أخر الاخبار

 

اخبار الرياضة | بلوزداد يتأهل بعد هزيمة صن داونز بثنائية .. نهاية محمد صلاح ليفربول .. عقدة كريم بنزيما في الكلاسيكو .. انتقام ذئاب روما

9 ابريل 2021 الساعة 11:08 صباحا
اخبار الرياضة | بلوزداد يتأهل بعد هزيمة صن داونز بثنائية .. نهاية محمد صلاح ل


مهاب ممدوح واحمد عادل الشريف
 
تأهل فريق شباب بلوزداد الجزائري رسميا إلى ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا عقب تحقيقه لفوز غالي اليوم على صن داونز الجنوب إفريقي في ملعب الأخير بهدفين دون رد في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات.
 
فريق شباب بلوزداد سجل هدفي اللقاء عن طريق أمير سعيود وأحمد قاسمي في الدقيقتين 19 و45 وفشل صن داونز في تسجيل أي أهداف وسط أداء رائع من جانب شباب بلوزداد رغم إقامة اللقاء في جنوب إفريقيا.
 
الفوز رفع رصيد شباب بلوزداد إلى النقطة التاسعة في الوصافة، ليصعد إلى ربع النهائي كوصيف فيما يتصدر صن داونز المجموعة برصيد 13 نقطة وكان ضامن الصعود إلى ربع النهائي كمتصدر قبل اللقاء.
 
وفي مباراة أخرى بنفس المجموعة خسر الهلال السوداني من مازيمبي الكونغولي في الكونغو بهدفين مقابل هدف ليودع الهلال دوري أبطال إفريقيا رسميا.
 
وتقدم الهلال أولا في الدقيقة الثانية قبل أن يتعادل محمد واتارا بالخطأ في مرماه لصالح مازيمبي ثم يسجل مازيمبي الهدف الثاني عن طريق إسحاق في الدقيقة 76.
 
وبتلك النتيجة يتجمد رصيد الهلال عند النقطة الرابعة في المركز الأخير فيما يرفع مازيمبي رصيده إلى النقطة الخامسة في المركز الثالث.
 
 
 
 
عقدة بنزيما
يحلم الفرنسي كريم بنزيما نجم ريال مدريد بإنهاء عقدة استمرت 1333 يوما في كلاسيكو الكرة الإسبانية الشهير ضد برشلونة.
ويستضيف ريال مدريد نظيره برشلونة، في موقعة الكلاسيكو، التي ستقام يوم السبت المقبل، ضمن الجولة الـ30 من الدوري الإسباني.
وفي واحدة من أفضل لحظات مسيرته الكروية، سيواجه بنزيما واقعا يسعى لتغييره في ظل صيامه التهديفي في 9 مواجهات كلاسيكو متتالية جمعت قطبي كرة القدم الإسبانية في غضون آخر 4 سنوات.
وكان آخر هدف سجله بنزيما في الكلاسيكو يعود إلى موقعة الفريقين في إياب كأس السوبر الإسباني، الذي أقيم بتاريخ 16 أغسطس/ آب 2017، وحسمها الملكي بهدفين دون رد، علما بأن اللاعب الفرنسي سجل هدف فريقه الثاني.
وسيكون الكلاسيكو المقبل بين ريال مدريد وبرشلونة، هو المشاركة رقم 36 لبنزيما في هذا النوع من المباريات بقميص "الميرينجي" وقد سجل فيها بشكل إجمالي فقط 9 أهداف.
فضلا عن ذلك، سيتم وضع اسم بنزيما، خلال كلاسيكو السبت بعد أساطير مثل إيكر كاسياس وفرناندو هييرو وراؤول جونزاليس بالمشاركة 36 مرة في مواجهات الكلاسيكو، على بعد لقاء واحد ليعادلهم في المركز الرابع في تاريخ لاعبي النادي الملكي.
ويعرف بنزيما المسؤولية التي تقع على عاتقه منذ رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو عن "الميرينجي" في صيف 2018، ويتطلب ثقل القميص رقم 9 منه أن يتقدم خطوة إلى الأمام وأن يكون أكثر حسما في الأمتار الأخيرة أمام شباك الخصم وأن يستمر في كونه أفضل زميل عندما يتعلق الأمر بالتنسيق مع عناصر الفريق، لكن تحسين حصته التهديفية كان التزاما.
وتحقق ذلك بالفعل من قبل كريم، الذي أصبح المهاجم النموذجي والرئيسي للريال خلال المواسم الأخيرة، في ظل معدل تهديف قياسي هذا الموسم ليقوم بتحطيم العديد من الأرقام القياسية الشخصية.
وأمام ليفربول في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، توقفت سلسلة من أكثر المباريات المتتالية التي سجل خلالها بنزيما أهداف في مسيرته، بعد التوقيع على 9 أهداف في 7 مباريات متوالية.
ولم تكن هذه الأهداف عادية بل جوهرية وذات أثر كبير في تعافي فريق المدرب الفرنسي زين الدين زيدان وطرح خيارات متجددة للمنافسة على ألقاب مهمة سواء في الليجا أو دوري الأبطال.
وبفضل أهدافه الـ24 والمساهمة في صناعة 6 أهداف أخرى في 34 مباراة خاضها في الموسم الحالي، أصبح بنزيما ثالث أفضل هداف في تاريخ ريال مدريد في الليجا، برصيد إجمالي بلغ 186 هدفًا، متفوقا بذلك على كارلوس سانتيانا.
 
 
اقرأ أيضًا:

بالصور نجوم الزمالك بقيادة الاباتشي فى حفل زفاف ابو جبل وجماهير الزمالك تقلب الفيس بوك


اخبار الزمالك اليوم | مخطط الأهلي لتأجيل القمة .. ورطة الثلاثين يوم .. تمرد في الزمالك .. لجنة الخراب .. نصائح الذئب .. الإمبراطور يخرج عن صمته .. نصيحة كارتيرون .. زفاف أبو جبل وسمارة






نهاية صلاح
حصل اللاعب البولندي ماتيوز موسيالفسكي لاعب فريق ليفربول تحت 18 عامًا، على جائزة هدف الشهر في النادي الإنجليزي.
وأنهى اللاعب الشاب صاحب الـ17 عامًا سيطرة محمد صلاح بعدما حصل على هذه الجائزة في آخر 6 شهور مع "الريدز" كان آخرها في فبراير الماضي.
وجاء حصول اللاعب البولندي الشاب على الجائزة بهدفه في شباك نيوكاسل، حيث رشح اللاعب للحصول على الجائزة إلى جانب محمد صلاح وساديو ماني وديوجو جوتا.
وحصل صلاح على جائزة هدف الشهر خلال الفترة الماضية وهيّ كالتالي:
- سبتمبر هدف في شباك ليدز يونايتد.
- أكتوبر هدف في شباك إيفرتون.
- نوفمبر هدف في شباك أتالانتا.
- ديسمبر هدف في شباك كريستال بالاس.
- يناير هدف في شباك ويستهام.
- فبراير هدف في شباك ليستر سيتي.
ويستعد ليفربول في التوقيت الحالي لمواجهة أستون فيلا بالدوري الإنجليزي مساء السبت المقبل، ثم استقبال ريال مدريد في إياب دور الثمانية من مسابقة دوري أبطال أوروبا.
وكان لقاء الذهاب في مدريد حسمه الفريق الملكي لصالحه بالفوز بنتيجة (3-1) ضمن حسابات الذهاب في لقاء شهد تسجيل محمد صلاح لهدف، حيث يحتاج "الريدز" في موقعة الآنفيلد للفوز بهدفين دون رد في الإياب لمواصلة المشوار الأوروبي.
 
 
اقرأ أيضًا:

محمد مصطفي ممس صانع الإنجازات ومكتشف النجوم يتحدى الاهلى ويقدم 5 نجوم واعدة لكارتيرون ويقود الزمالك لبطولةالجمهورية


اول تعليق من إمام عاشور بعد رفض كارتيرون اعتذاره ..تعرف على تسعيرة الاعتراض فى الزمالك






انتقام ذئاب روما
حل فريق روما ضيفًا على أياكس أمستردام أمس خلال ذهاب ربع نهائي الدوري الأوروبي.
إستطاع روما أخذ خطوة إضافية أخرى من أجل حصد اللقب، بالفوز على نظيره بثنائية.
سجل هدف الإفتتاحية دافي كلاسين لاعب نادي أياكس أمستردام، قبل دقائق من نهاية الشوط الأول بالتحديد بالدقيقة 39.
ليرد بعد ذلك نادي روما بإحراز هدف سجله اللاعب لورينزو بيليغريني، بالتحديد في الدقيقة 57 من عمر الشوط الثاني.
ليأتي بعد ذلك الهدف الحاسم للمباراة وأحرزه روجير إيبانيز دا سيلفا لاعب نادي روما، في الدقيقة 87 من عمر الشوط الثاني.
جدير بالذكر أن يتصدر روما صدارة ترتيب مجموعته برصيد 13 نقطة.
 
 
اقرأ أيضًا:

برنامج عمر ربيع الاهلاوى يؤكد. رحيل ساسي والاستغناء عن المثلوثى وصعوبة الاحتفاظ بزيزو وبن شرقي والتعاقد مع ظهير سيراميكا


10 مباريات اليوم أبرزها صدام الأهلي وسيمبا و4 مواجهات نارية في انجلترا واسبانيا وألمانيا وفرنسا



ترند مصر اليوم | نيللي تشعل فوازير رمضان .. تفاصيل حالة خالد النبوي الصحية .. إهانة جديدة للرئيس الراحل صدام حسين .. سر تكريم جامعة حلوان

اخبار الزمالك

تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة

تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة

  تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة    تأهل الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك "سيدات"، لنهائي بطولة الدوري الممتاز، وذلك بعد فوزه على سموحة بنتيجة بثلاث أشواط نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس، على صالة "تحيا

نفاذ تذاكر مباراة الزمالك ضد مودرن فيوتشر. عودة ياسر حمد ومشاركة ثنائي المنتخب الأولمبي والتدريب على خطة مواجهة فيوتشر

واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز فى إطار الاستعداد للقائي مودرن فيوتشر في دور الثمانية ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية،  المقرر إقامتها يومى الأحد والجمعة

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح للزواج من زوجة المداح

المداح 4 الحلقة 19 - صقر و3 يمامات.. حمادة هلال يبدأ رحلة البحث عن إرث جدهشهدت الحلقة الـ19 من مسلسل "المداح 4 - أسطورة العودة" العديد من الأحداث المثيرة والغامضة، حيث تظهر الجنية تاج (يسرا اللوزي) دعمها لصابر المداح (حمادة هلال) وتخبره بضرورة الوصول إلى

مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب يحكم القطرين وقصة غرامة كهربا . الكاف يكشف مواعيد نهائى دورى أبطال إفريقيا والكونفدرالية

  مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا    كعادته قلب  المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك السابق، مواقع التواصل الإجتماعى التى تداولت مقطع فيديو جديد، يهاجم فيه الصلح بين الكابتن حسين رئيس نادي

المزيد
Zamalek News
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد