أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | حقيقة وفاة حسن شحاتة .. ارتفاع درجات الحرارة اليوم .. ظهور حورية فرغلي بعد العملية .. من كم لون يتكون قوس قزح .. الجمعة العظيمة .. النمر الحلقة 17 .. دعاء اليوم الثامن عشر من رمضان

30 ابريل 2021 الساعة 11:42 صباحا
ترند مصر اليوم | حقيقة  وفاة حسن شحاتة .. ارتفاع درجات الحرارة اليوم  .. ظهور حو


ترند مصر اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
 
 
اقرأ أيضًا:

الاتحاد السكندرى بطل كأس السلة على حساب الاهلي ولقاءات بالدورى المصرى والاسباني والفرنسي






ارتفاع درجات الحرارة اليوم

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية، أن يشهد اليوم الجمعة، ارتفاعا فى درجات الحرارة، حيث يسود طقس شديد الحرارة على القاهرة الكبرى والوجه البحرى، حار على السواحل الشمالية، شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد. وعن حالة الطقس ليلا، فيسود طقس معتدل على كافة الأنحاء.
 
حالة الطقس اليوم
 
وكشف محمود شاهين مدير إدارة التنبؤات الجوية بالهيئة العامة للأرصاد، أن البلاد تشهد نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى وشمال الصعيد .
 
درجات الحرارة اليوم
 
وبالنسبة لدرجات الحرارة، اليوم الجمعة: القاهرة العظمى 37 درجة والصغرى 21 درجة، والإسكندرية العظمى 31 والصغرى 20 درجة، ومطروح العظمى 32 درجة والصغرى 19 درجة، وسوهاج العظمى 39 درجة والصغرى 24 درجة، وقنا العظمى 39 درجة والصغرى 25 درجة، وأسوان العظمى 41 درجة والصغرى 27 درجة
 
 
اقرأ أيضًا:

رحمة بالزمالك ...اصحاب المصالح يمتنعون






من كم لون يتكون قوس قزح؟
من كم لون يتكون قوس قزح؟.. أحد الأسئلة الواردة بالحلقة الـ17 من برنامج «مهيب ورزان»، الخاص بالمسابقات والمذاع عبر فضائية «إم بي سي مصر»، الذي بدأ يشغل بال رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وعليه شغل مساحة من البحث عبر «جوجل».


وقبل الحديث عن «من كم لون يتكون قوس قزح؟».. يجب معرفة أن قوس قزح، يظهر بالسماء عقب سقوط الأمطار مباشرة، وتعد ظاهرة فيزيائية طبيعية نتيجة انعكاس وانكسار ضوء الشمس عن طريق قطرات ماء المطر.


وحول سؤال «من كم لون يتكون قوس قزح؟»، فهو عبارة عن 7 ألوان على شكل نصف دائرة، وحول تسلسل الألوان فيظهر من الخارج اللون الأحمر ثم البرتقالي والأصفر والأخضر والأزرق والنيلي والبنفسجي.

أنواع قوس قزح

وهناك أنواع عدة لـ«قوس قزح»، نوضحها في السطور التالية..

- قوس قزح طبيعي، وعادة ما يظهر على شكل نصف دائرة أو قوس في السماء

- قوس قزح مزدوج

- قوس قزح التوأم

- قوس الضباب

- قوص قزح الأحمر

- قوس القمر

وفي الحلقة السابقة من برنامج «مهيب ورزان» المعني بالمسابقات والمذاع عبر فضائية «إم بي سي مصر»، كان هناك سؤال شغل بال الجميع وتصدر قائمة التريندات بموقع البحث الشهير «جوجل»، ونصه هو «في أي قارة تقع جزر المالديف؟».

وحول الإجابة على سؤال «في أي قارة تقع جزر المالديف؟»، يوضح أن  جزر المالديف في قارة آسيا جنوب غرب دولتي سريلانكا والهند، فضلا عن إنها تتبع الديانة الإسلامية، ومساحتها تبلغ نحو 298 كيلو مترا مربعا تقريبًا.
 
 
اقرأ أيضًا:

ثلاث اسباب ادت لسقوط الزمالك فى فخ ذئاب المقاولون العرب






وفاة حسن شحاتة
 أكد مصدر مقرب من حسن شحاتة، المدير الفنى لمنتخب مصر الأسبق، في تصريحات صحفية، أن المعلم بحالة صحية جيدة وكل ما يتردد من شائعات ليس له أساس له من الصحة.

وتناول رواد السوشيال فى ساعة متأخرة من الليل شائعات كثيرة عن وفاة حسن شحاتة.

وكشف مصدر مقرب من عائلة المعلم، أنه بحالة صحية وجيد ويعيش حياته الطبيعية مع أسرته بدون أى مشاكل صحية.
 
