أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | تهنئة المولد النبوي .. وزن اروى جودة .. إطلالة رانيا يوسف .. ومسلسل نهضة السلاجقة الحلقة 5

28 اكتوبر 2020 الساعة 11:47 صباحا
ترند مصر اليوم | تهنئة المولد النبوي .. وزن اروى جودة .. إطلالة رانيا يوسف .. وم


ترند مصر اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقراءه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
 
 
اقرأ أيضًا:

وكيل رمضان صبحي يكشف أسرار جديدة وشريف إكرامي يرد علي شوبير





تهنئة المولد النبوي
بعث اللواء محمود توفيق وزير الداخلية برقية تهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس جمهورية مصر العربية، بمناسبة الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف، و9 برقيات أخرى لقيادات الدولة.


وقال وزير الداخلية في نص برقية الرئيس: “في ذكرى الأعياد تتهادى الأمنيات وأمام جليل عطاء سيادتكم يُسعدني وهيئة الشرطة أن نُعربَ عن مكنون الإعتزاز والتقدير مع خالص الدعاء لسيادتكم بدوام التوفيق و السداد، وعن خالص التهانى بمناسبة المولد النبوى الشريف”.


وتابع: “السيد الرئيس وبهذه المناسبة الغراء، تعاهد هيئة الشرطة سيادتكم على الولاء والفداء، جنودًا دفاعًا عن أمن الوطن أوفياء تزود فى سبيل إعلاء كلمة الحق وإرساء قيم العدل، لتبقى مصر بقيادتكم وتلاحم شعبها مع جيشها وشرطتها .. نفحة سمو وإسعاد أودعها المولى بين العباد، حفظكـم الله وسدد خطاكــم، جعل نصرتــه لكــم غالبـــة
 
وإرادتكم للأخذ بزمام الرقى لمسيرة الوطن حاضرة ونافذة، وكل عام وسيادتكم بخير”.


وبعث الوزير برقية تهنئة إلى الدكتور على عبدالعال رئيس مجلس النواب، جاء بها: “يُسعدني أن أبعث لسيادتكم بصادق التهانى بمناسبة الإحتفال بذكرى المولد النبوى الشريف راجياً من المولى عز وجل أن يكلل مسيرتكم المعطاءة بالتوفيق والسداد”.


وأضاف: “إننا إذ نحتفل بهذه الذكرى العطرة التى نستلهم منها الإرادة الصادقة للوفاء برسالتنا السامية لتحقيق الأمن والإستقرار إستكمالاً للجهود المضنية فى مجال التنمية والبناء، لنؤكد على مواصلة رسالة الأمن فى دحر فلول الشر مهما بلغت التحديات وعظمت التضحيات، حفظ الله مصر الكنانه ورعى رجالها وأبطالها وكلل بالنجاح خُطاكم إنه نعم المولى ونعم النصير، وكل عــام وسيادتكــم بخــــير”.


وأرسل وزير الداخلية برقية تهنئة إلى المستشار عبدالوهاب عبدالرازق رئيس مجلس الشيوخ، جاء في نصها: “يُسعدني أن أبعث لسيادتكم بصادق التهانى بمناسبة الإحتفال بذكرى المولد النبوى الشريف، وإنه لفأل حسن أن نُقرن هذا بأصدق الأمنيات بالتوفيق والسداد لمسيرتكم القانونية والدستورية المعطاءة فى رئاسة مجلس الشيوخ راجياً من المولى عز وجل لمنظومة التشريع المصرى المزيد من التقدم والارتقاء”.


وأضاف: “إننا إذ نحتفل بهذه الذكرى التى نستلهم منها قيم العطاء والتضحية والفداء التى علمنا إياها صاحب الذكرى العطرة صلى الله عليه وسلم حين سعى لتأسيس دولة الإسلام على ركائز الحق والعدل والمساواة ، لنؤكد على مواصلة رسالة الشرطة المصرية الأبية فى دحر فلول الشر مهما بلغت التحديات وعظمت التضحيات، وكل عــام وسيادتكــم بخــــير”.
 
 
 
اقرأ أيضًا:

برشلونة ضد يوفنتوس أبرز مواجهات اليوم .. تعرف على مواعيد المباريات والقنوات الناقلة .. سقوط الريال وفوز ليفربول والسيتي






اروى جودة

كشفت الفنانة أروى جودة عن أصعب ما واجهها في فترة كورونا والحجر المنزلي.


وأوضحت أروى جودة، أن وزنها زاد ٣٠ كيلو، فقدت منهم حاليا عشرين، وقالت: "زعلت من نفسي علشان مهتمتش بيها".


 وأضافت أنها كانت تريد شيئا يحمسها مثل العمل، لافتة إلى أنها حاليا تعمل على فكرة أن تحب نفسها وتهتم بها.


كانت الفنانة أروى جودة عبرت عن سعادتها بإقامة الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي، قائلة في تصريحات لـ"صدى البلد"، إنه "يحسب لعائلة ساويرس ووزارة الصحة أنهم تجرأوا وساروا على نهج مهرجان فينيسيا وأحيّيهم على هذا، وأقاموا الدورة الرابعة من المهرجان رغم الصعوبات ليكونوا ثالث مهرجان يتحمس لإقامة دورته الجديدة".


وأكدت أن السينما مهمّة في حياتنا، ومن خلالها نستطيع أن نوصل رسائل عديدة للعالم في ظل الأزمات مثل التي نمر بها حاليًا، مشيرة إلى أنه لولا العمل لم نكن لنمر من أزمة كورونا بسلام.



 
اقرأ أيضًا:

المسحة تحسم مصير سداسي الرجاء المغربي اليوم






نهضة السلاجقة الحلقة 5
يبحث عشاق مسلسل نهضة السلاجقة الحلقة 5 الخامسة والعشرون مترجمة للعربية على موقع قصة عشق حيث وفرنا لكم رابط الحلقة 5 مسلسل نهضة السلاجقة العظمى الذي تصدر محرك البحث غوغل وحاز على نسبة مشاهدات كبيرة والتي تفوقت على العديد من المسلسلات التركية التي تعرض في نفس الوقت ولازال مسلسل نهضة السلاجقة الذي وصل إلى الحلقة 5 من الجزء الأول على صدارة المسلسلات التركية المميزة والترند، ووقع العديد من أحداث الإثارة والتاريخ في الحلقة 5 من نهضة السلاجقة.



وتناول مسلسل نهضة السلاجقة الحلقة 5 الخامسة أحداث مثيرة لقاء يجمع ملك شاه مع الأمام الغزالي لأول مرة، ووقوع أحداث مثيرة وشيقة ومنها صراع الأخوة على الحكم والأحداث الشيقة التي تجمع بين ملك شاه ولتورونا، ويسلط مسلسل نهضة السلاجقة الضوء على الصـ.ـراع بين دولة السلاجقة وحسن صباح، زعيم الحشاشين وهو قائد عسكري وسياسي كبير يلقب بشيخ الجبل.


ويجسد مسلسل نهضة السلاجقة التاريخي Uyanış: Büyük Selçuklu إحدى فترات الدولة السلجوقية ويتناول الصراعات والمؤمرات التي حدثت في عهد السلطان ملك شاه الذي سيكون بطل المسلسل التاريخي في تلك الحقبة، ويحمل المسلسل اسم نظام العالم، حيث يسرد المسلسل قصة السلطان ملك شاه، أحد أشهر سلاطين الدولة السلجوقية، الذي لقب بالسلطان العادل، وكان منصوراً في الحـروب، ومغرماً بالعمارة والصيد.
 
 
اقرأ أيضًا:

مستشفى الزمالك .6 نجوم يعانون من الإصابة تعرف على موقفهم من مواجهة الرجاء





رانيا يوسف
تصدرت الفنانة المصرية، رانيا يوسف قائمة أكثر المواضيع بحثا على محرك البحث غوغل في مصر، صباح الأربعاء، بعد صور ظهورها في مهرجان الجونة.



ونشرت الفنانة المصرية عددا من الصور من ظهورها باليوم الخامس من أيام مهرجان الجونة على صفحاتها بمواقع التواصل الاجتماعي.


