اخبار الزمالك في الصحف | باتشيكو مدربًا للدراويش .. صفقة البلدوزر تقترب من الزمالك .. أمير مرتضى يكشف تفاصيل جلسة الحسم

4 ديسمبر 2021 الساعة 12:53 مساء
اخبار الزمالك في الصحف | باتشيكو مدربًا للدراويش .. صفقة البلدوزر تقترب من الزمالك .. أمير مرتضى يكشف تفاصيل جلسة الحسم


أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اقرأ أيضًا:

ترند مصر اليوم | سمية الألفي تكشف خيانة الفيشاوي لها .. سقوط تونس حديث العرب .. حلقة ياسمين عبد العزيز مع منى الشاذلى .. تصريحات سيرين عبد النور .. رشوان توفيق وابنته في المحكمة اليوم .. طلاق شيرين عبد الوهاب





المصري اليوم: أمير مرتضى يكشف تفاصيل جلسته مع كارتيرون
أكد أمير مرتضى منصور المشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عقد جلسة مع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق خلال الساعات القليلة المقبلة لحسم العديد من الملفات المهمة.

أضاف أمير مرتضى في تصريحاته للموقع الرسمي لنادي الزمالك أنه ستتم مناقشة كارتيرون في ملف المعسكر المغلق خلال فترة التوقف الحالية للدوري الممتاز من عدمه، بجانب مناقشة المباريات الودية التي يحتاجها الفريق خلال التوقف.

كما أشار المشرف العام على الفريق إلى أن هناك تواصلا مع المغربي محمد أوناجم لتسهيل وصوله إلى القاهرة في أسرع وقت ممكن، وذلك بعد تعذر حضوره إلى مصر بسبب ظروف الطيران.

واختتم أمير مرتضى تصريحاته: «بدأنا التواصل مع ناديي سبورتنج لشبونة ومارتيمو البرتغاليين من أجل التفاوض على القضايا الموجودة في فيفا، حيث نسعى إلى تحديد موعد للسفر بالتنسيق معهم من أجل إنهاء الملف بالكامل».
 
 
اقرأ أيضًا:

موعد مصر والسودان و لبنان تتحدي الجزائر ..تعرف على تردد قناة الكاس الناقلة لبطولة كأس العرب فى قطر






اليوم السابع: باتشيكو مدربًا للدراويش
نفى مصدر مسئول بمجلس إدارة النادى الإسماعيلى دخول ناديه في مفاوضات مع حسام البدرى المدير الفني السابق لمنتخب مصر أو البرتغالى باتشيكو المدير الفني السابق للزمالك لتولى المسئولية الفنية للدراويش عقب انتهاء فترة توقف الدوري، وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع": "الإسماعيلى لم يدخل في مفاوضات مع البدرى أو باتشيكو لقيادة الدراويش، نثق في قدرات وإمكانيات خوان براون ونريد منحه الفرصة لتعديل مسار الفريق بجدول الدوري فلا يزال المدرب في مرحلة التعرف على فريقه نظرًا لتوليه المسئولية منذ فترة قليلة".
 
على صعيد مختلف، استقر مجلس ادارة النادى الاسماعيلى برئاسة المهندس يحيى الكومى على الإبقاء على محمد حمص نجم الدراويش الأسبق فى الجهاز الفنى للإرجنتينى خوان براون بعد قرار توجيه الشكر للثنائي أحمد العجوز المدرب العام ومحمد صلاح أبوجريشة مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم.
 
واستطلع مجلس الإسماعيلى رأى المدرب الأرجنيتنى فى تشكيل جهازه المعاون ليرحب ببقاء محمد حمص مدرب الفريق وسيد توفيق مدرب حراس المرمى فيما لايزال هناك تغييرات تنتظر الجهاز الادارى بالدراويش مع نهاية الشهر الجارى بناء على توصية خوان براون الذى رفض كثرة عدد الجهاز الادارى دون فائدة.
 
ويستعد الدراويش لمواجهة سموحة فى الثالثة عصر الثلاثاء 21 ديسمبر الجارى باستاد الإسكندرية فى الجولة السابعة لمسابقة الدوري الممتاز، ويحتل الدراويش المركز السابع عشر بجدول المسابقة برصيد نقطتين بعدما خاض 6 مباريات تعادل في مباراتين وخسر 4 لقاءات وسجل لاعبوه هدفين وتلقت شباكه 10 أهداف.
 
 
اقرأ أيضًا:

مواجهات نارية فى الدوريات الاوروبية اهمها ليفربول ويال مدريد ..سيسيه يقصف جبهة يورجن كلوب.. بطولة كأس العرب فى قطر





الوطن: صفقة البلدوزر تقترب من الزمالك
بدأ مجلس إدارة الزمالك مفاوضاته مع مصطفى محمد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم والمعار لنادي جالاطا سراي التركي، تمهيدا لعودته لصفوف القلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة.

وكشف مصدر داخل الزمالك لـ «الوطن»، عن رغبة الإدارة البيضاء في عودة مصطفى محمد خلال فترة الانتقالات الشتوية يناير المقبل، وعدم استكمال فترة إعارته والتي تمتد حتى نهاية الموسم الجاري، لدعم صفوف الفريق خلال منافسات الدوري الممتاز ودوري الأبطال الأفريقي والذي صعد خلاله الزمالك لدور المجموعات.

ورحل مصطفى محمد عن صفوف فريقه في عهد اللجنة المكلفة بإدارة الزمالك برئاسة عماد عبد العزيز، معارا لمدة موسم ونصف الموسم لنادي جالاطا سراي التركي، مع وجود بند في عقده يسمح للنادي التركي بشرائه نهائيا مقابل 4 ملايين دولار، وهو ما يسعى المجلس الحالي لإلغائه واستعادة المهاجم الدولي مرة أخرى وقبل نهاية فترة إعارته.

