أخر الاخبار

 

المصرى ..الزمالك يستقر على رحيل إيناسيو وعودة فينجادا

4 يوليو 2017 الساعة 12:10 مساء
المصرى ..الزمالك يستقر على رحيل إيناسيو وعودة فينجادا


محمد الشرقاوي 
تهت علاقة البرتغالى إيناسيو، المدير الفنى للفريق الكروى الأول بنادى الزمالك، مع القلعة البيضاء، بعدما اتفق مجلس إدارة النادى على رحيله، عقب خسارة الفريق «غير المتوقعة» أمام كابس يونايتد، بطل زيمبابوى، ١/٣، خصوصا بعدما تسلم المجلس تقريرا من هانى زادة، رئيس البعثة يدين المدير الفنى ويحمله مسؤولية الهزيمة.
وشهدت الساعات الماضية، مفاوضات من جانب هانى زادة، عضو مجلس الإدارة، مع إيناسيو، بناء على طلب مرتضى منصور، رئيس النادى، حول الشرط الجزائى فى عقده والبالغ ٣ أشهر، وذلك لإنهاء الارتباط رسمياً.
ووفقاً للمعلومات الواردة، فإن زادة عرض على المدير الفنى الحصول على شهر له ولمساعديه الأجانب، وهو ٧٠٠ ألف جنيه، لكن إيناسيو، رفض وأصر على الحصول على راتب شهرين، وبسبب عدم التوصل لاتفاق بينهما حول المبلغ، تم الاتفاق على بدء جولة أخرى من المفاوضات فى القاهرة.
وتشير المعلومات إلى أن مجلس الزمالك، استقر على رحيل المدرب البرتغالى، وفى حالة رفضه الشهر، سيتم تعيين مدرب جديد فى الجهاز، ورحيل مساعديه الأجانب، وفى حالة رفض إيناسيو، هذا التغيير يلجأ إلى الفيفا، واجتمع هانى زادة، رئيس البعثة، مع إيناسيو فى الفندق، وأبلغه بالأمر، لكن المدير الفنى تمسك بالحصول على شهرين من الشرط الجزائى فى عقده وهو ثلاثة أشهر من راتبه.
ووفقاً لنفس مصدر المعلومات، فإنه تقرر ألا يقود إيناسيو أول مران للفريق بعد العودة إلى القاهرة استعداداً لمواجهة أهلى طرابلس فى دورى الأبطال، كما رفض أفراد الجهاز الفنى التعليق، خصوصاً بعد القرار الذى صدر، بإقالة البرتغالى إيناسيو، المدير الفنى، من منصبه.
وعلمت «المصرى اليوم» أن محمد صلاح، وأشرف قاسم، وسامى الشيشينى، أبرز المرشحين لتدريب الفريق، سواء فى منصب المدرب العام فى حالة تمسك إيناسيو بالحصول على شهرين، أو يأتى أحدهم مديراً فنياً يقود الفريق فى مباراة أهلى طرابلس، بعد رحيل إيناسيو بصفة مؤقتة. يأتى هذا فيما دخلت إدارة النادى فى مفاوضات جادة مع حلمى طولان لتولى قيادة الفريق بعد مواجهة أهلى طرابلس، ويعد طولان هو الأقرب لخلافة إيناسيو، إلا أن بعض أعضاء المجلس رشحوا البرتغالى فينجادا أو البحث عن مدرب أجنبى جديد.
من جانبه، فتح مرتضى منصور، رئيس النادى، النار على البرتغالى إيناسيو، وحمله مسؤولية تأزم موقف الفريق فى البطولة الأفريقية بسبب عناده وظلمه لبعض اللاعبين ومجاملة للاعبين على حساب أيمن حفنى ومصطفى فتحى، ودونجا، وأحمد توفيق، وحسام باولو، مؤكدا أن إيناسيو كاد يتسبب فى اعتزال باولو بسبب تجمديه لصالح لاعب معين، وهو السبب أيضا فى طلب مصطفى فتحى الرحيل للاحتراف فى التعاون السعودى، مشيرا إلى انه سبق وحذر ايناسيو أكثر من مرة لكنه لم يستجيب لنصائحه وها هو الآن يدفع ثمن أخطاءه، وقال عندما اتهمنى فيريرا، بالتدخل فنيا فى عمله فوزنا بالدورى والكأس والسوبر، وعندما رفعت يدى عن الفريق عانينا الآمرين لذلك سأتدخل من جديد لإنقاذ الفريق مؤكدا انه لن يسمح بذبح حفنى ودونجا وباولو.
وكشف رئيس النادى، رسميا عن إقالة الجهاز المعاون بالكامل وخصوصا الرباعى البرتغالى الذين تم اكتشاف أنهم مدرسو ألعاب وليسوا مدربين، والجهازين الإدارى والطبى ومدير الكرة، وقال: الجماهير الآن تطالب برحيل إيناسيو، كذلك مجلس الإدارة الذى اجتمع أمس واستقر على رحيله لكننا سنخيره بقبول العمل مع مدرب وطنى فى مباراة أهلى طرابلس وإذا رفض سيرحل رسميا، وأشار إلى أن الفريق سيدخل معسكرا مغلقا مثل معسكرات «الجيش» لن يسمح لهم خلاله سوى بالأكل والشرب فقط ولن يسمح لأى لاعب باصطحاب الموبايل الشخصى.
ووعد مرتضى بتنقية الفريق من اللاعبين المقصرين والمستهترين مؤكدا إعلان قائمة الراحلين نهائيا عقب مباراة أهلى طرابلس التى أكد أنه سيجتمع مع وزير الداخلية لإقناعه بزيادة عدد الجماهير من ١٥ ألفا إلى ٤٠ ألف مشجع.
كانت البعثة عاشت ليلة حزينة، بعد الخسارة من كابس يونايتد ١/٣، فى المباراة التى جرت بينهما أمس الأول، بالعاصمة هرارى، فى الجولة قبل الأخيرة ببطولة دورى رابطة أبطال أفريقيا. وأجهش عدد من اللاعبين بالبكاء خصوصاً شيكابالا، الذى اعتكف فى غرفته رافضاً الحديث لأى أحد.
من جهة ثانية، رفض اللاعبون تناول وجبة الغداء بعد العودة من الفندق، ورفضوا التعليق على الهزيمة فى المباراة، مفضلين التزام الصمت داخل غرفهم.
وعلى متن الطائرة، ساد الوجوم والصمت المطبق بين الجميع، حيث استمرت حالة الحزن العام، خصوصاً بعد الأخبار التى وصلت اللاعبين عن تعرضهم لانتقادات جماهيرية لاذعة بسبب الهزيمة الكبيرة.
من ناحية أخرى، طلبت إدارة النادى من مسؤولى اتحاد الكرة، تأجيل مباراة الفريق المقررة يوم الأحد المقبل، أمام الاتحاد السكندرى، فى بطولة الدورى العام بسبب ضيق الوقت بين موعد وصول البعثة من زيمبابوى، وتعارضها مع مباراة الزمالك مع أهلى طرابلس يوم الأحد المقبل فى الجولة الأخيرة بدورى رابطة أبطال أفريقيا. وكشف رئيس النادى أنه حصل على وعد من هانى أبوريدة، بتأجيل المباراة. فيما أعلنت لجنة المسابقات إقامة المباراة بنفس مواعيدها الخميس المقبل ولكن قررت نقلها باستاد برج العرب بدلاً من بتروسبورت.
ويحتاج الأبيض إلى الفوز على بطل ليبيا بأى نتيجة، انتظاراً لنتيجة مباراة كابس مع اتحاد العاصمة الجزائرى التى ستقام فى الجزائر، وفى حالة تعادل الفريقين، أو فوز الفريق الجزائرى، مع فوز الزمالك يتأهل الأبيض، أما فى حالة فوز كابس بالمباراة، فيخرج الزمالك من البطولة، بغض النظر عن فوزه من عدمه على أهلى طرابلس ويؤدى الفريق مرانه فى السابعة مساء اليوم الثلاثاء.

اخبار الزمالك

الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري

الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري

    انطلق الشوط الأول من لقاء الزمالك والبنك الأهلي المقام حاليا على ملعب ستاد القاهرة الدولي وسط حضور جماهيري يؤازر الفريق الأبيض من اللحظات الأولى.  البنك الأهلي بدأ المباراة بهجوم عن طريق محمد هلال الذى سدد من ناحية اليمين لكن ارتدى عواد قفاز الاجادة واخرجها

بث مباشر | مشاهدة مباراة الزمالك ضد البنك الأهلي في الدوري .. جوميز يعلن التشكيل بمفاجأة واحدة وتعرف على تشكيل البنك الأهلي

  شلبي يقود هجوم الزمالك أمام البنك الأهلي  هاني عصام أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز عن التشكيل الذي سيخوض به الأبيض مباراة البنك الأهلي المقرر لها في السابعة مساء اليوم الخميس في الجولة

ترند مصر اليوم. السيسي يرفع الحد الأدنى لإعانة العمال . أبطال  إنقاذ سيدة الب

ترند مصر اليوم. السيسي يرفع الحد الأدنى لإعانة العمال . أبطال إنقاذ سيدة البلكونة فى العاشر من رمضان. حسام موافي يقبل يد ابوالعينين... الاعتداء على طالبة جامعة الزقازيق

  بشرة خير للغلابة السيسي يرفع الحد الأدنى لإعانة العمال    أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، أن الدولة ستظل تعمل بجانب العمال من أجل زيادة معدلات التشغيل، وزيادة الأجور ومن أجل مواجهة التضخم والحد من ارتفاع الأسعار.

الكاف يحرم نهضة بركان من هذا اللاعب فى لقاء  الزمالك فى نهائى  كأس  الكونفدرا

الكاف يحرم نهضة بركان من هذا اللاعب فى لقاء الزمالك فى نهائى كأس الكونفدرالية الإفريقية.. – لماذا تعد مواجهة البنك الأهلي صعبة على الزمالك؟

فارق الهدف الواحد – لماذا تعد مواجهة البنك الأهلي صعبة على الزمالك؟ مهاب ممدوح يستعد الزمالك لمواجهة البنك الأهلي مساء اليوم الخميس في تمام السابعة مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب استاد القاهرة الدولي في مباراة الأسبوع الـ20 للدوري المصري "دوري

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
سيدات الزمالك تحلق فى نصف نهائي إفريقيا للكرة الطائرة ..شباب الزمالك أبطال الجمهورية لكرة السلة 3 × 3
دويدار يهاجم جوميز بسبب تجاهل هذا اللاعب. عبد الحليم يؤكد الفوز على الأهلي فرق مع الزمالك وقلب الأسد يراهن على سامسون
لبيب يتغنى بجوميز ويؤكد: الزمالك مختلف تحت قيادته .. شيكابالا أحد أعظم الكباتن في تاريخ النادي .. فتوح تطور بشكل كبير .. وهذا الثنائي لن يرحل
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: خائن في الزمالك .. رحيل شيكابالا للخليج .. 14 قضية ضد الزمالك
المزيد