 
اقرأ أيضًا:

كارتيرون يشكو من الجواسيس والتسريبات ويرد على انباء هروبه






حورية فرغلي
حرصت الفنانة حورية فرغلي على طمأنة جمهورها ومحبيها على نجاح العملية الأخيرة التي أجرتها في الأنف لتحسين مشكلة التنفس التي كانت تعاني منها مؤخرًا.

وظهرت حورية فرغلي في صورة نشرتها على صفحتها الرسمية بـ فيس بوك لتعلن نجاح العملية وكتبت: «الحمد لله حتى يبلغ الحمد منتهاه»، حيث ظهرت أنفها كما كانت قبل إجراء أي عمليات.

وفي وقت سابق تحدثت حورية فرغلي عن حالتها الصحية بعدما أجرت 3 عمليات في الأنف، وتبقت عملية أخيرة وهي التي أجرتها خلال الأيام الماضية.

وتستعد حورية فرغلي إلى مغادرة المستشفى والعودة إلى مصر قادمة من الولايات المتحدة الأمريكية.

وخلال مداخلة هاتفية أعربت حورية فرغلي عن اشتياقها للعودة إلى الفن والتمثيل مرة أخرى، وأنها كانت ترغب في المشاركة في أحد الأعمال المنافسة في دراما رمضان 2021، لكنها ستشارك في أحد المسلسلات التي ستنافس في رمضان 2022.


 
 
اقرأ أيضًا:

ايمن يونس : درجات التركيز طالعة نازلة ويتهم كارتيرون ويقول مش لاقى هذا الثنائي ..حازم امام الماتش بتاع الزمالك وضاع باخطاء ساذجة






الجمعة العظيمة
 يصلى اليوم الجمعة، قداسة البابا تواضروس الثانى صلوات الجمعة العظيمة وقداس عيد القيامة المجيد بالكاتدرائية المرقسية بالعباسية، وذلك بحضور محدود، نظرًا لظروف الجائحة ومراعاةً لكل الإجراءات الاحترازية الواجبة، وعدم التجمعات.

كانت الكنيسة ذكرت فى وقت سابق أنها تعتذر عن أى استقبالات سواءً يوم العيد أو قبله، مقدرين مشاعر وتهنئة ومحبة الجميع، مصلين أن يرفع الله عنا جميعًا هذا الوباء وأن يرحم عبيده فى كل مكان ويشفى المصابين، ويعزى أسر الراحلين، وأن يعطى القوة والقدرة لكل المسؤولين وخاصة الأطباء والتمريض والفنيين الصحيين، فى هذه المواجهة والتحدى الكبير.
 
 
 
اقرأ أيضًا:

الزمالك يسقط فى فخ ذئاب المقاولون باخطاء قاتلة






النمر الحلقة 17
 بدأت الحلقة 17 من مسلسل النمر، للنجم محمد إمام، المذاع يوميا على قناة الحياة فى تمام الساعة الحادية عشر إلا ربع، ضمن الموسم الرمضانى، بمعرفة ملك كل شيء عن النمر وسر وجوده فى الصاغة وتتركه وتنصرف، تذهب للمنزل فتجد والدها "محمد رياض" الذى يسألها أين كانت فلم تجبه وتتركه وتنصرف، يجمع النمر "محمد إمام" رجاله للترتيب للعمليه الأخيرة والتى من الممكن أن تكون العملية الأخيرة إن نجحت.
 
تذهب ملك "هنا الزاهد" لمحل والدها وتطلب من نصر "حجاج عبد العظيم" تعطيل جميع الكاميرات وتفتح الخزنة السرية لتجد قميص ممزق وبعض الأوراق وتذهب بهم للنمر، الذى يطلب منها أن تضع يدها فى يده ولكنها ترفض أن تقف أمام والدها وتعده أن ما حكاه لها سيظل سر بينهما وتتركه لتذهب إلى والدتها فى المصحة النفسية، ولكنها تتفاجأ بالموظفة تنكر وجود أحد فى المستشفى باسم والدتها مما يجعلها تنفعل فيصل مدير المستشفى وتشرح له الأمر فينكر أيضا وجود تلك المرأة فى المستشفى.
 
تذهب ملك مسرعة لمحل الذهب الخاص لوالدها الشيمى "محمد رياض" فلم تجده وعندما تسأل نصر "حجاج عبد العظيم" عليه تعرف أنه ذهب مع خالد لزواجه من فريدة "ولاء الشريف" فتذهب لبيت فريدة مسرعة وتوبخ والدها وخالد بالكلام لما حدث وتسأله عن والدتها ولكنه ينكر وجودها فتقول لها إنها من اليوم ليس لديها أخ أو أب، وتقرر أن تذهب لنوح "محمد إمام" وتضع يدها فى يده وتبلغه بكل المعلومات عن شحنة الماكينات التى استوردها والدها وشمس "نرمين الفقى" والحاوى "أحمد حلاوة" وعنتر الحلق "بيومى فؤاد".
 
