أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | باتشيكو مدربًا للدراويش .. صفقة البلدوزر تقترب من الزمالك .. أمير مرتضى يكشف تفاصيل جلسة الحسم

4 ديسمبر 2021 الساعة 12:53 مساء
اخبار الزمالك في الصحف | باتشيكو مدربًا للدراويش .. صفقة البلدوزر تقترب من ال


أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اقرأ أيضًا:

ترند مصر اليوم | سمية الألفي تكشف خيانة الفيشاوي لها .. سقوط تونس حديث العرب .. حلقة ياسمين عبد العزيز مع منى الشاذلى .. تصريحات سيرين عبد النور .. رشوان توفيق وابنته في المحكمة اليوم .. طلاق شيرين عبد الوهاب





المصري اليوم: أمير مرتضى يكشف تفاصيل جلسته مع كارتيرون
أكد أمير مرتضى منصور المشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عقد جلسة مع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق خلال الساعات القليلة المقبلة لحسم العديد من الملفات المهمة.

أضاف أمير مرتضى في تصريحاته للموقع الرسمي لنادي الزمالك أنه ستتم مناقشة كارتيرون في ملف المعسكر المغلق خلال فترة التوقف الحالية للدوري الممتاز من عدمه، بجانب مناقشة المباريات الودية التي يحتاجها الفريق خلال التوقف.

كما أشار المشرف العام على الفريق إلى أن هناك تواصلا مع المغربي محمد أوناجم لتسهيل وصوله إلى القاهرة في أسرع وقت ممكن، وذلك بعد تعذر حضوره إلى مصر بسبب ظروف الطيران.

واختتم أمير مرتضى تصريحاته: «بدأنا التواصل مع ناديي سبورتنج لشبونة ومارتيمو البرتغاليين من أجل التفاوض على القضايا الموجودة في فيفا، حيث نسعى إلى تحديد موعد للسفر بالتنسيق معهم من أجل إنهاء الملف بالكامل».
 
 
اقرأ أيضًا:

موعد مصر والسودان و لبنان تتحدي الجزائر ..تعرف على تردد قناة الكاس الناقلة لبطولة كأس العرب فى قطر






اليوم السابع: باتشيكو مدربًا للدراويش
نفى مصدر مسئول بمجلس إدارة النادى الإسماعيلى دخول ناديه في مفاوضات مع حسام البدرى المدير الفني السابق لمنتخب مصر أو البرتغالى باتشيكو المدير الفني السابق للزمالك لتولى المسئولية الفنية للدراويش عقب انتهاء فترة توقف الدوري، وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع": "الإسماعيلى لم يدخل في مفاوضات مع البدرى أو باتشيكو لقيادة الدراويش، نثق في قدرات وإمكانيات خوان براون ونريد منحه الفرصة لتعديل مسار الفريق بجدول الدوري فلا يزال المدرب في مرحلة التعرف على فريقه نظرًا لتوليه المسئولية منذ فترة قليلة".
 
على صعيد مختلف، استقر مجلس ادارة النادى الاسماعيلى برئاسة المهندس يحيى الكومى على الإبقاء على محمد حمص نجم الدراويش الأسبق فى الجهاز الفنى للإرجنتينى خوان براون بعد قرار توجيه الشكر للثنائي أحمد العجوز المدرب العام ومحمد صلاح أبوجريشة مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم.
 
واستطلع مجلس الإسماعيلى رأى المدرب الأرجنيتنى فى تشكيل جهازه المعاون ليرحب ببقاء محمد حمص مدرب الفريق وسيد توفيق مدرب حراس المرمى فيما لايزال هناك تغييرات تنتظر الجهاز الادارى بالدراويش مع نهاية الشهر الجارى بناء على توصية خوان براون الذى رفض كثرة عدد الجهاز الادارى دون فائدة.
 
ويستعد الدراويش لمواجهة سموحة فى الثالثة عصر الثلاثاء 21 ديسمبر الجارى باستاد الإسكندرية فى الجولة السابعة لمسابقة الدوري الممتاز، ويحتل الدراويش المركز السابع عشر بجدول المسابقة برصيد نقطتين بعدما خاض 6 مباريات تعادل في مباراتين وخسر 4 لقاءات وسجل لاعبوه هدفين وتلقت شباكه 10 أهداف.
 
 
اقرأ أيضًا:

مواجهات نارية فى الدوريات الاوروبية اهمها ليفربول ويال مدريد ..سيسيه يقصف جبهة يورجن كلوب.. بطولة كأس العرب فى قطر





الوطن: صفقة البلدوزر تقترب من الزمالك
بدأ مجلس إدارة الزمالك مفاوضاته مع مصطفى محمد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم والمعار لنادي جالاطا سراي التركي، تمهيدا لعودته لصفوف القلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة.

