين لكرة اليد
المزيد