يبدأ النمر وملك وباقى الرجال وضع خطة للاستيلاء على الماكينات، وبالفعل يتحركوا وقت نقل الشحنة ويستولى النمر على السيارة المحملة بالماكينات يحاول حسن "خالد أنور" أن يضربه ولكن يفشل ويركله النمر هو ونصر خارج السيارة ليركبها هو ويذهب بها لمخزنه، ويرسل عامر "أحمد عبد الله محمود" ليضع أجهزة المتابعة فى سيارات أخرى فيتبقى جهاز متابعة فى السيارة وكان عليهم أن يفرغوا السيارة من الماكينات قبل وصول أحد من خلال الجهاز وبالفعل ينجحوا فى ذلك وبعد انصرافهم يصل خالد "مؤمن نور" وباقى الرجال للمخزن فيجدوه فارغا.
 
يذهب نوح "محمد إمام" لنصر "حجاج عبد العظيم" ونكتشف أنه خاله وقد اتفق معه منذ البداية.
 
 
اقرأ أيضًا:

الزمالك يؤجل البت في مصير أوباما .. وكارتيرون يرفع حالة الطوارئ





دعاء اليوم الثامن عشر من رمضان

عن ابن عَبَّاسٍ، عَنِ النَّبِيِّ صلى الله عليه و آله: "اللَّهُمَّ افْتَحْ لِي أَبْوَابَ الْجِنَانِ، وَ أَغْلِقْ عَنِّي أَبْوَابَ النِّيرَانِ، وَ وَفِّقْنِي فِيهِ لِتِلَاوَةِ الْقُرْآنِ، يَا مُنْزِلَ السَّكِينَةِ فِي قُلُوبِ الْمُؤْمِنِينَ". ثواب الدعاء: "مَنْ دَعَا بِهِ بَعَثَ اللَّهُ إِلَيْهِ أَلْفَ أَلْفِ مَلَكٍ يَحْفَظُونَهُ مِنْ كُلِّ جَبَّارٍ وَ شَيْطَانٍ وَ سُلْطَانٍ، وَ كَتَبَ لَهُ بِكُلِّ مَنْ صَامَ شَهْرَ رَمَضَانَ سِتِّينَ سَنَةً مَقْبُولَةً، وَ جَعَلَ اللَّهُ بَيْنَهُ وَ بَيْنَ النَّارِ سَبْعِينَ خَنْدَقاً، كُلُّ خَنْدَقٍ كَمَا بَيْنَ السَّمَاءِ وَ الْأَرْضِ". 
 
اقرأ أيضًا:

ترند مصر اليوم | حقيقة وفاة حسن شحاتة .. ارتفاع درجات الحرارة اليوم .. ظهور حورية فرغلي بعد العملية .. من كم لون يتكون قوس قزح .. الجمعة العظيمة .. النمر الحلقة 17 .. دعاء اليوم الثامن عشر من رمضان









اخبار الزمالك

نفاذ تذاكر مباراة الزمالك ضد مودرن فيوتشر. عودة ياسر حمد ومشاركة ثنائي المنتخب الأولمبي والتدريب على خطة مواجهة فيوتشر

واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز فى إطار الاستعداد للقائي مودرن فيوتشر في دور الثمانية ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية،  المقرر إقامتها يومى الأحد والجمعة

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح للزواج من زوجة المداح

المداح 4 الحلقة 19 - صقر و3 يمامات.. حمادة هلال يبدأ رحلة البحث عن إرث جدهشهدت الحلقة الـ19 من مسلسل "المداح 4 - أسطورة العودة" العديد من الأحداث المثيرة والغامضة، حيث تظهر الجنية تاج (يسرا اللوزي) دعمها لصابر المداح (حمادة هلال) وتخبره بضرورة الوصول إلى

مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب يحكم القطرين وقصة غرامة كهربا . الكاف يكشف مواعيد نهائى دورى أبطال إفريقيا والكونفدرالية

  مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا    كعادته قلب  المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك السابق، مواقع التواصل الإجتماعى التى تداولت مقطع فيديو جديد، يهاجم فيه الصلح بين الكابتن حسين رئيس نادي

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد ا

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد الناصر زيدان يكشف فضيحة فى برنامج رامز جاب من الآخر

أكد  الفنان هشام ماجد،  إنه ورث حب الزمالك وخفة الدم والوسامة من والده وهن  عدم ظهوره في البرامج قائلًا: "مبطلعش في برامج من نوعية الاستجواب، لكن جيت البرنامج ده لإنه لطيف ومفيش حاجة فجة زيادة عن اللزوم، وانا قاصد الإختفاء لأني مش محتاج حد يعرف عن حياتي الشخصية حاجة،

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد