أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | اوباما يرحب بالانتقال للأهلي .. 3 صفقات لخلافة فرجاني ساسي في الزمالك .. غضب في الزمالك

9 ابريل 2021 الساعة 11:41 صباحا
اخبار الزمالك في الصحف | اوباما يرحب بالانتقال للأهلي .. 3 صفقات لخلافة فرجان


أخبار الزمالك في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اقرأ أيضًا:

بالصور نجوم الزمالك بقيادة الاباتشي فى حفل زفاف ابو جبل وجماهير الزمالك تقلب الفيس بوك


اخبار الزمالك اليوم | مخطط الأهلي لتأجيل القمة .. ورطة الثلاثين يوم .. تمرد في الزمالك .. لجنة الخراب .. نصائح الذئب .. الإمبراطور يخرج عن صمته .. نصيحة كارتيرون .. زفاف أبو جبل وسمارة







المصري اليوم: اوباما يرحب بالانتقال للأهلي
 أكد يوسف أوباما، صانع ألعاب نادى الزمالك، أن يحب النادى الأهلى وجماهيره، وشرف لأى لاعب في العالم ارتداء قميص القلعة الحمراء.


وقال يوسف أوباما في تصريحات تليفزيونية: "هناك مسئول أهلاوى داخل جهاز الزمالك كان يرغب في رحيلى من النادى، وعدم تعديل عقدى مع الزمالك في وقت سابق لم يشعرنى بأنى لاعب مهم فى النادى على الرغم من قيام النادى بتعديل عقد أكثر من لاعب، فلما جلست هذه المرة في التجديد لم أطلب إلا حقى، وأمير مرتضى كان أكثر من كان يريد تجديد تعاقدى".


وأضاف أوباما: "بحب الأهلى وجمهوره وشرف كبير لأى لاعب في العالم إنه يكون في الأهلى، ومن الممكن أن ألعب للأهلى في حالة واحدة وهى أن الزمالك يستغنى عنى فقط".


وأوضح أوباما: "خسارة الزمالك أمام الأهلى في نهائي أفريقيا أصعب موقف مر عليا في حياتى، وكل اللاعبين على قد المسئولية وكنت واثق في قدرات زملائى".


وأضاف أوباما: "أحمد سمير لاعب الزمالك السابق هو من أطلق على لقب أوباما، وجماهير الزمالك "أخواتى" ومتربى فى وسطهم ولا يمكن أن أزعلهم".


وأضاف أوباما: "لم أماطل فى التجديد للزمالك ورغبتى دائما كانت البقاء فى النادى، وتلقيت عرضا من نادى خليجى بضعف ما أتقاضيه وطلبوا منى عدم التوقيع للزمالك والانتقال لهم فى نهاية الموسم فى صفقة انتقال حر بعدما رفض الزمالك تركى فى يناير مقابل مبلغ من المال، ولكن أيمن يونس كان له دور كبير فى بقائى مع الزمالك، وقالى النادى محتاج أولاده فقفلت الموضوع نهائيا، وجددت عقدى 3 سنوات لـ2024 وعندى استعداد أجدد لنهاية عمرى".
 
 
اقرأ أيضًا:

محمد مصطفي ممس صانع الإنجازات ومكتشف النجوم يتحدى الاهلى ويقدم 5 نجوم واعدة لكارتيرون ويقود الزمالك لبطولةالجمهورية


اول تعليق من إمام عاشور بعد رفض كارتيرون اعتذاره ..تعرف على تسعيرة الاعتراض فى الزمالك







الوطن: غضب في الزمالك
تسود حالة من الاستياء داخل الجهاز الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، بسبب خرق اللاعبين للإجراءات الاحترازية قبل مباراة توجنيث السنغالي.

