أخر الاخبار

 

الأهرام: غليان فى الزمالك .. والغضب يشعل الأجواء

7 ابريل 2017 الساعة 9:33 صباحا
الأهرام: غليان فى الزمالك .. والغضب يشعل الأجواء


الجمهور لمرتضى منصور: كفى تصريحات
 غليان فى الزمالك بعد الخسارة من الشرقية

حاتم الشربيني واحمد طاهر
سيطر الغليان وعلامات الغضب داخل أروقة نادى الزمالك، بعد الخسارة غير المتوقعة أمام فريق الشرقية، ليتوالى سوء النتائج بعد خسارتين متتاليتين من قبل أمام مصر المقاصة وسموحة ، وابتعاد الفريق نسبيا عن المنافسة.
وأرجع العديد من أبناء ورموز النادى، سقوط الفريق واستمرار نزيف النقاط، إلى المنظومة الكروية بالكامل، بدءا من اللاعبين فالجهاز الفنى ومجلس الإدارة، وطالبوه بالتوقف عن التصريحات التى تصدر ضد اللاعبين والمدير الفنى خلال المباريات، والتوقف عن شراء لاعبين جدد لضمهم لقائمة الفريق بعد تخمة النجوم الموجودة حاليا، بينما لم يشارك عدد كبير منهم بسبب الإصابة .

وطالبت أصوات من داخل النادى بضرورة عودة الفريق لمستواه الطبيعي، خاصة أن المباريات المقبلة سواء فى دورى الأبطال الإفريقى أو الدورى الممتاز تعد مواجهات كؤوس؛ ضمانا للاستمرار فى المنافسة.
 
رئيس الوزراء يزور نادى الزمالك ويفتتح المنشآت الرياضية
إيناسيو يقود المران الأول اليوم.. والغضب يشعل الأجواء بعد السقوط أمام الشرقية
 
قام المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء أمس بزيارة نادي الزمالك، حيث افتتح المنشآت الرياضية الجديدة بحضور مرتضى منصور رئيس النادى وأعضاء مجلس الإدارة بالكامل، حيث أشاد رئيس الوزراء بالمنشآت الرياضية التى تحققت فى عهد المجلس الحالى.

وكان من المقرر أن يقوم المهندس شريف إسماعيل بزيارة الزمالك فى الرابعة من عصر اليوم لافتتاح المنشآت بالنادى.

من ناحية أخرى، سيطر الغليان وعلامات الغضب داخل أروقة نادى الزمالك بعد الخسارة غير المتوقعة أمام فريق الشرقية بهدف نظيف ليتوالى سقوط النتائج بعد خسارتين متتاليتين امام سموحة والشرقية وابتعاد الفريق نسبيا عن المنافسة مع المنافس التقليدى الأهلى بفارق كبير من النقاط. وطالبت أصوات من داخل النادى بضرورة لملمة الأوراق المبعثرة و عودة الفريق لمستواه الطبيعى خاصة ان المباريات المقبلة سواء فى دورى الأبطال الإفريقى والدورى الممتاز مواجهات كؤوس ضمانا للاستمرار فى المنافسة . بينما حمل العديد من أبناء ورموز النادى سقوط الفريق واستمرار نزيف النقاط إليّ المنظومة الكروية بالكامل بدءا من اللاعبين والجهاز الفنى ومجلس الإدارة مطالبين الأخير بالتوقف عن التصريحات التى تصدر ضد اللاعبين والمدير الفنى خلال المباريات . والتوقف عن شراء لاعبين جدد لضمهم لقائمة الفريق بعد تخمة النجوم الموجودة حاليا فيما لم يشارك منهم عدد كبير بسبب الإصابة.

فيما حمل نجوم الزمالك السابقين اللاعبين مسئولية المستوى المتواضع للفريق محملين إياهم مسلسل نزيف النقاط وخسارة البطولةً الى حد كبير . وتساءل لاعبو الفريق القدامى كيف يشتكى اللاعب مدربه ويفضح أمر خصوصيات الفريق للجماهير بأن الفريق لم يتدرب منذ شهر ونصف الشهر وأن المشاركة تكون عن طريق المجاملة.

ويقود إيناسيو تدريبات الفريق اليوم بمشاركة الجميع عدا المصابين.

يأتى ذلك فى الوقت الذى أعرب المدير الفنى البرتغالى الجديد الذى يتولى المهمة بدءا من اليوم عن استيائه من المستوى الذى ظهر عليه الفريق دون استثناء، معربا عن اندهاشه من المستوى البدنى للاعبى الفريق وزيادة وزنهم بما لا يتماشى مع مهامهم داخل الملعب كونهم لاعبين محترفين.

وكشف مرتضى منصور أنه أتم النقاط الخلافية مع المدرب البرتغالى فيما يخص الشرط الجزائى بواقع شهرين من راتب المدرب الذى يبلغ 40 ألف دولار شهريا بالإضافة إليّ شهر مقدم يحصل عليه الخواجه كمقدم عقد . وقال منصور إنه سيكشف تفاصيل التعاقد خلال المؤتمر الصحفى الذى سينعقد غدا السبت بمقر النادى لتقديم المدرب البرتغالى لقيادة الفريق خلفا لمحمد حلمى الذى تقدم باستقالته من منصبه.

