أخر الاخبار

 

الاهرام المسائي اول اعتراضات ايناسيو ..مرتضى منصور يهاجم الجميع

5 ابريل 2017 الساعة 1:46 مساء
الاهرام المسائي  اول اعتراضات ايناسيو ..مرتضى منصور يهاجم الجميع


سعيد شبانة 
اعترض  البرتغالي إيناسيو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الجديد خلال اجتماعه مع المستشار أحمد جلال إبراهيم‏,‏ نائب رئيس النادي‏,‏ وأحمد مرتضي منصور‏,‏ عضو المجلس‏,‏ المشرف العام علي كرة القدم علي كثرة أعضاء الجهاز المعاون الذي ضم كلا من خالد جلال مديرا للكرة‏,‏ ومحمد صلاح مدربا عاما‏,‏ وعلاء عبد الغني في منصب مدرب مساعد بجانب الثنائي المعاون له‏
 
حيث أكد البرتغالي أنه لا يميل إلي كثرة عدد أفراد الجهاز كما أبدي تحفظه علي استمرار البرازيلي ماركو رودريجيز مدرب الأحمال, وأوضح المدرب أنه سيحضر معه مدرب مساعد وآخر للأحمال وبالتالي عدد أفراد الجهاز الفني سيتعدي لـ5 أفراد.

وأصر المدير الفني علي ضرورة تخفيض عدد أفراد الجهاز خاصة أن العدد يعتبر مبالغا فيه في الوقت الذي حاول ثنائي مجلس الإدارة إقناعه بالإبقاء علي تشكيل الجهاز كما هو مع إمكان الاستغناء عن أحد أفراد الجهاز مستقبلا.

يأتي هذا في الوقت الذي رفض أحمد جلال ومعه أحمد مرتضي التفريط في خدمات البرازيلي رودريجيز في ظل اقتناع الجميع بجهوده مع الفريق خلال الفترة الماضية وأوضح الثنائي أن التفاوض كان من البداية علي استقدام مدربين له أحدهما محلل أداء والآخر مساعد فني له وفي نهاية الاجتماع طلب الثنائي مهلة لشرح الأمر إلي مرتضي منصور رئيس النادي لشرح وجهة نظره في تقليل عدد أفراد الجهاز.

كما وافق مجلس الإدارة علي إعادة حسني خطاب مترجم البرتغالي فيريرا ليعمل ضمن الجهاز الفني خلال الفترة المقبلة.

ومن المنتظر أن يوقع المدير الفني البرتغالي خلال الساعات القليلة المقبلة علي عقود توليه المسئولية بعد اتفاقه علي بعض التفاصيل المالية التي سبق وأن اعترض عليها خاصة مقدم تعاقده بعدما تمسك بالحصول علي ثلاثة شهور قبل أن يعرض مجلس الإدارة حصوله علي شهر ونصف الشهر فقط ومثلهما بعد6 شهور من توليه المسئولية علي أن يعقد المدرب مؤتمرا صحفيا بمقر النادي يوم السبت المقبل للإعلان عن تفاصيل التعاقد وطموحاته مع الفريق خلال الفترة المقبلة.
يأتي هذا في الوقت الذي طلب المدير الفني أن يمتد العقد لمدة موسم ونصف الموسم أي16 شهرا علي أن يتم التوقيع علي العقود اليوم.

ومن المنتظر أن يشاهد المدرب اليوم مواجهة الفريق الأول لكرة القدم أمام الشرقية المقرر لها علي ملعب السلام ضمن مواجهات الجولة الـ21 من عمر منافسات بطولة الدوري الممتاز للتعرف علي نقاط الضعف ومستوي اللاعبين علي أن يشاهد المباراة من المقصورة الرئيسية بينما يقود المباراة فنيا محمد صلاح المدرب العام.

مرتضي يهاجم الجميع
محمود عبد السميع
فتح مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك أمس النيران في وجه أعضاء الجهاز الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم بالنادي بقيادة محمد حلمي بسبب المستوي المتدني الذي وصل له الفريق خلال الفترة الماضية خاصة خسارة مباراة سموحة بهدفين دون رد والابتعاد عن سباق المنافسة علي لقب بطل الدوري.

وأكد منصور أن حلمي وجهازه تعمدوا الخسارة أمام الفريق السكندري وظهر ذلك من خلال التشكيل المتواضع الذي بدأ به المباراة بعد الدفع بأحمد توفيق وإسلام جمال دون الاعتماد علي المدافع محمود حمدي الونش وزميله أسامة إبراهيم الظهير الأيمن.

وأشار رئيس النادي أنه كان ينوي إقامةحفل لتوديع جهاز حلمي بالكامل وتقديم الشكر لهم علي الفترة التي قادوها داخل القلعة البيضاء إلا أن تصرفهم كان سببا لإنهاء مسيرتهم بهذا الشكل لأنهم تعاملوا باستهتار خلال المباراة وتعمدوا الخسارة سواء من البداية أو في إجراء التغييرات.

كما هاجم منصور كامل زاهر عضو مجلس إدارة النادي الأهلي بعد تصريحات الأخير للتليفزيون الألماني بأن المنافسة في مصر بين الأهلي والزمالك منافسة معنوية فقط في إشارة منه لتقليل حق نادي الزمالك.

وصلة مداعبة
داعب محمد صلاح المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مرتضي منصور خلال اجتماعه مع اللاعبين أمس في حضور البرتغالي إيناسيو المدير الفني الجديد للفريق, حيثقال رئيس النادي للمدرب البرتغالي: محمد صلاح المدرب العام,كان مديرا فنيا للعديد من الأندية المنافسة ليرد عليه محمد صلاح بلاش تقول له إني كنت مديرا فنيا أحسن يمشوني من الفريق.

في الوقت الذي جاء تعريف رئيس النادي باللاعبينقائلا: إسلام جمال المطرب بتاع فريق الزمالك.

لا تتعاقدوا
مع لاعبين جدد

استفسر البرتغالي أوجوستو إيناسيو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الجديد من أحمد مرتضي عضو مجلس الإدارة, المشرف العام علي الفريق عن اللاعبين الذين تنتهي عقودهم مع الفريق الأبيض بنهاية الموسم الجاري.

ليرد عليه عضو مجلس الإدارة أن النيجيري ستانلي هو الوحيد الذي ينتهي عقده بنهاية الموسم لاسيما وأنه معار من دجلة للفريق ونسعي لشرائه خلال الفترة الحالية.

وطلب المدير الفني من المشرف العام علي الفريق عدم التعاقد مع أي لاعب إلا بعد الرجوع له في الوقت الذي أكد له عضو المجلس أن هذه هي السياسة المتبعة في النادي والمدير الفني صاحب قرار التعاقد مع أي لاعب.

كان المدير الفني قد عقد جلسة مع عدد كبير من المدربين البرتغاليين الذين سبق لهم تولي مسئولية أندية مصرية خلال السنوات الأخيرة للاطلاع علي بعض المعلومات عن القلعة البيضاء ورئيس النادي.

اخبار الزمالك

اربع  مشاهد فى انتظار الزمالك اليوم  ضد نهضة بركان.نكشف ماذا قال جوميز فى الم

اربع مشاهد فى انتظار الزمالك اليوم ضد نهضة بركان.نكشف ماذا قال جوميز فى المحاضرة الأخيرة وكلمة السر في لقاء الليلة

  اربع  مشاهد فى انتظار الزمالك اليوم مهاب ممدوح  يستعد فريق الكرة بنادي الزمالك لمواجهة نهضة بركان المغربي مساء اليوم في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم بحثا عن حصد اللقب للمرة الثانية في تاريخه.   لقاء الذهاب بين الزمالك

الزمالك يواجه نهضة بركان بذكرى 2019 للبحث عن المجد الأفريقي

الزمالك يواجه نهضة بركان بذكرى 2019 للبحث عن المجد الأفريقي

  الزمالك يواجه نهضة بركان بذكرى 2019 للبحث عن المجد الأفريقي  تصوير محمد عبد التواب    بذكريات بطولة  كأس الكونفدرالية 2019 التى حصل عليها الزمالك ،على حساب نهضة بركان، بضربات الجزاء الترجيحية يدخل فريق الزمالك مساء اليوم الأحد، لقاء

كيف ينهي آرسنال ومانشستر سيتي مشوار الدوري الإنجليزي .. رقم قياسي جديد ينتظر

كيف ينهي آرسنال ومانشستر سيتي مشوار الدوري الإنجليزي .. رقم قياسي جديد ينتظر محمد صلاح مع ليفربول أمام وولفرهامبتون في البريميرليج .. ماذا قدم النني في مسيرته مع آرسنال ؟

رقم قياسي جديد ينتظر محمد صلاح مع ليفربول أمام وولفرهامبتون في البريميرليج مهاب ممدوح يستضيف نادي ليفربول نظيره نادي وولفرهامبتون، في السادسة مساء اليوم الأحد، في إطار منافسات الجولة الـ38 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

رانيا يوسف تتصدر الترند بأعتراف خطير والحديث عن ليلة الخميس.. الأرصاد تكشف ا

رانيا يوسف تتصدر الترند بأعتراف خطير والحديث عن ليلة الخميس.. الأرصاد تكشف ارتفاع تاريخي في درجات الحرارة .. تعرف على سر انتشار الغربان في الإسماعيلية

    رانيا يوسف تدخل قصة حب جديدة    تصدرت  الفنانة رانيا يوسف، الترند خلال الساعات الماضية بعد تصريحاتها الصادمة مع المذيعة ياسمين عز، بعد أن أبدت استعدادها للدخول فى قصة حب بدون زواج وهو ما جعل ياسمين عز، تشعر

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة جوميز لـ نهضة بركان .. غضب شيكابالا .. عودة القوة الضاربة في الزمالك
الأهلي يخطف فوز قاتل من كوماندوز الزمالك بثلاث اخطاء
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يطلب ضم فتوح وزيزو  .. مهاجم الزمالك في الأهلي رسميًا لـ 5 سنوات .. الزمالك يبحث عن صفقة جديدة
..مواعيد للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد بطل دورى المحترفين لكرة اليد
المزيد