أخبار الزمالك ينفرد بقرار مرتضى وكارتيرون عن مصير شيكابالا

19 اغسطس 2020 الساعة 1:55 مساء

 
هاني عصام
 
حسم مسئولو نادي الزمالك، بشكل نهائي مصير محمود عبد الرازق شيكابالا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم، ورحيله خلال الموسم المقبل وسط العروض الخارجية له.
 
وكان  مجدي عبد الغني، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري السابق لكرة القدم قد أعلن عن وجود اهتمام من بعض الأندية في الدوري الأمريكي للتعاقد مع شيكابالا.
 
وأكد المصدر أن إدارة الزمالك، لا مانع لديها في بيع شيكابالا، خلال الموسم المقبل حال وجود عرض رسمي لعدة أسباب وعلى رأسها تبقي موسم واحد في عقده واقترابه من الاعتزال.
 
كما يرى مسئولو الزمالك، أن الفريق يوجد به أكثر من لاعب في نفس مركز شيكابالا بما يعني أن الفريق لن يتأثر حال رحيله.
 
وغاب شيكابالا، عن صفوف الزمالك بالأمس أمام المصري البورسعيدي، ببطولة الدوري بسبب إيقافه من جانب الاتحاد المصري لكرة القدم لمدة 8 مباريات على خلفية أحداث مباراة السوبر بين الزمالك والأهلي.
 
وجهة نظر إدارة الزمالك تماشت مع الفرنسي باتريس كارتيرون، المديرالفني للزمالك، والذي رحب هو الآخر برحيل شيكابالا في الموسم المقبل حال وجود عرض مميز له.
 
ولم يعد شيكابالا ضمن أولويات كارتيرون بسبب الزحمة التي يعاني منها الزمالك في نفس مركزه، خاصة مع التعاقد مع الآنجولي ري بابل، الوافد من صفوف أول أغسطس الأنجولي، والذي يجيد في أكثر من مركز على الجانب الهجومي وخاصة الجناح الأيسر، بما يعني أن أحمد سيد زيزو سيتم تغيير مركزه إلى الجناح الأيمن والذي يضم من الأساس وفرة عددية سواء المغربي محمد أوناجم، أو مصطفى فتحي، أو إسلام جابر، بما يعني أن فرص مشاركة شيكابالا ضئيلة للغاية.
 
ويبحث الزمالك عن تحقيق مكسب مادي من وراء بيع شيكابالا والتفريط فيه بمقابل مادي كبير، حيث جاءت الأحاديث الشفهية لمسئولي الزمالك بالحصول على مبلغ مليون دولار مقابل التفريط في شيكابالا، وهو ما قوبل بالموافقة المبدئية من جانب مسئولي نادي الزمالك.
 
 
اقرأ أيضًا:الزمالك ضد الأهلي | 3 عوامل ترجح كفة الزمالك .. وتفوق كارتيرون .. وصدمة للأهلي قبل قمة السبت
قمة دوري الأبطال و9 مواجهات وموعد مباراة الزمالك والأهلي .. تعرف على مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة والبث المباشر ونتائج مباريات الثلاثاء
رحيل خالد الغندور من قناة الزمالك .. ومرتضى منصور يطالب وزير الرياضة بالحضور
إحباط حارس الزمالك .. وعروض بالجملة لمدافع الفريق
ميدو يكشف الجواسيس في الزمالك ويهاجم كارتيرون ..ويشيد بخالد جلال

آخر اﻷخبار

الاكثر قراءة