أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | صفقة تبادلية منتظرة بين الزمالك وبيراميدز .. رحيل النقاز وغضب طارق حامد .. نبيه يشترط رحيل هذا الرجل للتراجع عن الاستقالة

16 سبتمبر 2021 الساعة 1:23 مساء
اخبار الزمالك في الصحف | صفقة تبادلية منتظرة بين الزمالك وبيراميدز .. رحيل ال


أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اقرأ أيضًا:

ترند مصر اليوم | منى زكي في رمضان 2022 .. كليات المرحلة الثالثة 2021 .. السوبر المصري .. أهداف محمد صلاح في دوري أبطال أوروبا





المصري اليوم: صفقة تبادلية بين الزمالك وبيراميدز
تواصل الأندية المصرية خلال الميركاتو الصيفي الجاري تدعيم صفوفها بالصفقات المميزة قبل غلق سوق الانتقالات وانطلاق الموسم الجديد في مصر، والذي يستهله النادي الأهلي بمواجهة نظيره طلائع الجيش في مباراة كأس السوبر المحلي.

وتولى المدرب الكفء إيهاب جلال تدريب الفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز في الأيام القليلة الماضية، ويسعى حالياً لاستكمال النقص في بعض المراكز من أجل المنافسة بقوة على الصعيدين المحلي والقاري.

ويشارك فريق بيراميدز في الموسم الجديد في بطولة الكونفيدرالية الإفريقية ممثلاً لمصر رفقة نظيره المصري البورسعيدي.

وعلمت «المصري اليوم» أن هناك صفقة تبادلية تلوح في الأفق حالياً بين نادي بيراميدز ونظيره الزمالك، سينتقل بموجبها مدافع الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك محمد عبدالغني لصفوف بيراميدز مقابل حصول الزمالك على توقيع الظهير أحمد أيمن منصور.

ويمر محمد عبدالغني بأزمة مع الزمالك مؤخراً كغيره من عدد كبير من لاعبي الفريق بسبب مستحقاته المتأخرة.
 
 
اقرأ أيضًا:

ريمونتادا ليفربول ضد ميلان وانتصار ريال مدريد القاتل وفوز كاسح لمانشستر سيتي .. 11 مواجهة بالدوري الأوروبي .. تعرف على مباريات اليوم والقنوات الناقلة





اليوم السابع: نبيه يشترط رحيل هذا الرجل للتراجع عن الاستقالة
أجرى أسامة نبيه المدرب العام لفريق الزمالك ، اتصالا هاتفيا مع حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، لمعرفة اخر التطورات في ملف الازمة الدائرة بين فريق الكرة وحسين السيد المشرف علي الفريق وعضو اللجنة المكلفة بإدارة النادي.

وقام نبيه بإبلاغ رئيس الزمالك انه لن يشارك في مران اليوم في حالة بقاء حسين السيد في منصبه، مؤكدا له انه يتمسك بالرحيل عن الفريق في ظل استمرار وجود حسين السيد.

من ناحية أخرى كشف مصدر مطلع بفريق الزمالك، إن هناك جلسة طارئة اليوم سيتم عقدها بين إدارة النادى مع الجهاز الفنى واللاعبين لحل الأزمات المتواجدة داخل الفريق بشكل نهائى، من أجل إعادة التركيز داخل الفريق الأبيض فى المرحلة المقبلة، بعدما تقدم أسامة نبيه المدرب العام باستقالته بخلاف شكوى أكثر من لاعب داخل الفريق بوجود مشاكل لديهم لها علاقة بالمستحقات.

وشدد المصدر، إن اللاعبين داخل الفريق يرغبون فى عقد تلك الجلسة مع إدارة الزمالك من أجل حسم كافة الملفات المتعلقة بأمورهم المالية فى المرحلة الحالية للتركيز على ما هو قادم وكذلك الجهاز الطبى الذى له مستحقات متأخرة وبعض المكافآت.

وتوج الزمالك، بقيادة الفرنسى كارتيرون، ببطولة الدورى الممتاز، بعدما حصد الأبيض اللقب للمرة الـ13 فى تاريخ قلعة ميت عقبة، عقب تصدره جدول ترتيب الدورى الممتاز، برصيد 80 نقطة، بعدما خاض 34 مباراة حقق خلالها الفوز فى 24 لقاء وتعادل فى 8 مواجهات وهُزم فى مباراتين، فيما نجح لاعبوه فى تسجيل 61 هدفًا كثانى أقوى خط هجوم فى المسابقة بعد الأهلى الذى سجل لاعبوه 72 هدفًا، واستقبلت شباك الأبيض 21 هدفًا ليكون أقوى خط دفاع فى المسابقة.
 
 
اقرأ أيضًا:

عمرو الدرديري يثير الجدل حول هروب كارتيرون





الوطن: رحيل النقاز وغضب طارق حامد
أكد الإعلامي أحمد حسام ميدو، أن نادي الزمالك سيعرض التونسي حمدي النقاز ظهير أيمن الفريق للبيع، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، رغم التعاقد معه منذ عدة أيام بعقد يمتد لثلاث سنوات، وذلك لحل أزمته مع الفريق الأبيض.

