أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | انتصار مرتضى منصور .. صفقة قاهر الأهلي في السوبر .. إقالة موسيماني .. تفاصيل ذبح ذئب الزمالك

22 سبتمبر 2021 الساعة 1:25 مساء
اخبار الزمالك في الصحف | انتصار مرتضى منصور .. صفقة قاهر الأهلي في السوبر .. إق


أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اقرأ أيضًا:

ترند مصر اليوم | بدر بانون يخطف الأنظار .. تفاصيل انقلاب السودان .. دار الافتاء توضح حكم الوديعة البنكية






المصري اليوم: انتصار مرتضى منصور
طالب محمود العسال المستشار القانوني السابق لنادي الزمالك، الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بسرعة التدخل واستخدام سلطاته التى يخولها له القانون لانقاذ نادي الزمالك، وإعادة المجلس الشرعي قبل فوات الأوان.

وقال العسال في تصريحات تليفزيونية: اختيارات وزير الرياضة لأعضاء لجان الزمالك الحالية والسابقة اثبتت أنهم اختيارات فاشلة بعدما ورطوا النادي في كوارث إدارية.

وأكد العسال أن ما فعله حسين لبيب رئيس لجنة الزمالك المؤقتة في قضية حمدي النقاز، إهمال جسيم ورعونة، مؤكدا أن كل تصريحات لبيب ولجنته لا تحمل حُسن النية إطلاقا.

وكانت المحكمة الرياضية «كاس« قد أعلنت قبول طعن الزمالك بـ إلغاء قرار الفيفا بتغريم النادي مليون و300 ألف دولار لصالح لاعب الفريق حمدي النقاز والزمت اللاعب بتحمُّل كافة المصاريف.

وأضاف العسال: مرتضى منصور هو الرئيس الشرعي لنادي الزمالك وقرار استبعاده من وزير الرياضة لم ينفي عنه صفته كرئيس للنادي وأنما جمد مجلس الإدارة فقط ولم يمنع رئيس النادي من ممارسة عمله، قائلا: «ربنا كبير ولا يرضى بالظلم لذلك نصر مرتضى ومجلسه فيديوية النقاز وحسام أشرف.
 
 
اقرأ أيضًا:

كارتيرون يُركز على الجوانب البدنية والمراوغة وركلات الجزاء .. وصفقة الأهلي الجديدة في خطر






الوطن: إقالة موسيماني
استعرضت صحيفة «الوطن» عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» استفتاء لجماهير النادي الأهلي بشأن اختيار المتسبب في خسارة النادي الأهلي لقب السوبر المصري أمام طلائع الجيش بركلات الترجيح، في المباراة الدرامية والمثيرة التي جمعت الفريقين على ملعب برج العرب، حيث شهد الاستفتاء تواجد كل من بيتسو موسيماني المدير الفني واللاعبين ومحمود الخطيب رئيس النادي، فيما طالب البعض من الجماهير إقالة موسيماني من الفريق خاصة وأنها رأت بأن فكر المدرب واحد ولم يتغير نهائيًا منذ مجيئه.

اختيار القراء جاء بنسبة كبيرة لبيتسو موسيماني وبالتحديد غروره حسب تعبير الأغلبية من جماهير المارد الأحمر تحديدًا خاصة وأن الأمر كان يتعلق بهم بعد انتظار للتتويج باللقب عقب خسارة الدوري أمام نادي الزمالك.
 
 
اقرأ أيضًا:

25 مباراة نارية في انجلترا وفرنسا وإسبانيا .. تعرف على مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة






الوطن: صفقة قاهر الأهلي في السوبر
كشف مهند لاشين، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي طلائع الجيش، عن وجود مفاوضات من جانب نادى الزمالك للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، استعدادًا للموسم الجديد.

وقال مهند لاشين فى تصريحات تلفزيونية في برنامج «البريمو»، مع الإعلامي محمد فاروق، المُذاع على قناة«TEN: «فوجئت بأخبار انتقالي إلى الزمالك وبيراميدز وفيوتشر قبل مواجهة الأهلي في كأس السوبر، وهذا غير صحيح، وأنه ما زال لاعبا في صفوف طلائع الجيش».
وأضاف لاعب الطلائع: «أغلقت هاتفي قبل مباراة الأهلي حتى أتمكن من التركيز بعيداً عن شائعات انتقالي لأندية أخرى، وأتمنى انضمامي للمنتخب الوطني خلال الفترة المقبلة وهذه أمنية كبيرة».



 
اقرأ أيضًا:

صدام منتظر بين كارتيرون وفاروق جعفر بسبب خليفة الذئب






اليوم السابع: تفاصيل ذبح ذئب الزمالك
 فشلت مفاوضات نادى الزمالك وأسامة نبيه المدرب العام السابق للفريق، والتى استمرت لأكثر من 3 أيام منذ إعلان المدرب استقالته، لتصبح الاستقالة نهائية وذلك بعدما تجاهلت إدارة النادي المطالب التي طالب بها المدرب العام للعدول عن استقالته.

وكشف مصدر داخل الزمالك أن أسامة نبيه طلب بعض الطلبات لعودته إلى صفوف الفريق والانتظام فى عمله فى معسكر الفريق ببرج العرب، فى مقدمتها تحديد مواعيد واضحة ووعود صريحة للاعبين لحل مشاكلهم المادية، وكذلك حل بعض أزمات الفريق مثل التجديد للاعبين الذين تنتهى عقودهم بنهاية الموسم المقبل، لضمان استمرار الفريق فى المنافسة على البطولات الموسم المقبل.

وأضاف المصدر أن طلبات أسامة نبيه قوبلت بعدم الرد من إدارة النادي في ظل الأزمات التى تسيطر على النادى مؤخرا وفى مقدمتها أزمة حمدى النقاز الظهير الأيمن التونسي بالفريق، بعد قبول المحكمة الرياضية الدولية الطعن المقدم من الزمالك واسقاط الغرامة البالغة مليون و300 الف يورو.
 
 
اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك اليوم | صدمة مرتضى منصور .. كارتيرون يحكم الزمالك .. طوفان الزمالك .. خطأ كارثي .. أمير يفضح لبيب .. تطورات قضية الزمالك .. الموقف القانوني للنقاز






اخبار الزمالك

بعد ان رفضت الأهلي الزمالك يعلن التعاقد مع تقى مدحت مدفعجى الشمس للكرة الطائرة .كوماندوز الزمالك يواجه امل سكسيدة الجزائري فى قبل نهائي إفريقيا

الزمالك يعلن التعاقد مع تقى مدحت مدفعجى الشمس للكرة الطائرة    أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة الكابتن حسين لبيب، التعاقد مع تقى مدحت لاعبة نادي الشمس،  لتدعيم صفوف فريق الطائرة "سيدات" بالقلعة البيضاء حيث تتميز بقوة ضرباتها وإجادة الدفاع

بعد أزمة كوكاكولا وسور نادى الزمالك. شبانة يرفض المزايدة على وطنية الزمالك والأهلي ويكشف سر الحملة المضروبة .طولان قطبي الكرة المصرية مواقفهم معلنة تجاه القضية الفلسطينية

شبانة: مستاء من المزايدة على وطنية الأهلي والزمالك.. هناك اكونتات مضروبة هدفها إثارة الجماهير  أبدى الإعلامي محمد شبانة، استيائه من المزايدات الكثيرة على وطنية قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك خصوصا من جانب الجمهور المصري،

شاهد ..أرسنال يواصل الحفاظ على صدارة البريميرليج باكتساح تشيلسي. العين الإماراتي يصعد لنهائي كأس آسيا على حساب الهلال السعودي. صعود يوفنتوس لنهائي كأس إيطاليا

أرسنال يمطر شباك تشيلسي بخماسية وينفرد بصدارة البريميرليج انتصر فريق أرسنال، أمام نظيره تشيلسي، بخماسية نظيفة في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم على ملعب الإمارات، ضمن مؤجلات الجولة 29 للدوري الإنجليزي الممتاز.سجل خماسية الجانرز في

أربعة مفاجآت سارة في تدريب الزمالك اليوم .معاناة صبحى واشعة عواد

أربعة مفاجآت سارة في تدريب الزمالك اليوم .معاناة صبحى واشعة عواد

  استأنف فريق الزمالك عصر اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة، قبل السفر إلى غانا،  يوم الخميس المقبل لمواجهة دريمز الغاني، فى لقاء العودة بالدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر له يوم الأحد المقبل على ملعب بابا

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
عااااجل..تعرف على قرار المحكمة الإدارية العليا على بطلان إنتخابات الزمالك ..تعرف على ملخص تصريحات مرتضى منصور
أخبار الزمالك في الصحف. موعد مباراة العودة امام دريمز. زيكو يعترف بمفاوضات الزمالك .الشناوى يقترب من الزمالك سيناريوهات لمنع إيقاف القيد
دريمز يتحول إلى كابوس أمام الزمالك فى قبل نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية
نتيجة صادمة فى نهاية الشوط الأول من لقاء الزمالك ودريمز الغاني
المزيد