وتواصل مسؤولو الزمالك مع مصطفى محمد مؤخرا، لتأكيد رغبتهم في عودته واستكمال عقده مع القلعة البيضاء مع وعد بتوفير عقود احتراف قوية والموافقة عليها بعد مشوار منتخب مصر في بطولة الأمم الأفريقية المقبلة وكذلك المرحلة الحاسمة من بطولة كأس العالم.

ويسعى المجلس الأبيض لإقناع مصطفى محمد بمطالبة ناديه في العودة يناير المقبل، لاسميا وأن لوائح الاتحاد الدولي تسمح بعودته ومشاركته مع الفريق لوجوده على قائمة ناديه وعدم تطبيق عقوبة إيقاف القيد التي وقعت على القلعة البيضاء في وقت سابق لفترتين، وعدم الموافقة على تفعيل بند شرائه والتي تنتهي ديسمبر الجاري، حسب ما تم في العقد الثلاثي بين اللاعب والزمالك وجالاطا سراي.

وسيعرض المجلس الأبيض على مصطفى محمد أيضا العودة لفريقه نهاية الموسم، وعدم تفعيل بند الشراء إذا ما أبدى رغبة في استكمال فترة إعارته كاملة، خاصة وأن المهاجم الدولي يرفض مبدأ العودة لمصر حيث يسعى لاستكمال مسيرته الاحترافية بعيدا عن الدوري التركي.
 
 
اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك اليوم | مذبحة مرتضى منصور .. عودة مهاجم مصر .. مذبحة في الزمالك .. مفاجأة رئيس الزمالك .. مفاجأة العقد المفسوخ





اخبار الزمالك

المتأهلين في أمم إفريقيا .. أرقام من تأهل منتخب السنغال ومنتخب المغرب إلى ثمن نهائي الكان

المتأهلين في أمم إفريقيا .. أرقام من تأهل منتخب السنغال ومنتخب المغرب إلى ثمن نهائي الكان

مهاب ممدوح اختتمت منافسات دور المجموعات من كأس أمم إفريقيا وذلك على مستوى أول ثلاث مجموعات، حيث تضم المجموعة الأولى الكاميرون وبوركينا فاسو والرأس الأخضر وإثيوبيا. المجموعة الثانية تشهد تواجد السنغال وغينيا ومالاوي وزيمبابوي، فيما تضم المجموعة الثالثة المغرب

بالصور .. تفاصيل القبض على كبير مشجعي الاتحاد السكندري عادل شكل

بالصور .. تفاصيل القبض على كبير مشجعي الاتحاد السكندري عادل شكل

سارة عبد الباقي   ألقت الأجهزة الأمنية بمحافظة الإسكندرية، مساء أمس الثلاثاء، القبض على عادل شكل، كبير مشجعي نادي الاتحاد السكندري. وأحالت النيابة العامة عادل شكل الشهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي باسم "الزعامة" للمحاكمة، وذلك لاتهامه باستعراض القوة والبلطجة.

خاص .. موسيماني يورط كارتيرون في مباراة فاركو

خاص .. موسيماني يورط كارتيرون في مباراة فاركو

هاني عصام   كشف مصدر داخل فريق الزمالك عن مفاجأة كبيرة فيما يتعلق بالفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق في مباراة فاركو بالامس.وأكد المصدر أن كارتيرون لم يكن ينوي الدفع بأي لاعب من بين الكبار في مباراة فاركو  بإستثناء محمد عواد فقط مع اللعب بتشكيل كامل من

مصر والسودان | موعد المباراة والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة والمعلقين

مصر والسودان | موعد المباراة والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة والمعلقين

يواجه منتخب مصر مساء اليوم الأربعاء 19 يناير 2021 نظيره منتخب السودان في مباراة صعبة لا بديل فيها عن الفوز من أجل مواصلة المشوار في رحلة البحث عن اللقب القاري الثامن، في بطولة الأمم الأفريقية.وتأتي المباراة ضمن ختام منافسات المجموعة الرابعة في الدور الأول من دور

مصر والسودان..لقاء الفرصة الأخيرة..كيف يواجه كيروش صقور الجديان

مصر والسودان..لقاء الفرصة الأخيرة..كيف يواجه كيروش صقور الجديان

تحت شعار حجز بطاقة التأهل الى الدور الثاني ببطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حاليا في الكاميرون، يدخل منتخبا  مصر والسودان ، اخر مبارياتهما فى دور المجموعات المقرر إقامته فى التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة على ملعب احمدو اهيدوجو بالعاصمة الكاميرونية ياوندي على امل

المزيد

Zamalek News

المزيد

الزمالك في الصحف

التعاون السعودي يكشف مصطفي فتحي رفض خيانة الزمالك وميدو يكشف خطأ كارثي من لجنة الزمالك
اخبار الزمالك اليوم فى الصحف..الزمالك يحدد مليون دولار من بيع مصطفي فتحي وشرط بقاء طارق حامد  رفض رحيل عبد الغنى  وقطع الطريق على الاهلي لخطف بن شرقي ..كارتيرون يغلق باب الهروب  ..
اخبار الزمالك في الصحف | توقيع بن شرقي للأهلي .. شرط حازم للتجديد والاستقرار على أول الراحلين .. كارتيرون يظهر العين الحمراء في الزمالك
سلة الزمالك" يقطع " الاتصالات في دوري السوبر قبل مواجهة الاهلى
المزيد