وقال ميدو عبر قناة النهار خلال تقديم برنامج «أوضة اللبس»: «أؤكد لكم أن الزمالك سوف يعرض حمدي النقاز للبيع، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية».

وتابع: «إذا لم يوافق حمدي النقاز على الخروج من نادي الزمالك خلال هذا الصيف على سبيل الإعارة أو البيع النهائي، فسوف يتم وضعه على قائمة الانتظار بالفريق».

وأضاف: «حسين لبيب رئيس نادي الزمالك لم يكن لديه أي خيار اَخر سوى التعاقد مع حمدي النقاز»، وأعلن نادي الزمالك التعاقد مع حمدي النقاز بعدما فسخ تعاقده مع نادي الترجي التونسي، لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكانت المحكمة الرياضية الدولية أعلنت تغريم نادي الزمالك مليون و200 ألف دولار لصالح حمدي النقاز، بعدما فسخ تعاقده مع النادي بسبب عدم تلقيه مستحقاته.

وأوضح ميدو: «طارق حامد تنتابه حالة من الغضب في الفترة الأخيرة، بسبب عدم حصوله على مستحقاته المتأخرة لدى النادي، وعقدت معه مكالمة وكذلك حسين لبيب».

وتابع: «حسين لبيب وعد طارق حامد في وجودي بحل أزمته المالية، في الأسبوع المقبل».

ورفض طارق حامد تجديد تعاقده مع نادي الزمالك في الفترة المقبلة، إلا بعد حصوله على مستحقاته المتأخرة.

وكان طارق حامد كتب على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام» عبر خاصية «استوري»: «قد يعرف الجمهور قيمتك جيدًا، بينما من في موقع المسؤولية لا يدركها إلا بعد فوات الأوان».

وواصل: «الزمالك يواجه حرب من داخل النادي، دائمًا ما أقول إن الحرب الحقيقية ليست من خارج النادي كما يظن الجميع، وإنما  من شخصيات داخل النادي ممن يدعون حبهم للزمالك».

وأكمل: «لجنة حسين لبيب دفعت بالأمس 350 ألف دولار في قضية أتشيمبونج، هل سمعتم أي شيء عن ذلك؟! كان ممكن جدا يخرجوا يقولوا الكلام ده، لإن ليس لهم أي علاقة بتلك القضية التي تسبب فيها إهمال بعض المجالس السابقة، لكنهم لم يفعلوا ذلك لأنهم ناس محترمة».

وأتم: «الزمالك حصد الدوري، وبدأت المشاكل داخل النادي كالعادة، مثلما حدث بعد أي موسم فاز فيه ببطولة الدوري، حيث تم هدم أي فريق فاز للزمالك ببطولة عن عمد».
 
اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك اليوم | الصفقة الرابعة .. تعثر صفقة الحلم .. تمرد سيسيه .. فضيحة في الجزيرة .. شبح الزمالك يطارد نجم الأهلي .. غضب مدافع الزمالك .. رحيل الأيقونة .. أزمة حفني





اخبار الزمالك

شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد خناقته مع

شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد خناقته مع سليمان

  شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد الحرب مع سليمان  أحمد عادل    مبكرا بدأت الحرب على الزمالك من جانب الإعلام المحسوب على الأهلي،  بقيادة أحمد شوبير وسيف زاهر ومدحت شلبي وعلاء صادق ومعهم الإعلامي 

..صلاح يسجل فى وداع ليفربول للدوري الأوروبي..ذئاب روما تعبر فوق ميلان ..ليفركوزن يتخطى وست هام

هدف صلاح لا يكفي |ليفربول يودع الدوري الأوروبي بعد الفوز على أتالانتا بهدف نظيفودع فريق ليفربول منافسات بطولة الدوري الأوروبي، بعد الفوز على أتالانتا بهدف نظيف، خلال اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم على ملعب "أتليتي أزوري إيطاليا" في إطار منافسات إياب

بشرة خير فى تدريب الزمالك اليوم بعودة نجم الزمالك وتأهيل الثلاثي. جوميز يشرح خطة مواجهة دريمز الغاني

  واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، استعدادًا لمواجهة دريمز الغاني في ذهاب الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد المقبل باستاد

عمرو أدهم يوجه رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين وممدوح عباس يدعم شوبير ويهاجم أح

عمرو أدهم يوجه رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين وممدوح عباس يدعم شوبير ويهاجم أحمد سليمان

هاني عصام   وجه عمرو أدهم عضو مجلس إدارة نادي الزمالك رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين بعد فوز الزمالك الأخير في القمة.وكتب أدهم عبر حسابه على تويتر:كم من لئيم مشى بالزور ينقله لا يتقي الله لا يخشى من العاريود لو أنه للمرء يهلكه ولم ينله سوى إثم

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فرجاني ساسي يطارد الزمالك .. عقوبات في انتظار الزمالك .. أول طلب من جوميز بعد الفوز بالقمة
شبانة الزمالك فك نحس مع كولر..الخضري توقعت فوز الزمالك بعد هذا القرار
ماذا قال  أحمد موسى بعد هزيمة الأهلي. تعليق سيف الجزيري بعد هدفي القمة. وعمر جابر يؤكد الفوز على الأهلي كان ضروري
المزيد