أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | عقبة صفقة بيراميدز واقتراب نجم الأهلي من الزمالك .. تكرار سيناريو مصطفى محمد مع ساسي .. فرمان كارتيرون بعد الفوز على إنبي

15 مايو 2021 الساعة 11:38 صباحا
اخبار الزمالك في الصحف | عقبة صفقة بيراميدز واقتراب نجم الأهلي من الزمالك ..


أخبار الزمالك في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اقرأ أيضًا:

اليوم .. نهائي كأس انجلترا و3 لقاءات فى دوري أبطال أفريقيا و14 فى الدوري الانجليزي والايطالي والاسباني وثلاثة بالدورى المصرى


ترند مصر اليوم | الإطاحة بالمخرج محمد سامي .. علم فلسطين يرفرف في دول العالم .. خرفان هشام الجخ .. حورية فرغلي .. مصطفى قمر


 
اليوم السابع: عقبة صفقة بيراميدز واقتراب نجم الأهلي من الزمالك
 في إطار الصفقات المنتظرة للزمالك، ظهرت عقبة كبرى أمام التعاقد مع أحمد أيمن منصور، لاعب فريق بيراميدز، لتدعيم صفوف الفريق الأبيض، بعدما اشترط اللاعب تقاضي نفس راتبه الحالي مع بيراميدز حال انتقاله للأبيض وهو ما يبلغ قرابة 12 مليون جنيه ويعد هذا المبلغ بمثابة عقبة كبري أمام إتمام الصفقة، خاصة أن هناك اتجاه داخل الزمالك لتقليل الرواتب وترشيد النفقات.
 

وشهدت الأيام الماضية، فتح مسئولو الزمالك المفاوضات مع أحمد أيمن منصور عبر وسطاء لاستطلاع رأي اللاعب بخصوص الانتقال للنادي الأبيض، وهو ما رحب به بشدة، لكن طلب تقاضي نفس قيمة عقده الحالي مع بيراميدز.
 

وفى وقت سابق ، تلقى أحمد أيمن منصور، مدافع نادى بيراميدز، عروضا للانتقال إلى الدورى الإماراتى وكذلك السعودى، إلا أنه فضل عدم الإفصاح عن هوية تلك العروض انتظاراً لوصولها بشكل رسمى فى الفترة الجارية، من أجل مناقشتها مع إدارة بيراميدز.
 

ويجيد منصور اللعب فى مركزى المساك والظهير الأيسر، وسبق ودخل الزمالك فى مفاوضات مع اللاعب خلال الفترة الماضية  قبل التمهل فى الصفقة خلال المرحلة الأخيرة.


كما قرر مسئولو الزمالك إحالة ملف التعاقد مع صالح جمعة لاعب الأهلي السابق وسيراميكا الحالي، للفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق، لمعرفة رأيه الفنى بخصوص إتمام الصفقة من عدمه بعد عرض اللاعب على النادى من جانب بعض وكلاء اللاعبين.
 

وأبدي صالح جمعة ترحيبه الشديد بالانتقال لصفوف الزمالك في الموسم الجديد، دون الحديث عن أى تفاصيل مادية، حيث يسعي اللاعب للتواجد فى نادٍ كبير وتعويض الفترة الماضية التي شهدت تراجع شعبيته فى الشارع الكروي بشكل كبير نظرا لابتعاده عن المباريات والدخول في عدة أزمات.
 

وحال موافقة الزمالك على إتمام صفقة صالح جمعة سيكون لشقيقة عبد الله لاعب الأبيض الحالي، الدور الأبرز فى إتمام الصفقة مستقبلا، حيث سبق وطلب من شقيقه الانتقال للقلعة البيضاء في وقت سابق لكن لم تتم المفاوضات وقتها بنجاح.
 

 
اقرأ أيضًا:

كارتيرون يتحدث عن الفوز على انبي ويعلق على اداء الجزيرى ..وطولان حزين بسبب جماهير الزمالك






الوطن: فرمان كارتيرون بعد الفوز على إنبي
قرر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لنادي الزمالك، منح اللاعبين، ثلاثة أيام راحة، عقب الفوز الذي حققه الفريق على إنبي، الجمعة، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في بطولة الدوري العام.

وجاء ذلك في ظل احتياج لاعبي الفريق الأبيض للراحة بسبب ضغط المباريات الذي يعاني منه الزمالك، في الفترة الأخيرة بالبطولة المحلية.


ويستعد الفريق الأول لنادي الزمالك، لمواجهة طلائع الجيش، الخميس المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، في الجولة 23 من بطولة الدوري العام.
 
 
اقرأ أيضًا:

اشرف بن شرقي ينفرد بصدارة هدافين الدوري . صدمة بسبب احداد






المصري اليوم: تكرار سيناريو مصطفى محمد مع ساسي
طلب الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الكروي الاول بنادي الزمالك، من اللجنة المؤقتة التعاقد مع بديل للتونسي فرجاني ساسي لاعب الوسط المدافع الذي اقترب من الرحيل عن القلعة البيضاء.

وحذر المدرب الفرنسي من تكرار سيناريو مصطفى محمد مهاجم الفريق السابق والذي وافقت اللجنة على رحيله إلى الدوري التركي ولم تتمكن من توفير البديل المناسب وتعاقدت الإدارة مع الثنائي مروان حمدي وسيف الجزيري، اللذان لم يقدما أوراق اعتمادهما مع الفريق الأبيض حتى اللحظة.
 
 
اقرأ أيضًا:

شاهد الزمالك فى العيد يدمر انبي العنيد ..فرح الملايين بثلاثة حلوين


اخبار الزمالك اليوم | استبعاد صاروخ الزمالك الصاعد .. صفقة انتقال الونش لبيراميدز .. غياب شهرين لدبابة الزمالك .. رحيل ثنائي الزمالك .. أحلام الأهلي في خطر .. استفزازات طولان .. مواجهة الخطر








اخبار الزمالك

تعرف على قائمة سيدات الزمالك للكرة الطائرة فى بطولة أفريقيا. تعرف على موعد م

تعرف على قائمة سيدات الزمالك للكرة الطائرة فى بطولة أفريقيا. تعرف على موعد مباراة كوماندوز الزمالك مع الترجى فى نهائي بطولة إفريقيا لكرة اليد

  إعلان قائمة سيدات الزمالك المشاركة في بطولة أفريقيا للكرة الطائرة  أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك "سيدات"، عن القائمة المشاركة في بطولة أفريقيا للأندية، والمقرر إقامتها على صالة النادي الأهلي، خلال الفترة من 26 أبريل

جوميز يلقي محاضرة للاعبي الزمالك داخل فندق الإقامة استعدادًا لمواجهة دريمز

جوميز يلقي محاضرة للاعبي الزمالك داخل فندق الإقامة استعدادًا لمواجهة دريمز

سارة عبد الباقي   ألقى البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، محاضرة فنية خاصة على اللاعبين ظهر اليوم بفندق الإقامة في مدينة كوماسي العانية، استعداداً لمواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية

أحمد سليمان: لدينا ثقة في لاعبي الزمالك للفوز على دريمز .. المندوه: الجميع جاهز لمواجهة بطل غانا

سارة عبد الباقي   قال أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك والمشرف على فريق الكرة إن الإدارة وفرت كل الإمكانيات للفريق قبل مواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية. وتابع سليمان قائلاً:" لدينا ثقة في جميع اللاعبين، والفريق جاهز

صن دوانز يستدرج الترجى التونسي ..الأهلي يستضيف مازيمبي في نهائى دوري أبطال أفريقيا

  صن دوانز يستدرج الترجى التونسي  يسعي فريق الترجي التونسي إلي خطف بطاقة التأهل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا عندما يحل ضيفا ثقيلا علي نظيره صن دوانز الجنوب أفريقي ، مساء اليوم الجمعة في إطار إياب دور نصف نهائي دوري الأبطال للموسم الحالي 2023-24.

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اوسا  يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل  وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة متفائل بتخطى الزمالك عقبة دريمز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
عاجل .. فيفا يقرر ايقاف القيد للزمالك بسبب  خالد بوطيب حتى هذا الموعد وبشرة خير من أحمد سالم ..جون انطوى يتحدى الزمالك
المزيد