الزمالك يستضيف توجنيث السنغالي في السادسة مساء غد السبت، باستاد القاهرة ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة لمرحلة دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ووفقا لمصدر بالفريق الأبيض كشف لـ«الوطن»، عن أن سبب الاستياء يعود لخرق الإجراءات الاحترازية والتواجد في تجمع وهو ما قد يعرضهم للإصابة بفيروس كورونا والغياب عن المواجهة المرتقبة أمام بطل السنغال والتي تعتبر حاسمة في مشوار تأهل الفريق إلى دور الثمانية ببطولة دوري أبطال أفريقيا مع انتظار هدية تونسية من جانب فريق الترجي.

 
الجهاز الفني للفريق الأول بنادي الزمالك، بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، يترقب نتيجة المسحة الطبية التي خضع لها لاعبو الفريق، والذين حضروا حفل زفاف الحارس محمد أبو جبل، لتحديد موقفهم من مواجهة تونجيت السنغالي، حيث تهدد المسحة الطبية التي خضع لها لاعبو الفارس الأبيض، والذين تواجدوا في حفل زفاف «أبو جبل»، موقفهم من المشاركة، حتى الآن، في مباراة الغد ضد تونجيت السنغالي، خاصة أن نتيجة مسحة كورونا، هي التي ستحدد موقف اللاعبين من قائمة مباراة تونجيت.
 
 
اقرأ أيضًا:

برنامج عمر ربيع الاهلاوى يؤكد. رحيل ساسي والاستغناء عن المثلوثى وصعوبة الاحتفاظ بزيزو وبن شرقي والتعاقد مع ظهير سيراميكا


10 مباريات اليوم أبرزها صدام الأهلي وسيمبا و4 مواجهات نارية في انجلترا واسبانيا وألمانيا وفرنسا


 


اليوم السابع: 3 صفقات لخلافة فرجاني ساسي في الزمالك
 لا يزال ملف تجديد الزمالك لعقد الدولى التونسى فرجانى ساسى لاعب وسط الفريق، لم يتم حسمه حتى الآن سواء بالتجديد أو إعلان الرحيل عن القلعة البيضاء، خاصة أن اللاعب يحظى بحب جماهيرى كبير ويعد من العناصر المميزة في صفوف الفارس الأبيض.

وينتهى عقد فرجانى ساسى رسميًا مع الزمالك بنهاية الموسم الجارى، ولم يحسم امره بالتوقيع الرسمي على عقود التجديد، في الوقت ذاته أكد مسئولو الزمالك إن فرجانى ساسى يرغب في البقاء والتجديد، وهو ما أكده اللاعب نفسه فى الحديث الذى ينقل رغبته عبر وسائل الإعلام أو السوشيال ميديا، لاسيما وإن ساسى صرح مؤخرًا وشدد على عدم صحة الأنباء التي ترددت، حول إبلاغه لمجلس إدارة النادي برغبته في الرحيل وعدم تجديد تعاقده مع الفريق.

وتنفس مسئولو الزمالك الصعداء بعدما استطاع إمام عاشور القيام بدور فرجانى ساسى، ولكن سرعان ما قام إمام عاشور برفض الانصياع لأوامر الفرنسي كارتيرون والنزول أمام مولودية الجزائر مما جعل المدرب يفرض عليه عقوبة الإيقاف والتدريب مع فريق الشباب.

ووضع الزمالك 3 لاعبين من الدوري المحلي لتعويض رحيل فرجاني ساسي المحتمل وهو ما نستعرضه في التقرير التالى..
محمد عبد العاطى دخل محمد عبد العاطى لاعب وسط وادى دجلة دائرة اهتمامات الزمالك في الفترة الماضية وكان اللاعب قريبا من الانضمام للقلعة البيضاء، ولكن توقفت المفاوضات في آخر اللحظات.

وخاض محمد عبد العاطي 13 مباراة مع فريقه في الموسم لحالي، لم يسجل خلالها، وصنع هدفا وحيدا.
 
محمد مجلى نجم وسط المقاولون العرب محمد مجلى خطف أنظار مسئولي الزمالك بعد المستويات التي يقدمها وخاصة أمام الزمالك في مباريات الدورى، بعدما خاض مجلى 15 مباراة ولم يسجل أو يصنع.
نبيل عماد دونجا يعد نبيل عماد دونجا لاعب وسط بيراميدز هدف الزمالك الأول في الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة في ظل المستوى المميز الذى يظهر به مع النادى السماوى.

ولعب نبيل دونجا 20 مباراة في الدورى والكونفدرالية لم يسجل أو يصنع أي أهداف، خاصة أنه يشارك كديفندر صريح في وسط الفريق السماوى مما يبعده عن منطقة تسجيل الأهداف.

يذكر أن فرجاني ساسي خاض 14 مباراة مع الزمالك في الموسم لحالي سجل خلالها هدفين وصنع 6 آخرين.

 
 
اقرأ أيضًا:

اخبار الرياضة | نهاية محمد صلاح ليفربول .. عقدة كريم بنزيما في الكلاسيكو .. انتقام ذئاب روما



ترند مصر اليوم | نيللي تشعل فوازير رمضان .. تفاصيل حالة خالد النبوي الصحية .. إهانة جديدة للرئيس الراحل صدام حسين .. سر تكريم جامعة حلوان







اخبار الزمالك

أحمد سامي يكشف كواليس إصابة محمد صلاح في كأس الأمم

أحمد سامي يكشف كواليس إصابة محمد صلاح في كأس الأمم

أحمد سامي يكشف كواليس إصابة محمد صلاح في كأس الأمم مهاب ممدوح كشف أحمد سامي مدافع نادي بيراميدز ومنتخب مصر، كواليس إصابة محمد صلاح قائد الفراعنة ولاعب ليفربول الإنجليزي أثناء بطولة كأس أمم إفريقيا الأخيرة بكوت ديفوار.قال سامي في

الزمالك يتسلح برقم مميز أمام مودرن فيوتشر قبل مواجهة الأحد .. جاهزية نداي وترافيس ينتظم في تدريبات الزمالك اليوم

الزمالك يتسلح برقم مميز أمام مودرن فيوتشر قبل مواجهة الأحد مهاب ممدوح يتسلح فريق الكرة الأول بنادي الزمالك برقم مميز قبل مواجهة مودرن فيوتشر يوم الأحد المقبل في ذهاب ربع نهائي الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم. وصعد الزمالك  إلى ربع

فرمان جديد من حسام حسن قبل مواجهة مصر وبوركينا فاسو .. التشكيل المتوقع للأهلي أمام سيمبا التنزاني

 يدرس حسام حسن المدير الفنى لمنتخب مصر، تنظيم مباراة ودية قبل انطلاق مواجهتى بوركينا فاسو وغينيا المقبلتين فى تصفيات كأس العالم، وذلك لتجهيز اللاعبين لأول احتكاك رسمى للفراعنة تحت قيادة الجهاز الفنى الجديد.ويلتقى منتخب مصر فى المباراة القادمة أمام منتخب بوركينا

التفاصيل الكاملة لزلزال مرسى مطروح اليوم ..  استمرار اشتعال النيران بحريق مز

التفاصيل الكاملة لزلزال مرسى مطروح اليوم .. استمرار اشتعال النيران بحريق مزرعة الإسماعيلية لليوم الرابع

 قال القائم بأعمال رئيس المعهد القومي للبحوث الفلكية والجيوفيزيقية، الدكتور طه رابح، إن محطات الشبكة القومية لرصد الزلازل والتابعة للمعهد سجلت اليوم الجمعة، فى الساعة الـ9 و12 دقيقة و47 ثانية صباحا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، هزة أرضية بقوة 5,7 درجة على مقياس ريختر على

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: جلسة حاسمة لحسم صفقة رمضان صبحي .. انقسام داخل الزمالك على ضم لاعب بيراميدز .. تحرك جديد في صفقة مابولولو

أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.     اليوم السابع: تحرك جديد في صفقة

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد