أخر الاخبار

 

أهرام الجمعة: نيبوشا يضع اللمسات الأخيرة لمواجهة الداخلية ويستقر على الوسط وينتظر الحاوي

15 سبتمبر 2017 الساعة 9:38 صباحا
أهرام الجمعة: نيبوشا يضع اللمسات الأخيرة لمواجهة الداخلية ويستقر على الوسط


يضع نيبوشا المدير الفنى الصربى للزمالك الرتوش الأخيرة اليوم الخطة التى سيواجه بها فريق الداخلية فى المران الأساسى للفريق قبل الدخول فى معسكر مغلق استعدادا لمباراة الأحد فى الأسبوع الثانى للدورى.
وحرص نيبوشا عقب تدريب أمس على تحفيز لاعبيه الأساسيين بالإضافة للعائدين من الإصابة أيمن حفنى ومحمد إبراهيم وطارق حامد ومحمود جنش ووعدهم بالدخول فى التشكيل الأساسى للفريق فور تعافيهم من الإصابة التى لحقت بهم مؤخرا ومنعتهم من الوجود مع الفريق.

وقال المدير الفنى لحفنى: أنتظر عودتك سريعا للفريق بعد التأكد من جاهزيتك الكاملة وأتمنى أن يكون ذلك قبل مباراة المصرى البورسعيدى المقبلة.

ويركز المدير الفنى فى خطته على الجانب الهجومى من خلال بعض الجمل الفنية فى المساحات الضيقة للاعبى الوسط لزيادة المساندة الهجومية وبناء الهجمات وهى الطريقة التى أوضحها للاعبى الفريق بعد توليه المهمة بشكل رسمي. واستقر نيبوشا على الدفع بمحمد أشرف روقة وأحمد داودا بجانب العائد طارق حامد فى وسط الملعب على أن يقود الهجوم كل من الكونغولى كاسونجو وباسم مرسي.

على صعيد آخر قررت إدارة الزمالك إعادة الكشف الطبى على اللاعب الغانى المصاب أشيمبونج خلال الأيام المقبلة لمعرفة مدى استجابته لطريقة العلاج الحالى التى يتلقاها من الجهاز الطبى للفريق.

وتهدف إدارة الزمالك من إعادة الفحص الطبى للاعب لمعرفة مدى معاناته من إصابة مزمنة من عدمه وكذلك استجابته للعلاج الذى يخضع له خلال الفترة الماضية.

وفِى السياق نفسه دخل مسئولو الزمالك فى مناقشات منفصلة مع كل من طارق حامد وأحمد الشناوى وأحمد توفيق من أجل تجديد التعاقد معهم والحفاظ عليهم قبل انتهاء عقودهم بنهاية الموسم الحالى كوّن الشناوى وحامد وتوفيق من العناصر الأساسية التى يعتمد عليها الفريق الموسم الحالى وأملا فى عودته للمنافسة على درع المسابقة بعد خسارته لجميع البطولات الموسم الماضي. يذكر أن الشناوى وتوفيق يحق لهما التوقيع لأى ناد آخر فى حالة عدم تجديد عقودها قبل نهاية الموسم الحالي.

على صعيد آخر تلقت إدارة الزمالك اتصالا من اتحاد الكرة أمس لإبلاغه بتأجيل جلسة الاستماع بشأن شكوى مهاجم الفريق السابق الزامبى مايُوكا فى لجنة الانضباط بالفيفا التى كان مقررا عقدها يوم 19 سبتمبر الجارى إليّ ديسمبر المقبل مع حضور ممثل لطرفى المشكلة مايُوكا والزمالك.

كان الزمالك قد أرسل للفيفا صورا من المستندات تفيد بصحة موقف النادى بحصول الزامبى مايُوكا على كل حقوقه المالية بعد تقدم اللاعب بشكوى يدعى فيها بعدم حصوله على مستحقاته المالية من الزمالك.

اخبار الزمالك

بعد الفوز على البنك الأهلي. الاحتفال مع الجماهير..حمدى رجل المباراة. الاستعد

بعد الفوز على البنك الأهلي. الاحتفال مع الجماهير..حمدى رجل المباراة. الاستعداد للقاء سموحة. فرمان جوميز. حجم إصابة الزناري وشلبي

لاعبو الزمالك يحتفلون مع الجماهير بعد الفوز على البنك الأهلي احتفل لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك وأعضاء الجهاز الفني مع الجماهير المتواجدة باستاد القاهرة عقب الفوز على البنك الأهلي في المباراة التي أقيمت بينهما

الزمالك يحصل على رصيد البنك الأهلى فى دورى النيل .طرد وهدف ملغي

الزمالك يحصل على رصيد البنك الأهلى فى دورى النيل .طرد وهدف ملغي

الزمالك يحصل على رصيد البنك الأهلى فى دورى النيل .طرد وهدف ملغي حقق فريق الزمالك فوزاً غالياً على البنك الأهلي بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي في الجولة العشرين لمسابقة الدوري، ليرفع الأبيض رصيده إلى 24 نقطة يحتل بهم

شاهد زيزو يسجل فى البنك الأهلي

شاهد زيزو يسجل فى البنك الأهلي

قاد أحمد مصطفى زيزو لاعب الزمالك الفريق في الشوط الأول للتقدم على البنك الأهلي بهدف دون رد ضمن منافسات الدوري الممتاز هذا الموسم. بدأ الزمالك المباراة بتشكيل يضم، محمد عواد وأحمد فتوح و مصطفى الزناري و حمزة المثلوثي وعمر جابر ونبيل عماد دونجا وعبد الله السعيد وأحمد

الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري

الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري

    انطلق الشوط الأول من لقاء الزمالك والبنك الأهلي المقام حاليا على ملعب ستاد القاهرة الدولي وسط حضور جماهيري يؤازر الفريق الأبيض من اللحظات الأولى.  البنك الأهلي بدأ المباراة بهجوم عن طريق محمد هلال الذى سدد من ناحية اليمين لكن ارتدى عواد قفاز الاجادة واخرجها

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
سيدات الزمالك تحلق فى نصف نهائي إفريقيا للكرة الطائرة ..شباب الزمالك أبطال الجمهورية لكرة السلة 3 × 3
دويدار يهاجم جوميز بسبب تجاهل هذا اللاعب. عبد الحليم يؤكد الفوز على الأهلي فرق مع الزمالك وقلب الأسد يراهن على سامسون
لبيب يتغنى بجوميز ويؤكد: الزمالك مختلف تحت قيادته .. شيكابالا أحد أعظم الكباتن في تاريخ النادي .. فتوح تطور بشكل كبير .. وهذا الثنائي لن يرحل
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: خائن في الزمالك .. رحيل شيكابالا للخليج .. 14 قضية ضد الزمالك
المزيد