وكشف مصدر داخل الزمالك لـ «الوطن»، عن رغبة الإدارة البيضاء في عودة مصطفى محمد خلال فترة الانتقالات الشتوية يناير المقبل، وعدم استكمال فترة إعارته والتي تمتد حتى نهاية الموسم الجاري، لدعم صفوف الفريق خلال منافسات الدوري الممتاز ودوري الأبطال الأفريقي والذي صعد خلاله الزمالك لدور المجموعات.

ورحل مصطفى محمد عن صفوف فريقه في عهد اللجنة المكلفة بإدارة الزمالك برئاسة عماد عبد العزيز، معارا لمدة موسم ونصف الموسم لنادي جالاطا سراي التركي، مع وجود بند في عقده يسمح للنادي التركي بشرائه نهائيا مقابل 4 ملايين دولار، وهو ما يسعى المجلس الحالي لإلغائه واستعادة المهاجم الدولي مرة أخرى وقبل نهاية فترة إعارته.

وتواصل مسؤولو الزمالك مع مصطفى محمد مؤخرا، لتأكيد رغبتهم في عودته واستكمال عقده مع القلعة البيضاء مع وعد بتوفير عقود احتراف قوية والموافقة عليها بعد مشوار منتخب مصر في بطولة الأمم الأفريقية المقبلة وكذلك المرحلة الحاسمة من بطولة كأس العالم.

ويسعى المجلس الأبيض لإقناع مصطفى محمد بمطالبة ناديه في العودة يناير المقبل، لاسميا وأن لوائح الاتحاد الدولي تسمح بعودته ومشاركته مع الفريق لوجوده على قائمة ناديه وعدم تطبيق عقوبة إيقاف القيد التي وقعت على القلعة البيضاء في وقت سابق لفترتين، وعدم الموافقة على تفعيل بند شرائه والتي تنتهي ديسمبر الجاري، حسب ما تم في العقد الثلاثي بين اللاعب والزمالك وجالاطا سراي.

وسيعرض المجلس الأبيض على مصطفى محمد أيضا العودة لفريقه نهاية الموسم، وعدم تفعيل بند الشراء إذا ما أبدى رغبة في استكمال فترة إعارته كاملة، خاصة وأن المهاجم الدولي يرفض مبدأ العودة لمصر حيث يسعى لاستكمال مسيرته الاحترافية بعيدا عن الدوري التركي.
 
 
اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك اليوم | مذبحة مرتضى منصور .. عودة مهاجم مصر .. مذبحة في الزمالك .. مفاجأة رئيس الزمالك .. مفاجأة العقد المفسوخ





اخبار الزمالك

تعرف على جدول مباريات اليوم السبت 4 مايو 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم السبت 4 مايو 2024 والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم السبت 4 مايو 2024 عدداً من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة مانشستر سيتي ضد وولفرهامبتون فى الدوري الإنجليزي، فضلا عن مباراة ريال مدريد ضد قادش فى الدوري الإسباني. مواعيد مباريات الدوري الإنجليزي

زينة تغنى "مبهتمش" ..عمر كمال يعترف "عصيت ربنا " ويكشف حكايته مع طليقة الفيشاوي وكيف نجا من الموت فى امريكا واتجنب الشغل مع الراقصات اشتغلت فى محل" جزم "وبيعت شرايط دينية

المطربة زينة تطرح أولى أغانيها مع روتانا بعنوان "مبهتمش" المطربة زينة تطرح أغنية "مبهتمش" بتوقيع الملحن محمد يحييروتانا تطرح "مبهتمش" أولى أغاني المطربة زينة .. فيديو طرحت المطربة الشابة زينة أولى أغانيها من إنتاج روتانا للصوتيات

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة سموحة باستبعاد المثلوثي مع هذا الرباعي وظهور رفاعي وعودة هذا الثلاثي

    أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز عن القائمة التي سيخوض بها الأبيض مباراة سموحة، المقرر لها في السابعة مساء يوم الأحد المقبل باستاد برج العرب، ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.  

فضيحة سقوط الاتحاد امام أبها..الهلال على أعتاب حسم دورى روشن .اليابان بطل كأس آسيا واوزبكستان يصعد لمجموعة مصر في أولمبياد باريس

  فضيحة سقوط الإتحاد بثلاثية أمام أبها    احمد عادل الشريف   تلقى فريق الكرة بنادي الاتحاد، خسارة مفاجئة أمام مضيفه أبها بنتيجة بثلاث أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، ضمن

المزيد

الاكثر قراءة

Zamalek News
المزيد
الزمالك في الصحف
شاهد زيزو يسجل فى البنك الأهلي بالتخصص فى لقطة ابداع سامسون وخطأ عبد الغنى
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
الكاف يحرم نهضة بركان من هذا اللاعب فى لقاء  الزمالك فى نهائى  كأس  الكونفدرالية الإفريقية..
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يقترب من خطف حارس الزمالك .. مواجهات نارية للزمالك في مايو .. تشكيل هجومي
المزيد