ويذكر أن الممثلة المصرية رانيا يوسف، سبق وطالبت بإقرار قانون "رادع" لمكافحة التحرش بأنواعه كافة وخصوصا عبر مواقع التواصل الاجتماعي مشتكية من تعرضها للتحرش عبر حساباتها على هذه المواقع، مهاجمة المتحرشين في سلسلة تغريدات على خلفية قضية الشاب المصري الذي اتهمته عشرات الفتيات بالتحرش بهن عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وفقا لما تداولته وسائل إعلام مصرية هذه الأنباء.


وطالبت يوسف بإقرار قانون رادع بهذا الشأن قائلة بتغريدة في يوليو/ تموز الماضي: "أطالب بقانون رادع وسريع للتحرش بكل انواعه في مصر وخاصه التحرش عبر وسائل التواصل الاجتماعي ليكون عبره للجميع ويكون رادعا. ورسالتي للبنات متخافيش وواجهي اي متحرش بالبلاغ فورا عنه"، على حد تعبيره.


وافتتح مهرجان "الجونة" السينمائي فعاليات دورته الرابعة، الجمعة 23 تشرين الأول- أكتوبر 2020، وتستمر إلى نهاية الشهر الجاري، كأول حدثٍ ثقافي ضخم تشهده مصر والمنطقة، وسط التحديات التي تفرضها جائحة كورونا حول العالم.
 
 
 
اقرأ أيضًا:

ميدو يكشف مفاجأة تأجيل نهائي إفريقيا للأندية الأبطال ..تعرف على التفاصيل







اخبار الزمالك

لبيب يتغنى بجوميز ويؤكد: الزمالك مختلف تحت قيادته .. شيكابالا أحد أعظم الكباتن في تاريخ النادي .. فتوح تطور بشكل كبير .. وهذا الثنائي لن يرحل

هاني عصام   تغنى حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك، بمدرب الفريق جوزيه جوميز وأنه جعل الفريق يقدم مستويات رائعة خلال الفترة الماضية، مشيرا إلى إنه غير شكل الفريق 180 درجة.وقال حسين لبيب في تصريحات إذاعية: أشاهد تدريبات الزمالك مع جوميز، وأشعر بأن هناك أمر مختلف داخل

القوى العاملة تعلن موعد إجازة عيد العمال وشم النسيم للقطاع الخاص .. وفاة معلّق رياضي خليجي شهير بعد معاناة مع المرض

 أعلن وزير العمل حسن شحاتة، أن يوم الأحد المقبل، الموافق 5 مايو 2024، ويوم الإثنين، الموافق 6 مايو الجاري، إجازة رسمية مدفوعة الأجر، بمناسبة عيد العمال، وعيد شم النسيم، وذلك للعاملين بالقطاع الخاص المُخاطبين بأحكام قانون العمل رقم 12 لسنة 2003.يأتى ذلك فى ضوء نص قرارى

بايرن ميونخ ضد ريال مدريد في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا .. تعرف على جدول مباريات اليوم

 تقام فى ملاعب العالم اليوم الثلاثاء 30  أبريل 2024 عدد من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد فى دوري أبطال أوروبا، فضلا عن مواجهة الاتحاد ضد الهلال فى كأس خادم الحرمين.  مواعيد مباريات دوري أبطال

هل تساهم مكافأة الكونفدرالية فى فك القيد .. الزمالك يستعين بصديق ..موسى مجلس لبيب استلم أرض محروقة

هل يساهم في فك القيد؟.. خزينة الزمالك تنتعش بمبلغ خاص بعد التأهل لنهائي الكونفدرالية  مهاب ممدوح ضمن الزمالك انتعاش خزينته بـ مبلغ مليون دولار، عقب التأهل إلى نهائي الكونفدرالية الإفريقية بالفوز على دريمز الغاني بثلاثية

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
شبانة يعلق على احتفالات شلبي وعبد المنعم ..ويونس يحذر من صناع الفتن
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة مدوية في مباراة الزمالك ودريمز .. ورطة الزمالك الكبيرة .. الحل الأمثل للزمالك
السعيد معدن لاعبي الزمالك سيظهر أمام دريمز اليوم وأتمنى مشاركة هذا اللاعب. علي بومينجيل يتحدث عن مستوى المثلوثي والجزيري مع الزمالك
جوميز سنقاتل من أجل التأهل لنهائي الكونفدرالية وحزين لغياب هذا اللاعب .عمر جابر قادرين على الفوز ولن نبحث عن حجج
المزيد