الزمالك والجونة ...تعرف على النتيجة صدمة للزمالك وطرد العربي بدر

30 مايو 2021 الساعة 9:24 مساء

انتهى الشوط  الاول من عمر لقاء الزمالك والجونة المقام حاليا على الراحل خالد بشارة في الغردقة  بالتعادل السلبي فى الجولة الخامسة والعشرين بالدوري العام. 
الزمالك وصل فى اكثر من مشهد الى مناطق الخطورة على مرمى الجونة وتعددت الضربات الركنية. 
وكان اخطر الهجمات البيضاء تمريرة سحرية من أشرف روقا ، الى احمد فتوح الذى تسلم على صدره داخل منطقة الجزاء الجزاء لكنه لم يحسن التصرف بها وسدد عاليا فوق المرمى .
بعد تمريرة من احمد عيد الى شيكابالا الذى ارسل عرضية قابلها اوباما  بضربة رأس  سهلة فى يد اسلام طارق  .
 
الربع ساعة الثانى من الشوط الثاني تراجع فريق الجونة مع اعتماد الزمالك على الكرات الطويلة التى تكفل الحبيب يكن ومحمد نجيب ولؤى واءل بابعادها ومن امامهم نور السيد والعربى بدر وسيرجى اكا وتعددت الضربات الحرة وسط اعتراض  لاعبى الزمالك فى ظل لجوء لاعبى الجونة للخشونة واضطر محمود ناجي حكم اللقاء لاخراج الكارت الاصفر مرتين فى وجه عمرو السعداوي  والعربي بدر  .
وشكلت الهجمات المرتدة للجونة خطورة حيث سدد عمرو بركات فى يد عواد بعدها خطف العربي بدر الكرة حيث سدد فوق العارضة. 
ويرد الزمالك  بضربة ركنية  ارسلها زيزو قابلها بضربة رأس قوية فوق العارضة. 
 
 
في المقابل لم يكن لفريق الجونة أي فرص على مرمى عواد وسط استحواذ تام من جانب الزمالك على الكرة لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.
 
مع بداية الشوط الثاني دفع رضا شحاتة المدير الفني لفريق الجونة بتغييرين هجومين بمشاركة محمود الشبراوى وجوناثان نجويم على حساب عمرو بركات والحبيب يكن .
وفى الدقيقة 60 يشهر الحكم محمود ناجى الانذار الثاني فى وجه العربي بدر بعد السقوط فى منطقة الجزاء لادعاء الاصابة .
خلال الربع ساعة الثانى تراجع الجونة الى منطقة الجزاء مع تكثيف الزمالك الهجمات بعد خروج شيكابالا  ومحمد أشرف روقا ومشاركة إسلام جابر واسامة فيصل لتنشيط الهجوم من جانب كارتيرون  وتحولت الطريقة الى 4 / 4 / 2 حيث سدد زيزو فوق العارضة  واخرى اخرجها  اسلام طارق الى ضربة ركنية  حتى وصلنا إلى الدقيقة 80 .
بعدها شارك سيف جعفر  على حساب احمد عيد لاستغلال النقص العددي  .
 
حسام المندوه يؤازر الزمالك  في الجونةيتواجد حسام المندوه عضو اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك بمقصورة ستاد خالد بشارة لحضور مباراة الفريق الأبيض أمام الجونة المقرر لها في التاسعة مساء اليوم ضمن مباريات الجولة الخامسة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.وحرص عضو اللجنة المكلفة بإدارة النادي على التواجد بملعب المباراة لمؤازرة الفريق في لقاء اليوم.ويحتل الفريق الأبيض صدارة جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز برصيد 54 نقطة جمعها من 24 لقاء.

آخر اﻷخبار

الاكثر قراءة