من جانبه كشف طارق سليمان طبيب الفريق أن محمد مجدى مدافع الفريق مازال فى حالة التأهيل وسيعود خلال أسبوع للمشاركة فى التدريبات الجماعية مع الفريق وذلك بعد الإصابة التى تعرض لها بتمزق فى العضلة الأمامية ، فيما يعانى حسام باولو مهاجم الفريق من رشح فى الركبة وسيخضع لاختبار طبى للتأكد من عودته مجددا للتدريبات الجماعية مع الفريق. وخضع أسامه إبراهيم لعملية جراحية لرد عظمة الأنف لمكانها بعد الإصابة التى تعرض لها خلال مباراة الشرقية وخروجه مصابا وسيبتعد عن الملاعب لمدة ثلاثة أسابيع مع ارتداء الواقى اللازم لعظمة الأنف.

يذكر أن حسنى فتحى الظهير الأيمن سيبتعد فترة عن الملاعب أيضا نتيجة إصابته فى العضلة الأمامية.

وتستعد الإدارة حاليا لإعداد قائمة كبيرة للاستغناء عن عدد من اللاعبين ممن لم يشاركوا مع الفريق تمهيدا للاستغناء عنهم خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة تزامنا مع رحيل مصطفى فتحى وطارق حامد وعلى جبر لخوض تجربة الاحتراف.

 

 
 
 

اخبار الزمالك

بث مباشر | تعرف على تشكيل أرسنال ضد إيفرتون ومانشستر سيتى ضد وست هام لحسم الت

بث مباشر | تعرف على تشكيل أرسنال ضد إيفرتون ومانشستر سيتى ضد وست هام لحسم التتويج بالدوري الإنجليزي

أعلن بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، التشكيل الأساسى الذى يخوض المواجهة الحاسمة أمام فريق وست هام يونايتد، فى السادسة مساء اليوم، الأحد، على ملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات الجولة الثامنة والثلاثين والأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الحالي 2023 –

قبل جولة البريميرليج .. ماذا قالت صحف إنجلترا؟ من يحسم اللقب أرسنال ينتظر هدية مانشستر سيتي

قبل جولة البريميرليج .. ماذا قالت صحف إنجلترا؟ مهاب ممدوح    سلطت الصحف الإنجليزية الضوء على مواجهات الجولة الأخيرة في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، والمقرر إقامتها في السادسة مساء اليوم بتوقيت القاهرة، إذ يتصدر مانشستر سيتي جدول ترتيب

راجل يا مصطفى..الاناكوندا يشغل " فيس بوك "بعد رفض دعم المثليين امام مونا

راجل يا مصطفى..الاناكوندا يشغل " فيس بوك "بعد رفض دعم المثليين امام موناكو وينتظر عقوبة جديدة

راجل يا مصطفى..الاناكوندا يقلب الفيس بوك بعد رفض دعم المثليين امام موناكو وينتظر عقوبة جديدة قلب مصطفى محمد،  مهاجم نانت الفرنسي ومنتخب مصر ونجم الزمالك السابق، مواقع التواصل الاجتماعى،  التى تداولت خبر رفضه الإنضمام

اربع  مشاهد فى انتظار الزمالك اليوم  ضد نهضة بركان.نكشف ماذا قال جوميز فى الم

اربع مشاهد فى انتظار الزمالك اليوم ضد نهضة بركان.نكشف ماذا قال جوميز فى المحاضرة الأخيرة وكلمة السر في لقاء الليلة

  اربع  مشاهد فى انتظار الزمالك اليوم مهاب ممدوح  يستعد فريق الكرة بنادي الزمالك لمواجهة نهضة بركان المغربي مساء اليوم في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم بحثا عن حصد اللقب للمرة الثانية في تاريخه.   لقاء الذهاب بين الزمالك

الزمالك يواجه نهضة بركان بذكرى 2019 للبحث عن المجد الأفريقي

الزمالك يواجه نهضة بركان بذكرى 2019 للبحث عن المجد الأفريقي

  الزمالك يواجه نهضة بركان بذكرى 2019 للبحث عن المجد الأفريقي  تصوير محمد عبد التواب    بذكريات بطولة  كأس الكونفدرالية 2019 التى حصل عليها الزمالك ،على حساب نهضة بركان، بضربات الجزاء الترجيحية يدخل فريق الزمالك مساء اليوم الأحد، لقاء

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
معين الشعباني يتحدى الزمالك قبل مواجهة الليلة ..النحاس: الزمالك قادر على التتويج بالكونفدرالية وهذا اللاعب سيكون كلمة السر
فيريرا يدعم الزمالك في نهائي الكونفدرالية الإفريقية أمام نهضة بركان. بالصور تدريب الزمالك الأخير
ميدو يثير قلق ومخاوف جماهير الزمالك بعد تصريحات جوميز والشعباني .السيد فوز الزمالك بالكونفدرالية سيمنحه قبلة الحياة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة جوميز لـ نهضة بركان .. غضب شيكابالا .. عودة القوة الضاربة في الزمالك
المزيد