الزمالك يتقدم على الأهلي بهدف زيزو

22 اغسطس 2020 الساعة 7:39 مساء

أنهى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الشوط الأول من مباراته أمام الأهلي بالتقدم بهدف دون رد في المباراة التي تجمع بين الفريقين ضمن منافسات الجولة 21 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.
انقذ القائم لفريق الزمالك ، من فرصة هدف مؤكد من راسية اليو بادجي ، اثر عرضية عمرو السولية  ، وذلك بعد مرور 5 دقائق من عمر اللقاء المقام حاليا  ملعب ستاد القاهرة الدولي .
وواصل الأهلي شن هجماته عن طريق ديانج ، والسولية ومجدى افشة ومن امامهم بادجي ، قابلها دفاع متقدم من الزمالك مع الاعتماد على الهجمات المرتدة عن طريق حازم إمام الذى حصل على ضربة حرة ابعدها محمد هانى قبل ان تصل لبن شرقي. 
وانقذ محمد أبو جبل راسية اليو  بادجي ، من أسفل العارضة لينقذ مرمى الزمالك من فرصة خطيرة  . 
 
مع مرور الوقت بدا الزمالك يعتمد على إنطلاق يوسف أوباما واشرف بن شرقى  ، ومن احداها انطلاق بن شرقي ارسل عرضية أرضية قابلها احمد سيد زيزو ، داخل المرمى معلنا تقدم الزمالك ، بهدف نظيف سجله في الدقيقة العاشرة . 
بعد هدف تقدم  الزمالك ، حاول الأهلي ، العودة إلى اللقاء وسدد عمرو السولية  ، أرضية قوية كان لها ابوجبل لها بالمرصاد .
مرور نصف ساعة من عمر اللقاء المقام حاليا على ملعب ستاد القاهرة الدولي ، ومازالت النتيجة ، تقدم الزمالك بهدف نظيف .
يلتقي في تمام التاسعة من مساء اليوم، فريقي الزمالك والأهلي على ستاد القاهرة، في القمة 120 ضمن لقاءات الجولة 21 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.
ويحاول معلول استغلال ركلة حرة مباشرة من على حدود منطقة الجزاء ويسدد ولكن تعلو الكرة المرمى.ويحصل محمد هاني على بطاقة صفراء بعدما أعاق أوباما الذي كان ينطلق نحو مرمى الأهلي في هجمة مرتدة. وقبل نهاية الأول كاد الأهلي أن يسجل التعادل برأسية من بادجي كادت أن تخادع أبو جبل المتقدم ولكن نجح أبو جبل في السيطرة على الكرة وينتهي الشوط الأول بتقدم الزمالك بهدف دون رد.
 
ويحتل الأهلي ، صدارة ترتيب الدوري العام، برصيد 56 نقطة، في حين يحتل الزمالك ، المركز الثالث برصيد 39 نقطة.
ق
 
 
وصول حافلة الزمالك
وصلت حافلة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى استاد القاهرة استعدادا لخوض مباراة القمة أمام الأهلي في التاسعة مساء اليوم، في إطار مباريات الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.
 
وكان الفرنسي كارتيرون المدير الفني للفريق الأبيض ألقى محاضرة فنية على اللاعبين قبل التحرك من فندق الإقامة إلى ملعب المباراة.ويحتل الأهلي صدارة ترتيب الدوري العام، برصيد 56 نقطة، في حين يحتل الزمالك ، المركز الثالث برصيد 39 نقطة.
 
وصول حافلة الأهلي
وصلت حافلة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى استاد القاهرة استعدادا لخوض مباراة القمة أمام الزمالك في التاسعة مساء اليوم، في إطار مباريات الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.
 
وكان السويسري فايلر ،المدير الفني للفريق الأحمر ألقى محاضرة فنية على اللاعبين قبل التحرك من فندق الإقامة إلى ملعب المباراة.
 
 
حكم المباراة يعاين ملعب المباراة
قام طاقم التحكيم الكرواتي بقيادة إيفان ربيك والمقررة له قيادة مباراة فريق الكرة الأول بالنادي أمام الأهلي باستاد القاهرة الدولي بمعاينة أرض الملعب قبل انطلاق المباراة، التي تقام ضمن لقاءات الجولة الحادية والعشرين بالدوري الممتاز في تمام التاسعة مساء.
 
 
لاعبو الزمالك يعاينون أرضية استاد القاهرةحرص لاعبو فريق الكرة الأول بنادي الزمالك فور وصولهم استاد القاهرة الدولي علي النزول لأرض الملعب قبل التوجه لغرف خلع الملابس لمعاينة الأرضية والتعود علي أجواء الملعب بشكل عام قبل انطلاق مواجهة القمة أمام النادي الأهلي.
 
كارتيرون يعلن تشكيل الزمالك اليوم 
أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي كارتيرون عن  التشكيل الذي سيخوض به الفريق مباراة القمة اليوم أمام الأهلي في الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.جاء التشكيل كالتالي:
حراسة المرمي : محمد ابوجبل 
خط الدفاع : حازم امام  و محمود علاء ومحمود حمدي الونش و محمد عبد الشافي . خط الوسط : طارق حامد وفرجاني ساسي و يوسف اوباما واحمد سيد زيزو وأشرف بنشرقي.
 
الهجوم : مصطفي محمد
 
فيما يجلس على دكة البدلاء: محمود عبد الرحيم جنش في حراسة المرمي و محمد عبد الغني و حسام عبد المجيد واسلام جابر و حسام أشرف و أسامة فيصل ومحمد اوناجم وعمر السعيد كابونجو كاسونجو .
 
الأهلي يعلن تشكيل القمة 
 
 
أعلن  السويسري فايبر المدير الفني لفريق الأهلي التشكيل الذي سيخوض به الفريق مباراة القمة أمام الزمالك مساء اليوم في الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري.
 
جاء التشكيل كالتالي:حراسة المرمى: محمد الشناوي
 
خط الدفاع: علي معلول، أيمن أشرف، ياسر إبراهيم، محمد هاني. 
خط الوسط: عمرو السولية، آليو ديانج، محمد مجدي أفشة، حمدي فتحي.خط الهجوم: جونيور أجايي، آليو بادجي.

آخر اﻷخبار

الاكثر قراءة