أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | مفاوضات الأهلي مع فرجاني ساسي .. الزمالك يقرر رحيل هذا اللاعب في الصيف .. إلغاء الفاصلة

15 ابريل 2021 الساعة 2:10 مساء
اخبار الزمالك في الصحف | مفاوضات الأهلي مع فرجاني ساسي .. الزمالك يقرر رحيل ه


أخبار الزمالك في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اقرأ أيضًا:

الزمالك كامل العدد قبل القمة وكارتيرون يعلن حالة الطوارئ






اليوم السابع: الزمالك يقرر رحيل هذا اللاعب في الصيف
 وافق مسئولو نادي الزمالك علي الاقتراح المقدم من الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الكرة الأول، برحيل محمد عواد حارس مرمي الفريق إلي أى فريق داخل او خارج مصر علي سبيل الإعارة بداية من الصيف المقبل.


ويرغب كارتيرون في رحيل محمد عواد في ظل عدم دخوله في حساباته الفنية ولعدم وجود فرصة للمشاركة في المباريات المقبلة في ظل تواجد الثنائي محمد أبو جبل ومحمود جنش ، بخلاف عودة محمد صبحي حارس الفريق المعار إلي الاتحاد السكندري هذا الموسم.


وجاءت رغبة كارتيرون متوافقة مع رغبة إدارة النادى التي ترغب في رحيل عواد بسبب ارتفاع القيمة المالية لعقد اللاعب والتي تصل الي 16 مليون جنيه في الموسم الواحد.
 
 
اقرأ أيضًا:

الحاوي يكشف توقعاته لقمة 18 أبريل






الوطن: مفاوضات الأهلي مع فرجاني ساسي
نفى التونسي فرجاني ساسي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلوسه مع أحد مسؤولي فريق الأهلي كما ردد البعض من أجل الاتفاق على انتقاله للفريق الأحمر عقب انتهاء عقده مع الزمالك بنهاية الموسم الحالي، في ظل عدم تجديد عقده إلى الآن، ويحق له الرحيل مع نهاية الموسم مجانا لأي فريق.


وكشف مصدر مقرب من اللاعب التونسي داخل الفريق، أنه ليس لديه أي نية للعب داخل مصر لنادي أخر غير الزمالك، خاصة بعد الحب الكبير الذي وجده من الجماهير البيضاء التي أصدرت حملة مؤخرا من أجل التبرع لتجديد عقده مع الأبيض، مؤكدا أن اللاعب قال له نصا: «مش هروح الأهلي لو بمال الدنيا».


ومن المقرر أن ينتهي عقد فرجاني ساسي مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بنهاية الموسم الجارين ويمتلك اللاعب أكثر من عرض للانتقال إليه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، على رأسها العرض المقدم له من نادي الدحيل القطري الذي يرغب فى ضم اللاعب بصيغة نهائية خلال الفترة المقبلة.


 
 
اقرأ أيضًا:

اليوم 8 مباريات ساخنة بالدوري الأوروبي ودوري أبطال أسيا






المصري اليوم: تأجيل الفاصلة

قررت إدارة مسابقات المراحل السنية والناشئين بالاتحاد المصري لكرة القدم تأجيل مباراة الأهلي والزمالك مواليد 1999 .


كانت إدارة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم قد حددت التاسعة والنصف مساء الثلاثاء 20 ابريل الحالي موعدا للمباراة الفاصلة بين فريقي الأهلي والزمالك بملعب السكة الحديد لتحديد بطل الجمهورية لمواليد 99 .


وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قد قرر استكمال مسابقتي الجمهورية لمواليد 1999 و 2001 في مرحلتها الثانية من دور واحد مع قرار استئناف بطولات الناشئين أول ابريل الحالي تماشيا مع قرار لجنة الأزمات بمجلس الوزراء مع إقامة مباراة فاصلة في حالة تساوي فريقين في عدد النقاط .
 
 
اقرأ أيضًا:

ترند مصر اليوم | وفاة مكرم محمد أحمد .. ضل راجل الحلقة 3 .. محمد رمضان أول عربي ينضم إلى لعبة فري فاير .. دينا الشربيني تتصدر تويتر .. حسين الجاسمي .. مسلسل اللي مالوش كبير 2 .. أول زيارة لميريام فارس لمصر بعد إساءتها لها


 5 مكاسب حققها الزمالك من الفوز على حرس الحدود .. أوباما يواصل التألق بأرقام جديدة

اخبار الزمالك

اشتباكات فى تونس بين مشجعي الترجى قبل لقاء الأهلي. عبد الجليل اتمنى حصول الز

اشتباكات فى تونس بين مشجعي الترجى قبل لقاء الأهلي. عبد الجليل اتمنى حصول الزمالك والأهلي على بطولتى الكونفدرالية ودوري الأبطال

اشتباك بين جماهير الترجي أثناء بيع تذاكر مباراة الأهلي مهاب ممدوحنشب اشتباك بين جماهير الترجي التونسي، على هامش بيع تذاكر مباراة فريقهم أمام الأهلي، المقرر إقامتها على ملعب حمادي العقربي بمدينة رادس، ضمن منافسات ذهاب نهائي دوري

الزمالك يمنح جوميز  قبلة الحياة قبل مواجهة نهضةبركان. مكافآت خاصة للتتويج

الزمالك يمنح جوميز قبلة الحياة قبل مواجهة نهضةبركان. مكافآت خاصة للتتويج بالكونفدرالية

    الزمالك يحسم مصير جوميز قبل مواجهة نهضة بركان سارة عبد الباقي   حسم نادي الزمالك مصير مدربه البرتغالي جوزيه جوميز، قبل المباراة النهائية من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية أمام نهضة بركان المغربي، الأحد المقبل، على ستاد القاهرة. 

الزمالك يقدم عرضًا لضم ثنائي الدوري المغربي الموسم القادم‏ .. الزمالك يعسكر

الزمالك يقدم عرضًا لضم ثنائي الدوري المغربي الموسم القادم‏ .. الزمالك يعسكر لنهضة بركان الجمعة

سارة عبد الباقي   كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن حقيقة مفاوضات النادي الأبيض مع أحد اللاعبين البارزين في الدوري المغربي.وكانت أنباء ترددت عن دخول الزمالك في مفاوضات مع إسماعيل خافي مهاجم اتحاد طنجة ومتصدر قائمة هدافي الدوري المغربي برصيد 11 هدفًا، تمهيدًا لضمه حال

تعرف على جدول مباريات اليوم الخميس 16 مايو 2024 والقنوات الناقلة .. أول رد من رابطة الدوري الإنجليزي على اقتراح إلغاء تقنية الفيديو

 تشهد ملاعب العالم اليوم الخميس 16 مايو 2024 على العديد من المباريات في مختلف المسابقات، يتصدرها مباراة برشلونة وألميريا بالجولة الـ 36 من مسابقة الدوري الإسباني، ولقاء الاتحاد والخليج في الجولة الـ 32 من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.  

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اشتباك في غرفة ملابس الزمالك ..  فيفا يحسم مصير سامسون مع الزمالك .. انتظار موقف شيكابالا
ميدو يكشف مفتاح فوز  الزمالك  بالكونفدرالية. دويدار يحذر من التقطيع فى ثلاثي الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان
أخبار الزمالك فى الصحف ..العودة إلى القاهرة. فرمان جوميز.بشرة خير لجماهير الزمالك. عقوبة نهضة بركان. الشعباني يتحدى .
عبد الملك يضع سيناريو لقاء العودة أمام نهضة بركان وعزمى يهاجم عبد المجيد ويؤكد عودة هذا اللاعب هتفرق مع الزمالك
المزيد